عنوان الموضوع : ودعتك يانظر عيني رواية رائعة
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

كاتبتها رواية ( ذبحت قلبي والمشاعر حيه )....







رواية ( ودعتك الله يانظر عيني )....

الروايه تتحدث عن فتيات ذاقوا حلاوه الحب ومرارة الكره وووو تألموا كثيرا وهاهي روايتي تحكي لكم عنهم........

البنات:
الجوري19:شعرها طويل لونه كستنائي حلوه عنيده تحب البنات بشكل ماينوصف عايشه في أطاليا كل شئ عندها ايزي حبيبت ابوها امها ميته مالها أخوان يلقبونها البنات اضغط هنا لتكبير الصورهعنيده دولز)رشيقه

شو9: شعرها طويل لونه موف واسود حلوه الي في راسها تسويه وتنحط على الجرح ويبرى الي تحطه في بالها يتكهرب من الخوف يلقبونها البناتاضغط هنا لتكبير الصورهالعقل المدبر)رشيقه

ديما19:وما ادراك ماديما شعرها مدرج لونه عودي مع اصفرحلوه خوافه طيبه الي يزعلها يتعب الين يراضيها يلقبونها البناتاضغط هنا لتكبير الصورهانسه ناعمه)رشيقه

هيله 19:احلى البنات في الحب الرومنسيه تعيش يومها شعرها اسود حلوه يلقبونها البناتاضغط هنا لتكبير الصورهحبيبت روميو)رشيقه

فاطمه 19:نسخه من هيله بس هي مخطوبه من وهي صغيره شعرها بني قصير حلوه يلقبونها البناتاضغط هنا لتكبير الصورهطقم الماس)
البارت الأول:-

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
فيصل صحى من النووم مفزووع ويشهق

ساره وصلت الصاله وهي تأخذ انفااسها من الركض

فيصل وهو ملينا بالثلج والماااي طلع يشوووف منو اللي سوا فيه كذا

وراح الصااله

وساره وميهاااف جالسين ولا كانهم سوو شئ

فيصل وهو معصب : منو فيكم سواا فيني كذا

ساره ضحكت بشويش بس ما انتبه لها فيصل


فيصل: يلااا اعترررفووو منو سوااا كذا ميهااف انتي اللي سويتي كذا >>وكان يصاارخ

ميهااف امتلت عيونها دمووع : لا لا سااااااره هي اللي سوت كذا وقامت تبكي

سااره : انتي ما تتعلمين شئ علطوول اعترفتي بس فيصل هي بعد مشااركتني وجاابت الاغراااض

ميهااف : هي اللي خططت ونفذت مو
ساره : لا انتي بعد معي

فيصل قااام يضحك على اشكاالهم وكل وحده تتهم الثاانيه
فيصل :ههههههههههههه خلااص خلاص كلكم بتتعااقبوون

ميهااف بخوف : شنو العقاااب طيب

فيصل وهو يبتسم : اممممممممم عقابكم عسييير الله يعينكم هههههههههههه
فيصل ببتسامه خبيثه:الصراحه كان ودي أسجنكم لا كن أمي حرام تجلس لحالها...
ساره : مسويلي طيب..
مهااف : ههههههههههههههااااي
فيصل :نـــــــــــــــــــــــــــــــعم
ساره:سلامتك...
ميهاف":هههههههههههااااي
فيصل : المهيييييم العقاب أنكم تغسلوون سيارتي طيب وأبيها تلق لق مو صاااحي فاااهميييييييين
ميهااف وساره:فاااااهمييين
فيصل ببتسامه:شاطرييين

::::::::::::
نورح للبنات اللي كانو شوي ويمتون من الخووف على شوووق

ديماا وهي خانقتها العبره: يا ربي هذي وين راحت

هيله : ديمااا مو وقت بكي
الجوري : ديما هيله صاادقه مو وقت بكي

ديما : انا خااايفه عليهاااا

شوي وينطق الباب

ديما والجوري وهيله

نطووووو عند الباب وكانو متوقعين انها شووق
بس كان واحد هندي يبي ينظف الشقه
قالت الجوري خلوه يدخل
ودخل ينظف
.................................................
الشاب:هاه دكتور بشر...
الدكتور:لااا الحمد لله اهي الحين بخير..
الشاب :الحمد لله الله يبشرك بالخير...
الدكتور:أهاا الحين راح تنوم اليوم وإن شاء الله بكرا تصحى بسلامتها..
الشاب ببتسامه:أهاا الله يسلمــــك..
دخل الشاب على شوق وشافها تبكي طبعا وهي مخدره....,,
الشاب لا شعوريا سحب الكرسي وجلس جنبها يتأمل دموعها اللي تتساقط على خدها الناعم.,.,,,
مسحها بيدين ترتجف..
باسها على جبينها وهمس لها في إذنها((سلامتك مـا تشوفين شر يا شوآآقه))
وطلع وراح للسستر وعطاها رقم الجوري ...وطلع من المستشفى.,.,.,,
.................................................. .......
رن جوال الجوووري ..
وكان رقم غريب
ردت الجوري (وبعد الترجمه): وشوووو شوووق

ديما وهيله : وش فيهاااا
الجوري : شووق في المستشفى
ديمااا وهي تبكي : انتي وش قاااعده تقولين واي مستشفى
الجوري : انا اخذت الوصف يلا مشينا.,.,,,
هيله ما تكلمت ولا تحركت من الصدمه
ديما : هيله وش فيك بسرعه الله يخليك مو ناااقصين
وهيله : يلاااا
وركبو السياااره حقت الجوري البيضاء وطيراان
::::::::::::::::::::::::::::::::
سعود وكل كان موجود عنده
صحااا من النوووم
سعود: يمه يمه ابي ماااي
ام سعود : من عيوني
وراحت وجابت له مااي وشربته
سعود : يمه يبه لا يكون شووق درت ما ابيها تدري تقفين لا تخبرووونها.,.,.,
ام سعود : تطمن ما درت اشوااا
سعود رجع وغمض عيونه ورجع نااام
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::
ريما:يا ربي يمه يمه
ام فهد: هلا ريما وش فيك
ريما: يمه ديما دقت وانا توترت وشكلها حست بشي انا كذبت عليها قلت عندنا حريم بس شكلها ما صدقتني
ام فهد : لا لا ان شاء الله ما حست
دخل ابو فهد و فهد وواضح عليهم التعب
ام فهد : هاااه بشرووو
ابو فهد : لا ابشرك سعوود بخير تطمني
فهد : اي يمه بخير
ام فهد : الله يبشرك بالخير
ابو فهد : ام فهد خلينا نروح نرتااح
ام فهد :يلا
ورقو جنااحهم
فهد : ريما وش فيك؟؟
ريما: ولا شئ بس...
فهد: بس شنووو تكلمي
ريما: ديما تصلت وتوترت وشكلها حست ان فيه شئ
فهد : وانتي يعني لازم تبينين الله يهداااك
ريما: لا لا ان شاء الله ما حست بس انت روح ارتااح شكلك تعبااان
فهد : اي والله تعبان وبرح ارتاااح
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
نروح للبنات وهم في المستشفى
الجوري وهيله يمشون وديما تبكي وصلوا عند الأستقبااااال...,,..,,.,. ((بعد الترجمه))
الجوري : غرفة شوق .........وين؟؟
الأستقبال :غرفه رقم 111 الطاب1
الجوري:شكرا.,.,
الجوري: يالله بنات
البنات:يالله
البنات وصلوا الغرفه ودخلوا على شوق ولقوها نايمه.,.,,
الجوري:سمله عليك
هيله:سلامتها بنات
البنات:الله يسلمك
وناموا عندها بعد أصراار منهم...,,,..,
الصباااح...
شووق صحت.,,..,,
والبنات كانوا عند الدكتور
الدكتور:أهي الحمد لله بخيــر.,.,
الجوري:طيب مين اللي جابها؟؟
البنات :أيه مين؟؟
الدكتور:شاب عمره في العشرينات...,,
البنات:أهااا مشكوووور
الدكتور:ولو العفو
وطلعوا
هيله:تتوقعون منو.؟؟
البنات :بنسأل شوآقه وبنشووف.,.,,,
وراحوا البنات لشوق ودخلوا عندها البنات.,.,,
ديما : شوووق خوفتينا عليك وش صار معك؟؟
شوق : اخوي سعوود اخوي سعوود يا ديما
ديما: وش فيه
شوق:صار له حااادث (وتبكي بكى يقطع القلب)
البنات : وش تقولييييييييييييييين!!
ديمـا :الحين نتأكد من اخوي فهد.,.,,ثواني
ديما طلعت جوااالها
ودقت على فهد
فهد وهو منسدح على السرير يفكر في الحيااه وكيف اخته حبيبته ديما عايشه
رن الجواااال وشاف المتصل براات الكوون :$
ابتسم والله انك على البااال
ديما : الووو فهد
فهد : هلا والله بهذا الصووت والله توك في بالي
ديما :فديتك شحالك ؟؟
فهد : والله تمام
ديما : فهد احلف تقول الصدق
فهد وهو يعدل جلسته : شنوو
قالت ديما : احلف قبل
فهد وهو يبتسم على اعناد اخته : والله شنو عندك
ديما: قل والله اقول الصدق
فهد : والله اقول الصدق يلا قولي اللي عندك
ديما تناظر شوق : فهد صدق سعود صار له حادث
فهد وبسأف : ايه توته صار له حادث بس اطمنك هو بخير وباحسن حاله
ديما : صدق
فهد : اي صدق بس وش دراك
ديما: سر المهنه
فهد :ههههههههههههاااي
ديما : فديتك يا اخوي يلا تامرني على شئ
فهد: تو الناس ما شبعنا منك
ديما : مضطره حبيبي بس مره ثانيه اتصل عليك اخليك ترتااح سي يو ليت
فهد :ههههههه طيب نستنى سي يو
ديما سكرت وقالت لشوق
ديما: شوق صح الحادث صار لسعود بس فهد يقول هو بخير
شووق : بس ...
هيله : شنو بس ديما تقولك بخير انتي تعرفين فهد يحب ديما وما يكذب عليها واصلأ وش مصلحته يكذب
الجوري : هيله صادقه
شوق: الحمدلله
ديما :يلا عاد بلا دلع شدي حليك عشان تتطلعين
دخل الدكتور ابتسمو البنات
قال الدكتور المصري : هاه كيف مريضتنا اليوم؟؟
شوق: تمـام التمــام بس متى تطلع؟؟(بتكشيره)
الدكتور يضحك: هههههههاااي شبكي بهالسرعه زهأتي منى بس تأدري تطلعي هلىء
ديما : صدق دكتور
الدكتور: ايه صدأ
شوق:ونأأأسه
البنات والدكتور:هههههههههههههههههاااي
البنات تجهزوووا
البنات وهم طالعين
ديما : بناات
البنات : هلا
ديما: مشتهيه اروح البحر
هيله : وش الطاري
ديما : مشتهيه اروح اجلس هنااك فيه احد يبي يروح معي
البنات : كلنا بنرووح معك
::::::::::::::::::::::::::::::::
نروووح لاهل الخير
في غرفته
كان جاااس يفكر في حااله

