عنوان الموضوع : رواية فلة بنات واخر وناسة رواية
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السسسسسسسسسسسسسلام علييييييييييييكم وررحمممممممة الله وبركاااتة....كييفكم ياحلووووين اناا جديدة بالمنتدى وحاابة اشاارك معااكم بروايتيي الجدييدة



الباااااااااااااااااارت الاووووووووووووووووووول



بدائت الدراسه والهم والقرف وكل شي للبنات الي اخر سنة في الثانويه اللي بجده ويفتكو خلاص من كل شي ...
عبير: عواطططططفففف وحشتيييييييييييني اهىء اهىء وينك يالقاطعه
عواطف : والله حرام عليكي طوول الاجازة وانا مسافره اشبك ماقلتلك
عبير : طب على الاقل فيه شي اسمه جوال
عواطف : خلاااص اوف مره وشحتيني ههه الا صح وين خدوج والبنات رهف اسراء ساره حنين فووز
عبير : والله مادري توي جيت وشفتك اول وحده
اعرفكم على عبير ( بنت دلوعه وثقييييلة بس طيبه و فيها شويه من الغرور رومنسيه شعرها طوويل اسود لين اخر ظهرها عيونها بني غامق مليانه شويه خشمها صغير مركبة بريسزز)

خديجه جت وواخدوها سوالف ووين جيتي ورحتي ...
خديجه وعبيير وعواطف صحباتت الروح بالروح من 6 سنين


ورهف كانت تدوورعلى عواطف( رهف بنت بويه شعرها قصصير نحيفه لون شعرها بني غامق وفيه وخصل شقراء و فمها صغير حاد وعيونها عسلي )

عواططف: فووووودي, وكل وحده حضنت تانيه
رهف وهي تبكي : ليه ماتتصلين وربي انك كلبه مره وحشتيني
عوواطف وهي تمسح دموعها : والله كنت مسافره طول الاجازة خلاص ياهوو اهو انا فيه
رهف : اه ياتوفا خليني احكيك عن سممر
عواطف :طب يلا مشينا

اعرفكم على عواطف وخديجه
عواطف ( بنت مره طيبه ماتشيل على قلبها من احد واطول وحده بالشله
شعرها كيرلي لونو بني ذهبي عيونها واسعه عسلي و مليانه خدودها بنك وشفايفها وبيبي فيس وتحب الفله وطقطقه)
خديجه( شعرها قصير ناعم اشقر على سواد بيضه عيونهها زيتي من الاطراف رصاصي بطول عبير رومنسيه اقوا شوي )

وراحت عواطف ورهف للبنات الباقين وحضنو بعض وسلموو وتوزعت الفصوول رهف سنه ثاني ثنوي وباقي الشله ثالث المفروض رهف المفرروض تكون مثلهم بس تاخرت سنة . . .
خديجه وعبير بفصل مع مها وسمر خويت رهف
عبير : اووف استغفرالله طفش ايش الفصل العاها دا
سمر : انا بطلع فوق ل رهف مين تجي معايا
عبير : مابي اطلع اطلعي انتي لحالك
. . . . . . ....
وفي فصل عواطف
عبير وحده تانيه بس ينادوها بيبو : استغفرالله اجتمعنا تاني من ثالث متوسط

(بيبو بنت مرجوجه تحب الاستهبال كثير شعرها طويل وناعم ولونها قمحي ومو طويله مره )

حنين : والله لكم وحشه يالمهابيل
( حنين بويه لا طويلة ولا قصيرة مملوحة تجنن جسمها كانو جسم ولد و لونها قمحي )
ودقوها البنات سوالف وضحك لين نهايه الحصه الثالثه
ودق جرس الفسحه
عواطف : اقلكم امشو امشو نخرج مالت على وجيهكم وربي بطق طفش
حنين : انتي شنو تبين اربع وعشرين ساعه برا
فرح بمياعه : عاها مستديمه
( فرح خويت حنين مرره دلوووعه ومايعه بيضه شعرها بني فيه خصل شقراء و نحيفه وطويله )
بيبو : لو سمحتي دي جملتي ههههههه
اسراء : قومي عواطف نهرب
( اسراء بنت مره طيوبه وناااععممممه لونها برنزي شعرها قصير و طويله بس مو مره وصحبت عواطف من متوسط )
ساره: طب خدوني معااكم
( ساره مره طويله زي عواطف ومررره نحيفه سمره بس مو مره وشعرها لين نص ظهرها )
وخرجوالبنات
وشافو رهف
رهف: عطوفتي تعالي تعالي / وشبكت يدها بيد عواطف وتتمشى معاها
عواطف: . . .

