عنوان الموضوع : عمرك سمعت بطير ويحب سجانه..من شافك انت ونسى وش تعني جنحانه.للكاتبة شفتك بعد غياب روايات الخليج
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

عمرك سمعت بطير ويحب سجانه..من شافك انت ونسى وش تعني جنحانه
[COLOR="#000080"
]للكاتبة..شفتك بعد غياب واسرني الحزن والهموم بغيابك
[/COLOR]


الباااااااااارت الاول..


راح اتكلم بالبدايه عن لعيله عيلة سعيد كان لديه ثلاث اولاد وبنت وحده اسمائهم سلطان لكبير وحاتم

ونوال وحاتم وفهد

سلطان كان يكره ليش ابوه يحب فهد اكثر منه تامر على اخوه وبدة يحط في

احساب اخوه واتهمه بالاختلاس وقضب عليه لجد وطرد فهد من لقصر بكبره وعاش فهد بالاحساء

وكون نفسه وقرر انه يتزوج وراح لابوه ليخبره واطرده ابوه ولا خلاه يقوله عن قراره لمهم تزوج فهد

من امراء رائعة لجمال من سعوديه بس من اصول تركيا وجاب منها ولد وسماه عزام وبنت خذة كل

ملامح امها وسماها مضاوي مات الاب والام بحادث وعاشوا بالفله لحالهم

اما سلطان تزوج برغبة من ابوه بسلوى ابنت عمه وجاب منها ولد وسماه رائد بس الله خذ امانة سلطان

ومات وبعد مامات اكتشف الاب انه ظلم فهد اما حاتم طلب من ابوه انه يتزوج من سلوى ويربي ولد

اخوه تزوجها وانجب منها ولد سماه منذر وبنت سماها هديل

اما نوال تزوجة ولد خالها معتز وعندها منه بنتين اسمهم ريناد وهيفاء ولد اسمه فارس

نبتدي بالقصة من هون..



المنطقة الشرقية..الخبر

كان الوقت متأخر بفله صغيره شاريها لسخفاته كان صوت الاغاني تضرب لمكان كله وبين الرقص والشرب..

ومن جميع انواع الخمر موجود كان جالس على كنبه طويله ومايل نفسه يشوف لبنات كيف ترقص اشرة

له وحده من ابعيد انه يقوم ويرقص معاها لكن اهو رفع ايده بمعنى الرفض اتركته لحاله وكملة رقص


بقصر الرميحي

بقصر كبير وتسكن فيه عائله من ارق العائلات واغناه كان جالس وراء مكتبه وفاتح البوم الصور ويطالع

فيها وخطرة في باله هالفكره سكر الالبوم ورده مكانه وقام وراح غرفته لينام..



المنطقة الشرقية..الاحساء

بفلة بوعزام


على اضواء خافته بأناره صفراء كانت تتمايل بجسمها النحيل على المسيقى الهادئه افتحت شعرها الناعم

اطويل الي يوصل لاخر فغره من ظهرها نزل من الدرج شافها تعود عليها ان بهالوقت يشوفها ترقص

ماحست على وجوده الا لمن لفت بنفسها ابتسمت له ورد لها الابتسامه راحت لعنده واسحبته من ايده لكبيره

وقبل مايرقصون غيرة الموسيقى وبدة ترقص معاه رقصة التانغ ليمن اتعبوا واهم يرقصون اجلسوا على

الارض واهم يطالعون ابعض واهم يضحكون على خبالهم..

مضاوي..هههههههههههههههه اثر طلعت من تحت لتحت بالرقص ياعزاموه

عزام وهو يرجع بنفسه لوراء..انا اسمي عزام مو عزاموه

مضاوي توها بتتكلم الا رن التليفون وسريع نهضت نفسها واركضت لعنده الا عزام مسك رجلها وطاحت

بس ارفعته وعطته نظره لعزام خلته يقوم ويهمز رجلها..

مضاوي بصوتها الناعم..الو

سعيد..الو

مضاوي..هلا جدي

سعيد..هلا فيك انتوا بالبيت ليوم ماراح اطلعون مو عدل

مضاوي..اي بتجي لعندنا

سعيد..اي كلها ساعتين واكون واصل عندكم

مضاوي..حياك الله ياجدي..

وسكرة السماعه وطالعت في عزام الي ماسك رجلها ..

عزام وهو واقف بأستسلام..الساعه ست الصباح شعنده جدي بيجي لعندنا

ويهمز فيها اسحبت رجلها من ايده..

مضاوي..ماادري وليه تستعجل كلها دقايق محدوده ويكون عندنا يلى خلنا ننظف لبيت قبل مايجي

عزام الي يموت على اخته ولا يقدر يعارضها في شي وقرب منها وباس خدها..

عزام..انتي روحي عملي فطور وانا انظف الصاله

مضاوي واهي تشد خدوده المليانه وتبوس خده..

مضاوي..تامر ياتاج راسي يادنيتي ياامي وابوي

وراحت على لمطبخ وركبت لقوري على النار وفتحت الثلاجه وطلعت منها جبن شيدر ومربى وعسل و

طلعت بيض وحطتهم على الطاوله..

وبدة بتقطيع الجبن وبشرته وحطته بصحن وبعدها قطعت الطماطم ولخيار وحطتهم بصحن وغله لماء و

سكبت لماء بدلة الشاري وبعدها اسكبت بدلة لحليب..

