عنوان الموضوع : اول روآياتي - معزوفه الحب - رواية رائعة
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم روايتي واقعيه احداثها يوميه جميله اتمنى تعجبكم اذا مافي تفاعل بقفل الروايه وهيا اول روايه اتقبل انتقادكم باسلوب .
_نبدأ روايتنا الجميله _

في إحدى مدارس الثانوي بعد انتهاء الدوام
........: يووههه رغيد وخري عني معصبهه حدي -.-"
رغيد : ايشبك معصبه ان شاء الله
.......: شدخخلك انقلععي عني وبس .
رغيد: جيلانن ي زق الشرهه علي اسئل عليك
جيلان: اقول متا يجي السواق ترا صدعت اوفف
وفجآة جات
......: يلا بنات السواق ماخد اجازهه حنروح مع فيصل
رغيد: هلا غديشي اوكك بس نلبس العبابه
غدي : وش فيها جيلان باينن وجهها مععصبهه ممرا
رغيد: ممدري من اليوم ما غير تصرخخ
غدي: هههههههههههههههههه شكلها اتضاربت مع الحب هيهيهي
جيلان : اقول ورا ما تسكتين انت وهيا البسي العبايه وخلصوني .
غدي ورغد : حاضر عمتي .
_نتعرف على شخصياتنا_
جيلان : جميله سمره وعمرها 16نحيفه عيونها واسعه وخشمها واقف شعرها طويل كيرلي تحب البلاستيشن والاستهبال والسماجه وتضحك تعصب بسرعه وكتومة وتحب صحبتها اثير .
. رغد : سمرة عيونها واسعة شعرها لكتفها عمرها 17 قصيرة ونحيفة وتحب صحباتها واكترهم ريما , تحب تجممع اشياء غربيه وخرابيط
غدي : عمرها 14 سنة شعرها طويل وناعم بيضا عيونها ناعسة دلوعة تحب الهبالة و الكششخة والازياء والرومانس و تحب تقرأ روايات وعندها نغزتين وتحب البارتيات
_نرجع للأحداث_
ف السيارة مع فيصل .
غدي : فصولل
فيصل : هلا
غدي: ابغا باسكن وربي حر ممرا في الظهر ؛(
فيصل : معاك فلوس -.-"
رغيد: اخويا مفلس ع غفله
-جيلان في حاله سكوت-
فيصل : ايشبها جيلانو زعلانهه بجيب لها لوحدها باسكن هاهاهاها نذاله
رغيد : مالت عليك ترا احنا طلبنا مو هيا
غدي: اقول بتجيب ولا كيف *عصبت*
فيصل : خلاص اكلتوني اوهو وقفنا عند باسكن انزلو
جيلان :جيبو لي شوكلت انا بقعد ف السيارة
فيصل : اوك
ورجعوا البيت
على طاولة الغدا
_اقولكم كل الشخصيات وكدا _