اسراء يدها في يد ساره : عوواطف شوفي سمر جايه باين عليها معصبه
عواطف: طب مع نفسها من اليوم تديني نظرات ماتعجبني وجع _ وشمقت
اسراء وساره : ضحكو وتمشو وجت سمر
سمر: فودي حياتي وحشتيني وهيا تدي نظرات لعواطف وحضنتها وباستها في خدها
رهف بشوق: وانتي اكثر يا قلبي
عواطف حست انها غلط بينهم وجت بتمشي مسكتها رهف
رهف : وين رايحه خليكي معانا
عواطف : لا بروح عند عبير وخدوج مرره وحشوني
رهف : اوك اشوفك بعدين
عواطف : يلا سي يو

وراحت للبنات
عبير : وينك يا كلبه رحت عند فصلك ما لقيتك
عواطف : والله كنت قاعده مع رهف وسمر
عبير : اهاا مالت
خدوج : بناات جوعانه قومو نفطر
عواطف : طيب يلاقومو
وراحويفطرووتمشو مع بعض وخلصت الفسحه وكل وحده راحت فصلها

وخلص اليوم وكل وحده راحت لبيتها و بوجوههم باينه التعب لانو اليوم الاول يكون يووومطووويل



وخلص البارت الاول انشالله عجبكم واستنونا في بارت الجاي و لا تحرومني من تعليقاتكم بليز ...

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
ممممرررآ جمميلللةةة كملي يإلكاتبة الحلوة

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
حــــــــــــلو ياعسل
استمري ربي يسعدك
يعطيك العافيه...
تنقل الى الرواية الغير مكتمله..

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثالث :
شووكررن (اموررة)دا من ذووققكـ

يسلموو(مزمز)اووكـ

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الرابع :
البااااااارررت التاااااااااااااني



وكل وحده رجعت لبيتها واليوم كان طويل وقرف وكله
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
في بيت ام عبدالله
عواطف : اوف طفش خليني اتصل على اسراء
عواطف: الوو..
اسراء : الوو ياهلا والله
عواطف : اهلييين اقول اسمعي
اسراء : سمي

عواطف : بجي عندك طفشااانه ونروح تشيليز نتعشاء انا عزمتك
اسراء : طيب اصلن انا جيعانة
عواطف: ادري عشان حسيت فيكي
اسراء: هههههههههه طيب يلا تعالي
عواطف : اوك
وراحت عطووف ل اخوها عبدالله تحاول فيه

عوواطف : عبداللللله قووم قوووم وصلني عند اسراء
عبدالله : يوووووه خير انتي لسه اليوم شفتيها
عواطف : طب ادري بس فيه فلاش حقي عندها من يوم بارتي
عبدالله : انقللللللعي وقفلي الباب
عوااطف وهيا معصبه : اوووووووف منكم من عيال معفنين كلاب .. وهيا واقفه عند الباب وعبدالله رما عليها المخده قبل لاتجي عليها قفلت الباب


راحت ل اخوها تاني خالد

عواطف : خلودي حبيبي
خالد يطالع نظره : نعم
عواطف : قوم تكفااااااه وديني عند اسراء

خالد: انزين قومي اللبسي

عواطف وي هيا مبسوطه : اوووك
. . .. . . . . . . . . . . . . . . . . .
ووصلت عواطف عند اسراء

اسراء : اخيرا
عواطف : اسكتي بس دقي على سواق عشان نروح كلمت اخويه يجينا على تشيليز
اسراء: اوك
وراحوو ل شيليز وكاانت ساعه 7 مغرب

