عنوان الموضوع : اول روايه لي بعنوان ملائكيات رواية جميلة
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

امم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طبعا انا بنزل رواية وهذي اول روايه وياليت اللي بتنقل الروايه تكتب اسمي لاني ماحلل من غير ذكر الاسم

البارت الاول

في يوم الخميس في صباح باكر بدأت زقزقة العصافير تعم المكان وبدأت الغيوم تتجمع لتعلن نزول المطر
كان في بيت يسكنه عائله فقيره جدا يسكن بجوار مسجد الحي الذي يدعى بالفاروق عائله مشتته تسكنها الاحزان والحقد والكراهيه للاب الذي تمايل الى طريق السوء ليشبع رغبتة ولايفكر الا بنفسه يمشي ورا قلبه اكثر من عقله

كان يترنح بمشيته ودخل غرفتها - قومي ياحقيره سوي لي اكل ماتشوفين رجالك تعبان ويبي اكل وجاي من شغل (- اي شغل وانت تبلع السم حافي منتف اللي يقول انك وزير (-كان الكلام بداخل بنته غرام الذي تتصنت بحوار بل معركه امها وابوها
ضربها ضرب مبرح وقامت تبكي وتحاول تبعد يد زوجها عنها ودخلت غرام تتدخل لتدافع عن امها اللي شوي وتموت على يد هالمجرم


نتعرف على هالعائله الفقيره
الاب (- شايب حافي منتف مايفكر الا بنفسه عمره تجاوز 50
الام (- طيبه حنونه على بناتها ماترضى بالغلط وماتقبل كلمة لا على نياتها عمرها 42
غرام (- مشاكسه وتحب المغامره تعشق الفله بس تخبي كل شي بداخلها عمرها 18 سنه
تولين (- بنت معفنه تحب شي وسخ كرهيه لابعد درجه ماتتحمم الا يوم الجمعه (- حلو التشبيه عمرها 12 سنه
رغد (- تكره غرام حقوده تتلذذ بشي اسمه دم تحب تهاوش لين تشوف الدم يطلع وبعدين تمشي عمرها 23(- كبيره هبيله

لذة الأنتقام

تعـال الـي . . ليـس لأقــول أحـبـك
لـكــن لأرد صفـعـتـك بـعـشــر
حــبــات قــلادتــك سـتـشـهـد
علـى مـا ستصيـر اليـه مـن قـهـر
خبر من خبرتهم عني انهـم فـي خطـر
و عود نفسك من الآن على الآه و السهـر

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :


__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
البارت الاول *
لااحلل ولا ابيح من نقل روايتي دون ذكر اسمي ( عابثه العتيبي ) *بعنوان ملائكيات * وهذي اول روايه لي وانزلها وابي تفاعل ياقدعات


هذا بيت يسكنه عائله فقيره جدا يسكن بجوار مسجد الحي الذي يدعى بالفاروق عائله مشتته تسكنها الاحزان والحقد والكراهيه للاب الذي تمايل الى طريق السوء ليشبع رغبتة ولايفكر الا بنفسه يمشي ورا قلبه اكثر من عقله



* نتعرف على هالعائله الفقيره *

الاب اسمه طارق : يعشق المخدرات ينجن اذا مابلع هالسم باليوم مره وحده يمشي ورا قلبه بدلا عن عقله يكره بناته كره العمى عمره 50 ونسال الله حسن الخواتيم
الام اسمها حصه : طيوبه وعلى نياتها صارمه وماتقبل كلمة لا ممشيه بناتها على الالف ماتحب تشوف الغلط وتسكت تمتاز بطلاقه وتقنع الواحد باسلوبها الجميل عمرها 42 سنه
غرام بطلتنا : فله وتخبي كل شي ورا قلبها تمتاز برجه وهبال الى ابعد درجه جميله بيضاء اللون شعرها بندقي وفيها شامه تحت فمها عمرها 18 سنه
تولين : مفهيه اغلب وقتها نايمه ريحتها كريهه ماتتروش الا يوم الجمعه لو صار حريقه بالبيت ماتدري دوبا وشعرها بوي ومملوحه عمرها 12 سنه
رغد : تحقد على اختها غرام ماتطيقها تتمنى موتها قبل اليوم باسرع وقت تتلذذ بطعم الدم تعشق اللون الاسود تحب الانتقام
************************************************** ****************
* البـــارت الاول *


** في اجواء تسكنها الحيره والحقد والانتقام ولاتخلو من القلوب التي يسكنها الطيبه*

كان يترنح بمشيته ومايدري ارضه من سماه وجلس يهمهم بكلمات لين وصل غرفة غرام لينقض عليها مثل الذئب الذي يبحث عن فريسته غرام سمعت صوته بس صعبه تمثل انها نايمه لانه ممكن انه يقتلها حطت نفسها قدام الامر الواقع
وتنهدت : اه بس الله يعينك ياغرام لسى الدنيا بخير تحاول تسلك لنفسها عشان ماتنهار
دخل غرفتها : انتي هنا ياكلبه وانا لي ساعه اناديك قومي سوي لي غدا ولا والله لهالدخان لينطفي بعينك
غرام برعب تقول بينها وبين نفسها من متى تنادي انت ركب جمله على بعضها عشان افهمك جايني سكران وريحتك اذا شمها كافر اسلم
مسك شعرها وفاقت من تفكيرها : اااااااهه اتركني ياحقير اكرهك وربي اكرهك اتركني وبدت ترفس فيه لعل وعسى يتركها
ابوها : تسبين ابوك يالكلبه وبدا يسحبها لين رماها عند اول برميل يقابل حارتهم ........* وكان هالموقف تحت انظار اختها الحقوده رغد كانت تناظرها وتبتسم