يا ربي ديما وش تسوي مبسوطه ولا لا
تااكل كويس و لا لا
تنام زييين ولا لا
مها: مشعل مشعل
مشعل وبملل : نعم
مها : امي تقول شغل السياره تبيك توديها عند خالتي ام فهد..,..
مشعل : طيب
مها : وش فيك ؟؟
مشعل : ولا شئ
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::
عند البنات وهم جاسين على الشاطى
وديما متقدمه وتناااظر البحر
امتلت عيونها دموووع

هيله : ديما تعالي جلسي
ديما وتحاول تخفي دموعها : شوي وبجي
شووق حست عليها
شووق : ديما وش فيك ؟؟
ديما وهي تجلس عندهم وتحاول تخفي حزنها
ديما: ما فيني شئ شوفني قدامك
شووق : ما تقدرين تخبين شوفي عيونك مليانه دموووع ليش حابستها خلي دموعك تنزل لا تكابرين...
ديما ما قدرت تقااوم
وهي تبكي
ديما: اشتقت لماما وحظنها
هيله : كلنا اشتقنا لهم
ديما :بس انا حيييل مشتااقه لها
الكل سكت
ديما : بنات مشتهيه اعبر عن مشاااعري واغني
((ملاااحظه : ديما صوتها حلوووو ما عليه))
قالوا البنات : اطريبنا
ديما ودموعها تنزل
يمه يمه يا بسمات الفجر يمه يا غصن الروووح ....
يمه .. يمه يا بسمات الفجر يمه
يا غصن الروح


انتي قناديل العمر .. و انتي دوا المجروح


يمه .. يمه يا بسمات يا الفجر يمه.. يا غصن الروح


بصدرك الواسع .. دهر احنا تربينا


من غير حبك بالزمن حق من يا يمه نروح ؟!


يمه .. يمه يا بسمات الفجر يمه.. يا غصن الروح
البناات وهم يمسحون دموعهم
::::
ديما : هااه وش رايكم بصوتي؟؟
شووق : ديما جنااان احسها طاالعه من قلبك
ديما : مو من قلبي بس من روحي بعد
هيله : ديما مراا جنان
الجوري : اي والله جنااان
بعد مده قرروا البنات يروحون الشقه...
راحو البنات الشقه...
وبعد مده وصلـــــــــــوا...
اول مـا وصلوا البنات الشقه...
ديمـا:وه وأخيرا وصلنا
شوق:والله وحشتني الشقه
هيله:بس الشقه
الجوري:لنـا الله
البنات:هههههههههههههههههههااااي
شوق:يالله بروح غرفتي حبيبتي
هيله:سلميــنا عليهــا
البنات:ههههههههههههههههههههههاااي
شوق:يووووصل هههههههههاااي
شوق دخلت الغرفه:-
ديمـا:يالله جوووعاانه موووت
هيله:هههههههاااي كلنا
الجوري:يالله بتصل خليهم يجهزون لنا غداء محترم..,,,.,
البنات:اوكي
شوق مصدوومه:بنـــــــــــــــات
البنات نقزوا:شنــو
شوق تأشر على الغرفه:...شفوا
البنات:وااااو
ديما:يالله وش هالورد كله.,.,,
هيله:يالله بسرعه اعترفوا مين اللي جايبه جنأاأان
الجوري:والله مو انا والله رهيــب
ديمـا:ولا انا
هيله:ولا أنا
شوق:اكيد أنا تستهبلوووون.,.,,
البنات:ههههههههههههههههههههههاااي
الجوري:شوآقه شوفي.,.,,
شوق تناظر الكرت وتقراه بصوت عالي:الحمد لله على سلامتك وسلامت خيك سعود..مـا تشوفين شر..,,,
تحياتي:
.....(س)..^_^
البنات:واااااو
شوق حمر وجهها :شنو؟؟
هيله:قالت شنو هههههههههههههااااي فديت اللي يستحوون .,.,
ديما:منو غيره (س) هههههههههاااي
الجوري:يالله بس انا ميته جووع يالله ننزل(وتغمز لشوق)
شوق:سبقوني الحين بلحقكــم .,.,,
هيله:إيـــه جلسي مع الورد يا أم الورد..
البنات:صـادقه
شوق ترمي عليهم الخداديات.,.
والبنات هربووو.,.,,,
ونزلوا يتغدووون
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
فاطمه صحت قبل الظهر...
ولقت أبوها وامها جالسين في الصاله ..,,,
فاطمه:صبااح الخير يا وجوه الخير(مع حبة رااس)
الأب والأم:هههههااي صباح النوور
فاطمه:مـا انحرم من ضحككم..,.,.,,وين الفطور جوعااانه..,.
الأب:يخسي الجووع
الأم:في المطبخ جاهز بس سمي واكلي وبالعافيه.,.,,,
وراااحت فاطمه تفطر...,.,,,
الأب:والله انها شمعه البيت
الام:الله يوفقها مع عبد العزيز
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::
عائلة عبد العزيز الام والاب اخو ابو فاطمه
بدر:اخو عبدالعزيز العمر33متزوج بنت خاله بدريه وجابت(تؤام سحر وسلطان)
ساره:أخت عبد العزيز كبر فاطمه وصديقتها الروح بالرووح وحافظت اسرارها..,,
عبد العزيز:أنسان مغروور بس خوقق عصبي وحنون أحيانا.,.,,
عبد العزيز:أقول ابو سلطان
أبوسلطان بدر:ســــــــــــم
عبدالعزيز:سم الله عدووك أسمع ابوي أمس سمعته يكلم جارنا أبو صالح ويقوله عن واحد سوى حادث تعرف منهو؟؟
بدربتفكير:أيه هذا صديق الوالد أبوسعود..,.,.,,
عبدالعزيز:أيه وش فيه ليكون أهو اللي.,.,.,..,.,,
قاطعه بدر:لا هذا ولده سعود.,.,.,,.,,
عبدالعزيز:أها مايشوف شر.,..,.,.,,
بدر:الشر ما يجيك.,.,.,,,
عبدالعزيز وهو يقوم:يالله توصي بشيء
بدر:وين؟؟
عبدالعزيز:طالع مع بسام ولد خالي
بدر:أيه سلمني عليه وسلامتك.,.,,
عبدالعزيز:الله يسلمك.,.,,
وطلع
بسام ولد خال عبدالعزيز داااج وبايع الدنيا يموت في شيء أسمه ((بنات)).,.,,.,,
وعنده خوات وكلهم متزوجات إلا وحـــــده.,.,.,,.,
عبد العزيز في السياره ويناظر المنظره ويدندن:لاوصيك على حبي لا وصيك وحرص على نفسك وروحك أببكيك......ألخ
ووصل لبيت بسام تعطر لين خلص العطر وضحك على نفسه،.,.,.,,
عبدالعزيز يطق الجرس ويعدل شماغه فتحت..
أم بسام:مييين؟؟؟
عبد العزيز:أنا
أم بسام:حياااك يا عبدالعزيز
عبدالعزيز وهو يدخل:السلام عليكم (ويحبها مع راسها)
أم بسام:وعليكم السلام حبيت الكعبه.,.,
عبدالعزيز:كيفك وكيف خالي وكيف العيال؟؟؟
أم بسام:بخير يسألون عنك
عبدالعزيز ببتسامه:الله يسلمك ويسلمهم.,.,,,
أم بسام:عن إذنك بنادي لك بسام.,.,
عبدالعزيزببتسامه:أذنك معك..,.,.,,
وراحت.,.,,,
ملك وهي تنزل من الدرج وريحة عطر عبدالعزيز تتخلخل في أنفها:يمــــــــــــــه يمــــــــــه ماماتي
ودخلت الصاله..,.,.,
عبدالعزيز يناظر هالملاك اللي دخلت (صدق أسم على مسمى):آحــــــــــــــــمـ.,.,
ملاك بربكه:سوري وطلعت
ملاك :وه فديته والله هذا مو حلال لفطيم لا هذا حلالي أنا.,.,.,
عبدالعزيز(وه فديتها والله) وطلع ينتظر بسام في السياره..,.,
عبدالعزيز في السياره:واه فديتها تهببببببببل
بسام:عبدالعزيـــــــــــــــز (بصوت عالي)
عبد العزيز بروعه:نعــم يا أخي فقعت طبلتي عمى.,.,,
بسام:يعميك يالمسبــه لي ساعه أكلمــــــــــك ولا ترد يالدوووب.,.,,,
عبدالعزيز:ما الدووب إلا أنت.,.,,,
بسام:ياي يا الغزال.,.,
عبدالعزيز:غصبن عنك.,.,,
بسام:أقول أمش بس امش يا المغرووووور
عبدالعزيز:ههههههههاااي طيب
بسام :ناااس مـا تجي إلا بالعين الحمراء
عبدالعزيز يضحك:ههههههههههههههاااي
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::
وتغدوا البنات.:.,.,,
وصعدوا علشان يرتاحووون.,.,..,,.
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::
فيصل وهو جالس ويشرب عصير في الظل:سويره شوفي البقعه فوق الكفر.,..,.,
ساره بنرفزه:طيب
ميهاف تعبت:وااه يا ربي حرر
طبعــــــا هم تحت الشمس.,.,
فيصل(سمله عليك):لالا مافيه حر وما حر أشتغلي يالله.,.,,
ميهاف:طيب
فيصل:هههههههههههههههههاااي خلاص رحمتكم دخلوا بروح الدوام باااي (ويرسل بوسه في الهوااء)
ساره:يا كرهه
ميهاف:يا حبني له..,,
تركوا كل شيء ودخلوا داخل .,.,,
أم فيصل برووعه وهي تشووف وجيههم ...
ميهاف كشفت:وه
أم فيصل:وينكم أنتو؟؟ وبعدين وراكم محمرين كذا..
ساره وهي تصعد الدرج:نتشمس...
ميهاف:هههههههههاااي إيه صادقه
ولحقتهااا.,.,,
عند شووق ...,,