ابو خالد (جمال)الاخ الاكبر ناس من الطبقة الاكثر من عالية يحب ينكت وهو مدير شركه العائله
. ام خالد (ايمان) تحب اولادها وتعرف كل اسرارهم بس ساكته عليهم
. خالد : الاخ الاكبر ومتزوج وحده من برا العيله اسمها *آلآء * بس شريرة وعندو بنت اسمها *صبا*
اياد : ولد مزه عمره 20سنة شعره بني غامق وكثير وحنطي >فله ويحب الشكشكه
زياد: توأم اياد مزه ونسخه طبق الاصل من اياد بس مطول شعرو شويه وهادي
عمار: ممرا خقق والبنات طايحين عليه عيونه واسعه ورموشه ططويله حنطي ويحب المقالب بس ممممرا رومانسي ويحب ينرفز يحب وحدة بنعرفها بعدين
سارة :اخر العنقود قصيرة ونحيفه سنه ثالث ابتدائي ومرا دلوعه
. ابو فارس (طلال) عصبي بس حنون على اولاده وهو مساعد المدير في شركه العائله
. ام فارس (رندة) حلوة وكل شي عندها عادي وتحب اولادها واكتر شي فارس
فارس : عمره 15 خققققققة بمعنى الكلمة ورومانسي مرة وابتسامته تسحر وتذوب الواحد ابيضاني شعره بني كثيف روحه ححلوة عنده غمازتين قوية حتى لو ما ضحك تبان ويحب وحده من العيله بس من طرف واحد .
جوري:عمرها 12 بيضا وجميله شعرها كيرلي ومرا رومانسيا وعقلها اكبر من عمرها . مريام: عمرها 6 سنوات شقيه وجود مشكلين ثنائي مشاكس في العيله . فراس : عمره سنه شفايفه صغيرة وشعره ناعم ومرا يا ناسو عليه
. ابو امجد (احمد) يححب ينكت وبزيادة وينرفز الواححد ومدير قسم في الشركة
ام امجد ( سحر ) انسانة تحب تتفشخر بكل شي وكلامها كثير وتحسب نفسها خفيفة دم وتدلع بزورتها بزيااااااادة واغلب العيلة ما يطيقوها
امجد: عمره 12 ابيضاني شعره طويل سايح تنح شويتين ( مفهي ) دافور
جود : عمرها 6 سنوات رفيقة ميريام نسميهم ( درية ونفيسة ) انسانة ههبلة بس تقلد ميريام كبيرة بس صغيرة عقل
ود : عمرها 3 سنوات هبلة زي اختها
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ
الاخوات
ام سماهر ( جيهان ) تحب تتكشخ وفيها عصبيه وتحب الفله والوناسه
. ابو سماهر (سهل) اطيب رجل على وجه الارض وكل شي فيري عندو ومخلي بنات على كيفهم ومدلعهم . سماهر :مخطوبه من ولد عمتها حلوة وشعرها طويل بني خشمها واقف ونحيفه وعيونها واسعه جميله بمعنى الكلمة
. جمانه :20شعرها طويل وعيونها صغيرة تحب صحباتها بيضا وجسمها مرا حلو لا دبه ولا نحيفه .
جيلان : جميله سمره وعمرها 16نحيفه عيونها واسعه وخشمها واقف شعرها طويل كيرلي تحب البلاستيشن والاستهبال والسماجه وتضحك وكتومة وتحب صحبتها اثير .
سيرين : اخر العنقود مدلعه مرا مرا مرا وتحب الفله والوناسه والرقص وعمرها 11
ام فيصل ( آمنة ) حنونة وعصبية شويتين وتحب بزورتها
ابو فيصل (حمادة ) ططيب ججدا بس عنيد
فيصل : ابيضاني وشعره طويل ومزززززة امز واحد في العائلة بس هو ما يحب احد ولا متزوج ولا يفكر في الزواج اساسا عمره 21
رحاب : متزوجة وححامل في الشهر الرابع بيضاء وشعرها طويل اسود ملامحها جميلة
رهام : 20 سنة بنت مررة نعومة وهادية بس وقت التسطيل تقلب مررة قصيررة وشعرها لين كتفها بيضا مرة وملامحها ناعمة
. رغد : سمرة عيونها واسعة شعرها لكتفها عمرها 17 قصيرة ونحيفة وتحب صحباتها
روعة : آخر عنقود لسانها اطول منها قصيرة ونحيفة اللي يشوفها يقول 4 سنوات عمرها 12 سنة بيضاء وشعرها بني لين كتفها
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ
ام عمرو ( مريم ) ما ترفض طلب لبزورتها تعرف ايشب يقولوا من عيونهم وعصبية
ابو عمرو ( نبيل ) يحب الوناسة والضحك والفرفشة يحب بزورته مرة
عمرو : حنطاوي شعره سايح يحب البلايستيشن والنوم وعبيييط درجة اولى وملقوف بس مزة رفيق جيلان
غدي : عمرها 14 سنة شعرها طويل وناعم بيضا عيونها ناعسة دلوعة تحب الهبالة و الكششخة والازياء والرومانس و تحب تقرأ روايات وعندها نغزتين وتحب البارتيات
عبد الرحمن : ابيضاني ويحب الالكترونيات كتيير رفيق سيرين 11 سنة
غسان : ابيضاني وخدوده حمرا شعره طويل عمره 3 سنوات
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
_رجعنا_
