عنوان الموضوع : ضمني لصدرك ونسني هموم دنياي رواية خليجية
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

طبعععا هذا اول اشتراك لي في منتدى عبير واول روايه لي هذي الروايه واقعيه حصلت لي راح اعيشكم معاي قصص واقعيه ومنها خياليه انشالله تنال ع اعجابككم وكل يوم اقجر فيه راح انزل لكم بارت او بارتين لانوو المدارس ع الابواب

مخنوق من غيبتك لو فيك تلحقني
يمكن اموت ويكون الموت بسبابك
طالبك قبل المفارق بس عانقني
عشان تبقى معايا ريحه ثيابك
عشان لاهزني شوقي وزهقني
اشم ريحه غلاك واللعن غيابك


كانت جالسه ع طرف سريرها وتفكر ليه حالها كذا امها تكرها وكل اوقاتها مهتمه في نفسها وابوها كل همه دوامه وراح فكرها لحبيبها الا جرحها و م تدري اي السبب )) قطع تفكيرها صوت جوالها
عهود الوو
علي هلا عهود
عهوود اهلين فيك
علي انزلي لي تحت انا واقف في سيارتي قدام بيتكم
عهود طيب بس ليه
علي ابيك في موضوع ))))) وسكر
عهووود وش يبي ذا بعد اخذت شالها وزلت تحت وركبت في سيارته
عهود هلا
انطلق بسرعه بدون م يسمع لها
عههود علي وين ماخذني
علي لمن نوصل تفهمي
عهوود سكتت م عرفت وش فيه ولا وش يبي )))))))) بعد لحظظات وصلو
علي انزلي
عهوود ليه جايبني البحر
علي انزلي وتفهمين
عهود نزلت
علي انتي تحبين اخوي محمحد صح
عهود )) بستغراب وش فيك انت
علي جاوبيني
عهود ))))) نزلت راسها بحزن اي كنت يعني حبه راح انا اكره اخوك لين اخر نفس فيني
علي))))) يخفي مشاعره ليه وش عمل فيك
عهود اخوك جرحني دمرن يانتو كلكم تشوفوني عادي قدامكم بس انا مجروحه وجرح القلب محدن يقدر يداويه انا ولا يوم صرت انام بدون م ابكي اشتكي همي لفراشي انتو قلتوها م عنندي احساس ليه اخوك خلى في احساس قلبي شي انا اخذها من اخوك ولا امي ولا ابوي انا تعبت حيل تعبت
علي كل ذاا في قلبك
عهوود واكثر اخوك جرح قلبي كنت احبه بصدق بس اهو غدر فيني كسر قلبي وعذذبني
علي حقك راح يرجع لك وانا اوعدك
عهود)) لفت وجهها للبحر وتكلمت بهدوء ودموعها كانت ع خدها علي الله يخليك رجعني البيت
علي طيب اركبي
ركبت معاه واهي مليانه حزن تعبت منه)))))))))))))) بعد فتره وصلو
عهود نزلت وصعدت غرفتها ع طوول
عند صاحبات عهود

تقى بكره الحفله عشان عهود في الشاليه
ملاك اي فهمنا ي روميو
ندى اقولك امس مصحيني ع حساب الحب
غرام مقدر ع الرومنسيه ذي ي شيخه
تقى اي عندمانع
مشاعل لا دواسس
الكل ههههههههههههههههههههههههه
ندى الا عهود وينها م جات
مشاعل خلونا نروح لها
البنات اوكييييييييييييييييه


انتهى البارت اول وش راح يصير حق عهود مع البنات ؟
وش راح يسوي علي في اخوه وكيف بكون موقف محمد من الكلام؟


اتمننننننى اشووف احلا رددودكمم عشان تشجعوني انزل البارت الثاني والثالث في نفس اليووم

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
البارت الخامس














في مكان ثاني في امجمع الراشد
ام عهود : تدري حمد زوجي الحين مسافر وانا شوي شوي رااح اضيع عهود بس باقي ابوها شسوي
حمد: ي قلبي انا ابيك حالالي انا عندي خطه قتلبه وفكينا
ام عهود : واالله جبتها ي روحي
حمد : أقول حياتي قومي نروح الشقه مشتاق لك
ام عهود : يالله

وطلعو


في بيت سححر

سحر العنود شسوي خايفه يروح خالد من يدي من الحقير ذاك
العنود : لازم تفكري كويس انتي بل يالله جذبتيه
سحر انتي عارفه ذاك الزق مسك علي أشياء مو عادي كافي اني مضيعه شرفي بس انا ابي خالد عشان ارجع له ثار ابوي
العنود : الله يعينك قلبي


