عنوان الموضوع : رواية لو تطلبين عمري عطيتك بس تكفين لا تروحين مني,,/رومنسية جريئه/كامله رواية خليجية
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

ها انا اعود من جديد,,
لاترك لقلمي العنان بالكتابة,,
ها انا اعود من جديد بقصة جديده,,
بعنوان جديد,,
ها انا اكتب ثالث رواياتي من بعد مارويته لكم,,
اتمنى ان تتقبلو هذه الرواية الجديده,,
مزيجه من الخيال,,القسوة,,الالم,,الحسره,,والندم,,والرومنسية, ,والحب,,والخيال فلا تستمر رواية بدون خيال,,
فان سرحنا بخيالنا كثيرا سيصبح مملا وغير منطقي,,
وان بقينا على الواقع والمنطق ستصبح القصه مملة,,

انا احاول الوزن بين الاثنين واتمنى منكم ان تتقبلو كتباتي ,,
ودمتم,,

لا أحلل ولا أستبيح من ينقل روايتي دون ذكر اسمي

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

صحيح كلامك .... الخيال بوحده ممل ... والواقع بوحده ممل كذلك... الدمج بينهم مشوق...
,,,اتمنى
بدايهـ موفقه لك عزيزتي ,,

حاليا,,, ماعندي توقعات ... للشخصيات..

نحن بانتظار,,

إطلالتك علينا بالباآآرتات
الخوراآفيه.....ياروما

سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
فارس كان يهرج مع مشاري واول ماسمع اسمه فز وقال:نعم قلتي فارس؟
دانه:ايه شوف مرتك ماتالك ولا تفطر عدل شوف لك حل معااها
فارس بعتب:افا رغووودة ماتاكليين؟
مشعل:اسكت واللي يرحم اوممك....اقولك انتي ((ووجه نظره لرغد))كلي بس بلا دلع للاهفك من الشباك
رغد جلست وسوت روحها تاكل
مشاري بعد ماخلصت مشاعل اشر لها تجي وراه وهي غسلت وراحت وراه للمجلس

مشاري:ها اخبار الحلو بس
مشاعل:الحمدلله بخير وانت اخبارك
مشاري:دام حبيبتي بخير انا بخير الحمدلله
مشاعل:دوم يارب مو يوم
مشاري:وياك ياروحي
مشاعل:ايوا وكيف الشغل معاك يا بزنس مان انت
مشاري ابتسم:الحمدلله بخير كله تمام
مشاعل:انتبه تغلط بالحسابات تودينا ورى الشمس انت مع ابوك وابوي
مشاري ضحك على كلامها وقال:افا عليك انا عبقرينو عقبال عيالنا بس
مشاعل ابتسمت بخجل وقامت تبي تستاذن
مشاري:وين وين وين رايحه يختي
مشاعل:خلاص بقوم اريح وبعدين جوار لحالها
مشاري:وانا شعلي منها انتي عليك تجلسين معاي انا وبس ما عليك من جوار ولا غيرها
مشاعل رفعت حاجبها :ميييشو بططلل
مشاري:يالببييييه فيت اسم مييشو منك بس اخخ روحي روحي وانا اقر اقولك لا بس قبل شوفيلي ددرب لعمي وعمتي ابي اسلم عليهم واروح اصلا وراي شغل قد شعر راسي
مشاعل:بس برضو لا يلهيك عني ها ؟
مشاري ابتسم:افا عليك
وراحت تشوف له درب
وفتحت له الدرب اصلا كانت دانه ورغد بغرفة رغد وجوار فوق بغرفة مشاعل ومشعل وفارس كانو بالصالون مع ابو تركي وام تركي

دخل مشاري:السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام

فوق بغرفة رغد
رغد:اممممم ايش رايك وش البس
دانه قامت وقعدت تفتش بالولاب وطلعت فستان اسفرانيق طويله اكمامه وطويل لين تحت وله ذيل طويل بعد وفيه لمعان وقالت:البسي ذا اشوف

وراحت رغد تلبسه ومابين هيا تلبسه قعدت انه تفتش باغراض رغد لين طلعت فستان ليلكي يجننن براق طويل ومن غير اكمام بس عليه قفازات تنلبس لين الكوع وهي تحب هذا الموديل ومن الظهر مفتوح على شكل سبعه

وحطته فوق السرير ورجعت تفتش بالدولاب تاني لين طلعت فستان قصير لنص الفخذ لونه ابيض علة موفي فااتح لامع كت وحركته عادية
مررة عجبها وحزرت انو مو من السعودية اصلا
وقايق وجت رغد وهي لابسه الفستان كان رووعه عليها وانيق ومع جمالها كانت تجنن
شوي ودق الباب
رغد بصوت عالي:مميييين؟
جوار من ورى الباب:انا جوار
دانه:ادخلي ياقلبي
ودخلت وانبهرت بشكل رغد وقفت الباب وراها وهمست وهي تغمز:وش الاناقه ذي يا بنت