وبعدها قلت بيض وسلقت بيض وقلت بيض عيون وحطتهم كلهم على الطاوله وكانت الطاوله تشهي بس

ناقصه جلوسنا عليها..

وتذكرة الخبز وراحت اجيبه وحطته بسله وفي سله ثانية حطت توست وبسله ثالثه حطت صامول..

عزام..يالله على السفره هذي كلها لجدي

مضاوي..اي بس وايد بطئ

عزام..الي يسمعك يقول قاعده تنتظرين وزير..اللحين تشوفينه داخل الشايب

دخل لبيت بشيبته ووقاره..

سعيد..ياعيال وينكم

عزام..اذا طريتوا الامير ولموله السرير

مضاوي..اسكت فشلتنا الله يفشلك

سعيد..هااااااا انتوا اهني ماتجون تسلمون على جدكم

مضاوي..حياك جدي لمكان مكانك حياك على لفطور

سعيد..بسرعه خلونا نفطر لاني ابي اروح عند جدكم

عزام وهو يحك رقبته من قدام بأتجاه لبلعوم..

عزام..مو خالي

وبعد مافطروا راحت لغرفتها لتبدل ملابسها وبعد مابدلة جاءت لهم ليطلعون الا انفتح لباب ودخل عليهم

رجل كبير في السن..

عزام..هلا جدي عمرك طويل تونا ناوين ان انزورك بالبيت

راشد بعصبيه..اكيد جدكم اهني مو وينه اهو

سعيد..كأني

راشد..اشتبي من عيال بنتي

سعيد..جاي اخذهم معاي لخبر ليستقرون اهناك ماراح اخليهم يعشون عندك بالحساء

راشد..وينك عنهم يوم ترميهم علي واهم اصغار قلتلي مايشرفني ان عيال بنتك يكنون احفادي

سعيد..هذاك بالماضي واللحين تبدل لوضع لانها راح تتزوج ولد عمها

راشد..لا بنتي ماراح تتزوج غير ولد خالها

سعيد..ولد عمها اولاء

راشد..قلت ولد خالها

كانت تسمع كلاهم كيف يشدون بالكلام مع بعض نسوا وجودها نسوا انهم يسألونها عن رايها ماكأنها

صاحبة الشئن..

كأنها صايره لهم بضاعه مابعرفين يتقاسمونها ولمين يعطونها وتقدمت لهم ووقفت امبينهم وتكلمت..

مضاوي..انا لا ابي لا ولد خالي ولا ولد عمي

سعيد..راح تاخذين ولد عمك

عزام تدخل..لا جدي مو على كيفك تقرورون عن اختي مضاوي ماراح تاخذ الا الي تبيه اهي

وتختاره من اهو وثانيآ والاهم اهي توها صغيره على الزواج ولمسؤليه..

سعيد مايحب احد يراده بالكلام او مايوافق على الي يبيه..

سعيد..كلنا تزوجنا بعمر اختك

عزام..هذاك وقتكم انتوا مو وقتنا احنا وزمنا يختلف عن زمنكم

سعيد سحب مضاوي وصعد ابها وحطها بغرفتها وقفل عليها لباب..

مضاوي..جدي افتح لباب..واهي تضرب وتبكي..جدي..جدي..لاتعاند

سعيد..ماراح تطلعي من اهني الا على لخبر وبزواجك او على قبرك

مضاوي..انا ماابي اتزوج انا ابي اعيش مع اخوي

صعد عزام وصعد وراه جده..

عزام..جدي عطني لمفتاح مافي داعي تتعامل بطريقه قراطون

سعيد..لمفتاح بيتم معاي

راشد صعد لعندهم..مافي زواج

سعيد..على كيفك اهو

وتدخل عزام..جدي عطني لمفتاح مافي داعي تتعامل كذا مو بهالطريقه فيه اكثر من طريقه غير الزواج

سعيد..انت مو فاهمني مثل ابوك بس بالنهايه ابوك طلع اهو اصح انا لا تشوفني قاسي عليكم يعني

مااحبكم بالعكس انتوا احفادي لغالين على قلبي ابي اذا انحطيت بالثرى اشوفكم حواليني وحوالين اهلكم

واحبائكم ماابي يجي ليوم وانا ماجمعتكم بأهلكم اكفايه ابوكم مات وانا ماشفته

عزام..وليه اختي بذات

سعيد..لان اختك اهي انسب وحده ببنات لعيله اهي الي بتخلي لعيله مرتبطه ومتصله ابعضها وماراح

تتفكك اذا غاب رب هالعيله

راشد..ماراح نقتنع بالكلامك هذا يعني اسكت وفر كرمك لنفسك

سعيد وهو رافع صبعه..لا تدخل فيها

راشد بعصبيه اكثر..بدخل

عزام مشى عنهم لان لكلام معاهم ضايع فيهم لو ان لجدار يسمع ويحت كانوا اهم اسمعوا طلع من لبيت

ومارد له الا بالليل راح على غرفة اخته..

عزام..مضاوي

مضاوي نهضت وتوجهت لصوب لباب

مضاوي..هذا انت عزام

عزام بصوت هادئ..اي بعدي اشوي عن لباب

اسمعت لكلام وبعدة وماشافت الا لباب انفتح..

عزام..يلى اخذي عباتك

مضاوي..وين بنروح

عزام..اذا ماتبين تتزوجين امشي معاي بدون اي كلام زايد

مضاوي وخذة عبايتها بدون اي كلام..