تفكر بسعود اخوها وتفكر تتصل فيه بكرا
عند هيله...,,
تفكر بامها واخوااتها

عند ديما...,,
تفكر بامها وابوهاا وبفهد وريما وكيفهم وقد ايش اشتااقت لهم
عند الجوري.,.,,,
تتمقل في صورته :لييييييش ليييييييييييش((وتبكي))

في الصبااح شوق دقت على سعوود

رن جوال سعووود حااول يمد يده عشاان ياخذه اخذه وشاف اللي يتصل طلاااال: هههههه

ابتسم سعوود : هلا والله باهذا الصوت >>يحاول ما يبين انه تعباان
شووق: هلا بك كيفك الحين ان شاء الله احسن
سعود : انتي دريتي
شوق: اي بس كيفك؟؟
سعود : الحمدلله
شوووق : ابي اجي اشوفك
سعود: شوق لا انتي اهتمي في دراستك الحين
شوق: طيب
سعود : شاااطره خيتوو هههههاااي
شوق بصوت ولهاان:سعووود
سعود بلهفه:لبيــــــــــــــه
شوق بصوت باكي:غني لي
سعود ببتسامه:من عنوووووني كم شوآقه وطلال عندنـا..,,
شوق:وااحد يالله غن
سعود خذى شهيق كعادته:طيب احم
إذا ناوي ترووح أبفهم ويين أرووووح...
تخليني أعيش بعدك بألم وجروووح...
وإذا عني مشيت وإذا غيري لقيت...
منو غيرك انا بلقا يا روووح الروووح..
يعني ترضها علي تترك إيدينك إيدي...
تنسى من عيش عشانك إن كااان ميييت ولا حي...
وإذا نويت تعشق تحب ثاني أمااانه لا تنسااني...
أني احبــــــــــك يا شووق مووووووت....
طمني عليك إذا حسييت بأي أذى بتلقاني مع قلبك إذا بكى...
منو يحس فيننا إذا ذقت العنى ...
منو يداري قلبي في يوم إذا شكى...
يعني ما شوفك بعد ولا أسمع صووتك أبد وإذا ضاقت علي دنياي مالي غيرك أي احد...
تذكر هالمكان انا وأنت زماان تذكر يوم تسقيني حب وحنااان...
إذا ناوي الغياب أبرضى بالعذاب أبرضى وأنا في قلبي ألم و أحزااان...
خلاص روووح الله معااك وبخليك أنا بهوااك ...
وإذا خايف أنا أنساك انسى رووووحي ما أنسااك...شوق بصوت بكي:سعوود الله لا يحرمني منك
سعود:نزلت دموعه على فرقى شوق:ولا منك
سعود يخفي صوته الباكي:طلال أشوفك قمت تصيح زي الحريم...
شوق وهي تمسح دموعها بس موراضيه:خلاص توووبه..
سعود:ونعم فييك ههههههههههاااي
شوق:وفييييك فديتك هههههههههههاااااي
شــوق : تيب يلا سعودي تعبتك أممممممممووه باااي
سعود : هههههههههاااي ما تيوزين باااي أنتبهي على نفسك وعلى البنات
شوق وهي رافعه حاجبها:انت توصي طلال
سعود يبتسم:فديييييته طلال والله
شوق:أقول من اللي قام يحكي زي الحريم هااه يالله بس مع السلامه
سعود:ههههههههههاااي آسف مع السلامه
ونامت وهي تفكر في اخوها سعووود..
مررت أياااام والعيشه الحلووووة...
المهييييييييييييييييييييييييييييم
هيله : شوووق يلا المحاظره بتوفتنا
شوق: ديما وينها
هيله وهي تبتسم : وش رايك نسحب عليها
شوق وهي تبتسم ابتساامه خبيثه : والله جبتيها خلينا نشوف الدكتور وهو يهااوشها هههه
هيله : اي والله ههههههه
طلعو من البيت وهيله تلف حجاابها :يا ويلنا منها ((ملاااحظه هيله هي الوحيه من البنات تتحجب ديما وشوق لا ما يتحجبوون ماخذين راحتهم لووول))
شوووق: هههههههه احسن ديما طيوبه ما راح تزعل بترضى على طوول

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
ومضت الايااام على ابطااالنا اياام ما في احلى منها .....>>مايمديكم؟؟^_^
(ميهاف تعودت على شوق وبشاير واصلا بيت شوق تقبلها امها وابوها مافيه احلى منهم ).....>>انا ميهاف:اول ما دخلت قلت وش هل العز لا انا مقدر اتأقلم معهم بس يوم شفت خالتي وخالي حسيت بالأمان مازد شفته في حصيص >>هذا اولها ينعاف تاليها......(مسبه)............المهم :حبيتهم ممممره ودليل ما قدر على فراقهم (وراحت لخاله لها من امها في الشرقيه))
(ديما اه اه الله يصبرني على فراق الغالييييين بس ...*_*)
(هيله: يااااربي ولا اقول؟!!:._.:.:_.({{..... لا تعليق....}})._:.:_.:..)
&
&
&
&
&
&
&
&
&
&
&
&
&
&
}}{{))((*^%$......&.....}}{{))((*^%$
{{...وجاء اليوم الموعود يوم ما يخطر على البال يوم يفرق بين القلوب يوم يخلي الميت حي والحي ميت يوم تتساقط فيه الأمطار وتبداء الأرض بالأبتلااااع يوم ما نسوه ابطالنا ابدا وخايفين منه يوم يخلي الصايم يفطر والفاطر يصوم يوم يخلي الشرطي يسرق والحرامي يقبض عليه يوم يخلي القلوب تودع قلوب ....}}خخخخ..
اهل شوق
اهل ديما
اهل هيله
كل هل العوائل في ال.................(مطاااار).>>السفر حلو مو؟اكيد حلو مادام.......ضفي خشتك(ان شاء الله)
شوق:يوه ماما انا ما بكيت وانتي تبكين خلااااص ماما تقفين مسحي هل الدموع ماما اوووف بابا شوف ماما ترى والله اهون...
ابو سعود:ياام سعود استهدي بالله وبعدين شوق بتروح مع صديقاتها وبتكمل دراستها وبتحقق اللي تبيه يعني ما تبغين شوااقه بنتنا تكمل داستها ؟؟!!
ام سعود:اكيد ابغاها تكمل دراستها بعدين هذا حلمها انها تكون(.....)>>بعدين بعدين
شوق:طيب يا الغاليه وش بيصير لا تركتك 2 سنه ونص بوص(بس)
ام سعود: لا لا يا بنيتي تعودت عليك وش بيصير بغياابك هاااه قولي اه اه بس...
ابو سعود:يا بنت الحلال تركي البنت خليني أضمها وشم ريحها قبل ما تروح تركيهاااا..(ويسحب شوق منها وشوق مثل الريشه تطير مع نسمااات الهواء)..
ابو سعود وهو يهمس في اذنها :يا بابا يا طلال>>ختير الرجال قام يخورهااا
شوق وهي تبتسم:سم
ابو سعود:لا وصيك على نفسك انتبه وانا ابوك....!^_^
شوق: لاتوصي انت توصي طلال على نفسه ما يصيييييييييييييييييييييير
ابو سعود وهو يبعد شوق عن حضنه ويمسكها مع اكتوفها:هذا العشم فيك ياطلال...
شوق:تسلم
ام سعود وهي مبلمه:طلال
ابو سعود وشوق:هههههههههههههاااي..
بشاير:وجع يا زفته تعالي خليني احضنكي الى صدري واترككي تسمعي دقات قلبي وووواضغط هنا لتكبير الصوره اهئ(وتضم شوق)>>الأخت عدم في الفصحى..عاد أنتي يا الفصحاويه
شوق :هههاااي يا انك توحفه في الفصحى لا يسمعك بلقيسك ههههااي اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااي(بشاير ضربتها ضربه محترمه)
بشاير: لا تعلقين على بلقيسي حبيبي ..(وتمد بوزها)
شوق:ههههههههاااي يااااي وين فروووس
فراس:لا تو الناس يا شيخه...
شوق وهي تضمه:ياربي كم مره اقولك اسمي ش و ق والله اسمي شووووق
فراس:ههههههههاااي طيب يا شويقه
شوق: لا يا شيخ تستعبط؟؟
فراس وهو يقلدها بصوتها: ياااربي كم مره اقولك اسمي ف ر اس والله اسمي فرااس.. (ويمد لسااانوه)..
شوق:هه هه بااايخووووه يا البايخ اقول وين سعيدان سعيدااااااااااااااااااان
فراس:ما جاء
شوق كان قلبها حاس انه ماراح يجي يودعها:طيب سلموني عليه (والعبره خانقتها)
....عند اهل هيله...
هيله:اااااااهئ ماما ماما والله بشتاااق لكم وااايد وتأكدي اني بتصل اول ما أوصل
ا م هيله:اااااااهئ اااهئ الله يحميك يا عيوني والله مادري وش اسوي بدونك؟؟؟
هيله :ماما عندك غيداء ...
ا م هيله:ااايه والله ما فيه احد يساويك يا ماما....اضغط هنا لتكبير الصوره
غيدا: يا سلام طيب ناديني إذا راحت هلو وشوفي من يجيك ..(وهي تضم هيله)لا وصيك على اغراااضي الله الله فيها طيب حبيبتي هلو انا
هيله بنص عين:يا حبك للمصالح
هناء:ويا حبك للرواااياات
هيله:مو كنك طلع لك لسان
هناء:ليش اللسان ينبت؟؟؟....
هيله: والله وصرتي تنكتين بعد ...
غيدا:عندنا وعندك خييييييير...
هيله:اقول بابا لا وصيك على ماما...
ابو هيله: امك في عيوني..
غيدا:اوص بابا لا تسيح علينا هيله بس(وتمد لسااانها)>>وش بلاني على اللسان ولا عشاني اكتب ما اتكلم
.....عند اهل ديما..
ابو ديما :انتبهي على نفسك طيب
ديما وهي تبكي:ان ان ان شااااء الله
ام ديما وهي حاضنه ديما:ديما يا ماما نامي بدري مو تسهري ولا تذاكري خلاااص انتبهي يا ماما هيناك مافيه امان مثل السعوديه
ريما وهي تسحب ديما من حضن امها:خلاص ماما ديما مو بزر ديما بشتاق لك بشتاق لهواشنا بشتاق لدلعك بشتااق لك مووووووووووووووووووت اضغط هنا لتكبير الصوره اهئ
ديما :اهئ وانا بشتاق لك اضغط هنا لتكبير الصوره وبشتاق لهواشنا اضغط هنا لتكبير الصوره وبشتاق لعصبيتك اضغط هنا لتكبير الصوره وبشتاااق لك موووووت اضغط هنا لتكبير الصوره اضغط هنا لتكبير الصوره
ريما:مو كأنك تسرقين عيني عينك ههههههههااااي
ديما:إلا ههههههههههههههههههااااااي
مها:وخري اضغط هنا لتكبير الصوره ما عتقدت اني لهدرجه رخيصه عندك يا ديما
ديما وهي تناظر مها:مهوي وش تقولين انتي هواي اللي اتنفسه انتي ريحت اهلي انتي الماااس انتي اضغط هنا لتكبير الصوره اضغط هنا لتكبير الصوره
مها وهي تحضن ديما وبقوه:اضغط هنا لتكبير الصوره اهئ داريه بس بشوف غلاي عندك اضغط هنا لتكبير الصوره
ديما تبعد مها:مها بشتااااااااااااااااااااااااق لك موووووووووووووت اضغط هنا لتكبير الصوره
مها وهي تضرب ديما على خفيف مع كتفها:وجع كل هذي رومنسيه
ديما:ههههههههاااي وين فهودي ما اشوفه
فهد وهو يطل من ورى ريما:هناء
ديما تضحك من قلبها:ههههههههاااي تعاال ورااك بعيد
فهد:اخاف تخربين شخصيتي
ديما وهي تتخصر:ياسلام الشخصيه احسن مني خلاص انا زعلااانو..
فهد:خلاص ديمو اروح اوديك البقاله وترضين ^_^..
ديما وتسوي بريئه:ايون..
فهد:اقول اعقلي بس (ويضمها)؟....(وودعت فيصل ومرته وولدهم طلال)..

