عنوان الموضوع : روايه حبيتك من اول نظرهـ رواية
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

روايـه حبيتك مـن اول نظرهـ
هذي اول روايه لي وان شاء الله تعجبكم
اول شي بعرفكم ع الشخصيات
ابو مراد: رجال طيب وحنون ع عياله عنده مراد ودانه
ويموت في ام مراد عمره 60 عنده شركه ويشتغل فيها
ام مراد: حنونه حييل عمرها 55
مراد: طيب حنوون ع اخته ويموت فيها وكل طلباتها اوامر عمره 25 هو دكتور شكله حلوو عنده غمازات لون عيونه خضر وشعره اسود وكثير واصل عند رقبته
دانه عمرها 19 تجنن شعرها طويل ولونه اسود جسمها زي عارضه ازياء عيونها مثل عيون اخوها خضر
وباقي الشخصيات تتعرفون عليهم مع الاحداث
كانو يسولفو ابو مراد وام مراد ودانه في حضن ابوها وتقول له انا طفشانه اليووم ودي اطلع عند صديقتي ابو مراد:الحين اذا نزل مراد وهو رايح يوصلك عن صديقتك
دانه:ليه وين رايح؟
ابو مراد:بيروح عند صديقه
دانه طيب انا بروح اتجهز وراحت غرفتها تلبس
نزل مراد:وراح عند ابوه وامه سلم عليهم وجلس معهم ام مراد:مراد مابتروح عند صديقك
مراد: اي بروح بس هو بيجي الحين وبروح معاه
ابو مراد:دانه تبي تروح عند صديقتها وصلها في طريقكم
مراد:تامر امر بس وين هي الحين
دانه:وهي نازله انا هنا
مراد:يلا امشي عمار برا
دانه:مو انت بتوصلني
مراد:لا بروح مع عمار وباخذك معي
وركبو السياره
مراد: سلام عليكم
عمار: وعليكم السلام
مراد:عمار الله يخليك مر على بيت صديقت دانه
عمار: اوك بس وين البيت
مراد: بيت صديقتها اظن انه قريب من بيتكم وراح عمار عند بيتهم
مراد:دانه وين البيت
دانه:بصوت واطي شوفه هذا البيت
عمار:اول ماسمع صوتها انجن عليه
عمار:هذا بيتنا لا يكون انتي صديقت ليان دانه:نزلت بدون ماترد عليه
مراد:اي اكيد صديقتها
يلا نروح عند الشباب تأخرنا

عمار:قال والله مانروح الا بعد ما تشرب القهوه عندي
ونزل من السباره ونزل معاه مراد
وراحو البيت دانه:راحت عند ليان وصارو يسولفون وجاء عمار:وشاف اخته مع دانه يسولو ويضخكو
عمار:لياااان تعالي
ليان راحت عنده وش جابك مو توك طلعت عمار:روحي سوي قهوه عندي مراد اخو دانه
ليان:الله وش جاب اخو دانه عندنا
عمار:مراد صديقي مثل ما دانه صديقتك
ليان:اها طيب بروح اسوي القوه
وراحت ليان المطبخ ونسيت دانه:جالسه دانه:طفشت وراحت تدور ع ليان
انتهى الجزء الاول
ان شاء الله يعجبكم وابي تردون علي اكملها ولا لا

Sent from my GT-I9300 using منتدى عبير mobile app

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
بدايه رائعه وجميله
كملي حبيبتي موفقه

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
كمليهااااا
بدايه موفقه ان شاء الله

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثالث :
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *مزون شمر* يعطيك العافيه
نقلت للقسم الانسب حتى تكتمل



الله يعافيك يارب

Sent from my GT-I9300 using منتدى عبير mobile app

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الرابع :
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~{ بقآ شتآآت يآآ }~ كمليهااااا
بدايه موفقه ان شاء الله



شكرا على مرورك
وان شاء الله اكملها

Sent from my GT-I9300 using منتدى عبير mobile app

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الخامس :
الــــــجـــزء الــــثـــاني
دانه:وهي رايحه المطبخ عند ليان جاء عمار رايح المطبخ وهو يمشي بخطوات سريعه دق في دانه بقوه ودانه من قوه الضربه طاحت وعمار وقف منصدم من اللي طايحه على الارض ويشوف وجهها وشعرها اللي ع الارض ويشوف براءه وجهها ودانه:تبي تقوم مو قادره من الضربه دانه:ماقدرت تتحمل نظراته وقالت لو سمحت تروح
عمار:وهو توه يصجى من خياله بسرعه لف وجهه عنها وقال والله ماشفتك اسف وبسرعه طلع
دانه وهي تقوم راحت عند ليان
دانه:لياااااان ليه تروحين وتخليني ليان وهي توها تذكر انها نسيت دانه ليان:اسفه دانه والله نسيتك بس وش فيك مو على بعضك وجهك احمر دانه:وهي تذكر اللي صار مافي ولا شي ويلا بروح البيت ليان:لا خليك شوي
دانه:مقدر امي قالت لا تتأخرين
ليان:طيب براحتك
اعرفكم على عمار: عمره 25 وهو دكتور وصديق مراد عمار ابوه وامه ماتو من سنه سوو حادث وماتو ومابقي الا هو وليان اخته يموت فيها وهو يحبها كأنه ابوها عمار طويل جسمه حلو شعره لونه بني
ليان:عمرها 19وشكلها تجنن واحلى من دانه
شعرها طويل ولونه بني وعندها غمازات
ولون عيونها ازرق
اليوم الثاني
مراد:وهو نازل من الدرج يكلم عمار
عمار: تعال عندي وسولف والله طفشان
مراد طيب حتى انا مره طفشان والحين بجي عندك
عمار:اوك انا استناك
مراد:باي
عمار: باي
مراد:وصل عند بيت عمار ونزل من السياره ودق الباب واللي فتح الباب الخدامه
مراد:وين عمار
الخدامه:بابا عمار ينتظرك جوا
مراد:طيب دخل وشاف وحده في الحديقه جالسه عند الورود وقعد يناظر فيها
ليان:حست بأحد واقف وراها وتحسبه عمار
ليان:عمار تعال اجلس عندي طفشانه وتلف عليه وتشوفه
مراد شاف لون عيونها انجن عليها وع شكلها وصار يناظر فيها
ليان:بسررعه تدخل البيت
مراد:وهو مسرح فيها وفي جمالها
جاء عمار:مراد مراااااااد وش فيك ماترد علي
مراد وهو توه ينتبه للي وراه واقف مراد ها وش فيك تصرخ
عمار:سلامتك مافيني شي بس لي ساعه وانا انادي فيك وانت ماترد
مراد:والله ماسمعتك وش تبي
عمار:يلا ادخل البيت نسولف
مراد:طيب يلا
ليان:راحت غرفتها وهي فرحانه وهي تتذكر شكل مراد عيونه جسمه كل شي فيه عجبها شكله
مراد:الله يا ليان تجننين الواحد

Sent from my GT-I9300 using منتدى عبير mobile app