وكالعاده فارس يهرج مع عمرو على الانميات الجديدة وعمار ياكل ويطقطق ع البي بي وجيلان اخلاقها قافله وغدي ورغد يهرجوا وجمانه ورهام على المحاضرات وفيصل ما هموا لا الاكل وزياد واياد ساكتين .
فيصل : اقول ي عيال .
اياد: هلا
فيصل :........ جايهه بعد يومين شرايكم نسوي لها حفلهه $_$
جمانه : جبتها ي راقل .
عمار : انا عليا الدي جي
اياد وزياد : احنا الكيكه .
جيلان وغدي ورغد : احنا نسوي البلونات وكيدا ؛)
جمانه ورهام : راح نشتري هدايا لهم .
سماهر : ما خليتو لي شي اسويه
عمرو وفارس : ولا احنا ؛(
فيصلل : امممم اقولكم جيبو لمبات الفلاش وربي نقلبها ديسكو هاهاهاه
عمرو : طيب
وكل واحد راح غرفتو وخلص يوم عادي .
اليوم سبت في بيت ام سماهر ( جيهان)
جيلان تطقطق ع البي بي و تهرج غدي
جونا :غديش قوممي يلا !! وترسل لها PING
. غديش: ......................
: جونا :ي كلبه خلاص نوم *PING *
غديش :وجعآآه ايش تبغي ما تخلي الواحد ينام
! جونا : ي ادمية اليووومم ...........جايهه $_$
وقامت غدي من الففرحهه سريع ع الحمام من دون ما ترد على جيلانن واخدت شور وخرجت من الغرفه تلاقي العيله لابسه وتستناها هيا وعمرو يقوموا وجري غدي راحت عند عمرو وتطفشو عشان يقوم
غدي :عمرو عمرو عمرو عمرو عمرو
. عمرو : هااااااااااااااااااههه ي قروشة !!
غدي : قوم جيلان وفار جو يلعبو معاك بلاستيشن ؛
عمرو : طيب خلاص *شويا استوعب * وطار ع الحمام يلحق ع اللعب
وفي بيت ابو خالد (جمال)
سارة كالعاده تخرج كل الملابس ولا يعجبها شي ! وعمار يسوي شعرو ويزبطو واقف عند المرايا ساعه وقام لبس وخلص . والتوأم زياد واياد كانو برا البيت يشتروا كيكه لعمتهم ريم .
بيت ام فيصل
(امنة) الكل قام ويلبس الا رغد النايمه وفيصل قام بشويش وسحب لحافها الين طيحها وقامت تجري وراه وصحصحت من النوم وراحت تاخد شور . ورهام كالعاده على التويتر وهيا مخلصه لبس
. بيت ابو فارس (طلال)
فارس على البلاستين يلعب اون لاين مع جيلان وفجأة جات مريام وفجعتو نط من مكانو كأنو بنت ويصرخ ههههههههههه وجوري تضحك عليه وجوري تتزبط عشان حبيب القلب قدام المرايا ؛) ونزلو تحت . *
نسيت اقول لكم (ابو فارس وابو امجد ف نفس بيت امهم بس ف الدور اللي فوق )*
لكل واحد دور
* ف بيت ابو امجد (احمد)
وسحر قاعده تزبط بزورتها وتلبسهم وخلصو ونزلو تحت عند الباقين
. والكل وصل و تبادل الاحضان بين خالتهم ريم واخواتها واخوانها وكل الاحفاد *ماشاء الله * وبالذات لانا من يد ليد وبس تهرج العربي مكلج وكلهم خاقين ع هرجها
وسو البارتي لخالتهم وانبسطو كثير
_نعرفكم على خالتهم الجميله_
ام لانا ( ريم ) آخر عنقود فلاوية وتحب بنات اخواتها مرة وعايشة في بريطانيا تدرس وهيا حامل
ابو لانا ( سلطان ) مثقف ومنظم ويحب زوجته مرة كتير ومدلع لانا
لانا : شعرها كيرلي وبني وبيضا ومرة مدلعة عند اقاربها وكلامها كلو انجليزي
_رججعنا _
جيلان : ي خي ابغا اهرج انجليزي بس ما ابغا اتعلم ما احبو
رغد :احلفففي
غدي :من الله يعني مثلا !
جيلان : طيب شكرا هش هش -.-
غدي ورغد :العفو .
ونروح للبنات الكبار
. جمانه :فتحت صندوق الذكريات حقتي شوفت هبالهه ههههههههههههههه
رهام : قولي لنا شو ؟
جمانه :كنا نتكلم بالالقاب كان اسمي *شيخه الدلع ههههههههههههههههه
البنات فرطوا ضحكك رهام :انا كان اسمي زهرة الربيع
رحاب : اسكتي ي شيخه انا فتاه الثلج 1
جمانه :ليه واحد يعني ؟
رحاب : بنت عمتي فتاه الثلج 2
البنات ضحككك ع الهباله حقتهم
سماهر : ايش الهبل حقكم دا ؟؟ انا لقبي كان غرور انثى
رحاب : هالله هالله ي غرور انتي
ريم : على ايامنا راحت خلاص انا اسمي قمر راكبه همر ي زيني بس
الكل فرط ضحكك
نروح عند الاولاد
عمار :فيصل
فيصل : هلا
عمار : شوفت لك بنننتت ممممزهه $_$
فيصل : ي ادمي وقف تدور انا ما ابغا ما تفهم ! بعدين خير تهرج بنات ما بطلت ؟
عمرو وهوا قاعد يلعب مع فارس بلاستشين : ي خي منجد ايش الهبل حقك خليك معانا بلا حب بلا وجع قلب
. عمار : انا ما احبهم بس اهرجهم ,ايش اسوي اذا خقو عليا ويبوني ؟