..عند شوق .....
شوق وهي تدوره بعيونها:يا ربي هالولد وينه؟؟
فراس :ان شاء الله بيجي(وفي نفسه)...{وينك يا سعود هذي اختك ياربي ليكون مو جاي على كلاااامه امس والله ان شوق تبطل ما تروح}....
&
&
&
&
&
طن طن ....{الرجاء من الركاااب المتوجهون الى رحله رقم 123 والمتوجهه الى ايطاليا الرجاء .................الخ}...طن طن طن....>>انا اشهد انك مذهله *_*!!
توجهو كل الركاااب ما عدا ........(شوق)
شوق:سعود وينك حرااام عليك ما تودعني انا شواااقه اختك (ودموعها مطر)
جالسه تمشي وتتلفت وتتلفت بس ما لقته (اه اه اه منك يا سعود)
................:شوووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووق شوااااااااااااااااااااااااااااااااقه
وييييييييييييييييييييييين بتروحين بدون ما تودعيني؟؟؟؟هااااه
شوق وهي تبتسم بين دموعها:لا انا ماااا أروووح بدوون ما ودع اخوي .....
سعود وهو يركض وشوق وهي تركض ودنيا تركض معااااهم ضمها لحضنه واستنشق عبيرها وهطلت منه دمعة ودااع بس شوق كانت اسرع منه في الدموع >>ليه سباااق؟؟
[ ممنوع ] أحب غيرك لأن الحقيقه ؟
مـافيه " أحد " يسوى يجي في / مكانك .
[ ممنوع ] أنام إلا بـ هذي الطريقة :
( أنام أنا وياك .. و أحضن حنانك )
[ ممنوع ] أنا أنساك لو في – دقيقة - !
لازم ( أفكر فيك ) , و ( أعز شـانك ) . . .
[ ممنوع ] أسمع : صوت : كل الخليقة ..... .
ويا زين كل كلمه تجي من { لسانك }
[ ممنوع ] أحس إن كنت وياي ضيقه
ياللي خدمك الحظ .../ فيني و عانك

الحارس الامن:لو سمحتوا الطياره راح تقلع استعجلوا اشوي ...
سعود:حاضر دقايق بس
سعود وهو يهمس في اذن شوق:إذا استقريتوا في الطياره اقري هل الرساااله طيب
شوق من بين دموعها:ان ان اضغط هنا لتكبير الصوره ان شااااااء الله
سعود:هاه يا طلال اشوفك تبكي مثل الحريم ..^_*
شوق وهي تمسح دموعها كأنها طفله اذا ما مسحت دموعها مافيه (حلاوه)>>شوفوا سعابيلكم ويييييييييع..^_^!
شوق: ما عاش من
سعود وهو يقاطعها: ينزل دموعك...(ويضمها)
شوق وهي تبعده لا كن بقلبها ما ودها تتركه:بعد اهووه خلني الحق على الطيااااره يالله يا ابو شوق اشوف خشتك على خيييييييييييير (وراحت)
سعود وهو يبتسم: ما تتغير هل البنت؟؟...
الحين صارالمطار فاااضي من قلوب المودعين ومن دموعهم بعد....>>فكه ^_^!
&
&
&
&
&
في الطياره كان اللي جالسين جنب بعض ديما وهيله وشوق كانت وراهم وجنبها واحد..>>لا ثنين ....ضفي خشتك *،*
ديما: وه وه يا قلبي بودعك يا السعوديه.....>>قصدك بودعك يا الحر..^_^!
هيله:ايه والله ويه بشتااق لجو السعوديه وأهلها....
ديما:اكيد اقول وين غطست شوااقه مو من عادتها....>>عطينها منوم خخخخ ^_^!
هيله: صدق وينها
شوق:هذاني وراكم يا المهويااااات ....>>صحت من المنوم^_^!
ديما وهيله:يمه
شوق:لا يبه
ديما:الله يرجك بس
شوق: وأنتي معي
هيله: لا الأخت واصله معها
شوق:لا منقطع وديه المكنيكي...
الشاب اللي جنبها:ههههههههههاااي
شوق وهي تناظره :سلاامات
الشاب:الله يسلمك
شوق: والله لا يس(استغفر الله)بس
ديما:شوووق
شوق:هاااه
هيله:وشبك مطنقره؟؟
شوق: با لله توي ادري..!
ديما: اقول هلو خليها يمكن اذا استقرينا في الطياره تهجد...
شوق :احسن بعد
الشاب: هههههههههههههههههههههههههااااااااااي
شوق:ضحكت بلا سنون ان شاء الله
الشاب:حرام عليك خليك ذوق يا شوق
شوق:ذوق يدخل ببطنك يا قليل الادب
الشاب :وه كلتييني
شوق: تلايط ....؟؟؟
الشاب:؟؟؟؟؟
شوق حطت الآآآآآآآي بود :ناس ما تجي إلا بالعين الحمراء
الشاب وهو يبتسم:مشكورة يجي منك اكثر ...
شوق طنشته....
ديما: هلو تتوقعين بنتأقلم في ايطاليا؟؟
هيله: ما ادري صراحه بس ان شاء الله بنتأقلم...
.....(((()().(...{.}{}{}{أرجاء من الركاب ربط الأحزمه ...()).).(..}}}}.{}.
هيله:يمه
ديما:اقول بلا استهبااال
هيله:هههههااااي
ديما: الله يشفييييييييييك...........
الشاب :اربطي حزامك...
شوق مو معه اصلا ما تسمعه لأنها حاطه الااي بود:..............
الشاب ناظرها عرف انها ما تسمعه ف قام بالأتي:..(ربط لها الحزام)
شوق وهي شوي وتطلع عيونها من مكانها :خييييييييير وش تحس به انت؟؟؟...
الشاب ما عبرها:.....
شوق وهي تضربه على كتفه على الخفيف:هي احااااكييك انا
الشاب:اولا:لي اسم وثانيا:هم طلبوا ربط الاحزمه ثالثا:مفروض تشكريني...
شوق: يا سلام كان علمتني مو تربطه بدالي؟؟
الشاب:كلنا واحد...*؟*
شوق:نعم(بعصبيه)
الشاب: يا أختي ما تعرفين المزح....
شوق: الله اووووووف
الشاب:..{(ولا تقل لهما اف ولا تنهرهما وقل لهما قولا كريما)}...
شوق: يا ليل البعااارين....
الشاب:ههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااااي
شوق:لو سمحتي الولد مسخن جيبي له (فيفادول)
المضيفه: هيداء مو ولاد بعدين عيب هيدا الأستاد ااااا
(الشاب يأشر لها يعني اسكتي وروحي)
المضيفه: عن ازنكم....
الشاب: اذنك معك (مو معنا)بعد ما راحت...>>إيه احترم نفسك
شوق: لحضه منو انت؟؟؟
الشاب: وانتي شكو؟؟
شوق تلقط وجهها:لا بس اسأل
الشاب حس على شوق بس يبغاها تتفشل لو مره وحده:..اسف مقدر اجاوبك(وقااام)
ديما وهي تلتفت لشوق هي وهيله:وش صاير؟؟
شوق: بدينا باللقافه
ديما:بالله اسكتي بس انتي اللي لقطي وجهك ههههههههاااي
هيله:هههههههههههههههههاااي يا انه يعرف يفشل خخخخخخخخ
شوق: يا كل تراب الكره الأرضيه هو وعيونه العسليه ما دري من وين يا يبها
.......:يا يبها من ربي اللي خلقني
ديما وهيله ولفوا على قدام ولا كأنهم يعرفون شوق....
شوق وهي تناظره كيف هو رافع حاجب ومنزل حاجب طالع خقق:اوووبس
الشاب ابتسم:تعرفين تمدحين بس جيبي ربع عيوني (ويقلب عيونه عند وجهها)
شوق حست بقشعريرة تسري بجسمها:ااااااااام
الشاب حس عليها وحب يحرجها زياده:هاه قولي تكلمي (ويقرب اكثر)
شوق دوروها احمرت خدودها وبصوت محرج:بعد(وتبعده)
الشاب ابتسم على حركة خجلها:ههههههاااي (بصوت واطي)
شوق ناظرت ابتسامته:ااااوف(وبصوت واطي)
....(((..وبداءت العالم تفك احزمتها....)))....
شوق وهي تفك احزامها:لا تفكه بعد
الشاب وهو يبتسم:لو بغيتي ماأردك....
شوق وهي تعض على شفايفها:اوف
شوق وكن خطر ببالها شي اللي هو..................(((الرساله)))
فتحتها بقلب ينبض بقلب خايف من الواقع بقلب ينزف احزااان على فراق صاحب الرساله ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::بسم الله الرحمن الرحيم .......
شوااااقه حبيبتي قلبي روحي عيوني حياتي دنيتي .......صارت زوجته مو اخته
اسمعي كلااامي زين وحطيه على بالك......