غرام جالسه برا وتحاول تدفي نفسها لان ابوها طردها عند اول برميل ومرو بالحاره شباب اصواتهم مزعجه
خافت غرام انهم يسوون لها شي حاولت تتخبى ورا البرميل بس للاسف كشفوها

الشاب الاول : اوخص شوف شوف الملاك ياقلبيهه اروح شربه احيهه
الشاب الثاني يصفر : وربي صاروخ وبدا يتقدم منها لبى القطوه لايكون قطوه شيرازيه وبدا يبتسم بغرور
انتبه عليهم شاب ثري من نوع اخر وبدا يغلي من قلب وقال ياكلاب اتركوها وكلهم التفتو على الصوت
الشباب هربو ومابقى الا هو يحاول يغطي غرام بالجاكيت وساعدها للوقوف وبدا يستفسر منها ويفهم الوضع لان عنده حب الاستطلاع
خبرته بكل شي وفهم وضعها ورق قلبه عليها
سالها : وليه ابوك رماك هنا اعوذ بالله وش هالاب خلاص ولايهمك بساعدك قدر الامكان
غرام ببراءه : طيب لاتناظر فيني مو عشاني من غير عبايه صرت حلالك
المجهول تعجب من كلامها وحب يسوي فيها مقلب عشان تتادب على كلمتها هذا بدال ماتقول شكرا على الوقفه ناس وجيهم غبره
************************************************** **********

* عائله كايد الصايل تكون ثريه من نوعها *
الاب عناد : طيب وحنون بس عنيد على اسمه ويحب كل شي يمشي بدقه مايقبل كلمة لا ويحب الشغل
الام صالحه : تحب زوجها وهو كذلك طيبه وصارمه بعض الاحيان تفرح لعيالها وماتحب اللف والدوران
نوف : بنت لهلوبه نحيلة الجسم بيضاء وعيونها وساع تحب المرح والضحك وماتحب تشوف احد زعلان عمرها 18
كايد بطلنا : مغرور لابعد درجه مايحب يلتفت لاي بنت لو هي ملاك يحب كل شي بوقته يكره عدوه فارس ويتمنى موته قبل بكره عمره 30
************************************************** ************
كان جالس في مكتبه وينفخ الدخان بجداره وكان يتقن التدخين ويتفنن فيه بأعجوبه قطع عليه تفكيره صوت الباب
دخل عليه عدوه اللدود فارس : السلام عليكم يامستر ويبتسم باستفزاز
كايد ببرود يقتل وعليكم السلام
فارس مازال واقف : شفيك ماعلموك اهلك اداب الضيافه
كايد ناظر فيه وقال : والله ماجبرتك تبي تجلس ترى لنفسك ماتبي هذا شي يرجع لك
فارس بدا يغلي ويناظر بكايد نظرات تقتل وبحقد فادح
كايد انتبه على نظراته وقال: لايكون معجب فيني رجاءا تبي تقلب شاذ برا من غير مطرود وكان يضحك بشده
فارس انحرج بس بالغ ومابين وجلس ساكت
كايد خرج من مكتبه وترك فارس لوحده زي الحمار
فارس انصدم : من حركة كايد ياهي قويه بس والله ياولد الصايل لاندمك على كل حركه سويتها وبدا يفكر ويخطط كيف ياخذ ثاره من هالحقير كايد وبدا يسفل في اهله
على طول صرخ وقام يلحقه يحس انه انهان على طول طلع السكين ويبغى يطعن كايد ستين طعنه تبرد الغل اللي بقلبه من سنين انتبهو له البودي قارد حقين كايد ومسكوه وهو يصارخ مثل الحرمه فكوني عليه والله لاندمه على الحركه اللي سواها

كايد ببرود :
هنا فارس فلت من يد البودي قارد وركب فوق كايد بس يد كايد كانت اسرع وبحركه عجيبه خنقه لين قال امين بس محد غلب الثاني انتهى الامر على يدي البودي
كايد يتفل دم : عبالك يافارس المدلل تبي تروح بيت اهلك سالم يمين الله ان تبات هنا ( وكان يأشر على مجموعه كلاب كانت بغرفه معزوله عشان مفترسه
فارس ماطق له خبر : هه
والشي ذا خلى كايد مصمم يبيته مع الكلاب عشان يعرف قدره




التوقعات *
ليه ابو غرام يكرها من بين خواتها ؟
وش سبب فارس وعداوته مع كايد؟
مين المجهول اللي انقذ غرام ؟
وش المقلب اللي بيسويه المجهول بغرام؟

انتظركم بالبارت الثاني وابي تفاعل

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثالث :
روعه...كملي

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الرابع :
بدايه جميله كملي حبيبتي
يعطيك العافيه وربي يسعدك..

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الخامس :
تنقل للروايات غير مكتملة
حتى اكمالها
يعطيك الف عافية
اتمنى تكمليها للأخر
تحياتي