عنوان الموضوع : روآيتي آلآولى : مآتوقعتك تصير لي رواية جميلة
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلآم عليكم ورحمه الله وبركاته

روايتي الاولى [ مـآ توقعتكـ تصير لي ]

روآيتي خيآله ..
مافي موعد لتنزيل آلبآرت .. وقت ما افضى بنزله ان شاء الله ..
آتمنى تعجبكم ..

^
هل حلمت يوما تعيش بـ ايام سعيده ؟
هل حلمت يوما ان تعيش دون الم واحزان ؟
وبقربكـ آحباب واصدقاء ..لا يخونون آبدآ وبجآنبكـ دوما

وآم وآب وآخوآن يعيشون حيآتآ سعيدهـ بجآنبكـ


بـ اختصار حياه سعيدهـ ججدا واسره جميله هل حلمت حلما هكذآ ولم يتحقق ..



بـطططططططلتي [ دآنـــــــــهـ ] .. :$

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
جميييييييل البارت بس متى تنزيل البارتات

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
تنقل لقسم الروايات الغير مكتملة
لحين اكمالها
يعطيك العافية
تحياتي

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثالث :
آلبــآرت آلثــآآني ..

ججآء آلكل .. وجلسو يضحكوووووووون
فجججججججججججأأهـ جآء وآحد ويطق آلبآب بقوووهـ
فتحو آلبآب وآنصددمممممممـو !!!!
-------------------------------------------------
عنــدد آلششبآآبب ..
فيصل : رآآيدد آهلين زمآن عنكـ يآغبي
رآيد : آحترم نفسك وعدل آسلوبكـ لآ آرفسك
فيصل : آوووووووووووووووهـ شفيكـ آنآ آلمؤؤدب يعنني هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رآيد : يآلله لا تبلانا
فيصل : عيد وش قلت
رآيد : سلامتك ي اخوي
آبو فيصل : فيصل منت ناوي تعزم آصحآبك غريبـه موب عادتك
فيصل : يبه آنت تسألني من جدك ؟ آبشششششششششششر .. ؤطلع جوآلهـ ودق ع مهند ..
مهند : هاه خل آلوآحد ينآم و[يثآووب ]..
فيصل بحمآس : تعآل تجهززز فـ آلشآليه حق جدي آلآقيكم ..
مهند : آلشبآب كمآن ؟
فيصل : يب بسرعهـ آذآ ماتعرفو مكانه بجيكم
مهند : يب تعإأل
دخل عليهم آلجد محموووووود ..
آلجد محمود : يلآ الغدآ تعآلو حيآكم تفضلوو
فيصل : جدددددي أنآ بروح للشبآب بجيهم وآجي
آلجد محمود : طيب نستناك ..
------------------------------------------------
عند دآآنهـ آلمسكينهـ .. =)

كآنت فآلمطبخ تقطع آلببصصصل ، بس تفكيرها تفكير ثآني !!!

يآربي شلووون كل يوم ككذذذذآ لآزم آهرب آي لآزم آهرب بس يضل عمي
ريم: توكك تقطعين آلبصل ي ظآآللللمه أنآ آووريككككك كيف ,, [وبصرآخ] أمممممممممممممممممممممي
آم ريم : هاه هاه وش تبين
ريم : دانهه تؤها تقطع آلبصصصل آلسآعه 2 ونص تؤها بصل !!
آم ريم : آوف منها ذذذذذي آلبنت . ورآحت شدت شعر دآنهـ
دآنهـ : آه آه بسويه آلسآعه 3 يككون جآهز تكفين تكفين
آم ريم : آشوف عنكك وآلله للو ماسويتيه بتشوفين شيء ثآني .. وترك شعرها وتفلت عليها ومشت ..
ريم تمد لسانها : موتي قهر
دآنهـ كملت سريع آلغدآآ
ريآآن طلع من غغرفتهـ
: يبببببببببه آبي آلمستشفى
آبو ريآن : وشبك وش صآير لككك ..
ريآن : تـ .. عبآن .. رجلي تـ .. ووجعني
آبو ريآن :قوم روح للسيآره
ورآح رككب ريآن وجآء آبوهـ وآمهـ آصرت تروووح =)
وريم طلعت غرفتها ...