غريبه الليالي خذت مني غالي تباعد وعيني رثت منها حالي
انا ما نسيتك ولو بيدي جيتك وطيفك ترى ما يفارق خيااالي
زمان اكتوانا بطيب وغشانا ويوم افترقنا سرح فيك البالي
عسى الله يجيبك وترجع بطيبك ترى الطيب طبعك من أول وتالي
ولو ما لتقينا فحقك علينا لك ادعي إلاهي بعتم الليالي

.}..}}((}{}أتمنى هل الشعر يعبر عن اللي بداخلي.}..}}))}{}
مع تحياتي: ()*&^%$-:سعود@* أبو شوق*@:-$%^&*()


نزلت دمعه حااااااااااااااره على خدها البااااارده حرقت فيها خدها طبعن هل الشئ ما فات الشاب وكان حاس فيها........>>ويا كثر ما قلت هل كلمه(حاس)
(ديما وهيله ناااايمين ويمكن يحلمون بعد)خخخخخخخ ^_^!
شوق:اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه اااااااااااااااااااااااااااااااه
الشاب في نفسه سلااامتك من الآآآآآآآه:اقدر اساعدك؟؟
شوق وهي تطالعه:لا مشكور (وقامت تغسل وجهها) .......(رجعت)
شوق بهدؤ:لو سمحت كم باقي ونوصل
الشاب اللي استغرب هدؤها بس عارف ليش:8ساعات
شوق:اااااوف ملل
الشاب:نامي طيب
شوق:لا وشو أنوم أنا أصلا ما أنوم إلا على سريري واصلا نومي ثقيل موت
الشاب:هههههااي مو بس أنتي حتى أنا بعد
شوق:اها.. طيب ليش ما تقول لي اسمك ولا خايف آكله؟؟^_؟(عدم الأسلووووب)..
الشاب بابتسامه حلوه:لا بس ما أحب أقول اسمي لأحد..
شوق:اها طيب تصدق أحسك فيلسوووووووووووف....
الشاب:ههههااااي ليش؟؟
شوق:كذا طرى على بالي...
الشاب بصوت حلو ورايق وعالي شويات:
طرى طيفك على بالي وفكرت التقيك اشلون
لقيت البعد يفرقنا وبيني وبينك الأميال
دعيت الله يجمعنا ونفرح بلقاء والدوم
دعيت الله يصبرني الى لقياء خوي البال
طن طن طن طن طن (يرقع)
شوق:يقال انك ترقع مو ^_^
الشاب:عليك لمبه...
شوق:ههههههاااي بس والله ولأول مره اكون صريحه وما أجامل صوتك يجنن
الشاب:لا ترى اروح قطو مدعوووووووس...ههههههههااي
شوق والشاب:هههههههههههههههههههههههههاااي
لحظة صمت:
شوق والشاب:ت ههههههههههههههاااااي
شوق:قول
الشاب: لا قولي انتي
شوق:وإذا قلت حالفه
الشاب:اااوكيه ابي اسمع صوتك انتي....
شوق وهي تأشر على نفسها:انا؟؟
الشاب:ايه انتي
شوق:معليش اسمحلي..
الشاب:..(واي)ليش؟؟
شوق:ما احب اغني إلا وانا مروقه زعلانه وهيك اشياء
الشاب:طيب والحين وش حالتك؟؟
شوق وهي تفكر:شبه متضايقه...
الشاب وبحركه سريعه:مني؟؟
شوق بزلت لسان:لا..
الشاب وهو يبتسم:اشوى حسبالي مضايقك؟؟
شوق: بالعكس طلعتني من اللي فيه
الشاب: بالسياره ولا بالطياره هههههااااااي
شوق:ههههههااااااي لا ذي ولا ذي
الشاب: هجل وش؟؟
شوق: ماأدري؟؟
الشاب:حلوه مدري ذي...
شوق: يا خي سلك للموضوع..
الشاب :من عيوني..(وطقوها سوااالف)

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثالث :
((المهم))
في الطياااااره..
شوق ناااااايمه
و
الشاااب هم نااايم
و
الدنيا نااايمه>>بايخه دوري غيرها...لوووووووول
ديما:هيله
هيله:هلا
ديما:صاحيه
هيله:وش رايك يعني بكلمك وانا نايمه؟؟..!^_*
ديما:هههههاااي لا بس اسأل..
هيله:ديمو مو جوعااانه؟؟
ديما:و أحد ما يجوووع..
هيله: وش رايك نطلب...؟؟
ديما: ااااوكيه..
ونادوا المضيفه وطلبوا....((بعد 5 دقايق))
المضيفه:تفضلوا
ديما وهيلهاضغط هنا لتكبير الصورهثانكس) مشكورة
المضيفة: (ولكم)العفو