عزام..سريع قبل مايجلس جدي

مضاوي البست لعباه وطلعوا من لغرفه ونزلوا من الدرج وكانت لمفاجئ لكبره..

سعيد وهو جالس على لكرسي يم لباب..تتحداني ياعزام

عزام..انا مااتحداك ياجدي بس الي تسويه غلط

سعيد..غلط اني ابي المكم بيت العيله ولا اخليكم متفارقين

مضاوي تدخلة..اذا هذا يريحك ويسعدك ويطمن بالك انا موافقه

عزام..لا يااختي ماراح اخليك اضيعين نفسك مع واحد استغفر الله عنه

مضاوي..يمكن اذا دخلت بحياته يتغير ويغير من تصرفاته

عزام..انتي قلتيها يمكن يعني مو اكيد

سعيد وهو يلم مضاوي ويحبها على راسها..اجل بكره نرروح لخبر لنقوم بتحضيرات الزواج

مضاوي..انا عندي شرط

سعيد..وشنو شرطك

مضاوي..انك تجون وتخطبوني من جدي

سعيد اكره شي عنده انه يحط ايده بأيد راشد بس للمصلحه مطر..

سعيد..موافق..يلى خلونا نروح انام

بيـــــــــــــــوم جـــــــــديـــــــــد

في بيت راشد

كان جالس مع زوجته يفطرون على سفره في الارض اثنينهم لانهم عايشين لوحدهم كل اعيالهم متزوجين وساكنين براء

شيخه..زين وانت ماعرفت كيف تقنعها

راشد..لا هذا شب علينا

شيخه..يعني اعيال بنتي من بعد ليوم ماراح انشوفهم بستمرار وبيرحون للخبر

راشد..هذا جدكهم وهو مسئول عنهم

شيخه ادمعت عينها..وينه يوم تركهم واهم اصغار عندنا ولا فكر انه يجي ويشوف كيف عايشين

مستمتعين او مضايقين من لباب لا طاق يبي ياخذهم

راشد وهو يمسح دمعتها..اذكري ربك

بفلة بوعزام

مضاوي..وصلته لمطار

شاف في عيون مضاوي الحزن..

عزام..اي وبعد يومين راح يجون انتي واتقه من قرارك في مجال انك تتراجعين

مضاوي(ياخوي لا تقلب لمواجع علي)..

نزلت دمعتها مااقدرة ماتمسكها قدام اخوها ركضت لدرج وصعدة غرفتها..

المنطقة الشرقيه..الخبر

بقصر سعيد

نعيمه..كلشي اوكي

الخادمه..اي

دخلت هديل..جدتي وينه لبابا ماجه

نعيمه..راح يجيب جدك من لمطار

هديل واهي تقرص لخادمه..

الخادمه حطت ايدها مكان لقرصه واطلعت واهي تهاذر مع نفسها..

نعيمه..ماتجوزين من طبعك

هديل واهي تاخذ قطعة خيار..بطبيع مايجوز عن طبعه

الا دخل حاتم وراه سعيد

حاتم..تفضل يبا

نعيمه من اسمعت الصوت راحت واوقفت يم باب الصاله..

نعيمه..هلا وغلا

سعيد شافها وابتسم..هلا بقلبي

حاتم كان كاتم ضحكته وقال..

هلي انا ولده واصغر منه ماتغزلت في زوجتي كثر مايتغزل ابوي في امي

هديل ركضت ورمت نفسها في حضن جدها..

سعيد..حاسبي يابنت لا نطيح انا وانتي

هديل..لا تخاف انا خفيفه مثل الريشه

نعيمه..طمني يالغالي وش صار

سعيد..استريحوا وانا اقول لكم

المنطقه الشرقيه..الاحساء

بفلة بوعزام..العصر

عزام وهو يدخل على اخته وهي متكوره على نفسها..يلى خلينا نغير جوا ونروح لعثيم

مضاوي واهي دافنه راسها بحضنها..

مضاوي..ماابي اطلع

عزام..عشاني

مضاوي..قلتلك ماابقى عندك ربعك اطلع معاهم

عزام..اذا مو عشاني عشان لماما ولبابا

مضاوي مااقدرة تقاوم رفعت راسها واهي تبكي..عزام ماتحمل لمنظر خذ اخته ولمها لحضنه..

عزام..له..له..له..مو هذي مضاوي الي اعرفها

مضاوي واهي لساتها بحضن اخوها..

مضاوي..من بعد هاليوم بتشوف مضاوي غير

عزام يبي يغير تفكير اخته رفع راسها وامسكه بين ادينه وضاع وجها بأدينه..

عزام..صحيح انا مااحبه ولا اواطنه بعيشة الله بس انتي قدها

مضاوي ابتسمت ابتسامه صفراء من بين ادموعها..

المنطقة الشرقية..الخبر

بقصر سعيد بالليل..

كان جالس وحاط كاس لخمر على لبيانوا ويبكي كل ماتذكر انها ماتت واتركته وراحت عنه واتركته مع

اولاده لثنين حط اصابعه الناعمه الطويله على لبيانوا وعزف وعزف مقطوعه حزينه وغنى..