الاولاد بصوت واحد :خف علينا ي الخقه
عمار : اسكتو عشان مححد خق عليكم وقطعهم صوت جوال فيصل وكان المتصل رحاب
رحاب : هلا باخويا المزه والجميل
فيصل : اهلن تر اوراكي شي مو لله
رحاب : تضحك اموت ف اللي فاهمني
فيصل :قولي الزبده
رحاب : انو تودينا المول مع البنات وخالتو ريمو
فيصل : ما كأنو عندك زوجك هاه وكمان حاممل ؟
رحاب وهيا وجها محمر : طيب محا نسوي شي مع البنات طالعين نروق !
فيصل طيب اسال الشباب عندي فيصل :شباب تبو تطلعو المول ؟
الكل بصوت واحد : ايوهه ايش الفكرة دي
فيصل : البنات اقترحوا وكدا
عمار : طيب مشينا *عشان حيشوف الحب *
فارس : يفكر ف الحب كمان
. ولبسو العبايه وبس اللي مو متغطين جيلان وغدي الباقي متلثمين .
ف سيارة اياد عشانها جمس . شغلو الراديو ورقص الاولاد وهبل ووكدا وصلو المول
سمماهر ورحاب وخالتهم ريم يشتروا اشياء حقت كبار وكدا *هع *
وجمانه ورهام واياد وزياد وفيصل مع بعض راحو الكافي
. وجيلان وغدي ورغد وعمرو وعمار وفارس راحو ناحيه الالعاب وكدا
عند الكبار *رحاب وسمور ريم
* سماهر : كشفتي ايش البيبي حيكون ؟ *سماهر دكتورة امتياز
* رحاب : يب يب بنت
ريم : ي قلبي والله سرنا كبار خلاص هههههههه
سماهر : ي ناسو يلا شوفي هادي الفستان بشتري لها
. رحاب : شكلو جميل وكيوت
. نسيبهم ونروح عند الوسط اياد وزياد ورهام وجمانه وفيصل
. زياد على البي بي وهادي مكانو
. رهام نفس الحاله قاعده ع التويتر
جمانه واياد وفيصل يطقطقو ع الرايح والجاي ومسطلين
فيصل : شوفو بلاهي كيف لاصقة في زوجها
اياد : خايفة احد ياخدو منها
جمانة : ههههههههههههههههه
اياد ي لبى الضحكه : هههههههههههههههههههههه
فيصل : يلا خلينا نطلب وهدولا كأنو اصنام *رهام وزياد
* نسيبهم ونروح للصغار في الملاهي
عمار : امشو نركب المقص
غدي : لا ي ماما يخخوف
عمار : زي البزورة يييياي
غدي : مالك دخل -,-
جيلان : طيب جد يخووف ؛( !
عمار : طيب امسكي ف احد وما يصير شي عادي رغد !
رغد : نعععععمم ي روح امك قال امسكها انا ابغا احد يمسكني
عمار : خلاص كل ولد مع بنت عشان تمسكوا
فارس : حتبدأ اللعبة وانتو تتضاربوا يلا بسسرعة
جيلان : طيب
وجا ترتيب اللعبةة جيلان وعمار رغد و عمرو غدي وفارس
وبدأت اللعبه رغد بس صريخ حماس ما كانت خايفه *متعوده * وجيلان وغدي مممرا يصرخوا وهبلل مسوين وغدي طاحت طرحتها وحالتها حاله جيلان ماسكه عمار من كل قلبها وتدعي عليه عشانو ركبها دي اللعبه وخرجو بسلام من المقص
. ولعبو اشياء كثيرة ورجعو عند الوسط وقالو نبغا نتعشى وهنا المضاربه ناس من ماك وناس من الاكل الصيني وناس من كودو وناس بيتزا وجات اكبر وحده فيهم *خالتهم ريم*
ريم: خخلاص نشتري اللي تبو ونرجع البيت ناكل
!! فيصل : ي شيخه فيه عالم ف البيت لازم نجيب لهم واكيد خالي جمال حيجيب عشا ما يصير
! رحاب : خلاص تعالو عندي بشرط
الكل : ايش
رحاب : تنظفوا معايا البيت ههههههه
فيصل : من عيوني
. ووتعشوا ورجع كل واحد بيتو وانتهى يوم حافل بالاشياء الجميله .