في المملكه وتحديدا في الشرقيه.......((وه فديتها..
ميهاف: اييييييييييييه تذكرت انا وين شفته...*_*
حصه:هلا
.......:وين ولدك نواف؟؟
حصه:ليش؟؟*_^
......:والله ابغااااه بشغله...
حصه:من انت...؟؟
......:انا صديقه محسن..
حصه:اييه هلا يمه محسن تفضل شوي وانا دي لك نواف...
محسن وهو يقول بقلبه((والله ومسكناك يا نويييف)):يا ليت تستعجلينه...
حصه: من عيوني دقايق ...ميهاااااااااااااااااااااااااف
ميهاف: نعم يمه...؟؟
حصه:روحي نادي نوااف ...
ميهاف:ان شاء الله...
وراحت تناديه...
نواف:هاااااه وش تبغيييييييييييييييييييييييييييييييين؟؟؟...
حصه: يمه صديقك راعي القروش وصل...
نواف وهو مبقق عيونه:منو محسن؟؟
حصه:ايييييييييييييييييييييييييه يمه..^_^
نواف:هي انتي جيبي القهوه...
ميهاف:طط ططط ططططيب...
نواف وهو يدخل المجلس...
نواف: يا ااااااااااااااااا*_*!
محسن:هلا فيك...ربطووووووووووووووووووووووه
حسام وحسين:سم...
نواف:هدوني منو انتو؟؟؟
حسام:احنا ههههههههههااااي
حسين: احنا الشرطه يا حبيب امك...
نواف مصدووووووووم:نننننننننعم...
حسام:اللي سمعته ....و يالله ويا ويلك يا سواد ليلك ان حاولت تهرب...
وهم يطلعووووووون...
حصه:الفلوس جاااااااااااااااااااات ااااااااا *_*
ميهاف:يمه منو ذولي؟؟
حصه:يا وليدي يا محسن وش فيكم مقيدين ولدي كذا؟؟
محسن:هههههههههههاااي انا مو محسن...
حصه :بس انت قلت لي ان اسمك محسن ولا حسين...((عاش مصرف..
حسام:احنا الشرطه...
حصه مصدووومه:ننننننعم
محسن:يالله ودوووووه..
ميهاف:ل ل لحظه لييييييييييش ما سكينه اهو وش مسوي؟؟..
محسن:انتي زوجته..
ميهاف:لا ااانا اخته..
محسن:اهاااا طيب حابين تستفسرون عن قصته..؟؟
حصه:لاااا مشكور روووح خلاص..
محسن متعجب:ليش انتي تعرفين وش مسوي؟؟
حصه برتبااك:لااا بس خلاص اكيد مسوي شيء كايد...
ميهاف:بس يم..
حصه وهي معصبه:خلااااااااااااااص لا تحنييييييييييييييييييييييييييييين..اااوف
ميهاف رجعت للوااااقع:أهااا بس وش صار على اخ...ههههااي اخوي لا ..انا وش دخلني فيهم...
في بيت ابو سعود..
سعود وهو مار من الصاله:ااااااوف
ام سعود وهي تناظره:يمه وش بلاااك؟؟
سعود وهو يتصنع الأبتسامه:لا ولا شيء ..انا طالع تبين شيء..؟؟
ام سعود:لا سلااامتك..
.......:هييييي ويييييييييييييييين بتروح هاه وحنى ننطق في البيت زي الخدم..*_*!
طبعا اهو يتذكر شوق دايما تسوي كذا معه...ابتسم وهو يناظر الدرج..:يالله شوق نزلي وطلبي اللي تبينه وانا حاضر..يالله يالله..
ام سعود صحته من تخيله:سعود يمه وش...((ما امداها تكمل إلا وسعود صاك الباب))
سعود ((في قلبه)):سامحيني يمه..
في بيت ام هيله..
غيدا:يمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
ام هيله:نعم..
غيدا: يمه تقفييييين بروح السوق بس مو لحالي لا لا مع صديقتي نوف...^_*؟
ام هيله: لا..
غيدا وهي تعصر عيونها:يما ليييييييييييييييييييييييه؟؟
ا م هيله: بس تروحون لحالكم..
غيدا: يعني ب يا كلنا الذييييييييييييييييييييييييييييب..*_*!
ا م هيله: لو هيله موجوده كان طلعتك...
غيدا:ليش هيله بالذات..؟؟
ام هيله:اه اه بس لو ترجع هيله كل الأمور بتصييييييير تماااااااااااااااااااااااااااااااااااام
غيدا:اوووووووووووووووف كل شيء هيله هيله...
ا م هيله:جيبي نصها بس...ولا ربعها...
غيدا: اروح أقابل الفساتين اللي في التلفزيون احسن من اني اسمع فوائد هيله..*_^
و بذالك ظلت ا م هيله جالسه لوحدها في الحديقه تواسي نفسها بنفسها...
في بيت توته..اااقصد*_*!..ابو ديما
ريما:اوووووووووووف زهق يااارربي..
فهد:بوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه
ريما:يمه خرعتني((تمثل))
فهد:خخخخخ ما يليق لك التخرع..
ريما: والله بشر امك...
فهد:وراااك معصبه..^_^!
ريما: مدري احس بضيقة خلق..
فهد:افا دكتوره وتحس بضيق خلق..؟_؟..
ريما:ليش الدكتوره مو انسانه ما تحس...
فهد:طييييييييييييييييييييييييب لا تاكليني ...
ريما:ليش انت اندومي وانا مدري...
فهد:خخخخخخخخخ...اندومي عاد
ريما:عاد ولا ثموووود..
فهد:هههههههههههههههههههههاااي حلوه....
ريما:لوني قلتها لديما كان قالت:هه هه باااااايخه...
فهد:قلتيها بلسانك ديما مو فهد...
ريما: يعني غيرت شيء...
في الطياره..
ديما: هيله شوفي شوق خخخخ شلون غاطسه في النوم...
هيله: ايه والله وه يا حليلها بس خخخخخخخخخ..
......:ما تاكلووووون تبن بس...((التبن)){{هو طعام الخرفان ووو...}}
هيله وديما: يمممممممممممممممممه
......:ليش شايفين جني....
هيله:لا حشاك عن الجني...انتي..
ديما: درااااكوووولاء((مصاص الدمااااء)).يم يم
.......:اضاهر انكم بتودعون الحياه اليوم..^_^
هيله:لاااااا أهلنا يبوننا..
ديما:ايييه صادقه...
.....:ما تتلايطين انتي وياها..((تتلايطين:كلمه لا معنى لها فقط الفهيم يفهمها..))
ديما: وش بك شوشو؟؟؟
شوق:شوشو بعييييييييييييييييييينك بزر انا بزر..
هيله:لا مو بزر بس بيبي...
شوق:يقال انك قلتي شيء جديد..
.....:ههههههههههههههههههههههههاااي هههههههههههاااااااااااااي
ديما وهيله يناظرون بعض: وش يحسبه؟؟؟_؟..
شوق:وانت يا سين(س) وش اللي مضحكك؟؟؟
س:ليش سميتيني س؟؟
شوق:يعني مجهول..
س:ادري بس ليش..
شوق:مدري بس كذا...
س وهو يرفع حاجبه:بس كذا...
شوق برتباك:اييييييييييييييييييييييييييييه...
...مداخله...
((باقي على الوصووووووووووووووووول ربع ساعه))
ديما:هيله شوق يالله...
هيله:وش؟؟
ديما: نفصخ العبايات...((ما عاد به بنات))..هههههااااي
هيله: ((قو))يالله
شوق:سبقوني..
ديما وهيله:ااااوكيييييييييييييييييييييييييييييييييه...
تتوقعون الشاب وش يسوي؟؟؟((أنا اقولكم))
الشاب في نفسه:يا ربي الله يصبرني 3 بنات مره وحده لاااااااااااااا...
بعد دقاااائق معدوده...
((حس إن الأكسجيييييييييييين خلص لأن فيه ريحة عطور ماليه المكااااااان...))
((ما حس ألا بجميع اللي في الطياره تناظر الحمام))
ناظر الا عارضات ازياء يمشون بشكل ملفت...3
ابتسم حس انهم البنات ف لف قدام :مو لازم انا ضرهم...((مغرور))
جلسوا البنات وكل وحده مصبوغ وجهها بلون الاحمر..
{{كل الثلاثي لابسييييييييييين نفس اللبس بنطلون جنز ازرق على تيشيرت ابيض مرسوم عليه علم المملكه ومكتوب..((سعوديه وأفتخر))}}
شوق: يووووووووه..
ديما: لهدرجه احنا حلويييييين..^_^!
هيله: ايه حبيبتي احنى سعوديات والكل يتمننا...^_^
الشاب: ما ألومهم صراحه ...*_^
هيله:لااااااااااا
ديما: يحرج...
شوق:........
الشاب يطالع في شوق :آآآآآآه الله يصبر قلبي بس..وووووووه..
شوق بلعت ريقها:لو لووو سمحتي ((ووتر))ماء...
ديما وهيله:وحنا بعد...
الشاب ما صبر:.............................................. ....
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااااااي
بس بس حرام عليكم..هههههههههههههههههااااي ههههههههههههههههاااااي
بالله شوفوا وجيهكم مصبوغه بالأحمر...خخخخخخخخ هههههههههههههههههههااااااي
ديما وهيله بعد ما شربوا الماء: يووووه كم باقي...؟؟
الشاب: يا حلوات باقي ولا شيء...^_^((يقال ينكت))
((ارجاء من الركاااب...............الخ))
بعد 10دقايق..
نزلوا الركاب...
شوق وهي تأخذ شهيييق:امممممممممممممممممم هذا الجو ولا بلاش..
ديما:ايه الله يصبر المملكه على فرقانا...
هيله:لا قولي احسن قااارة اااااااااااااسيا بعد...
ديما: يمكن ليش لا...
شوق:ااا........
الشاب:خلصونا ...
نزلوا البنات متفشلات ...((*_*!))
الشاب: ما ينفع معكم غير التفشيييييييييييييل...هههههههههههههههااااي
......:استاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااذ
الشاب:يوه هذا وقته...((بصوت واطي))
......:استاذ الحمد لله على سلامتك...
الشاب:الله يسلمك وش اخبارك؟؟؟((وبعدوا))
شوق: وين ااا
.....:السلام عليكم...
البنات: وعليكم السلااا...((انصدموا))
هيله وهي تشاور البنات:اما اشقراني ويحكي عربي؟؟؟!!
......:هههههههههههههههااااي انسه ال
......:بنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااات
شوق:ال ال الجورييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييي
ويركضون البنات والجوري تركض معهم ونسوا اغراضهم...
ديما:وحشتينا يا دوبه...
الجوري تبكي:اهى اهى اهى
هيله تضربها:عمى جايييين وتبكين..؟؟
الجوري تضحك وتبكي:ههههههههههاااي اهى اهى
شوق تبعد عنهم:اخلصوا...
ديما وهيله والجوري...؟؟؟؟؟؟؟
شوق:كيفي بضمها بلحالي..^_^!
الجوري :بعدوا الا شواقه حبيبتي
شوق وهي تصارخ:احبها يا ناس...((وتضاموا البنات))
.....:آآآآآآآآآآآآآآه حرام عليكم خليتونا فرجه للي رايح وجاي...
الجوري:هههههههههههههههههههااااي يالله بنات لت قو...
البنات يمشون والفرح طالع من عيووونهم واللي يشوفهم يقول ..((سبحان الله))^_^
في خارج المطار...
الجوري:اييه نسيت اعرفكم على مدير اعمالي ...((سلطان))
البنات :تشرفنا...
سلطان:وانا اكثر...
سلطان: يالله بنوتات ركبوا السياره وش تنطرون؟؟؟...
هيله وهي تشاور الجوري:الحين هذا امريكي ولا سعودي
الجوري:هههههههههههههههاااي لا سعووووووودي...
هيله: اهااااااا
ديما: انتي هي يالمفهيه تحركي..
هيله:طيييييييييييييييييييييييييييييييييييب...
شوق وهي ترفع راسها وتسمع ضحك شخص تعرفه:.....هههااي السين..(س)
شوق بمرح:بااااااااااااااااااااي يا سييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييين
س.:هههههههههههاااي بااااااااااااااااااااااااااااااااااااي لنا لقاء ..(ويرفع حاجبه)
الجوري وهي تحاكي البنات :منو هذا؟؟؟
ديما:هذا الله يسلمك....(وخبرتها السالفه)
الجوري وهي تناظر شوق السرحانه في البنايات:اهااااااااااا
هيله:وااااو اطاليا مره ناااااااايس
الجوري:توك ما شفتي شيء...يا عيوني..
ديما:اخر مره شفتها وانا صغيره...
الجوري:لاااااااااا تغيرت..
سلطان:على الفندق صح انسه الجوري...
الجوري:اكييييييييييد لا زم البنات يرتاحووون وخصوصا هااااااااااااذي.(وتأشر على شوق)
هيله وديما:صااااادقه..والله
شوق:....اكرمونا بسكاتكم ...
الجوري:ااا..
قاطعتها شوق:وانتي اولهم..
البنات:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بعد ثواني:...
شوق:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههها اااااااي
هاهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههاااااي
بطني شوفوا وجيييييييييهكم ههههههههههههههههههاااااي توووووووووووووووووووووحفه...
البنات بعد استيعاب..
البنات:شوييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييقه...*_*((وهم معصبين
شوق:لبيه...((بريئه))
في الريااااااااااااااااااااااض..
سعود:جاسم تعرف وش معنى راااااحت؟؟
جاسم:يا بن الحلال اللي يسمعك يقول انها حبيبتك مو اختك؟؟؟
سعود:جااااسم انت اكثر واحد تعرف ان شوق غااااليه علي موووت...
جاسم: وش خليت لمرتك؟؟*_*!
سعود:هههااي وش مرته هذا وقته ؟؟...
جاسم :وقته ونص...
سعود وهو ينقل الجوال لأذنه الثانيه :اقووووول خلي الرمنسيه لك بس.....
جاسم:والله لو اني مرتك لتطلقني الحييييييييييييييييييييييييين....
سعود:هههههههههههههههههاااااي.....طاااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااط
جاسم:الوه الوه سعود الوه ..طوط طوط طوط
سعووووووووووووووووووووووووووووووووووود


...............................................