عند شروق كانت ماسكه جوالها ع البي بي
شافت اضافه قبلتها
دخلت عليها
هلا منو
البنت انا وحده
شروق من انتي
االبنت وحده تحبينا وماخذه عقلك
شروق عهود
البنت شكلك تحبين ذي البنت فا قلتيها
شروق خلصيني منو انتي
البنت طبعك كيذا م تغير
شروق من انتي لا امردق احين
البنت انا
شروق منو
البنت انا
شروق خلصييي
البنت مومو
شروق مررررررررررررررررررررررررررررروه انتي
مروه أي زين ذكرتي
شروق لك وحششششه
مروه وانتي بعد بس منو ذي عهود الحب الجديد ها
شروق لا القديم المهم متى ناويه تجي الشرقيه
مروه والله اشتقت لها ولاهلها اه بس ع جو الشرقيه
شروق بس من لقى احبابه نسى أصحابه

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
البارت الثاني

وصلو البنات لعند عهود دخلو الغرفه: مفاجاءه
ابتسمت عهود
ملاك:اشفيك مجيتي بيت ندى
عهود: اتغلا عليكم
تقى:تغلي ع كيفك ي روحي
ندى:اي م تبي تجي بيتي
مشاعل: من زينك عشان تجيك
عهود ضحكت
ندى: عهود
عهود : هلا
ندى : فيك شي
عهود نزلت راسها: لا
غرام : مبين من عيونك انك كنتي تبكين
عهود: لا لا م بكيت
ملاك : ترانا م تعودنا نخبي عن بعض
تقى : عهود قولي وش فيك
مشاعل : يالله والله اذا م قلتي بنتحر
ملاك : قويه أقول بلا سخافه
عهود: طيب وحكت لهم السالفه
تجمعت في عيونها الدموع وقامت وقفت امام النافذه
أصلا عادي انجرح والكل م يحس أصلا عادي الشخص الي احبه يجرحني ويكسر قلبي واهو فرحان حلو لمن تتضايق يجيك احد يواسيك امك ولا ابوك ويدافعوا عنك بس اهم تركوني انا حياتي تهدمت كل يوم أقول اليوم احسن ويطلع اقوى من الي قبل اسكت وأقول الله يفرجها بس مالقى الا اشخاص ضدي ملاك ندى غرام مشاعل تقى انتو جربتو حظن امكم بس انا لا انا اخت منها الكلام الي يجرح
لفت عليهم وقالت
هذا قلبي وش اسوي لا تعلق فيه وروحي ع فراقه والهجر م يقدر ولا صرت هايم في غلاه ولا قدرت انساه أحاول في غلاه انقصه بس الغلا يكبر
بنات انا والله حبيته من قلب بس اهو دمرني كسر قلبي
جلست ع الأرض وانهارت بل بكي
تقى : انا امك
مشاعل:انا ابوك
ندى: انا اختك
غرام: اخوك
ندى: م يكفي ولا تبين بعد
ضحك عهود في وسط دموعها
حضنوها كلهم : نحبكككككككككككككك
عهود : انا بعد بس بعدو أبا اتنفس




عند علي دخل البيت وراسه شر من اخوه
فتح باب غرفتح بالقوه
محمد: ترا فيه باب وعندك لسان عشان تقول ممكن ادخل
علي: انت واحد حقير ونذل كيف تسمح لنفسك تسوي في بنت عمك كذا
محمد: والله انا بكيفي وانت أقول وش دخلك عنها ولي.................
جاءه كف من اخوه
علي : انت لو تخاف من ربك م سويت كذا
محمد : انت منو عشان تضربني اكيد رحت معاها وعملت عمايلك فيها
علي عصب حيل: لو كان م عندي اخلاق ولا أخاف من ربي اسويها
محمد: خلصت كلامك تدل الباب ولا ادليك
علي : حقير وراح تبقى حقير بس خللك تقرب منها والله ي محمد لتشوف شي م شفته
طلع علي محمد قال : والله لانسيك عمرك ي عهود
في سياره راشد صاحب علي دخل علي السياره وحكى ل راشد الي صار
راشد اخوك اسف عليها بس حيوان
علي : راشد تصدق لو اقولك اني احبها من اول م شفتها
راشد: مصدقك بس تتوقع انها راح تقبل فيك وانت اخو الي دمرها
علي : انا وعدتها اني اخذ حقها
راشد: وانت وش راح تسوي علي: والله مدري خلها ع ربك
راشد : ونعم بالله
عند البنات طبعا سهروا مع بعض لين الساعه 12
غرام : انا بروح يالله
ملاك وندى: واحنا بعد
عهود: لا وين بتخلوني
مشاعل ك انا بنام معك
عهود: صدق
مشاعل : أي والله
عهودد: وناسسسسسسسسسسسسسسسسسسه
تقى : انا راح ابقى معك بعد
عهود: يسسسسس احلا شي
ندى : حسافه حنا بنروح بس نشوفكم بكره في المدرسه
ملاك وغرام : أي والله يالله سيااااااااااااااا
وططططططططططططططططططططططططططلعععععععععععععععععوا
تقى انا كلمت الشغاله تجهز اغراض