اكتر شخصيه اعجبتكم ؟
توقعات للباارت الثاني ؟
#ملاحظه اذا شفت تفاعل بيكون كل يوم بارت ان شاء الله .

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
البارت الثالث
عمرو : انتي تحبي واخد نفس عميق نننننننااااارررروتتتوو !
رغد قعدت متنحة 10 ثواني : دححين انا متحمسة وحالة تقوم تسألني تحبي ناروتو مالت عليك انتا وناروتو
عمرو : انا سألتك انتي جاوبي
رغد : وججع لا ما أحبو يلا انقلعو برجع البيت
عمار : اوهه ايشبها الحلوة معصبة ؟
رغد: اسكت انت !
وخرجت وهيا معصبة وكارهه عمرو من كل قلبها اللي كانت تحبه ما يعطيها وجهه .
نروح عند الصغار
جوري و روعه وسيرين وعبدالرحمن وامجد وسارة عندهم قروب ف برنامج kik
وقاعدين يهرجوا
جيجي (جوري ) :بنات انا طفشانه *,*
سارون(سيرين) : انا كمان طلعو هرجه
امجد : انا هنا ايش نهرج ؟ , ايش رايكم نطلع الحديقه نلعب بالاسكيت !
رورو (روعه ) : طيب بس بقول لماما
سوسو (سارة ) حتا انا
عبدالرحمن : انا عندي اختبار بكره اذا خلصت بنزل
الكل نزل وراح يلعبو وسيرين وجوري وروعه سو سباق وروعه دفت جوري وطاحت
امجد : جججججججووووورريي
ونط عندهها ويقومها صرخ ع روعه ايشبك انتي ما تشوفي روحي نادي احد من الكبار
سيرين وسسارة جري راحو نادوا فارس
وروعه مصنمه من الفجعه تبكي ع امجد اللي يكرهها ويحب جوري ولا تبكي ع انها عورت جوري
وجا فارس وشال اختو ودوها عند سماهر وضمدت الجرح وما كان الحمدلله كبير
وخلص يوم حافل بالاشياء المثيرة .
وخلص الاسبوع كأي اسبوع .
وجا يوم الخميس وكانت الجمعة بيت ستهم
عند الحريم
جيهان : والله الكل طفشان ليه ما ننبسط ونروح كباين ؟!
مريم : كمان عشين فيه ريم
سحر : منجد مرة حلو وجود وود حينبسطوا

ريم : منجد ابغا انبسط قبل ما اسافر
آمنة : خلاص طيب نحرك من اليوم
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ
عند الشباب والبنات الكل مجتمع الصغار على الكبار البنات على الشباب
سماهر : ياريت نروح الكباين
فيصل : منجد مرة حماس
عمار : فيه طيب الكباين حقتنا ليه ما نروح ؟
جونا : ططططططاايببب $_$ حقول لمام
وجريت جونا على امها وقالت لها ع الفكرة
جيهان : حبيبتي سبقناكم احنا وقلنا لخيلانك وخلاص رايحين دحين روحوا عبوا شنطكم
جونا : طاارت من الفرحه راحت جري ع الشباب والبنات وقالت لهم
وبعدها كل واحد رجع ع بيته يجهز اغراضه وانطلقو ع الكباين .
واخدو كبينتين كبيرة وحده حريم وحده رجال
واثنين صغيرة وحده بنات وحده شباب .
عند الصغار .
روعه: يلا بنات نروح كبينه البنات
سمعتها رغد : ايش كبينه البنات ؟؟ انتو مع الحريم
جوري : احلفي محنا صغار طيب!
جونا : خلاص روحوا شوفو رحاب ولا سماهر وقولو لهم
وهنا تبدأ مصيبه مريام وجود
مريام : ي جود خلينا نروح البقاله انا ماما اعطتني فلوس
جود: حتا انا يلا
ومشوا وراحوا بقاله خارج الكباين .
عند الشباب .
زياد : ي عيال ايش رايكم نروح نغوص !!
فيصل : فكرهه خطيرةة
اياد: جبتها ي الحب .
عمار وعمرو وفارس بصوت واحد : مشينا .
وراحو واخدو ملابس الغوص وانطلقو .
وهما ماشين يلاقو رنده وسحر يصرخوا
فيصل : ايش فيهه ؟؟
رنده : بنتي فينها شفتوها !!
اياد: مين هيا ؟ جوري !
رندهه : مريام
فارس : فييييييننهها ممريامم !
وطلع فارس جري يدور ع اخته .
وكل العيله راحت تدور عليهم
نسيبهم يدورا ونروح عند الجنيتين *مريام وججود *
مريام : والله مرا فله طلعنا من فوق سور الكباين محد شافنا خرجنا
جود زي الهبله : ايوه ايوه
مريام : خلينا نروح البقاله .
ودخلو واشتروا زي ما يبو
نرجع للعيله !!!
الكل يدور كبير ع صغير ع رجال ع حريم وقلبو الكباين .
فارس من خوفه ع اخته خرج من الكباين ويسأل حارس الامن وللاسف قال ما شافهم .
شويا شاف ظل شخصين وصوت صريخ جود !!
وراح ورا الرجالين وشافهم واخد يضربهم *يلعب كاراتيه * ما كانت ضربات كبيرة بس الين ما يسيبو البنات واخدهم وقام جري ع الكباين واهم شي اخد رقم السيارة حقتهم
وكلم ابوه طلال وتم القبض عليهم -.-" تفو
والكل كان خايف ع مريام وجود
طلال : مريام وجود
الاتنين بصوت واحد : نعم
طلال : عقابا لكم اليوم كله ما تخرجوا من الكبينه ولا تلعبو فاهمين !!
جود كانت خايفه : طيبب
مريام : ما ابغا انا ابغا العب !
طلال : مو طالعه وخلاص العبي مع جود داخل الكبينه .
عند البنات والشباب ف السقاله
زياد: والله الاتنين مصيبه
وقام فيصل وقال ايش رايكم استعرض صوتي !
عمار : يلا انا اطبل وانتا غني
الكل : يلا
فيصل : عسا ما اكون حبيب الصيف تروح الصيف وتنساني ابقى ف حياتك طيف تغيب ووبعدك اعاني انا ما ابي ظنوني تخيب وامال الهوى ما تصيب انا ابي منك توعدني عن عيوني ما تغيب .
الكل : تصفير وتصفيق $_$
وباقي الناس عجبهم صوته *صوته مممرا جميل* وصاروا يطلبو منه يغني وقلبت الليله شكشكه ووناسه
نسيب الشكشكه والوناسه ونروح عند الشاطئ
كانت فيه جونا ورغيد وغدي وفارس .
ف المراجيح *هيهيهي*
غدي كانت مغمضة عينها وكل مالها تسرع ف المرجيحه وجونا ورغيد راحو بعيد عنهم فارس لقا فرصه
فارس لقيت فرصه اقول لها : غغغغغغغغددددددددددددددددددددييييييييي
غدي : ههاااهه
فارسس اخد نفس عميييييييييييييقق : انننننننناااا احححححححححححححبببببككك
غدي: فتحت عينها وطاحت من المرجيحه من الصدمه وقالت ف نفسها يعني يحبني زي ما احبه $_$ , وقام فارس وقومها وصار الوقت للعشا
وراحو ع السقاله و لصقو كم طاولة مع بعض وجلست العيله كلها
وتعشت العيله
والكل راح ينام الا الشباب والبنات الكبار
قاعدين ع البحر الى شروق الشمس .
عمار جري جاب الكانون حقتو وقاعد يحترف ف التصوير .
والكل يتأمل المنظر الجمميل , وغدي تفكر ف الحب *رومنسيا*
جونا ددقت عمرو قالت : ايش رايك نختم الشريط اللي جبتو ف الصباح
عمرو : طيب ابغا انامم !!
جونا: ي خي انا اسوي لك كابتشينو ما تخليك تغمض عيونك .
عمرو : تم
وفارس شافهم يهرجوا ونط عندهم وقال : ايش عندكم
جونا : لقافه ي خي *.*
فارس: طيب طيب ي جونا