دانه بعد تفكير .. آيه آيه لآزم آرووحح آسرع وقت .. خلصت آلغدآآ وقفلت آلنآر عليهـ وركض لغرفتها .. =)
----------------------------------------------------
فجججججججججججأأهـ جآء وآحد ويطق آلبآب بقوووهـ
فتحو آلبآب وآنصددمممممممـو !!!!
فتحت آلبآب مي .. آيهـ هذآ يآآسر يآسسسسسسسر بصرآآخ : يآآآآآآآآآآآآآآآآآآآسسسسسسسسسسرر جيييييييييييييييييييييييت
يآسر : آيهـ جججججيت يآقلبي
مي بـ آححرآج : تفضل كلهم هنآ
يآسر دخل وسلم ع آمهـ وآلكل =)
آم يآسر : يمه شفيك جآلس هنا روح للرجآل لآ تفشلنآ
يآسر : طيب طيب جآي بس فيه ككيس خذيهـ بعددين
آم يآسر : ططيب طيب تقلعع بس روح
يآسر بحزن : لمتى يمه كذآ تعآمليني تراني ولددددددددددددك وربي
آم يآسر بزهق : آوف م تسمع كلامي شلون آعاملك بـ آدب هاه قووولي
يآسر سكت وتعود ع آسلوبها من قبل لآ يسآفر ..
رآح للرجآل .. نخليه ..
مي بفرحهـ رآحت رككض للبنآت ...
ؤجددددددددددددددددددان
وجدآن : خخير خير آذني آنفجر
مي : ججآءء يآسر يسسسسسسسسسسسسسسسسس خطييبي ججآء وقآمت تنآقز
وجدآن : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه حمد لله وآلشكر آنجنت آلآخت مأ كأنهآ شآيففته قبل سنهـ
مي : آووه منك خليني آفرح ححسسسسسسسؤده
وجدآن : آوفففففففففففففففففف تراه اخووي يعني عاددي ..
مي : خفي ع جبهتي
وجدآن ههههههههههههههههههههههههههههههههههه يمهـ منك بس آروح آآككلم بآلجوآل آحسن
طلعت وجدآن وكلمت .. حبيبهآ =))
نخخليهم ...
---------------------------------------------
في آلمسستششششششفى ..
طلع آلدكتور .. فك برجله بسيط بسبب عدم آلآهتمآم ولآزم تهتم بـ آكلكك كثير =)
ريآن : طيب أن شآء آلله ...
مشو من آلمستشفى وركبو آلسيآره ..
دانه طلعت فوق ولبست عبآيتهاا .. وطلعت من آلبآب دون آنتبآه رييييم ..
وطلعت مع بآب آلحوش وترفع عبآيتهآ ورككككككض ...
وصلت جنب سوبر مآركت .. : آهـ ودي ادخل ووآشتري يلآ بدخل بشوفه وبطلعع ..
فـ نفس آلوووقت رآحو آلبنآآت للسوبر مآركت آلعصر ..
دخلو وطبعا غير آلضحك وآلصرآخخ ..
مي : بس بس خلكم هآديآت
سآرهـ: خليكم رقيقآآت
وجدآن : مع نفسكم خير آصير رقيييقه قققققآل
لينآ : ع آلآقل آحترموني آني موجوده بينكمم ..
رآحت دآنه لهم : تكفوووون شيلوني معكم آلله يخليكم وآلله متعذبهـ بحيآتي ..
مي بعدم تصديق : شلون نشيلك يممكن تكذبين
دآنهـ : وآلله مااككذب ابوي تركني عند عمي وعمي بس يضرب وخلآني خخدآمه تكفون
سآرهـ : بنآت مو حلووه هرجتنا هنا قومو نروح كآفيه آؤ آي مكآن
دآنهـ : آلبحر آلبحر دآئمآ نفسي فيه
مي : طيب يلآ آمشوو
ورآحو مع آلسوآق ووصلو آلبحر ...
وجلسو ع آلشآطىء قدآم آلبحر ..
مي : يلآ آحكي قصتكـ .. وبشوف
دآنه : لما كآن عمري 14 سنه آبوي كآن مريض بـ مرض آلسلطآآآنن .. و مآ عرف الا لما انتشر بـ كل جسمهـ وكآنت وصيتهـ عند عمي .. وأنآ للحين مادري هوو عمي
آو لآ .. وعمي آصر آجي وكآن يمممثل آلطيبهـ ... ولمآ دخلت ع طول من آول ثوآني صررت خددآآمهـ :#
وللحين وانا متعذبه وقفت درآسه من آول ثآنوي .. كنت بدخل ثآني ثآنوي بس منعني عمي .. للأسف
