عنوان الموضوع : بنات% بنات رواية خليجية
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

بسم الله الرحمن الرحيم
طبعا هذي اول مشاركه لي بهالمنتدى
وهي اول روايه كتبتها احدى زميلاتي
وارجوا من يقرا ان ينقدها نقدا بناء حتى تستطيع
تتطور وتتحسن في الكتابه

*********************************************


بنات %بنات


ان شاء الله تعجبك
اتركك مع الروايه قراءه ممتعه


**بنات%بنات**

الكاتبه: مجنونة ألمها

......الجزء الاول......

ساره: والله يحبك والله يحبك
منى:الله يسعدك لاتعطيني امل ما اظن
ساره: اطلع من نفسي انا اطلع من نفسي انا

(لاتستغربون ساره ومنى في المدرسه الثانويه وهذا اسلوب ساره عربجيه كانها ولد )

منى سكتت تفكر معقول كلامها صح(منى عاشقه مساعد ابن جيرانهم)

في نفس الفصل لفت هند على علا : علا طالعي ارسلتلي رساله مادري كيف تحطهم بشنطتي
علا:والله خليني اشوف
هند عطتها الرساله وهي مو مصدقه حالها (هي بنت حلوه بس ماعندها ثقه بنفسها تتمنى البنات يحبوها لهسبب تحب تلفت انظار البنات بس ماحصلت اللي يعطيها وجه الا هالمره ومو مصدقه حالها)

نرجع لعلا اللي بدت تقرا الرساله مع نوره اللي دخلت معاهم عالخط وهي تقول لهند : من هذيك ماغيرها*_^
ضحكت هند وقالت : يس يس
رجعت نوره تقرا الرساله:

(ضمني ضمه حبيبي واروني من فيض حبك والحنان

ضمني ضمه عشيق وارحم احساسي بكل وقت وبأي مكان

ضمني ضمه تحسسني بأني موت احبك تخليني اعيش العمر بكل امان

حط يدك على يدي حط راسك على صدري
وبغني لك اكيد اني بغني لك اجمل احساس على عود وكمان

واذا نويت انك تروح وتثير الآلم وهموم وجروح وتترك القلب الي يحبك يبكي اوإنه ينوح

لا تضمني
لاتضمني

انا بضمك
بس ضمه ح.·°°·._.·°°·.ب

تخليني اعيش العمر كل العمرعلى دمعه

(دمعه حزن دمعه عشق)

باختصار دمعه معناها :
ان العمر من بعد حبك هو ضياع

¤إهداء خاص¤
لعيونك هنوده ...حياتي ديري بالك على روحك...)

طالعت علا بهند وقالت: قليله ادب وماعندها اخلاق مره كلامها قوي

ضحكت هند وقالت: عادي

نوره:طيب ماعرفتيها

هند: نو ماقالتلي من تكون بس انا شاكه بسته كلهم من اولى ثانوي

نوره وهي تضحك : شوي ويصورون فريق كوره

علا ماكانت تبي تتكلم خايفه تضحك

هند: هههههههه والله مامزح كل شوي وحده منهم فاتحه باب الفصل تطالع فيني وتقفل
ما انتبهتو...[وقبل مايجاوبوها اخذت الرساله ولفت على منى وساره تخبرهم بالرساله]

واول ما لفت نوره وعلا:
هههههههههههههههههههههههههههههههه
رجعت ناظرت فيهم هند عطتهم نظره قالت فيها ليش تضحكون
قالت هند تصرف: نوره ماتبطلين سوال..(قاطعهم صوت المدرسه : نوره علا من غير صوت)

سكتوا وبقلوبهم ماتركوا مسبه ما قالوها لابلا ناهد ابلا شايفه عمرها مع ان بينها وبين قبرها شخطه وماسكه بالوظيفه هذا حال الابلات القداما الوحده ماتتقاعد لين تموت ...

دخلت ابله سهى: سلام (من غير نفس)طالعت في البنات وقالت علا وهي مبتسمه اجمعي الدفاتر وطلعت

ساره شدت شعر علا وقالت: اقص يدي لو ماكانت تحبك

علا: وقفت تجمع الدفاتر ولما وصلت عند ساره ضربت رجلها وقالت: سامي(اسم ساره الشائع عند البنات) اترك سوالفك وبلا هبل

ساره: اي وجعتيني اصلا هذا كلام البنات كلهم لاتخجلي ياحيات..قاطعهم كمان صوت المدرسه: علا جمعي الدفاتر من دون كلام
حقرتها علا وكملت تجمع الدفاتر

.................................................. ......
استعفر الله..استغفر الله..
.................................................. ......