جونا : خلاص والله ما ارضى ع زعلك ي خي حنختم شريط اشتراه جديد
عمرو : يب يب
عمار :خلص تصوير
والكل يبي ينام
الا جونا وعمرو وفارس واياد وفيصل وجوري وامجد .
جونا : انا حسوي لعمرو كابتشينو تبغو ؟
فيصل : ما تعرفي تسوي اصلا ههههههههههههههههههههههههههههههه
اياد : هش هش يلا سوي خلينا نشوف
جونا : كلو هوا طيب -,-" قله ادب
جوري : ما عليك انا جايه معاك
وشغل عمرو الشريط وصارو يلعبو .
عند رغيد وغدي لسا يهرجوا ما نامو
رغيد : اليوم مرا حماس بس لو مريام ما سوت هبل هيا وجود
غدي : منجد , اقولك ع حاجهه
رغيد: ايش
غدي بصوت واطي : فارس قال لي احبكك $_$
رغيد : كداااااااااااااااااااااااااااااااااااابههه
غدي : والله
رغيد : ي قلبي مممرا ي ناسو عليكمم
نسيبهم ونروح عند جوري وجونا
جونا والله لاوريهم اياد وفيصل : يلا جوري جيبي الكاسات بصب الكابتشينو
جوري : طايب
جونا : جيبي كاستين لونها احمر
جوري :اوك
وخلصو وراحو عند العيال .
فيصل : ي شين الريحهه *طبعا يمزح* ههههههههههههههههههههههههه
واياد: ايوهه منجد الله يعيننا
عمرو ساكت يلعب وشرب وعادي
فجأه سمعوا فيصل واياد يكحكحو ويقول اعععع ايش دا \
جونا : تضحكككك بقووةهه مو قادره تتكلم
فيصل : ي معفنه ايش حطيتي
جونا : ما زالت تضحك
جوري : ببساطه عشان اتريقتو عليها حططت ملح بدال سكر !!
جونا : جزات من يتريق عليا قله ادب
اياد: اسفين بس كنا نمزح !
جونا : ي ثقل دمكم وجع !
وكملو لعب الين الساعه 9 الصباح
وقامت العيله 9 الصباح تفطر ووالشله اللي كانت تلعب نامت .
اليوم بعد المغرب حيرججعو البيت
ويوم مدارس ؛)
بعد الفطور كل واحد راح ع مدرستو .
ف الابتدائي (جوري وروعه سادس , سيرين خامس ,سارة ثالث )
روعه وجوري ف الفصل نفسه وكانت حصه فراغ
جوري *صوتها جميل*
جوري : ماروم ي رايح عن العين ي مسافر ع وين ماروم اذا ما شفتك اليوم تقعد الدنيا وتقوم .
روعه : عاشت جيجي
والفصل تصفيق وتصفير وفجأة دخلت المديرة واخدت جوري وروعه واخدو تهزئيه *وجع فيها*
نروح عند المتوسط غدي وصحبتها روز
غدي : فاتك روحنا الكباين وصارت اشياء حلوةة
روز : اممممما , غردي ي الحب
غدي : فارسس
روز : اعترفتي لهه !!!
غدي : لاء العكس
روز : تصفق حححرككككاتتت طيب ليه ما قلتي له انك تحبيه !!
غدي : ي شيخهه كنت متنحه وطحت من المرجيحه
روز : حتلاقي فرص ان شاء الله ؛)
روز : صحبت غدي مرا مرا, بيضا شعرها طويل بني مرجوجه وكل اسرار غدي عندها .
جوننا دخلت المدرسهه واعطت هق لراما $_$ وطنشت اثير بس سلمت عليها .
راما بصوت واطي : اتضاربتي مع اثير
جونا : ياهه *يعني يب *
اثير : يلا خلينا نروح ع الفصل سريع .
جونا : انا بقعد هنا *عناد*
راما واثير : حر هنا تعالي الفصل .
جونا : كيفي !
الاثنين قرروا يجلسو معاها
خلينا نعرفكم براما واثير .
راما : بنوته صاروخخخ *مزهه* طويلهه بيضا شعرهاا ممرا طويلل ولونه بني ع اشقر .
اثير : صحبت جونا ودايم مناقرة معاها ملللامحها صغيرة وجها بريئ بس من جوتها جنيه شعرها ممرا قصير الين رقبتها *مو بويه* وكتومه
وفجأة جات رغيد وريما
ريما : هاي بنات
راما واثير : اهلين
جونا : وعليكم السلام
رغيد جلست على طول بدوون ما تستأذن
واما ريما : ممكن اججلس
جونا يووه على اللصقة خليها تنقلع ما ابغاكي : طيب .
راما واثير ورغيد وريما صاروا يهرجوا وطق سوالف وجونا تطالع فيهم -.-"
راما حست ف جونا .
راما:جونا شو رايك نمشي !
جونا : اوكك
وكملو الباقين هرج
راما : ايشبك ما كنتي تهرجي معايا
جونا : ي خي ما اطيق دي الادمية , لا حركاتها ولا هرجها
راما : وي ليهه !
جونا : كدا من الله -.-"
وخلص يوم عادي كأي يوم .
عند العشا العيله متجمعه ف الطاوله .
جا جمال (ابو خالد)
ي بنات وي شباب انا بقول لكم حاجهه , راح اسافر انا واخواني لأغراض عشان شركتنا في سويسرا وبناخد امهاتكم معانا
الكل : لييييييييييييييييييييييييييييييييهههه !!!
طلال (ابو فارس) : عشان الفترة اللي حنسافر فيها اختبارات واذا جبتو درجات عاليه لكم مننا سفرة الى مكان ما تبو لوحدكم وكمان تدرسوا ف معاهد انجليزي .
الكل ع وجههم الفرحه والبسطه بس اكيد الشي المحزن الاختبارات الهم والنكد
جمال (ابو خالد) : موافقين !!!
الكل : موافقين $_$
وصباح يوم الاثنين