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثالث :
تقى انا قلت لشغاله تجهز اغراضي وتجيبهم مع السواق
مشاعل وانا كمان
عهود: يالله احين وقت النوم
تقى ومشاعر طيب
مشاعل : عهود انتي صيري في وسطي انا وتقى
عهود : اوكيه
ملاك وندى وغرام كل و حده رجعت ع بيتهم ونامتتتتت
عند محمد كان جالس في القهوه مع أصحابه
فهد: ترا الي سويته فيها موشوي
محمد : يعني بتفهمني اني غلطان
فهد : اكيد
محمد: انت جالس تدافع بس لان حبيبت القلب غرام صحبتها
فهد : حتى لو بس الغلط غلط وانا مستحيل اعمل في حبيبتي نفسسسسسسسسسك
محمد: لا احلف كمل بعد
مشاري : هدي محمد وم عليك منه اعمل الي تبيه
فهد : انا ابي افهم ليه م تحسون
مشاري : أقول شايف نفسك علينا تراك كنت مثلنا
محمد: وش دراني عنه













انتهى االبارت الثاني بس اعودكم اني راح أطول البارت الثالث وجالسه اعمل عليه



وشكرا الى الحلوين الي علقو

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الرابع :
البارت الثالث





راحو البنات كلهم للمدرسه الا عهود مشاعل وتقى كانو لسى نايمين
دخلت يارا مربيه عهود : بنات يالله الساعه سبع قوموا للمدرسه
من سمعو سبع كل وحده تلبس من جهه لمن خلصو ركبوو السواق الا عهود كانت واقفه مع أمها
ام عهود: انتي كيف تسمحي لنفسك تدخلي ناس بيتي
عهود : هذول صاحباتي
ام عهود: انا م ابيهم
عهود حبت تنهي الموضوع : بعدين بعدين وطلعت بعددد لحظات وصلو

المراقبه : ليه متاخرين
تقى حرام الواحد ينام
المراقبه : سالتك بحترام ردي بحترام
عهود: المهم بدخلينا ولا لا
المراقبه : ادخلو فكونا
مشاعل : غصن عنك
المراقبه : شنو
مشاعل : ولا شي ولا شي
البنات هههههههههههههههههههههههههههههه
المراقبه : الفصل بسرعه
وصلو الفصل
جننناها
البنات : عارفيكم
ملاك : لا معرفتهم ممكن نتعرف
ندى : بلا سماجه
انوار : لا سحابه
شروق : حلوه بس لا تعيدينها
الكل ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
غرام بغني لكم
تقى يالله بنسمع
غرام عندي عندي جرح منك ودي ودي ابتعد عنك حبك ي ريت انساه وبحب جديد ابدي بسسسسسسسسسسسسس
منار احين من مساعه بتغني ويطلع كذا
مشاعل فشلتينا
ندى : عهود غني وطبلي
عهود بدت اذا ناوي تروح ابفهم وين اروح تخلين ياعيش بعدك بالم وجروح .................................................. ............................... الخ
شروق روععععععععععععه
مشاعل همت لشروق ومنار وانوار : اليوم بنسوي حفله حق عهود تعالو اوك
البنات : اوكيه



عند فهد
فهد: الوووو
علي : هلا
فهد: اهلين
علي من معي
فهد انا فهد صاحب محمد حبيت ابلغك ان اليوم محمد بروح شاليه صديقة عهود وبسوي مشاكل شاليه ال..............
علي : مشكووووور

وسكر


راشد وش فيه
علي : بعد دقيقتين امشي من هنا ع طريق شاليه ال..............
راشد طيب بس ليه
علي حكى له السالفه