مي : يآآقلبي صدقتكـ صدقتكـ خلآص
سآرهـ : بتعيشين عندننا دددام كل وىآحد عندهـ آولآد تسليني ع آلآقل
وجدآن : قطيعه تقطعها ناشبهـ لنا يعني كل مانروح لكم
مي : بنت آحترمي نفسكـ لآ آرفسكـ رفسه
وجدآن : حشى موب بنت آنتي
لينآ : بنت وغصبن عنكك لآ تتكلمون ع مي مآ آرضى
دآنهـ : شفيكم ماتبوني
سآرهـ : لالالالالالالالالا نبيك ياخبله شلون مانبيك تعآلي بشوف وجهكـ
دانه تنظر يمين ويسآر : هنا فيه شبآب نروح آلبيت آكشف لكم
سآره : طيب ي خوفتي ولد
دىآنه : ههههههههههههههههههههه لا
رآحو وركبو وومشوو ...
----------------------------------------------
عند بدر وآصحآبهـ ..
بدر : شبآب وين ريآن مآجآء سلآمآت .. بنسآفر آمريكيآ ترأ بككره
عمر : آوكككككككككككك وناسه مزز هنااكك ..
بدر : آدعس تجهز بس بكره نرؤؤحح ..
عمر : أنآ وآنت وريآن ؤمين ؟
بدر : عبد آلله لآ تنسآهـ ..
عمر : م نسيته هههههههه لآ تخاف
بدر : قوم دووره ريآن وعبد آلله ..
عمر : آن شآء آلله طآل عمرككك ..
وطلع رآح لـ شقه عبد آلله ..
دخل آلآصنصير ورآح لـ شقهه عبد آلله
فتح آلبآب بآلمفتآح .. طبعا معااه مفتآح آلشقه
رآح لـ غرفهـ آلنوم لقآهـ ناايم ع آلسرير .. وآلمكيف شغآل وثلججج آلغرررفه
رجع للمطبخ آخذ كآسهـ موويهـ .. ورآح لـغرفه عبد الله وحطها ع وجهه عبد آلله
عبد الله : آعوذ بآلله بسم آلله بسم آلله
عمر : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبد آلله : وش فيك
عمر : شفت وجهكك بآلله هههههههههههههههههههههههههههههههههه بططني ههههههههههههههههههههه
عبد آلله :شعندك شتبي جاي
عمر : قوم بكره سفرهـ لآمريكيآ آلصبآح سآعه 8
عبد آلله : آخص من قآل
عمر : آحم آحم بدر فيه غيره؟
عبد آلله : طيب آذلف خلني آآقووم آبدل ملآبسي .. =)
طلع عمر من آلغرفهـ وجلس بآلصآله ويطقطق بآلجوآل
جاء عبد آلله وهو كآشخ ..
عمر : شكلك تحسب آلسفره آليؤؤم هاه هههههههههههههههههههههههههه
عبد آلله : لا شايفني غبي قم قم نروح لـ ريان .. وبدر
-------------------------------------------------
عنـــــــــد فيصل وآصححححححححححآبهـ <
دخل آلآسترآحه نسى نفسه ..
فيصل تذكر : شششششششششششششششبآب
شآدي بهدوء : ههلا ؟
فيصل : قومو ججدي يبيني كان ونسيت جيت جلست
مهند : هههههههههههههههههههههههه انا اقول كل شوي بيقول بيقول بس تؤقعت تمزح
فيصل : وربي أنكـ ك###
مهند : قوم طيب
قآمو ورآحوو للشآليه وهنآك جآهم مشآري .
مشآري : آهلن آهلن
فيصل : هلآ وآلله بآلدب
رآح وحضنهـ نآصر
: حشى فيل موب دب
مشآري : ههههههههه بايخ
نآصر : ليش تضحك آجل هاه ؟
مشآري : كيفي
فيصل : آص جآء جدي فشلتونآآ
آلجد محمود : هاه يافيصل جآت آلسآعه 6 وآنتم ماجيتو وش حصل عساه ماصار لكم شيء خووفتونا
فيصل يحكك شعرهـ من ورآ بغبآءء : ججدي وآلله رحت للأسترااحه ونسيتكم
آلجد محمود : طيب تغديتو اهم شيء
مهند : آي تغدينآ ..
مشاري : بس أنآ جوعان عصآفير بطني تغرد
نآصر بصدمه : تؤكككك مااككككككل يااخخي آلساعه 4 مأكل ححشى