اسراء: توفا مو تحسين بدري انو نروح

عواطف : موتقولين جيعانة واصلن انا حاسسه من زمممان بس بلفلف

اسراء : تيب ايش رايك تعزمييني على كوفي

عواطف : بس فالحه تقولي اعزميني واعزميني

اسراء: هيا اهو استار بكس

عواطف : انزين قولي لسواق

اسراء: اجاويد وقف هنا عند استار بكس

اجاويد : هادر مدام

عواطف وهيا تكلم الرجال حق استار بكس : اسكيوز مي
الرجال: يس مام
عواطف : كان اي اوردر
الرجال :شوور نو بربلم
عواطف :
اي نيد وان كوفي لاتيه
اند هوت موكا بليز
الرجال : اوك مام

ووقفو شويه يستنو

عواطف وهيا وجها في الجوال تدور على رقم بيبو عشان تجي للمطعم

اسراء : عواطف عواطف

عواطف وجها بلجوال : ها ها وش فيه

اسراء : طوولي لذا راعي ال اودي

عواطف: اشبوو !!!

اسراء : اش الي اشبو منتي شايفه من اول يطالع فينا كانو يعرفنا

عواطف : بالله ميين حيطلع تلاقي واحد يغازل

الرجال: مام يور كوفي
عواطف: ثنكس هو متش
رجال : 22 ريال
عواطف : اوك
اسراء: عواطف شوووفيه جالس يطالع وربي مزه يجنن
عواطف: اسراء بطلي هبل معانا سواق

والولد ياشر على اسراء وعواطف يقلهم افتحو طاقه

اسراء فتحت الطاقه
الولد : يا مزه خدي رقم اباكي انتي
اسراء : اخذت الرقم وقفلت الطاقه على طووول
عوواطف: وربي ووجهك قووي تخيلي لو شذى دريت
اسراء: ياحماره باين عليه خاروف اخرفنو هههههههههههههه اش ابا بوجهو
عواطف: اههااا هههههههههههه
اسراء : طب على وين الحين
عواطف: اممممم مادري دقيقه ادقق على بيبو
اسراء: لالا انا ادق عليها وادق على ساره

عواطف :شايفة رصيدك زايد

اسراء : هههههههههههه كاش انا , الوو
بيبو :يا هلا بسرو
اسراء : سرو بعينك استني شويه
راحت اسراء اتصلت لساره عشان تجمعهم
ساره: الوو الوو الوو
اسراء : انكتمي شويه
وجمعتهم
ساره و بيبو : الو ايش صايرمين انتي
اسراء : بيبو وساره اسمعوو
ساره وبيبو : ها هلا..

اسراء: انا معايا توفا وبروح ل مطعم تشيلز ساعه 9 ونص تجوو

بيبو : انا ماااعندي مانع بس اانا الحين بره ترا مع الفرندات
ساره : وجع واانا كيف اجيكم
اسراء: والله انك كلبه بيبوحتى ماتقدري تكلفي لنفسك تتصلي
بيبو : ههههههه سرو حبيبي اقابلك في تشيلز طوط طوط . . .

ساره : كلبه وربي قفلت في وجهنا المهم انا بجي بس ايت تشيلز
اسراء: امممم الي في الحمراه اوك
ساره : اوك حبيبي يلا تشاوو..
اسراء : بااي
عواطف: خلصتي اخيرا
اسراء: اقول لايكثر ابي اروح تحليه نلفلف
عواطف: براحتك سواقك هو
اسراء: ايه صح انتي بتروحي بعثه ل امريكا
عواطف: يب يب مع خدوج وعبير بس يمكن مو امريكا نفسي اروح بريطانيا
اسراء: حممماس وانا بقعد في جامعه ....
عواطف: هع خلك هنا
اسراء: ايوه بدخل مع شودي حبيبي
عواطف: ماتنحرمو من بعض

راحو تحليه لفلفو ليييين مافر مخ اسراء
عواطف : اسرء يالله انزلي وصلنا
اسراء : اااه مافياا
عواطف: طب اقعدي راح اشوف لنا طاولة
اسراء : ااخ طيب