في ساحة المدرسه:

علا وساره ونوره:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
علا: انا قلت لبنت خالتي تثقل العيار على هند بس مو كذا ضمني وضمني هههههههههههههه

ساره: والله بنت خالك زاحفه تستاهل هند الاخت عامله فيها جقل كل البنات يحبوها سخيفه

نوره: تخيلو منظرها لما تدري انه مقلب

ساره: الله هذا احلى فصل في المقلب وضحكة وهي تتخيل هند مصدومه مافي معجبه مقلب وهي تضحك لفت وياليتها مالفت


شافت بنت اسمها خالده (ناعمه مره وحلوه ودائما معاها بنتين ضخمات كأنهم بوديجارد )

رجعت لفت ساره ماتبي تشوفها لكن سمعت خالده تناديها:سامي ابيك شوي

حقرتها ساره وعطتها نظره قالت فيها اكرهك ياثقل دمك ضفي وجهك:مشغوله

نوره وعلا بعد حقروها وقالوا: يالله سامي وسحبوها وراحوا

خالده للبنات اللي معاها: بجيبها بجيبها
صاحباتها: انتي قدها

علا: لاتسمحين لها بكلمه حتى رد لاتردين عليها حقريها وامشي هي متحديه البنات انها بتخليك تحبينها

نوره:انا عندي الحل اللي بيربيها

ساره:وشهو؟!

نوره:بكرا بخبرك
.......... .......... .......... .......... ..........استغفر الله ..استغفر الله..
.......... ........................................

آنتهى الدوام
ركبت هند سيارة ابوها وقفلت الباب وهي معصبه
ابوها:انتظرتك كثير كل البنات طلعوا

هند: انا مو قايلتك اتأخر والاتبي البنات يشوفون سيارتك وتفشلني

ابو هند: انثبري ولاسمع صوتك

هند سكتت ماتقدر تقول شي

.......... .......... .......... .......... ..........
استغفر الله..استغفر الله..
..................................................

رجعت منى للبيت واول مادخلت غرفتها فتحت جوالها وضمت مخدتها وهي تغني قول الو الو ماتقولشي نو ......
اوف هذا المزعج مرسلي رساله

اختها نهى: والله هذا مامل ماطفش

منى:تصدقين تعودت على رسايله

نهى نطت على سرير اختها وناظرت بعيونها : لا نكون حبينا......

منى ناظرت بالسقف وكأنها راحت لدنيا غير دنيا مافيها غير منى ومساعد بعد كذا ناظرت بأختها وقالت : مستحييييل...... سامعه...... مستحييييل...... مافي قلبي غير مساعد فديته وفديت ضحكته

نهى: مالهم الا كم شهر من سكنوا جنبنا مسرع حبيتيه......!!

منى: اول ماشفته سحرني اكيد مسويلي عمل ههههههه

نهى: ماكلا عندهم شي ههههههه

منى:سامي قالتلي انه يحبني

نهى: ايش عرفها

منى: لما خبرتها شلون يطالعني

نهى: اها نامي نامي

منى: الحب عذاب
نامت من تعبها
(تدرون ثالث ثانوي وعلمي هم الدراسه وهم الحب الله يعينك يامنى ههههههه وبما انها نامت خلوني اوصفلكم شكلها هيا بنوته حلوه سمراويه لكن ملامحها جذابه عيونها واسعه قامتها طويله )

.................................................. ......
استغفر الله..استغفر الله..
.................................................. ....

نوره جالسه بغرفتها تبكي تسمع اغاني النكد وبكت اكثر لماسمعت مقطع من اغنية

حماده هلال دموع
(نسكت.. ونصبر روحنا.. تصرخ.. قوانا قروحنا..
دايما اوقات احزانا ..
اكثر من وقت فرحنا..
ماشين في طريقنا وسكتنا..
راضين بنصيبنا ...)
حستها جت على جرحها
صرخت جواها اسأله كثير
ليش يايبه؟ ليش ترميني ؟
ليش انا مو بنتك؟

حست براسها بينفجر
نامت وهي تتمنى ان اللي تعيشه حلم وبتصحى منه

.................................................. .................................................. ....


علا بهالوقت تذاكر المهم الحين الشهاده ...... الشهاده وبس
(علا بنت تحب الضحك والوناسه لكنها تخفي ورها هم ماينلم ابو قاسي وام ماتعرفها لان ابوها طلقها لانه طفش منها وحاب يغير عنده الحين اربع زوجات وهو في الحقيقه تزوج عشر لكن طلقهم)

(علا ملامحها قاسيه تعكس قساوة الحياه اللي عايشتها بس قساوة ملامحها عطت شكلها جمال موعند غيره)ا


.................................................. ......
استغفر الله..استغفر الله..
.................................................. ....