راحت وشوو بيضل غير الهم

من بعد ما يروح الفرح والعيد

ويسافر الزهر الل خلق للشم

ويصير كل العمر عني بعيد

راحت وشو بيضل غير الهم

من بعد ما يروح الفرح والعيد

ويسافر الزهر الـ خلـء للشم

ويصير العمر عني بعيد

راح الفرح معها تركني وغاب

ما كان يتركلي ولا ضحكي

غص الدرج نزلت دموع الباب

عمرك شفت شي باب عم يبكي

راح الفرح معها تركني وغاب

ما كان يتركلي ولا ضحكي

غص الدرج نزلت دموع الباب

عمرك شفت شي باب عم يبكي

رفع عيونه من على لبيانوا شاف طفلين جالسين على الدرج ويطالعون فيه مسح دموعه لحاره وسكر

لبيانوا وقام وراح لعندهم حملهم وصعد ابهم..

المنطقة الشرقية..الاحساء

بفلة بوعزام

بالصباح جلست من نومتها ولساتها على السرير ماقامت منه تفكر انها مااداوم لمدرسه تفكر كيف بتكون

حياتها لجديده انها تقدر تغيره وترجعه لحياته الطبيعيه او ماتقدر وكيف بتكون حياتها معاه سعيده او تعيسه


تنهدة تنهيده طويله واسحبت خصله من شعرها الناعم واجلست تحرك فيها..

.................

طلع من غرفته بعد مالبس وتكشخ وريحة لعطر واصله لأخر لممر مشى وشاف ليت غرفة اخته شغال

عرف انها ماراحت ادوام نزل وجلس على طاولة الاكل شرب عصير وخذة شنطته وطلع على الشريكه

وطول مايمشي فكره مع اخته..

المنطقة الشرقية..الخبر

بقصر سعيد

لكل جالس على طاولة الاكل بدون اي كلام ازهقت واسحبت لجريده من اطاوله وتصفحة فيها وارتسمت

ابتسامه على لخبر الي كان موجود فيها كان جالس حدها وطالع بالجريده وشاف الي مكتوب فيها وقراها

بصوت عالي..

منذر..ابن المنيونير عزام بن فهد بن سعيد الرميحي... يخطي خطى ابيه على رغم صغر سنه يحقق

نجاحات بعالم البزنز

سلوى..علم نفسك اصغر منك بثلاث سنوات خلص دراسه واستلم شغل ابوه وانت حتى الجامعه مو

جاي تخلصها

منذر..مامي

هديل اسحبت لجريده من ايد اخوها واركضت واهي تركض اضربت في اخوها ومشت ولا اوقفت دخل

عليهم وبأيده كاس لخمر وجلس على الطاوله..

رائد..علامها بنتك مطيوره

سلوى..على ولد عمك الي اسمه تارس لجرايد

رائد وهو يرفع لكاس ليشرب الا خذه منه جده وابعده عنه وطلع من جيبة بنطاله ربطه وربط ابه شعره

اطويل الي واصل لرقبته..

سعيد..جهز نفسك بكره بننزل لحساء لنملك عليك على بنت عمك

رائد..ومن طلب منكم تخطبولي

سعيد..انا الي ابي هشي

رائد وهو يقوم من لكرسي..اجل تزوجها انت

سعيد مااهتم لكلمة رائد وقبل مايختفي قاله..

سعيد..ولا تنسى انك تقص شعرك

مشى ولا رد على جده شي..

المنطقة الشرقيه..الاحساء

بالشريكة عزام

كان جالس وراء مكتبه ويفكر بالانسانه الي اسرقت قلبه من وهو اصغير ويلعب بالسبحه الي بأيده ويقول

في خاطره..

عزام..يمكن هشي يقربك من هديل وانك تقدر تقول لجدك انك تبيها ويعطيك اياها بس اهي لساتها مثل

مااهي او تغيرة وصارة احلى من قبل ياربي مشاق لها حيل راح تجي معاهم بالخطوبه او مش جايه

ياربي صبرني

وقطع عليه فكر احباله دخول السكرتيل عليه..

سالم..طال عمرك الاجتماع بيبلش اللحين

عزام..كلهم بغرفة الاجتماع

سالم..اي وينتظرونك

عزام قام من على كرسيه وعدل اشماغه ومشى وقال..

عزام..الحقني بالشنطه..وطلع

سالم خذ الشنطه وطلع وراه..

بفلة بوعزام

جالس وتتمشى بالفله ملت واهي تمشي ادخلت داخل وشغلة التلفاز بدة تقلب بالقنوات ليمن استغرة على

قناة ابوظبي دراما واجلست اتشوف وادي الذئاب تبي تشغل نفسها بأي شي عشان مااتفكر بالي يصير لها

المنطقة الشرقية..الخبر

بقصر الجد

بغرفة هديل

طلعت الالبوم الي تحتفظ فيه وافتحت صفحه فارغه وبدة بقص الاسم من الجريد وتلصقهم بالجريده

واكتبت بورقه صغيره 2-3واصقتها وسكرة الالبوم وباسته كانت تحط كل شي خاص في عزام الي من

واهي صغيره تفكر فيه وضمت الالبوم لصدرها..

هديل..ياربي راح اشوف حبيب قلبي عزام بالخطوبه او لا صار مغرور او متواضع مثل ماعرفته

بفرفة حاتم

سلوى بكل عصبيه ماتبي احد يقرر عن ولدها ماتبي يجرى عليه مثل ماجراء عليه اول مره من زواجه..

سلوى..ابوك بوعيه انه يزوج ولدي لبنت اصغر منه ب13سنه

حاتم الي مايحب يدخل بقرارة ابوه حضن سلوى ومسح على ظهرها..يمكن ابوي يشوف شي احنا مانشوفه

سلوى ولساتها بحضن حاتم..