رغد ابتسمت وناظرت نفسها بالممرايا الطويله ولوت بوزها وقالت:بس ماحسه ذاك الشي الجميل انا رايحه زواج وزواج اهل زوجي يعني لازم البس شي روووعه وابهرهم فيه بعد
جوار شافت الفستان الليلكي وما عجبها لا هو ولا الموفي وراحت للدولاب وهي تقول:انا متاكه اني شفته هنا وصدقيني بيطلع روعه عليك وجلست تحوس يمكن حوالي ربع ساعه وبعدها طلعته وقالت بصوت مفرح وعالي:لقيته
رغد:يماما اول مرة اشوفه ذا
انه:ايوا من البطره تشترين اشياء ماتلبسيها
رغد:وام عندنا ليه اقول لا
ومسكت الفستان وقالت بقيسه وبجي
الفستان كان قصير لين نص الفخذ وماااسك حييييل من الصدر وتوب وبراق ومفتوح الظهر كله ويوم راحت ورجعت كان جناااانن عليها وقررت تلبسه واليوم بعد العصر بيروحوا بيت دانه يختاروا لها لبس هي بعد واذا مالقو نزلو السوق
وراحوا دانه و جوار لبيوتهم وفارس كمان راح هو ومشاري من اول ومابقي بالبيت الا اهله ونزلت رغد تحت عند ابوها وامها وسلمت عليهم ومابين هما بسوالفهم وضحكهم جت الشغاله وهي تهمس :مستر تركي ايجي
ابو تركي ابتسم وقال:دخلوه خلوه وطالع مشعل اللي طلع غرفته وهوا يطحلطم علشان مرت اخوه جايه

تحت بالصالون

عبير بابتسامه:والله بخير ياخالتي الحمدلله نشكره
تركي ابتسم:الا كيفك رغييد
رغد:ووجع اسمي رغ مو رغيد ايش ذا بالله
تركي:الظاهر زوجك لسا ماعلمك الاصول كذا تستقبلي اخوك اللي توه راجع من السفرر هاظ
ابو تركي:الا ليه ماقلت لنا انك راجع؟
تركي:والله ماحبيت ازعجكم وعبير قالت نفاجئهم احسن
ابو تركي:والله وطلعت بنت اخوي تعرف للمفاجات
عبير بابتسامه:افا عليك ياعمي ولسا ماشفتو حاجهرغد:الا اقووول
مشاعل فهتمهت وقالت:ايوووا صححح
وقالو مع بعض:مافي شي بالطريييقق؟
عبير وجهها حمر ونزلت راسها والبنات ضحكو عليها
تركي:ووجع البنت اللي اكبر منكم استحت انتم وش وبعين بالنسبه للموضوع ذا ايه فيه وان شاء الله توام بعد
ام تركي بفرحه:تقوله صادق يمه؟
تركي:وهذا ينمزح فيه يمه
وحضن ام تركي عبير بفرحه لا توصف
مشاعل:اقول مو كاننا سحبنا على مشعلووه
تركي:شعيل اسكتي بس
عبير قامت مع البنات وراحو المجلس الثاني ثواني ونزل مشعل وسلم على اخوه بحراره

عدى يومهم على خير وباليوم الثاني


بالزواج
كانت رغ مبسوطه وترقص هي ودانه اللي جوها خطاب كثييييييير من جمالها واناقتها وبعد ماخلصو رقص جلسو على طاولتهم وشربو العصير
رغد بعد انتعاش:اههه بس
دانه:والله وتعبنا يا رغد
ام فارس:ياهلا والله ببنتي حياكي
امنية اخت فارس:اهلين رغد كيفك؟
رغد ابتسمت:الحمدلله بخير وانتي؟
امنيه :باحسن احوالي
رغد:وكيف فارس الصغير
امنية ابتسمت:الحمدلله بخير
سهر بكره:اهلين رغد
رغد"الصراحة ماحبيت نبرتها ولا اسلوبها ولا طريقتها ولا مشيتها ولا راقت لي اصلا بس من احترامي لعمتي اللي جالسه بيننا رديت سلامها بدون نفس وهي ردت لي المثل بعد بس بعد شويتين جات العنو اخته لفارس من ابوه وسحبتني وفهمتني انا ودانه انها كانت خطيبة فارس بل وكانت تموت عليه انا حسيت بالغيره الشديه كيف انو كان مدلعها بس ماصار نصيب اخخ بس الحمدلله فارس من نصيبي انا ولوحدي "
دانه"اسلوب سهر بالكلام اركني ومع نظراتها حسيت انها ناوية على شي مو هين ودامها من عيلة كبيره وغنية بالمره وتفوقنا غناء بعد اخاف انها تسوي شي وخاصة يوم قالت لنا العنود انها كانت تموت في تراب فارس زوج رغد الصراحه مرررة خفت عليها يومتها وخفت لا تسوي لها شي والظاهر من كلام العنود انها حقوده واللي براسها تسويه بس ههههههه ماقرت على فارس اللي رغ خلته يموت فيها"



انتهى البارت

"مافي توقعات ودي كل وحدا تبدي رايها في كل شخصية"

عبير وتركي,,
مشعل,,
دانه,,
مشاعل و مشاري,,
فارس ورغد,,
جوار,,

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثالث :
ان شاء الله بعد اربع ردود اقل شي البارت الثاني يوم الثلاثاء الجاي

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الرابع :
وهذا أول رد عزيزتي
يعطيك العافية أتمنى ان تكملي ولا توقفي
بداية جدا موفقة
تحياتي لك
تنقل للروايات الغير مكتملة

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الخامس :
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنة حرف وهذا أول رد عزيزتي
يعطيك العافية أتمنى ان تكملي ولا توقفي
بداية جدا موفقة
تحياتي لك
تنقل للروايات الغير مكتملة



يشرفني ردك ومرورك الغالي على روايتي,,
ويشرفني انك تكوني اول رد لي انه حرف,,
وباذن الله البارت يوم الثلاء وان شاء الله استقبل ردود,,