وراحت عواطف تشوف طاولة ولقت وراحت تجيب اسراء

عواطف : اسراااء امي ماتدري اني هنا تخيلي تحسبني عندك اجلد كتب ههههههههههه
اسرء : اممما هبله هههههههههههههه
عواطف : اسراء اشبو دا يطالع فينا
اسراء : مادري بس كاني مشبها عليه
عواطف : طنشيه مادري حتى انا حاسة اني اعرفو
اسراء : عواطف شوفي كيف يطل
عواطف : اسرااء شايفة لاطوولي
اسراء : .....
وجت بيبو وسارا نفس الوقت
بيبو : توووووووووووفاااااا بصوت عالي
الولد الي كان يطالع فيهم تنح لما عرف انو اسمها توفا
سارا: وطي صوتك غبية الولد طالع انفجع منك
عواطف : هههههههههههه ماعليكم من اول يطالع مدري ليه
الولد الي كان يطل على اسراء و عواطف اتفاجىء لما سمع اسمها توفا ومين لاحظ اسراء
اسراء تحاول تفتكرو وين شاافتو وين بتحاول
سارا : ايوا طلبتو شيء
الولد الي جبهم في طاولة : هيه عممار تعال هنا
عمار : طب دقيقة
واسراء اسراء لفت وجهاعليه انصصصصدمت من اسم عمار معقوولة هووا من 5 سنوات ونشوفو هنا بس لايكون عواطف سمعت اسمو ولا افتكررتوو
بيبو : اسراء اشبو وجهك قلب
اسراء : ها لالا ولاشي عواطف قومي نطلع او نغير المطعم
عواطف : لييش ايش فيه
سارا : خخير تونا جيناوالله جيعانة
اسراء : عوواطف بتقوومي غصبن عنك وكلكم امششششووو الحين
عواطف كلها تناح : طب بروح الحمام وواجيكم
بيبو: خير في شيء
اسراء : ايوا فيه
سارا : ايش فيه قلقتنا
اسراء :مقدر اقولكم هنا ماينففع
بيبو : طب مافي لا عواطف ولاشيء
اسراء : ادري خلاص بعدين اقولكم
سارة : طيب اسمعي ساعه سارت 10 ونص خلاص ناخد اكل من اي مكان ونرجع البيت مافي وقت
اسراء : اممم طيب وبكرا اقلكم بس لاتقولولها حاجة طيب
بيبو : خلاص مشينا

وفي بيت ام عبدالله

عواطف لسه توها جاية من برا
دانا قريبت عوواطف : هلا والله اخيرن جيتي استناكي من اول
عواطف : ليه ايش فيه وينها امي
دانا : خرجت مع ماما مددري وين اشبو وجهك كدا
عواطف : اشبو مافي شيء اطلعي برا وقفلي الباب بنام
دانا : اها طيب اوك حقعد مع اختك
عواطف بتسليك : طيب انقلعي
وخرجت دانا
عواطف تفكر في داك الولد تقول في نفسها ..
ياربي كاني اعرفو والله نسخه منو بس مستحيل يكون الي في بالي مرت 5 سنين لالا استغفرالله خليني انخمد بكرا يسير خير ....

في المدرسة


اسرء :وهدا يا بنات الي صار بس لاتقولولها
عبير : منجججججددك اسراء متاكدة انو هوا
خديجة : مومعقولة تلاقي عمار مو هنا لالا شبهتي
بيبو : اها عشان كددا بس متاكده انتي

اسسراء :ياخي تنك انتو ايوا هوا انا متاكده
مياده : طب اسكتو جت عووواطف مع سارا
عوواطف : فجاة سكتو لما جيت ايش فيه
شمس تقلب الموضوع : لالا مافي شيء بس كنا نتكلم عن رهف وسمر كدا
عواطف : اها طب شوفتو مها السنفورة الهبله
اسراء : ليش اش تبي فيها
عواطف : لا بس اسال
عبير : طب قومو ترا دق جرس من اول
البنات : يلا






ومررة شهوووووووور وقربت الاختبارات النهاىية للبنات اخر سنة في ثنوي هما ( اسراء . خديجة . عواطف . عبير . بيبو . مها . حنين . فوز . سارة اما الباقي فهما سنة ثاني )

في المددرسه . . . .