سلوى..حاتم انت تحب رائد ولدي

حاتم الي استنكر من سؤالها..

حاتم..اي احبه صحيح هذا ولدي الي ماجبته من اصلبي

سلوى ارفعة راسها وادموعها على خدها وتبوس ايد حاتم..

سلوى..اجل اقنع ابوك انه مايزوج ولدي انا مافيني اشوفه حزين او انه مايقدر يسعد لبنت

حاتم حبها على راسها ومسح ادموعها..

المنطقة الشرقية..الاحساء

بفلة بوعزام
الظهر

دخل لبيت وشاف اخته نايمه على لكنبه قرب منها وخذ الريموت من ايدها وطفى التلفاز وحملها ليصعد ابها لغرفتها الا اجلست..

مضاوي..عزام

عزام..آسف جلستك من نومتك

مضاوي..ماعليه نزلني

عزام..ماانزلك الا لمن توافقي انه نطلع مع بعض

مضاوي طالعت في عيون اخوها ومااقدرة انها ترفض طلب اخوها لغالي..

مضاوي..موافقه يلى نزلني

المنطقة الشرقية..الخبر

بفلة رائد..بالليل

جالس هادئ مو مثل عاته انه يكون بالهدوء يفكر بكلام جده الي قاله في الصباح ابتسم ابتسامه سخريه

وبعدها خذ لكاس وشرب شرفه واقلبت عليه بنت شقراء بيضاء تتمايل بدجسمها الرشق بالتنورتها لقصيره

الي واصله لفوق الركبه مع البلوزه بكتف واحد اوصلت لعنده وخذة لكاس من ايده واسحبت ايده

واصعدوا فوق..

بقصر الجد..
بغرفة الجد

نعيمه..بوحاتم انت اخذة لقرار الصح

سعيد..انا شفت ريناد وهيفاء بس شفت ولا وحده منهم تناسب رائد او انها تتحمل لعيش معاه

نعيمه..ان شاءالله انك تكون اخذة لقرار الصحيح وانك مااضيع مضاوي مثل ماضاع ولدنا فهد..

وادمعة عينها

مسحها دمعتها وخذها بحضنه ليناموا...


لنا لقاء في البارت القادم

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهم المحبه
الله يعافيك...اي انا كاتبتها ليهـ ماره عليك الاحداث






لا أبببببد

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
البااااااااارت الثاني..

في بيت راشد..الصباح

شيخه..بيجون على بيتنا او بيرحون بيت بنتي

راشد..لا لبارحه دق علي وقال انهم بيجون بيتنا وانتي دقي على عزام يجي لبيتنا مع مضاوي

شيخه..ان شاءالله انها تكون سعيده معاه ولا نخطئ في تحسبنا

المنطقة الشرقية..الخبر

بقصر الجد

كان يركب الدرج يمشي ومنزل راسه يطالع في خطواته الثابته وحاط ادينه بجيوب بنطاله ماحس بالي

واقف على راس الدرج الا لمن صدم فيه ورفع راسه بمملل وطفش..

رائد..هذا انت جدي

سعيد..تروح تتروش وتجي تجلس يمي ليمن يجي وقت روحتنا الاحساء

رائد مشى ولا عبر جده بكلمه بس سعيد مسك اذراعه..

سعيد..قولي ليه ماتبي تعرس قولي في بالك وحده والله اكنسل زواجك من بنت عمك واخطبلك الي

تبيها انت بس قولي

رائد يناظر في عيون جده الي قرقانه ادموع بس ماسكها عن تنزل سحب ايده ومشى عن جده راح لعند

اعياله الي صار له يومين ماشافهم اما عن الجد تنهد ونزل راح الشريكه..دخل على اعيااله الي كانوا

يلعبون مع المربيه بس شافوا ابوهم ركضوا لحضنه حضنهم وجلس ابهم على الارض واهم بحضنه

جالسين..

جاسر..بابا ثحيح انك بثثوث واثيب لنا ام جديد(بابا صحيح انك بتتزوج واجيب لنا ام جديده)

رائد..وانت تبي ام تجيلك

جاسر..اي ابي

رائد التفت على جاسم الي ساكت ولا تكلم مسح على شعره الناعم لانه للحين متأثر بموتت امه..

رائد..وانت اشرايك جاسم

جاسم بدة ادموعه تنزل وهو يطالع في ابوه ويشهق في لبكي..

جاسم..ماابي

رائد..ليه حبيبي

جاسم..ماابيها تروح مثل ماراحت امي وتتركنا

رائد حضن اعياله ومسح على اشعورهم الناعم..

رائد..ماراح تروح راح تظل لكم

حتى اهو خايف اذا وافق على الزوج انها تروح عنه وتتركه لحاله ويرجع لحزنه الي مو مفارقه..

المنطقة الشرقية..الاحساء

في بيت راشد
بالليل

كانت جالسه بغرفة امها الي صارة غرفتها من توفت امها كانت واقفه على لبلكون وتناظر بالي رايح

وجاي شافت ثلاث سيارة فورد موستنج واقفه يم باب بيتهم فخمه اول مره تشوفهم نزلوا منها عيله كبيره

اعرفت ان اهم جاوا طاحت عينها على شاب وسيم عريض لجسم اسمري وخشم طويل اطالع فيه

ماحست بلي رفع انظره وطالع فيها وحست ابه وابتعدة عن البلكون وسكرة لستاره..لكن اهو لازال

يطالع وقال في خاطره..(معقوله تكون اهي)وانحطت ايد على اذراعه وحس بلي حواليه..