مشآري : وش دخلك انت
آلجد محمود : خلص خلص تعآل مشآري
مشآري : حححححآضر طآل عمرك
فيصل : ههههههههههههههههههههههههههه عشآن آلآكل يصير مؤدب
مشآري : آكيد بطني آهم شيء
نآصر : آسكت ي حامل
شآدي : بندخل ولا كيف ؟
آلجد محمود : هههههههه آدخلو لي ساعه اقول لكم
دخلو وجلسو بآلمجلس بعد مآسلمو ع آلكل ..
---------------------------------------------------
آم يآسر بتكبر : حمد لله وآلشكر وش جآيبين معكم آنتم بنت شتبون فيها آكيد مسويه جريمةة ولا شلون تصدقونها ؟
دآنه : وآلله ياخآلتي اني محترمة وما اسوي هالاشياء ولا عمري سويت مثل كذآ ..
آم يآسر : آكذبي ع غيري يآبنت آللذين
دانه تجمعت آلدموع بعيونها : والله مااككذب ليش ماتصدقيني
آلجدهـ ياسمين جآآت وفآتحه فمها : ــأ آ آ آنتي هـ هـ هي ..........؟
دانه : شفيك
آلجده : تعآلي معااي
ورآحت وآتصلت ع آلجد يجي ..
آلجد بصدمههـ : آي ههي عيونها نفس عيووووووووونهـ .. آكيد آتخيل أنآ مستحيل تجي
وش آسمك ؟
دآنهـ : دآنه آسمي ..
آلجد : آنتي وين آبوووكك ؟
دآنه : آبوي مآت ماشفته آلآ وأنآ صغيره كان عمري 14
آلجد : حيآك بس نرجع للبيت تسكنين عندنا آوك ؟ ولآ تستحين ممن طلب آي شيء
دآنهـ : وآلله مدري شقول لك
آلجد : ولآ شيء تقولين روحي آستريحي مع ىالبنات واعتبريني بحسبه ابوك..
دآنه كآنت بتمشي .. آلجد : وش آسم آبوك ..
دآنهـ : آ آ آ آ آسمه آ آآحمد
آلجد : تتكلمين جد ؟
دانه : أيه اتكلم جد
الجد : أجل انا جدك لو سمحتي ..
دآنه بصدمه كيف
آلجد : تعرفين بعدين ... وآتصل ع وآحد : وقفو خلاص لقيتها ..
دانه مشت بآستغراب للبنآت ..
دانه : بنات انا لالازم اعرف شيء ..
مي : وشو ياقلبي
دانه : جدك يقول انا جدي هؤ
مي : ياربي احمد مات من زمان ولا قآل لنا عن بناته يمكن آنتي !! بنته
دانه : انتم تعرفون ابوي ؟
مي : اي حبيبتي وجدي طول عمره يدوور ع بنت وانتي نفس عيوون آحممد !!
دانهـ : معك صوره ابؤي ؟
مي : ىاي مع جدي صبر اجيبها ...
ونزلت لقت يآسر ع دربها ..
يآسر : هلا هلا بآلخفووق ..
مي بآحرآج : هلآ فيييك
يآسر : آحم آحم بقدم آلزوآج شككلي ..
مي : لالالالالا شلون مايكفي بآآقي شهر بس : (
يآسر بمرح : هههههههههه لا امزح معاكك يلآ انا بروح تبين شيء
مي : لآ سلآمتك ..
سوآ لها بوسهـ ع آلهوآ وبعدين سوآ بيده مع ىالسلامة
مي : يآآس مآمداها تكمل إلآ هؤ طآلع
آفففففففففففففف
مي لبست عبايتها وقآمت رآحت لجدها
جدوووو تكفى آبي صوره آحمد
آلجد محمود بجد : شتبين فيييها
مي : لأنو قآلت لي دانه اجيبها
الجد محمود : ان شاء الله .. رآح وجابها ... خذي
مي : يس يس وناسه
ورآحت ركككضضضض ل جنآحها
تأخذ نفس طويل : آؤه اؤؤه
دآنهـ آخذت آلصوره وبشهقه : آيه آ آيه هذا ا ا ابوي .. يعني جججد
مي يعني انتي بنت خآآآلتي
مي : يس يآقلبي وآخيراا
دخلت روآن ..
آعرفكم عليهآ روآن عمرها 17 سنهـ / بنت مرجوجهـ تععشق شيء آسممهه آآنمي وتككره شيء آسممه دلع .. آكثر وققتها مزح ؤاسستهبآل ..
مي : رووووووووووووووووووووووووووووااااااااااااااااااااا اااااااااان ..... !!