البنات كل وحده استئذنت من أهلها وراحت

في الشاليه كانو يراقبون عهود متى بتجي فجاءه دخلت طفت كل الانوار و كانت تقى وراها عطتها ورده وكل شوي اشتغلت شمعه
وطلعو البنات قدامها
عهود: حمييييييييييييييييييييييييير
غرام : ع كل ذا وحمير عهود : احبكم ي كلاب
الكل نحبك ي قزمه
فجاءه طفت الكهرباء و حست عهود ان احد يسحبها : بنات من الي يسحبني فجاءه اختفى صوتها














انتهى البارررررت توقعاتكممممممممممممممم

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الخامس :
البارت الرابع








شافت ايد ع وجهها تخفي صوتها
حسوا البنات ان باب الشاليه الخلفي ينفتح كلهم راحو

رمها في الارض
محمد: منو انتي الي تتكلمين عني شنو شايفه نفسك
عهود: وهي تبكي : الله يخليك وخر عني

طلعوا البنات كلهم
شروق : اتركها ي حيوان
محمد طلع السكينه وحطها ع رقبت عهود
عهود تذكرت ايامها معاه
محمد ماسك ايدها ك عهود انا احبك وربي احبك
عهود : وانا اكثر
سمعت صوت البنات و صحت من ذكرها
البنات : لا لا
غرام : مشاري لا تخليه يسويها الله يخليك
مشاري : اقول طيري
فجاءه جاء علي
علي: اذا بتقتلها اقتلني اول
لف محمد ع جهة الصوت : تتحداني يعني
جاء فهد ورا محمد ومسك ايده علي راح وسحب عهود وخلها وراه مشاري مسك فهد وجلسو يضاربون
راشد : علي خلاص اخذها وتعال نمشي
محمد : لا والله م تخذها الا ع جثتي
محمد راح اخذ السكينه و جهها ع عهودددد وركض




بس م دخلت السكينه في عهود



جات















في علي
علي: اه : وطاح في الارض
عهود صرخت : علييي
البنات جلسوا جنبها
علي يهمس : عهود
عهود : الله يخليك لا تتركني
علي : احبك
عهود : مو قلت بتحميني وم راح تتركني يالله علي قوم يالله لا تخليني : طاحت دموعها : عشاني يالله عللللللللللللللللللللللللللللللللللللللي
علي غمض عينه

جاء راشد و فهد وحملوه وركبوه السياره

محمد شافهم ركب اهو مع مشاري في السياره وهربووا
راشد : اسمع فهد انا باخذه اقرب مستشفى
عهود : بروح معاك
راشد يالله ركبي اسمه فهد اخذ البنات ورجعهم بيتهم
فهد : اوك
ركبو البنات في السيار ه وتقى كانت حالته سيئه و شروق تبكي والبنات خايفين ع عهود
في سسياره راشد
عهودد : علي تحمل شوي بس شوي
علي : اه
راشد : تحمل انت قوي
وصلو
جابو سرير واسعفوا الا غرفت العمليات
جلست عهود ع الكرسي ودمعاتها ع خدها ي رب خليه انا اخذت من حياتي كل الاشياء الشينه بس ابيه احلا شي ي رببي
طلع الدكتور
راشد : ها بشرنا
الدكتور والله مدري وش اقول لك بس المريض نزف كثير و صار له نزيف داخلي راح نحاول بس يمكن يروح
عهود الله يخليك لا تخليه يروح ابيه انا والله ابيه
راشد ك لا حول ولا قوه
دخل الدكتور غرفت العمليات
جلسس راشد جنب عهود : علي يحبك كثير كان يكلمني عنك كل م يشوفك اهو يحبك ويبيك
جلسو نص ساعه حتى طلع الدكتور
ركضو جنب الدكتور
الدكتور: الله يرحمه
عهود ك لا كذاب انت كذاب اصلا علي قال بيحميني م يروح صح راشد م بروح ركضت الغرفه وشافت علي ع السرير راحت جنبه : علي يالله اجلس لا تنام اصحى بسرعه عشان اقولك انا بعد احبك حطت ايدها بيده و اكنت نفس الطفله الي تبي شي بس مو قادره علي يالله عشان بقولك اشياء يالله مو كنت تبي تشوفني وانا اميره يالله قوم بنلعب الالعاب الي كنا نلعبها وحنا صغار يالله بلا دلع حست بشي يشد ع ايدها وصرخت بصوت دكتوووووووووووووووور
جاو الاطباء المريض عاد الا الحياء تجمعو عليه و ركبوا الاجهزه



البنات رجعوا كلهم الا غرام كانت مع فهد
غرام انت خليتني اثق فيك كثير احين عرفت انت م راح تعمل شي لي
فهد ليه قلبي يقدر ع فراقك











انتهى البارت