فارس..بسك اطالع رغم انه مافيه احد واقف والا عاجبتك الوقفه هو

رائد لساته مافاق من الي شافه ولساته يناظر..

رائد..شالقمر الي انا شفته هذا بشر والا شنو الي شفته

شاف فارس مامنه فايده سحبه من ايده وادخلوا داخل لبيت واستقبلهم عزام ودخلهم بمجلس اضيوف الي

كان لجد جاس فيه سلموا واجلسوا يتكلمون بالموضوع..

داخل لبيت بالصاله لكبيره للحريم

نعيمه واهي ادور بعيونها تبي اتشوف مضاوي..

نعيمه..الا وينها مضاوي

شيخه من غير نفس..

شيخه..رشا روحي نادي لها

رشا..ان شاءالله جدتي

قامت رشا وراحت لتنادي على مضاوي الا شافتها تنزل من الدرج ليمن اوصلت لصاله اوقفت اطالع

بهالوجيه الي ماعمرها شافتهم بحياتها ظلت ثابته ولا سوت ردة فعل اما نعيمه فزة من مكانه تبي تحضن

بنت ولدها تبي تشم ريحتها الي صار لها سنين ماشافتها من بعد وفاة ولدها احضنتها ودها ماتشيلها من

حضنها بس اطرة انها تبعد ليسلمون عليها وكلهم سلموا عليها بقت هديل اهي الي كانت آخر وحده تسلم

عليها احضنتها لكن حضنها غير احضتها مو لانها مضاوي الا لانها اخت لغالي ولحبيب عيني حبها من

حب عزام تمنت انها حاضنه عزام..وبعد مااخلصوا حضان اجلسوا..

بمجلس الرجال

راشد..مستحيل تكون لملكه الليله وتاخذونها معاكم

سعيد..لان لولد مايبي زواج قلنا نملك وناخذها معانا

راشد..انت صاحي والا مجنون لتطلب مني هالطلب

سعيد..انا اكلمك بحترام ولا رفعت صوتي عليك انت شاور لبنت ورد علي

كان يطالع بعيونه يبيه يقول شي يبي يقول لا خلنا نسوي لها زواج بس ماشاف ردة فعل قام عنهم وطلع

من لمجلس وجلس بمكانه الي دايما يجلس فيه اما داخل لمجلس قام نايف من لمجلس ونادى على نوف

نوف..نعم حبيبي

نايف وهو مضايق حتى اهو ماوده ان بنت اخته تطلع كذا بس مجبور انه يوصل لهم لخبر ظل يطالع في

نوف ولا تكلم..

نوف حطت ايدها على خده وتبهرة بالحزن الي شافته فيه..

نوف..حبيبي قولي شلي صار داخل

نايف وهو لساته يطالع فيها..

بالصاله عند الحريم

قامت من يمهم مو متعوده على حشرة الحريم تمل بسرعه اصعدة لغرفتها اورثة هالصفه من امها وابوها

يملون بسرعه من لجلسه اذا كانوا فيه اشخاص اكثيره وانطرق عليها لباب ودخلوا لها..

مضاوي..هلا خالي

نايف وهو يمسك ادينها مو عارف كيف يتكلم معاها جلس يطالع فيها ويطالع في نوف ومضاوي تطالع

فيه مو عارفه ليه بدة تخاف..اما نواف تشجع وفاتحها

نايف..جدك بيملك عليك الليله وتروحين معاه

مضاوي صدمة عمرها ادمعة عينها وقالت في خاطرها..حتى من فستان الزواج بيحرموني منه..

وبلعة ريقها وقالت..

مضاوي..واخوي عزام ايش كان رايه

نايف..اخوك مانطق ولا كلمه قام وطلع براء لمجلس

مضاوي اتركت خالها ومرة خالها وانزلت لاخوها عارفه انه مضايق من لكلام الي دار بالمجلس اتجهة

لنفس لبقعه الي يجلس فيها عزام لقته ضام ارجوله بين ادينه وراسه حاطه على اركبه راحت لعنده و

ارفعة راسه بأيدها وحصلته يبكي مسحت ادموعه واجلست جنبه..

مضاوي..قوم ياحبيبي وقولهم اختي موافقه على الي يبونه ماابيك تبكي وتكسر قدام احد

عزام وحط راسه على كتف اخته..

عزام..ليه يامضاوي يوافقين على الي يبونه مو انتي بنت ومن حقكك تلبسي فستان عاروس وازفك

انا وحط ايدك بأيده ليه تحرمين نفسك من ليلة العمر

مضاوي وحطت راسها على راس اخوها..

مضاوي..لان مكتوب علي كذا ولازم ارضى بالي انكتب علي

بمجلس الرجال

سعيد..وش قالت

نايف جلس جنب ابوه واحتار شنو يقول..

اما عن رائد ولا هامه لموضوع بالمره ولا علق على اي شي..

سعيد..وش قالت

نايف..ماقلت شي طارة لاخوها ولا عطتني اي كلمه

سعيد جن جنونه من هلموضوع..

سعيد..كلها ربع ساعه والشيخ بيجي

دخل لمجلس على كلمة خده تم واقف وقال لهم..

عزام..موافقه لبيت

بمجلس الحريم

دخلت بعد مااقنعة اخوها واجلست جنب رشا ولا نطقة باي كلمه حطت ايدها على راسها..