ساره كسرت الجوال دق على نوره بس من دون فايده فارسلت رساله لنوره

(الله يسخطك ياتراب ردي لاجيك الحين اصفقك ) ...تتوقعون بترد هههههه...

نوره بدنيا غير الدنيا ولماشافت المسج عرفت ان ساره وصلت معها فارسلتلها
(مافيني احاكيك) هذا اللي قدرت تكتبه

عرفت ساره ان نوره فيها شي قلقت عليها وتمنت يجي بكرا بسرعه عشان تشوفها وتفهم منها..........


.................................................. ......
استغفر الله .. استغفر الله..
.................................................. ....

يوم جديد
الجو حلو باقي الشتا مادخل
الهوا يلعب بشعر ساره القصير وهي جالسه على الدرج وتطالع في البوابه
تنتظر نوره بفارغ الصبر رفيقة دربها متضايقه ولازم تعرف اللي مضايقها عشان تساعدها ولو بكلمه(والله وطلعت شهم ياسامي ههههههه)

قعدت جنبها علا وهي تضحك : شفت منى اليوم طاحت بالشارع قدام سعودتها(دلع مساعد)هههه

قاطعتها ساره : ممكن تضفي وجهك لانها بالعربي قافله معي

علا: ماعندك مفتاح هههههه
صرخت ساره: علا

علا قالت: خلاص خلاص بروح

رن الجرس ونوره باقي ماجت اكيد غابت
.................................................. ......
استغفر الله..استغفر الله..
.................................................. ....

في الفصل

ساره: علا تهقين ليش غابت نوره.

علا: ما ادري

ساره: والله مشغول بالي عليها

علا: عادي مو اول مره تغيب ليش شاغله بالك

ساره هزت راسها وقالت صح مو اول مره تغيب

علا: تصدقين مسويه خرمه هههههه

(ساره مدفن اسرار صديقاتها يعني لو لنفسها ماتفشي السر طبيعتها العربجيه السبب فيها انها عايشه مع اخوانها السته فصارت عربجيه بالفطره ههههههه)

.................................................. ......
استغفر الله..استغفر الله..
................................................

في ساحة المدرسه......

ساره: اوف متى ينتهي الدوام مليت

مريم(زميلتهم بالفصل): وليش

علا: من دون نوروا المدرسه مالها داعي

مريم: نوره هههههه
نوره هههههه

ساره صرخت بوجها : انتي خير ان شاء الله تضحكين اذا ماسكتي اسكتك بكف على وجهك......(البنات متعودين على اسلوب ساره ومايزعلون منها)......

مريم: اعصابك سامي انا بس تخيلت شكل نوره وهي عروس ههههه

علامة استفهام كبيره على وجه علا وساره

مريم : اشفيكم ليش ماتدرون ماقالتلكم امس كانت ملكتها على واحد من جماعتنا......

ساره فهمت ايش اللي في صديقتها شاغلها المعرس..ابتسمت للفكره وانعدل مزاجها وقالت:بكره بفتح محضر مع المدام نوره هههههههه

جت خالده النكد ونادت ساره: حياتي سامي مابسمحلك تتهرب مني اليوم ضروري نحك..(قاطعها صوت الجرس)


ساره اشرت لها سمعت صوت الجرس وتركتها وراحت

خالده: ok‏

.................................................. .....
استغفر الله ..استغفر الله..
..................................................

اول ماوصلت ساره البيت مسكت جوالها ودقت على نوره ..مافيها صبر تنتظر لبكرا..

هديت نوره واول ماشافت اسم سامي ابو الشباب في شاشة جوالها ابتسمت وردت : الو

ساره..حست صوت صديقتها متغير
: الو بدري كان مارديتي

نوره: سامحيني بس كنت تعبانه

ساره: امحق تعبانه انا كنت خايفه احصل الخط انتظار بس قلت اكيد الحبيب يفهم مابيدق بالظهر

نوره اندهشت : حبي !!!! ب

ساره : استهبلي اقول استهبلي لا من جد بتزعليني انا آخر من يعلم

نوره تذكرت الكابوس اللي تبي تنساه او بالاحرى تتناساه لانها قريب بتعيش ليل ونهار
بكت ماقدرت تمسك نفسها

ساره سمعت صوت بكاها وفهمت ان الموضوع في سر : نوره حياتي اش فيك نوره اسمعيني حبيبتي احكيلي انا مو خويتك ياقلبي لاتخليني ابكي معك

نوره والبكي خانق صوتها : ابوي.....ابوي......