حنين : اااااااااااااااه اخخخيرا ربوع جاء مممممممماصصدق

فوز : والله من جد احس دا الاسبوع بلقوة مششششششا اااه وربي تعب

اسراء: والله ياحبايبي مافي اسهل من الادبي كلو حفظ
حنين : برضو انا ادبي خير والله احسو ثقيل
اسراء : هههههههههه
فوز : اووف والله العلمي صعب يلا بانت اشوفكم بعدين باي

حنين : سروو طسي هناك وقولي لفرح التبن انا استناها تحت
اسراء بتشميقة : ايش قالولك ياروحي انقلعي


وقت الفسحه . . .

كانو قاعدين عواطف وخدوج وعبير مع بعض



عبير: عطووف وين خارجه اليوم

عواطف: والله مادري
خديجه: نفهم انك ماعندك دشره
عبير: شكلو كدا
عواطف: واللله مو تنقلعو اليوم ربوع مابي اضيعه
عبيروخديجه: يضحكون
عواطف: بنات قمو نفطر
البنات: اوك

جت رهف نادت بعواطف

عواطف: اسمعو اشتروو واجيكم الحين
عبيربكل نعومه : تيب


راحو رهف وعواطف في لفة ورا حقت ساحه

رهف : توفا وربي مره متضايقه
عواطف واخد شهقه صغيره" ليه خير ياقلبي

رهف: انا ...
عواطف: انتتي اشششش
رهف: اننننا بسيب سمر
عواطف: ههههههههههههههه فجعتيني الله يرجك

رهف: توفا تستهبلي ولا كيف اقلك بسيبها وربي ماعدت احبها كل ماتجي انقرف منها وتصرفاتها مااححبها مغروره

عواطف وهيا مبسوطه لنها تكره سمر: ههههه طب ازبطلك هيا انو تسيبو بعض

رهف: ياااااااريت خلاص طفشت

عواطف: بدورين غيرها
رهف: لا طبعا اصلا اانا احب وحده تانيه
عواطف : الللله مين هي
رهف: وحده قريبه مني

عواطف تفكر قالت اكيد بقدونس ديك ههههههههه وانبسطت: حلوووووو الله يهنيكم لبعض

رهف : احبككككك امين

عواطف: خلاص سمر العاها دي عليا اوك
رهف: مانحرم

عوواطف: والله احبككك رهف حتى انا مانحرم مننكـ

جت سمر لقت رهف نايمه على عواطف

سمر: خخخخير اش قااعد يصير هنا

رهف سكتتت

عواطف : زي منتي شايفه رهف تحبني وانا احبها

سمر: كيف يعني ايش قصدكك
رهف: ساكتة ومتنحة
جت عبير وخديجه يصرخون باسم عواطف عواطف

عواطف في حرب مع سمر

عواطف وجها في وجه سمر : افهمي رهف تبا تقطع علاقتها معاك خلاص طفشت منكك وتحبني انا
والكلام دا كلللللللله عبير وخديجه سمعو وصددقو وبذات ععبير تكره البنات الي كذا وانصدمت كمان في مين ل اقرب صديقها عندها صارت تخاوي بناات

عبببير: نععععععم عووواطف انتي من جدك وتصرخ في وجهها

عواطف بكل ثقه : ايوه خير في شي وغمزت لعبير عشان تعرف كل هذا كذب
خديجه مصدوووووووومة متنحه

سمر : رهف من جدك تبعيني عشان دي

رهف: والله دي الي تقولين عليها اعز ناس في قلبي ايوه انا احببببها واكرهكك وانقرف منك خلاص كل واحد في دربه مع سلامة ومسكت عواطف يدها ومشيو وعواطف تنادي االبنات

رهف: اش سوينا احنننا

عبيير: ههههههههههههه تصدقي اني صدقت وا وينها اسراء والباقي راح عليهم

خديجه: الله يرجكك ههههههه صدقت انا كمان

عواطف : شفتو كيف اعجبببكككم راحت دي الببقره ههههههههههههه وع تفقع المراره

رهف : ههههههههههههههههههه مجنونه

واستنووووني مع البااارت الجاااي


__________________________________________________ __________

>>>> الرد الخامس :
مره حلو القصه