نوال..مضاوي تعالي جلسي يمي اشوي

مضاوي ساكته ولا ردة..

نوال..مضاوي

حست رشا ان مضاوي مو معاهم كلش واندستها..

مضاوي..نعم يارشا

رشا..عمتك تناديك

مضاوي..نعم عمه

نوال..تعالي جلسي يمي حبيبتي اشوي

قامت مضاوي لانها مو حابه انها تخجل عمتها ولا مالها مراق للجلسه..

ريناد..بتموتني هذي

هيفاء..ليه

ريناد..على برودتها وكبريائها درينه انها جميله ولا فيه احد بجمالها بس زودتها

هيفاء..انتي تغارين انها جميله

ريناد..مو هامتني بشي انا ابي اشوف عزام كيف شكله حلوا مثله او لا

هيفاء..كان قلتي من لبدايه انك حاطه لعين على عزام

كانت جالسه حدهم واسمعت كلامهم وخافت ان ريناد حاطه عينها على عزام خافت اكثير..

الا بذاك الصوت الي ناده فيها مضاوي الي قامت له واهي مبتسمه..

مضاوي..هلا

عزام وهو حامل الدفتر في ايده ويطالع فيها..

عزام..وقعي على ورقة زواجك

مضاوي ارتعبت وبده جسمها يرتجف من الي شافته خذة القلم وامسكته وحطته على لورقه واهي ترجف

وقعت وحطته مكانه..

عزام..مبروك يااختي

مضاوي بأبتسامه مصطنه..الله يبارك فيك

عزام..نادي لي رشا ابيها اشوي

راحت مضاوي عنه وعينه على الي جالسه بطرف لكنبه تبي يسأل رشا عن احوال هديل كيف صايره

ماحب يسأل مضاوي واهي بهالحاله..

مضاوي..رشا عزام يبيك

رشا فزة من مكانه ورتبت بنفسها وخذة الشيله ولفتها على شعرها وقالت واهي تلفها وبدون قصد..

رشا..يالبيه قلب ولد لعمه الي نداني ولا نساني

راحت له واعيون هديل عليها وانقرة اكثير ان عزام مايفكر فيها ويفكر برشا واما عن مضاوي خبرتهم

وباركوا لها وبعد لعشاء راحت مضاوي مع رائد فندق فخم وباقي لعيله باتت بيت راشد لان بكره بيرحون

لمزرعه ومن لمزرعه للخبر..


واوصلوا فندق الجواهر الثلاث ادخلوا وقف عند لستبريشن وحجز جناح ملكي ودفع لمبلغ وبعد ماخلصوا

الأجرئات اصعدوا لجناح..

لف عليها وحصلها ترتجف وليه ماترتجف واهي اول مره بتنام مع شخص غريب مجرد انربط اسمها

بأسمه ما افتكر فيها ولا عبرها شال الشنطه الي حاطها على كتفه وحطها على السرير وفصخ قميصه

وجلس على السرير وفتح الشنطه وطلع منها علبه وفتحها وجلس يشرب فيها اهي استغربت من الي

جالس يشربه اعرفت بشنو يشرب..

مضاوي..شنو هذا الي تشربه

رائد وهو مايل نفسه على السرير وابأيده لعلبه..

رائد..ويسكي

مضاوي خافت انه يعمل معاها شي وهو سكران ارجعت بخطواتها ليمن لزقت بلباب..

رائد شافها هيك قام من على السرير وراح لعندها وحط ايدينه على لجدار ليمنعها من الحركه وكانت

انفاسه حاره يم انفاس مضاوي..

رائد..خايفه مني

مضاوي هزة راسها بمعنى اي..

رائد..اجل ليه تزوجتيني مدامك خايفه مني

مضاوي..لانها رقبة جدي

بحركه جريئه من رائد نزل ايده بسرعه وحطها على ظهرها وسحبها لعنده وارتعبت مضاوي درجه انها

حطت ادينها على صدره..

رائد..حلوا هيك والا تبين اكثر

مضاوي حست على نفسها وانها حيل قريبه منه كزته وابتعدة عنه وراحت اوقفت يم النافذه..

رائد..طيب فسخي عبايتك والا ناويه تجلسين ابها طول اليل

مضاوي استحت من كلمته..

مضاوي..لان ماجبت معاي تغير

رائد..ليه لابسه شي عاري اذا ماشلحتيها انا وبجي اشلحها لك

مضاوي خافت انه يسويها وقامت وافتحت لعباه وطاحت بالارض اما عن رائد جلس يغزها من فوق

لتحت ومن تحت لفوق اعجبته لانها كانت لابسه فستان سكري بكف واحد ولكف الثاني عاري وبقصة

صدر مائله وبتكسير واقصير واصل لفوق ركبتها..اما شعرها كانت ملورته تلويره ناعمه وميك آب

ناعم حيل مع كعب عالي..

بالصباح في بيت راشد

كان جالس على لكنبه ومايل نفسه وحاط راسه على اتكياه حقتة الكنب ومغمض عيونه وماسك جواله بأيده

نزلت هديل من غرفتها بعد ماشبعت نوم وحاطه الشله على اكتوفها بس شافت الشخص الي منسدح

حطتها على راسها قربت منه وفز قلبها من مكانه واجلست تناظر فيه واهي منزله راسها حس ان مو

لحاله في نفس يتنفس معاه وكل مااهي تطالعه قلبها يدق وقلبه يدق رفعة ايدها لتلمس خده بس ترددة

وابعدتها ومشت عنه الا فتح عيونه..