ساره: احكي ياقلبي اسمعك

نوره:.......

ساره: نوره وينك؟!

نوره: انا معك

ساره: طيب احكي ماعندك ثقه فيني

نوره ردة بسرعه :لا والله كلي ثقه

ساره: طيب ليش ماتحكي

نوره قررت انها تتكلم مابتلاقي مدفن لهمها احسن من ساره قالت والحزن مالي صوتها : ابوي يبي يزوجني ......قا......تل......

قاتل...هالكلمه خرمت اذن ساره وآلمت راسها ...شلون؟؟؟؟ وكيف؟؟؟

نوره والعبره خانقتها : كان بالسجن خمس سنوات قبل ما يعفوا عنه اهل المقتول ......

ساره كانت ساكته وهي تسمع الصدمه خدرتها...

كملت نوره: وزواجي بيكون بالعطله بعد ماينتهي هالترم...ورجعت تبكي......

ساره تبي تضحكها وتخلي الوضع هادي: افا يعني بتتزوجي وتتركينا خاينه مو انا قايله اول وحده بتزوج انا ......!

نوره ابتسمت في البدايه بس لما تخيلت منظر سامي وهي حاطه الطرحه ......وانفجرت بالضحك لما قالت ساره: واول وحده بتصير ام

نوره: سامي ح !؟ امل هههههه

ساره بقلبها (ايوه يازين هالضحكه فديتها ): اجل حلال عليك وحرام علينا......!

نوره: لاوالله مو حرام بس ماتركب

ساره ودها تغير الموضوع : اقولك اليوم الصمغ الامريكي (خالده) نطت بوجهي بس جرس الفسحه رحمني
......
نوره: اي والله صمغ امريكي ياشينها لما تناديك ..بنفس نبرة صوتها قالت..سامي

ساره: والدبره البنت هذي لازم تتربى مو انا اللي تاخذني تحدي

نوره: انا اقول انتي عطيها وجه

ساره بدهشه: ايش؟؟
انا اعطي وجه لصندوق الخوخ
المعفن......!!

نوره:هههههههههههه
انا ادري انك بتكرهين نفسك لانك معها وانتي موتعوده تتكلمين مع بنت تحبك وتحبينها..اقصد المفروض انك تحبينها......

ساره: لا ماودي اخاف تجي تسلم اعطيها كف يلف وجها ويعدل فمها الاعوج.......

نوره: انا ما اطيقها بس ابيك تسوين كذا وبعدين بتشوفين كيف بتردين كرامتك ..وتنتقمين

ساره سكتت......

نوره : انا بكون معك......

ساره باستسلام لانها واثقه ان نوره
مستحيل تفكر تضرها: اوكى والحين طسي ابي انام والرصيد على آخر نفس

نوره: ههههههه بايات

ساره : بشوفك باي..

.................................................. ......
استغفر الله..استغفر الله..
.................................................. ......


في المدرسه ساره تركض(ولد) للبوابه اول ماشافة نوره داخله المدرسه وقبل ماتشلح نوره عبايتها ضمتها......ضمت جروحها......ضمت آلامها......كان ودها تقول لها انا معك ......
طالعتهم خالده اللي تبي تنفجر من غيرتها لان تفكيرها دائما
شريف ههههههه ....

نوره : ساميوا اللي يشوفك يقول لك سنه مو شايفني...

علا وصلت متأخره : اهلين بالعروس

نوره ابتسمت ودها تخفي حزنها

علا: شلون تخلي سامي يضمك ماتخافي على سمعتك ههههههه

نوره طالعت بساره اللي ميته ضحك على كلام علا : سامي لازم تصلح غلطتك وتتزوجني هههههههه

ساره: كنت اتزوجك بس مغصوب على بنت عمي ههههههه

كملوا البنات استهبال وضحك حتى رن الجرس

.................................................. ......
استغفر الله..استغفر الله..
.................................................. ..

.................................................. ......
استغفر الله..استغفر الله..
.................لاتبخلوا علينا بالردود والبارت الثاني قريبا.....................

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
العفو ياعسل
التنزيل ابشري ما طلبتي شئ
شاكره لك مرورك

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
اله يعافيك شاكره لك مرورك

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثالث :
الله يعطيك العافيه .,
ومري على قوانين قسم الروايات لاهنتي ,
وأكون شاكره لك .,

https://v.3bir.net/128316/

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الرابع :
قريتها ان شاء الله ماتعدى احد الضوابط
وشاكره لك مرورك

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الخامس :
مشكوره يا أختي
متابعينك تابعي التزيل