الى هنا تتوقف كتابتي وارجوا ان تنال اعجابكم ...
توقعاتكم؟؟؟

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الرابع :
في ايطاليا ...
البنات اتصلوا على اهلهم وبلغوهم انهم وصلوا الى ايطاليا....
اليوووووووووووم الثااااني:...

بعد قيلوووووووووووووووله اخذوها البنات من تعب السفر مع انهم ناموا في الطياره لكن مو زي النوم على السرير...
الجوري وهي تدخل من دون استئذان الى غرفة(هيله):ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههي ييله...
هيله وهي تفز من سريرها:نعم وش صاااااااااير؟؟؟
الجوري وهي تضحك:هههههههههههههااااااي ماصار شيء بس اصحي...
وتوها بتطلع من الباب الى :طراااااااااااااااااخ
هيله وهي تضحك على شكل الجوري وهي مرتاعه:ههههههههههههاااي احسن اللي جاااااااك شوي...
الجوري بعد دقايق:ااهههههههههههههههههههههههههههههههاااااااي
وطلعت)
وراحت لغرفة شوق
الجوري وهي تمسك مقضبة الباب :لااااا الا شوووق بخليها الاخيره..
وراحت غرفة ديما
الجوري وهي تفتح الباب الا:اااا
ديما:صباااااااااااااااااااح الخير يا وجه الخييييير
الجوري وهي تبتسم:صباااااح النووور زين انك صحيتي بدون ما تعب نفسي...
ديما:ترى انا صاحيه قبلك...
الجوري:والله ايا الدجاجه...
ديما:ههههههههههاااي ذكرتيني بفهد اخوي دايم يقولي يا الدجاجه...
الجوري:ههههههههههههاااي يا الله بس على الفطووور...
ديما:يالله صحوا البنات..
الجوري:هيله صحت بعد تخويف مني بس شوق لسى بروح اصحيها....
ديما:طيب أنا بنزل افطر تحت اوكي..
الجوري:اوكي...

وراحت الجوري تخبر هيله انهم بيفطرون تحت...
ونست شوووق ...
أنزلوا هيله والجوري وديما سبقتهم..
ديما وهي تأشر بيدها:هوووون
الجوري وهيله:سلملم
ديما:وعليكم السلام..اخيرا
الجوري:ليش خفتي لحالك..؟؟
ديما:اااا
هيله تقاطعها:اصلا ديما معروفه انها خوافه...
ديما: على توراااب بوووس..
الجوري:هههههههههاااي اهم شيء انها تووووراااب...
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههااا ي
وبدوا يطلبون وخلال دقايق الا ووصلهم...
الجوري:ثااانكس
ديما:يسلمووو
هيله:ثانك يو
القرسون وهو يبتسم:ولكم
وبدوا يفطرون مع شوية ضحك..
الجوري وكأنها تذكرت شيء:يوووووووووووووووووه
ديما وهيله:وشووووووووو؟؟؟
الجوري: اوبسياااااات نسينا شواااقه....>>صباح الليل
هيله: ايه والله نسيناها..
ديما: يا ويلنا منها..
.....:اييييييييييييييييه يا ويلكم
البنات التفتوا ورى ولقوا.....
...:هاه وش فيكم ليكون خقيتوا..
الجوري:مو هذا اللي
هيله وديما:اييييييييييييييييييييييييييييييييه
....:صباح الخير بنات..
البنات وهم منحرجين: صباح النور..
......:وش تنتظرون روحوا صحوها...
البنات بختباص:ايه ايه
(وكل وحده راحت بجهه)
....:ههههههههههههههههههههههههههههااااي من هناء الاصنصير.هههههههاااي
البنات وهم مفتشلات:اووه صح(مع ابتسامة ترقيع)
....:تو الناس (ويرفع الجريده)
البنات وهم في الاصنصير..
الجوري:يمه منه يخرع..
ديما:حتى بالفندق لاحقنا..
هيله: يحق له اول مره يشوف سعوديااات خقق
البنات :ههههههههههههههههههههههااااي
وو دخلوا الروم بتاعهم..
الجوري: هيله حبيبتي صحيها انتي..^_^
ديما:ايه صحها انتي...
هيله:يا سلااااام روحوا صحوها انا بدخل الحمام....

نترك البنات شويااات ونرووح ل أغلى بلد((المملكة))وه فديتها
فاطمه:يماه وين دنو...
الام:نااايمه...
فاطمه:نوم العوااافي ياقلبي عليها هل البنت بس...
الام :خليها على ربك بس...
فاطمه:ونعم بالله...
عبد الله وهو توه راجع من الدوام:مساااء الخير على احلى ام..(ويبوس راسها)
الام ببتسامه:مساااء الورد
فاطمه:وش عندها امي ترى هذا عبد الله مو ابو عبدالله
الام وهي تضرب فاطمه على الخفيف:الله يقطع شيطااانك..
عبدالله:يحق لها امي تدلعني..
فاااطمه:ههههههههاااي تدلعك انت تدلعك مرتك مو امي..
عبدالله :يا سلااااام يعني لازم اتزوج علشان ادلع...
فاطمه:ايون..
الام وهي تحضن عبدالله:بعد قلبي عبودي بدلعه واللي موعاجبه يصك راسه بالجدار..
فاطمه:يمممممممممممممممممممممه
الام:يا نعم
فاطمه:ليييش خربتيها علي...
عبدالله وهو يمد لسانه:واااااااااق وااااااااااااااااق وااااااااااااااق...
فاطمه: وينك يا ابو عبدالله بس
ابو عبدالله: ابو عبدالله وصل..
فااااطمه وهي تحضن ابوها:هلا والله حي الله هطله والرأبه سداااده..حي العقيد ابو فاطمه..
ابو عبدالله:هههههههههههههاااي
فاطمه:دوووووووووووم بيي..
عبدالله:مو منك من اللي تناظرينه باب الحاره 4بعد...
فاطمه:شو دخلك يا ربي..
عبدالله:دخلي الباب اللي دخلك يا لطفيييييييييييييييييييه...
فاااطمه:يببببببببببببه شوووووووووووووفه عبود..
ابو عبدالله:عبوووووووود اعقل وخر عن حضن امك كأنك جاي تدور حلييييييييييييب قم .......
فاطمه:ههههههههههههههههههاااي يماااااااااااااااه غاااااار الوااالد..
الام وهي محمر وجهها:قمي مناااااااااك بس...
ابو عبدالله: وهي صادقه..
الام خلاص ماتقدر تصبر:تبغووون الغدااء
الكل:عااااااااااااش مصرف ..ههههههههههههههههاااااي
الام حطت رجلها:روووحو بس دوروا أحد يكب الغدا لكم...
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههاااي
ابو عبدالله:وفيه احد يعيف اناملك الحلوه..
فاطمه:عبود خلنا نقوم بكرمتنا احسن..
عبدالله:صح لسانك يالله..
نوادر:فاااااااااااااااااااااااطمه
فاااطمه:لبيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييه
نوادر:تعااااااااااااااااااااالي بسرررررررررررعه
فاطمه وهي تطامر الدرج 2 3:وشووووووووووووووو؟؟؟
نوادر:شوووفي هذا مو اخو صديقتك ...
فاطمه وهي فاتحه فمها:ايييييييييييييييييييييييييييييييييه هذاااااااااااا...
نوادر:اييييييييييييييييه مييييييييييييييييييييييييييييين؟؟؟؟
فاطمه:اخوها...اااا
نوادر:يا عمري صاير له حادث بس بجد يجنن يشبه صديقتك مره...
نوادر تنتظر جواب فاطمه :و...(وي راحت)في نفسها...
فاطمه وهي تركض :يبه يبه يبه اهى اهى اهى
ابو عبدالله وهو مخترع:وش بك؟؟؟
فاطمه تبي دموعها توقف موقادره:اخو ابو قصدي اخو صديقتي شووووووووووووووق سوى حادث .اهى اهى
ابوعبدالله وهو يفز:عبببببببببببد الله
عبد الله:سم
ابو عبدالله:جهز السيارة بسسسسسسسسسسسسسسرعه...
عبدالله:طيييييييييييب
ابو عبدالله:ام عبددددددددددالله
ام عبدالله وهي تطيح منها الصينيه:سمممممممممممممممممممم
ابوعبدالله:تعالي روحي معي ام سعووووووود
ام عبدالله وهي تلبس عبايتها:وش صاير؟؟؟
ابو عبدالله:في السيااااارة اخبرك...
(الاب:حنوووون يحب بناته اكثر بس لزوم العدل صديق ابو سعود الروح بالروح الي يشوفهم يقول اخواااان)
(الام: حنونه وطيبه واحلى صفات الامومه فيها صديقة ام سعود وجارات سابقا)
(عبدالله:هذا الولد المغرور بشكل اهو حلو بس الغرور مقطعه تقطيع حنون على خواته موت)
(نوادر:ما اجملها اذا ابتسمت اذا ابتسمت تنسى همومك مع ابتسامتها والغميزتان حلوه بمعنى الكلمه طيوووبه وعشقها النت)
نترك ابو عبدالله وعياله...
ونروح ل ايطااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ليا...
البنات بعد اتفاق دام عشرون دقيقه...
الجوري:يالله
ديما وهيله:ياااااااااااالله
الجوري:احس انكم بتخونوني..
ديما :لااااااااا مانسويها..
هيله:بالله اشكلنا اشكال خونه حراااام عليك...
الجوري :نشوف..
و افتحوووووووووووووووووووا البااااااب وهم مغمضييييييييييين عيونهم
بعد 1ثانيه
.....:اهى اهى اهى اهى اهى اهى اهى اهى..
الجوري وهي تفتح عين وتخلي عين:اااو..
هيله:ش ش ش
ديما: شوووووووووو
الجوري:شووووووووووووووووووق وش فيييييييييييك؟؟(وتضمها)
شوق ودموعها مطر:ما أدري احس فيه شيء صااااير قلبي يعورني مرررررررررررررررررررررره
ديما:ما فيه شيء صاير وهذا نا قداااامك ...
هيله:شواقه نوديك الطبيب...
شوق:لااااا اهى اهى بس في شيء صااااااااااااااااااير اعرف قلبي ما يخوني..
الجوري:وليش نروح الطبيب الطبيب اهو اللي يجي لنا ..لحظه
وتركض تتصل بالدكتور الخاص فيها:ايه بسسسسسسسسسسرعه
تحت في الفندق..
(بعد الترجمه)
الدكتور:تقول حالتها صعبه يالله بسرعه والا غضبة الانسه الجوري..
الممرض:يالله..
الممرض:ولاكن أي غرفه تسكنها...؟؟؟
الدكتور:اووووووووووووه اسأل الاستقبال بسرعه
الممرض:حاااااااااااضر ااااااااا
الجوري وهي تركض من على الدرج: تعال بسررررررعه بسرررررررررعه
....:وش صاير يا رب الله يستر بس ليه قلبي يعورني كذا معقوله لاااا لااااا لااااا وش هل التفكير.. ؟؟(في نفسه)....