عزام..هديل وين رايحه

ارتجف جسم هديل بالكامل ماتوقعته انه جالس خافت انه حس انها بتحط ايدها على وجهه واوقفت ولا

نطقة بأي كلمه..

عزام..هديل اوعديني انك توقفين جنب مضاوي اذا ضايقها اخوك مضاوي طيبه وحبوبه وراح تحبينها

وتعزينها اذا كان لي معزه بقلبك

هديل بدخلها..مو بس لمعزه لك لقلب كله

عزام بترجي..هديل شنو قلتي

هديل..كل الي تبيه راح يصير

فندق الجواهر الثلاث

كان نايم ماصحى بعد السم الي اشربه واهي كانت جالسه على لكرسي ولامه نفسها وحاطه لعباه عليها

وتناظر فيه بجماله الخرافي الي ماشافت رجال من بعد عزام بجماله اجلست ترسم في مخيلتها معالم

وجهه الحلوا دققت كيف عيونه لواسعه بارز لوساعه برغم انه نايم وبخشمه اطويل وبشرته السمره الي

مطلعه وسامته اسرحت فيه الا انطق لباب وحست من حركته انه بيجلس لفت بنفسها وسوت نفسها

نايمه..

اما اهو جلس بعد اكثر من مره انطق لباب لبس بنطلونه وبعده لبس القميص وقام فتح لباب ودخلوا لفطور

وحطوه على الطاوله واطلعوا التفت وين اهي جالسه شافها على لكرسي وراح لعندها وجلس على اركبه

ومد ايده وخلل اصابعه بشعرها الناعم..

رائد..شو قد انتي ناعمه يامضاوي مو حرام الي سواه فيك جدي ان يزوجك وانتي بعدك صغيره الا

مو اصغيره الا طفله ياحلوا جمالك وعيونك لحاده لكبيره الي مثل عيون لبدوا ولا خشمك لصغير الي

لايق على تفاصيل وجهك والا فمك لصغير لفريزي شنو اخلي ولا شنو اوصف كيف بتتحملين تعيشين

معاي وانتي مو قد هالزواج

مضاوي الي ماتت حيه وهو جالس يتغزل فيها وارتفعت حرارتها الي ودها تقوم وتضرب رائد كل الي

اقدرة عليه في داخلها انه تقوله..تكفى يارائد خف علي اشوي

رائد الي ماتحمل يشوفها نايمه حب انها تكون جالسه هزها على كتفها ليجلسها..

رائد..مضاوي..مضاوي

مضاوي اجلست وسوت نفسها توها جالسه من نومها درجه انها مقطت ادينها وارجولها الي عوراها من

جلستها هيك على لكرسي واهي لامه نفسها..درجه خلت رائد يبتسم على حركاتها..

رائد..انا بدخل اتروش وانتي اخذي راحتك

مضاوي الي منزله راسها من لحيا..تمام

دخل رائد لتواليت ليتروش وبعد نصف ساعه طلع ولبس ملابسه اما عن مضاوي الي ماتت من

لحيا واهي تشوف رائد يلبس قدامها بعد ماخلص لتفت عليها..

رائد..يلى دخلي تروشي وغسلي بغايا لمكياج الي على وجهك

مضاوي..انا ماعندي ملابس ماجبت معي

رائد..طيب انتي دخلي وانا بشوف اذا جايب بلوزه معي

اسمعت مضاوي كلام رائد ودخلت لتواليت لتتروش وجلس رائد على لكنب وشغل التلفاز وقلب

بالقنوات ليمن استغر على مسلسل وادي الذئاب جلس يطالع فيه وبها الاثناء اطلعت مضاوي

من لتواليت ولف رائد انظره ليشوف هالجمال الي قدامه بعد مااطلعت منها ريحه عذبه..

مضاوي خجلانه..انا خلصت وين لبلوزه

رائد قام من مكانه وفتح شنطته وطلع لبلوزه كان عنده اكثر من ابلوزه طويله بس تعمد انه

يعطيها لقصيره مدها لها وخذتها ودخلت لتواليت البستها واطلعت واهي وجهها صاير احمر

من لحراج..

رائد الي بفتح عيونه وجلس يغز فيها من فوق لتحت وبلع ريقه..تعالي نفطر

قربت مضاوي وشافت لفطور محطوط على الارض..ليه حاطه على الارض ليه مو على

الطاوله

رائد وهو يمد لخبز وبكذبه..انا متعود اني اجلس على الارض

اطرت مضاوي انها تجلس واجلت على ارجولها بحيث لامه ارجولها على بعض وتنزل

بالبلوزه وبدة تاكل..

رائد الي مع كل لقمه ياكلها يسرق نظره ويطالع بجسمها الناعم الابيض..تدرين ان لبلوزه

مو عاجبتني بس عليك ولا اروع منها

مضاوي انحرجة من مدحها لها ولع جسمها حراره وجها صار احمر..

رائد..(اااااااااااخ يابنت الذينه علي جسم مو صاحي..)..

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثالث :
يعطيك العافيةة

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الرابع :
منقولة ولا انتي كاتبتها ؟!

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الخامس :
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .. مشاعل ..! منقولة ولا انتي كاتبتها ؟!



الله يعافيك...اي انا كاتبتها ليهـ ماره عليك الاحداث