آنتهى آلبآرت آلثآني =) ..
تؤقعآتكم ..
بدر وآصحآبهـ وش بيصير معهم بـ سفرتهم ؟
ريآن بيسافر معهم ؟؟
اهل ريآن وش يصيير معهم ؟ ومين آبو ريآن !!!

وش رآيكمم كـ مقدمهـ بآلروآيهه .. تكلمو عنهآ ووككذآ

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الرابع :
آفـآ ليييييييه مآآفيهه حمآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآسسس "(

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الخامس :
آلبـــــــــــآرت آلثـــــــــآلث .. =))


مي : رووووووووووووووووووووووووووووااااااااااااااااااااا اااااااااان ..... !!
رووآن : آيهـ يآكل### روان
مي : وججعع لا تسبين
روآن : ع ت## ههههههههههههههههه
مي : آوف رحبي بـ بنت خخآلي
دآنهـ : روان وش تصير لك يامي
مي : صديقتي ههههههههههههههههه
روآن : آي وآنتي مين ؟
مي : هذي دانه
روان : شدخلك انتي لقافه من جد
دانه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مي : دانه قومي نروح آلمول يلأ
دآنهـ : ططيب يلآ
روان : بجججي معاكم
سآره : نسيتوني شكلكم يلآ لينا وو وجدان
رآحو ولبسو عبآيتهمم ..
آم فيصل : خير وين رآيحين ؟
مي : مآآآآآآآمآ بنروح مع آلسوآق للمول تكفين وآفقي
آم فيصل : طيب طيب بس سألتك انا
سآرهـ :ههههههههههههههههههههههههههه
فيصل دخل ومعهـ مهند كآنو بيجبؤن البلآستيشنن ..
فيصل مستغرب انو بنت زآيدهـ ..
: منو الي معكم .. ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مي : هذي بنت ىآحمدد ..
فيصل : بس اذكر ماعندهـ ..
مي بعصبيهـ : ششدخلككككككككك انت امشوو بس يابنات
دانهـ فـ نفسهآ يججججججججججنن ) : اققول وش تبين فيه
فيصل فـ نفسه ماشاء الله عليها ححتى عيؤنهآ بالارض يازين تربيتكـ يا آحمد
مهند متنح للحين
ام فيصل جآت وبصرخه، : هييييييييييييييه اننت وياه بعدؤ خلهم يطلعؤن
مهند ع طول شرد برا
فيصل شؤي ؤاستووعب : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
مي : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه آخخ يآشكله ماشفته
فيصل : بلا شفتهـ بس ماستوعبت
مي : يلآلآ يلآلآ بنتأخر
مهند جآء هو ويآسر ..
يآسر : وين مي آلمفروض تتسأذنين ..
مي : أوف ي يآسر معي آلبنآت موب لآزم
يآسر : آفآ يهؤن عليك تتركيني
مي بآحرآج : يآسر تراهم هناا (:
يآسر : ههههههههههههههههههههههههه بنروح معكم آلشبآب
مي بصدمهـ : كككككككككككلكم
يآسر : لآلآلآ انا ومهند وفيصل
مي بهدوء : اها احسب
طلعو آلككل للسوآق .. طبعا آلبنآت مع آلسوآق وآلشبآب بـ سيآآررهـ فيصل
فيصل : يآخي بنت احمد مززززززززززززززززززه
مهند : آستح ع وجهك
يآسر : ماهي احلىآ من آختك
فيصل : خطيبتك عشانها
يآسر : لآ كذآ ولآ كذآ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل : آججل عشانها اختي يالوصخ
يآسر : لآلآلآ وآلله
مهند : بس آنت وياهـ ركز ع دربكك انت