نترك الدكتور والجوري والبنات و.... فتره وراجعه لهم..
نروح لارض الخييييييييييييييييييير...لان اللي فيها غييييير
ريما وهي راجعه من السوق مع السواق:راااج وقف عند مااااك
راااج:اوكي
ووقف عند المطعم..
رااج:مدام شوف زحمه في شبااك..
ريما:خلاص روح الافراد وجب موكا بااااارد...اوكي
رااج: اوكي مدام...
ونزل رااج يجيب طلب ريما...
ريما وهي تشوف الزحمه:ياااا ربي كل الناس جوعانين..!!
وتسمع صوت القزاز..
ريما وهي مبققه عيونها:يممممممممممممممممه
.....:افتحي يا حلوه ادري انك لوحدك افتحي بس بعطيك رقمي وبروح بس..
ريما وخوف سكن قلبها لاكن تكابر:صدق قلييييييييييييل ادب..
.....:هههههههههههههههااااي قلتي شيء جديييييييد داري أني قليل اد...طراااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ
ريما وهي تشوف الاجرام قدام عيونها:هااااااااااااااااااااااااا..
كان الرجال ينطق لكن من مين ما تعرفه ريما كان متلثم ومو أول مره تشوووفه يا ترى مين ؟؟؟؟
الرجال انحاااش والشاب اللي كان يضربه بين عليه انه معصب مووووت...
الشاب وهو يناظر ريما اللي باين عليها الخوف ويأشر بأصبعه لها و كأنه يحذرها:انتبه...ي على نفسك ريمووووو
اختفاء من قدامها...وطلع في وجهها رااج وهو حامل الطلب...
رااج:سوري مدام بس فيه زحمه كثير..
ريما وهي مو معه:عاادي يا الله للبيت..
رااج:حاضر..
ريما (يا ربي وش صاااار تو لاااا حلم مو علم ياااااااااربي وبعدين الشاب المتلثم وش قصته بس اهو عارف اسمي لااا ويناديني ب^ريمو^ ياربي ما كو غيره يعرف أني احب هالدلع معقوله يكون لااا لااا اهو أكيييييييييييد الحين متزوج لاااا وعنده عيااال بعد يااااربي وش السااالفه؟؟؟)
ورفعت عينها الا وهي عند باب البيت سمت بالله ودخلت وقلبها مقبووووووووووووووووووووووووووووووووض...ليش؟؟
نرجع مو لي البنات لاااا لقبل 2سنه...
ريما:الوه هلا ههههااااي يا كثر ما قلت هل الكلمه اليوم يمكن 10 مره..
...:ههههههههههههههاااااي شويه عليك ياقلبي هالكلمه احس انها تعبر عن القليل مو الكثير عن حبي لك يااااقلبي...ووو احبببببببببببببببببببببك
ريما:هههههههههههاااي خلاص موني كذا تحررجني موت...
مهند:سمله عليييييييييييييك طيب تبغين ماتنحرجين مني اذا قلتها..
ريما:ايه
مهند:قوليها لي ...^_^
ريما:لاااااا مهند ما قدر..
مهند:ريمو ترى بزعل انا خطيبك مو بس خطيبك ألا زوجك بس بقى كم شهر وأتزوجك اه متى يجي اليوم اللي يجمعني معك والله مشتاااااااااااااق لك حيييييييييييييييييييييل..
ريما:تشتاق لك العافيه حبيبي..
مهند:نعم هاه وش قلتي عيدي بالله ما سمعت بالله عيدي ...
ريما:تشتاق لك العافيه..
مهند :ايه وبعد
ريما:بس
مهند:قلتي حبيبي..
ريما:مدري ما حسييييييييييييييييييييت يمكن وأنا ما اقولها ...
مهند:ريمو بلييييييييييز عيديها يالله يالله ولااا ابزعل..
ريما:ما أقدر لو أقدر من عيني هذي قبل هذي...
مهند:.........................((سكوت
ريما تنتظره يتكلم:ياااا ربي ليكووون زعلت مهند مهننننننند تقفى ردي علي بس تقفى...
مهند:زعلاااااااااااااان لااا تحاكني (ويمد بوز)
ريما:......أحبك
طوووووووووووووووووووووووووووط طوووووووووووط طووووط
مهند:ااا (سبه) يس قالتها قالتها بس ورها سكرت بوجهي هههههاااي انحرجت ياقلبي عليها...
ريما(يوووووووه والله احراج ههههههههههههههههههااااي صدق اني مجنوووونه هههههههههههههههههاااااي)
طبعا مهند خطيب ريما ومعروف اصلا ريما لمهند ومهند لريما بس قبل يوم زواجهم بأسبوعين...ريما تتصل لم مهند لاكن مهند مايرد وجو بيتهم مو طبيعي وكان اخوها فيصل معصب ورغد زوجته تهديه وبعد يومين دخلت عليها رغد وخبرتها هل الخبريه(مهند خطب بنت خالته وفي يوم زواجكم صار زواجهم بأول ما صدقت بعديييييييييييين استوعبت أن مهند معاد يرد علي طبعا انقهرت وصحت وأنغماء علي وفي يوم زواجهم كنت ابكي بشكل كبير وكان المفروض يكون يوم زواجي اااااااه ااااااااااااه بس وأنا ابكي أجاني مسج مكتوب فيه((ريمو حبيبتي روحي حياتي قلبي احبببببببببببببببببببببببببببببببك وهل القلب ماراح يحب سواك وهاليوم اعتبره يوم وفاااتي مو يوم زواجي والله اني مغصوب اتزوجها والله والله ريمو تعرفين أنك دنيتي وجنتي وناري وحياتي وعمري وكل شيء لي أحبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببك حب صعب انساه لاكن بيجي اليوم اللي يجمعني معك تأكدي أنه بيجي قلبي يقوله ريمو ادري انه انغماء عليك وانقهرتي بس والله مو عشان سواد عيونها لااا عشان ابوها موصيني قبل لااا يموت اني اتزوجها بس والله ما المسها مادام هالقلب ينبض بحبك ينبض بحبك ينبض بحبك واااخر كلامي اليوم جنازتي ووو ريمو أحبك موووووووت))المرسل: حبيب القلب

مابيك تستغرب إذا قلت مابيك>>
قلبي من اللي صار غير كلامه..

تدري وش اللي حدني يوم اناديك ؟
بودعك واقول معا السلامه>>

بودعك وانسى زمانك وماضيك..
وداع من ذاق الجفا والملامه>>

لكن , ودي أسألك قبل اخليك?
وابيك تعطي للسؤال إهتمامه(؟)

في ذمتك , وشلون غيرتني فيك !
وخليتني استغرب غلاك ونظامه ؟!

وانا عشانك كل ما تطلب يجيك..
رفعتلك هامه ونزلت هامه>>

ماعاد لك في داخلي حي يبكيك..
صدري قبر كل الحواس بعظامه>>

اغليك ! صح , انا اشهد إن كنت انا اغليك..
والحين راس المال منك السلامه..

لا تقول ليه ؟ وكيف ؟ وشلون ؟ وشفيك ؟
ماضيك يعطيني لبكره علامه>>

ماودي اضيع حياتي بأياديك...
دام إن من عزك تنزل مقامه>>

غلاك ماعلمك تكسر تغليك..
وغلاي اثبتلي الوفا والشهامه>>

كافي نضيع وقتنا في بلاويك...
ما يرجع اللي راح كثر الندامه>>

وإن ضاقت الدنيا بزحمة طواريك..
الليل الاسود مايطول ظلامه>>

والحين تعرف ليه انا قلت (مابيك)
وقلب يحبك ليه غير كلامه؟؟

ودعتك الله لاتجيني ولا أجيك...
ولاعاد تسأل خاطري وش علامه؟؟

ولا تنصدم من بسمتي يوم احاكيك...

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الخامس :
تنقل لقسم الروايات غير المكتملة
لحين الانتهاء منها
يعطيك ألف عافية
تحياتي