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :


وعليكم السلآم وآلرحمة ~

يعطيك العافية غآليتي بدآية موفقة ..
سا أعلق علـى كلمة (
إن لم أجد تفآعل سا اغلق روآيتي ) ..
غآليتي ليس بالبدآية تحققي نجاحا أو متآبعة كثيرة !
فلم أكن كاتبة بين يوم وليلة , بل أثبتــي نفسك بطريقة سردك وألتزآمك بموآعيد البارتات ..
فحققت نجاحا بعد روايتي الثانية , رغم قله المتآبعين بالروآية الأولى !!

أستمري غآليتي حتى وإن كان المتآبعين 2 , فلا تعلمين قد يتحدثن عن كتاباتكـ عند الغير , فتكثر متآبعينك !

وسا أكون متآبعة لك وأترك تعآليقي بعون الله بعد كل بآرت ..

بارك الله بك |

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثالث :
شكرا لك حبيبتي بس حطيتها ف منتدى قبلها وجاني احباط ")
وان شاء الله كل ما تبيوهه يصير *,*

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الرابع :
البارت الثاني

يوم الاحد الساعة 5 صباح
*العيلة كلها آخذين فلل جنب بعض يعني لاصقة في بعض *
بيت الجد عبدالله الكل يفطر عنده
*ومحد يغطي ع احد البنات بس متحجبين *
ع الطاولة الاولى * فيها الامهات والآباء *
جمال : اليوم عندنا اشياء مهمه بالشركه لازم نسويها
طلال : طيب ان شاء الله
سهل : خلاص انا اشوف الاوراق المهمة من قسمي .
نبيل : انا كمان
جمال : طيب ان شاء الله .
سحر : ابله امنة ما تبي تزوجي فيصل ؟
امنة مالها نفس تهرجها : ما يبا يتزوج !
سحر : كيف كدا انا عندي عروسة
مريم ونفسها تلطش سحر : خلاص يختي براحتو ما يبغا ما يبغا .
جيهان : عن اذنكم طالعه
الجدة اسماء : ايشبك ي بنتي ما فطرتي زين
جيهان : لا ي ماما خلاص عندي شغل .
الكل : اذنك معك .