---------------------------------------------------
في بيت آم ريآن ..
طبعا صآر آبو ريآن .. بس يضرب ريم = )
وريآن يهآوش فـ آهلهـ
ريآن : ككككككككله منكم ااصصصصصصصصلا معذبينها ولا كاانت ماهربت
آبو ريآن : ريآآآآننن آحححححتترممم نفسككككك ولا وربي لا اني ابوكك ولا اعرفك
ريآن : تتبرىآ مني وآنت آلغلطططططططططآن
آم ريآن : خخخخلصصصصصصصصص بس شوفو آختكم جآبت لننآ آكل
ريآن آتصل جوآله وكآن عبد آلله =)
آلو هلالآلآ آيوه بكرا بنسآفر آمريكآ لو تبي تسعد آهلكك تعآل ,
ريآن بتفكير : ططيب آكيد جآي ..
آبو ريآن : اتصلو عليك اصحآب آلسؤء
ريآن : لآتقول كذآ يبه انا مسافر آمريكآ مع آصحآبي عشان اجيب لكم فلوس
آبو ريآن : لآ وآلف لآ تجييييييييييييبها من وين تجيبها من آلحرآم صحححح ولالا لا
ريان بصدمه : كككككككيف كذآ يآ يبه وربي ماجيبها من آلحرآم
آم ريآن : خله يروحح نفتك منه
آبو ريآن : هآلمره بسمح لك .. تروح لكن مرهـ ثآنيه وربي مااخليك
ريآن : آنآ بقوم آجهز آغرآضي بكره آلسفرهـ ماباقي عليها شيء
-------------------------------------------------------
البنات بمول متخبلآت إلآ دآنهـ موودبه وسآره
مي : دانه يعني شتححبين فـ الموول وش اكثر شيء ترؤحين لهـ
دانه باحراج : انا عمرري مارحت له الا وانا صغيره
مي : اسسفه والله ماادريت
دانه : لالا عادي هههه
ساره : عاد تدرين انا اهم شيء عندي المول والاسؤاق
دانهـ : ايهـ مبين عليك الكشخه
مي : هههههههههههههههههههههههههههه كيف عرفتي
دانهـ : من الدلع حقهاا وكل شؤي شيء ماخذتهه
فيصل يكلم اللشباب .. :شؤففؤ كيفف ياقلبي عليها
مهند : هيه لا تكون حبيتها ولا بتلعب علييها
فيصل : لا لا لا مستحيل
مهند : اجل حبيتها
فيصل : لا مو حب ممكن اعججاب
مهند بعدم تصديق: اها آوك ..
طبعا اشترؤ البنات كل شيء ل دآآنه ودآنهـ منحرججهـ منهم
.... وراحو للصالؤن .. عشان دانهـ كآن شعععرها مو زآبط
وقصتهـ شعررهآآ .. وروآن بعد قصتهـ آيمؤ مااتحبه طوويل ..
مي : وااي بناات شكلي بقصهـ
سآرهـ : لالالا مي لا تقصينه شعررك ططوويل حلوو
مي : طيب
بعد ماخلصو دفعو وطلعوو وركبو مع آلسوآق ..
فيصل سرححآن من بععد مارجعو آبي آعرف قصتها وش فيني من رجعت افكر فيها آح آللقآفه قتلتني
---------------------------------------------------
بعد آسبوع طبعا رجعو كلهم من آلشآليهـ ...
وبدر وآصحآبه سآفروو لـ آمريكيآ ...
-------
بدر بعد مآ صححى .. : شبآآآآآآآآآآآآآب آصححووو وين ريآنن
عبد آلله : تلاقيه نزل آؤ آي شيء ماعليك منه خخله ف حآله
بدر : طيب آرجع نآم يآ ك###
قآم ورآح للمطبخ وآلحمآم وآلصآلهه مالقاه ممكن رآح يجيب شيء آكل ممكن آآيه خلني اجلس ع آلجوآل
عند ريآآن ضيع آلمكآن لآننه مو متعوود يجي لـ آمريكيآ ولـ آول مره يجي