عند الصغار
جوري :انا شبعت .
امجد : ما شفتك اكلتي شي ؟
روعه : انا كمان شبعت وتطالع ف جوري
سيرين فهمت حركه روعه : وتضحك
عبد الرحمن : ايش فيه يضحك ضحكينا !
سيرين : ولا شي
امجد : يلا خلاص السواق يستنانا برا
ججوري : يلا
عند الكبار والوسط
رهام: جمانه ابغا الملخص اللي كتبته
جمانه : مع نفسك كتبتو لنفسي عشان اذاكر منو
رهام : عشاني ؛(!
زياد : ع شاني ولا ع ببسي هيهيهيي
الكل فرط ضحك الا رهام واياد
اياد :ي خفه انتا -,-
رهام : هاهاهاها ي فله
فيصل : فله ولا باربي
رحاب : خلاصص بلا سماجه يلا كل واحد ع مدرستو !
سماهر :انا اتأخرت ع المستشفى مع السلامه
الكل : حتا احنا خلينا نقوم .
والكل رجع من المدارس بعد الغدا كل واحد رجع على بيته الا رغد وجيلان وغدي وعمار وعمرو وفارس
راح يذاكرو في بيت جدهم ( سيدهم )
غدي وفارس منهمكين ف المذاكرة , وجيلان على الايباد تهرج اثير
وعمار قاعد يطقطق ع البي بي وعمرو ورغد قاعدين يرسموا *ترا رسمهم حلو*
وشويا اذن العصر والاولاد راحو يصلو والبنات كمان .
وبعدها رجعوا عشان خلاص يذاكروا جد جيلان خلصت ونطت عند عمرو وفارس
جيلان : عندي فكره !
غدي : اتحفيني
عمار : غردي
جيلان :نخترع اسماء لنا وكدا هيهيهي ادري سامجه
عمرو : فكره حلوة
جيلان : خلاص تنادونا فيه طوال الوقت انا اسمي جونا $_$ عمار جببت لك اسم
عمار : ايش ؟
جيلان : مور ههههههههههههههههه
عمار : حلو .
رغد : انا رغيد
عمرو: عمرون
فارس : انا ما ابغا *.*
غدي: انا كمان
جيلان : بكيفكم !!
غدي : طيب عندي فكرة !
الكل : ايشش
غدي : نلعب لعبة صراحهه
بشرط كل واحد يقول الصراحه منجد ! موافقين
الكل :طيب
لفو قارووة المويا وطلعت
غدي تسأل مور !
غدي : جاك الموت ي تارك الصلاه ، يلا صراحة ولا جرائة
مور : ههههههههههههههههههههه اصلا ما عندي اسرار ي فله، صراحة
غدي : ايوة واضح
رغيد : يلا بسسرعة
غدي : اححم اححم ، تحب احد يعني حب صادق مو البنات اللي تلعب عليهم ؟؟!
مور : اممم , هوا انا اكلم بنات بس ما عمري حبيت الا وحده !
فارس : ومين هيا
مور : خلاص سؤال واحد جواب واحد !
الدور التاني
فارس يسأل جونا
فارس : صراحه ولا جرائة ؟
جونا فارس طيب محا يقول شي : امم جرائة !!
فارس اننا اوريها دحين : طايب افكر افكر لقيتها تبوسي كلنا الاولاد ف خدنا
جونا وجها محمر : ايش كلكم !!!!
فارس : خلاص طيب يلا بوسي عمار عشان انا ما ابي هيهيهي وعمرو ما يبا
عمار ي ويلي فارس انا احبك ي شيخ قسمبلاه انك كفو : طيب بس بسرعه -,-
جونا اءءءءءءءءءءءههه فارس ي كلب ما لقيت غير حق البنات دا : طيب
وقربت جونا من مور وباست بسسسرععهه وجريت ع مكانها
والكل يضحكك عليها الا مور كان ف عالم ثاني ههههههههههه رومنسيا هع
الدور التاني
عمرو يسأل رغد
رغد مررة اتحمست : يلا صراحة
عمرو : انتي تحبي ................

وخلص البارت هيهيهيهي نكمل بعدين !!

ايش تتوقعوا سؤال عمرو ؟

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الخامس :
يعطيك العافيه عالبارت
استمري متابعينك ..