وبصرآخ : بددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددررررر رررررر عبد آلله عمممممممممممممممممممممممممممممممرررررررررررررررررر ر
جآهـ وآحد آمريكي .. طبعآ بترجم ..
: ماذا بك هل اضعت منزلك ؟
ريآن مااعرف انجليزي وش آسوي يآربي بس بقول له : نعم
:حسنا اتصل على احد من اقاربك
ريآن وش يقول ذا : نعم نعم الى اللقاء
وركض بسرعهـ
إلآ وهو وآصل للبحر ..
يسسس وصلت وآتصل ع بددر
بدر : الووو هههلا ريان وينك ؟
ريان : ضيعت ضيعت انا عند البحر ..
بدر : ججآيك خليك مكآنك لآ تتحرك فاهم ياثور
ريان : آوك
بدر غير ملالابسه ..
وصل للبحر لقىآ ريآآن .. بصرآخ : ريييييييييييييييييييييييييييان اناا هنا
ريآن جآهـــ رككض : آوه وآخيرا قم قم ضيعت حسبي آلله عليك
بدر : شدخلني انا فيك انت دلخ وش مطلعك
ريآن : شدرآني أنآآ طفششت وانتم بس نؤم ححشىآ
بدر : ههههههههههههههههه تعآل آركب بس ...
=---------------------------------------------------
آليوم آلبنآت بيجتمعون ..
[ روآن ، ومي ، وجدآن ، لينآآ ] عند دآنهـ وسآرررهـ ..
دآنهـ : سسسارهه
سآرهـ :هلآ حبيبتي
دآنهـ : بتروححين سوبر مااركت .؟؟ عشان نشتري آكل وككذآ =)
سآرهـ : يووووووووووووه ذكرتيني بس مااقدر ارووح شوفي آلسآعه 6 آلمغرب وبيجون 9
دآنهـ :شفيها طيب بآآقي 3 ساعات ..
سآرهـ : آتكشخ فيها ماتكفي
دانهـ : قوومي يلا عشاني
سآرهـ : آووفففففففف طيب بس نص سااعهـ
دآنهـ : ططيب ... ورككض ع جناحها
سآره بعد طلعت فوق وراحت جناحها ولبست عبآيتها وشآلت شنطتها ~
دأنه لبست عبايتها وشآلت شنتطهاا ~
تلاقو عند آلدرجج .. وقبل مايطلعون لبسو آلنقآآب .. وطلعو مع آلسوآعق ... =)
----------------------------------------------------
في بييت آبو فيصل .. ~
مي رآحت للمطبخ عشان تشرب مويهـ ..
فيصل دخل : واو بتسوييين حلا
مي : لآ مستحيل
فيصل : اووه الله يعين ياسر موب ذايق طبخك شكله
مي : لا بيذؤقه من قآل
فيصل : آصلالا بيموت من اول مايذوقه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه جبهه
مي : مممممممممممممممممممماما
فيصل : ياحلو انت امي موب هنا
مي : طيب بآآآآآآآآآآآآآآآآآآآبآ
فيصل : بعد موب هنا هم
مي : كلهم خرجوو ؟
فيصل : يب رآحو للمول يلا نخرب عليهم
مي : غريبه يلالالا قوم بروحح آلبس عباتي وبجي
فيصل : آنتظرك بآلسيآره
مي : تيب :$
رآحت رككضض للغرفهـ ولبست عبايتها وخخذت شنطتها
فيصل : آهب 5 دقآيق
مي : هههههههههههههههههههههههههههههههه خفت تمشي
فيصل : هههههههههههههههههههههههههههه لا
ونخليهم يرووححون ... =)
---------------------------------------------------
فآلسووبر مآآرككت ..
دآنهـ كلل شوي تاخذ شيء وسآره تهآوش فيها
سآرهـ : بس بس
دآنهـ : آففف منككك يالرقيقه خليها لـ بكرهـ وبينامون عندنا
سآرهـ : من جددددددكككككككككككك
دآنهـ : اسكتي فضحتينا هههههههههههههههههههههههههههههههههه
سآرهـ تفشلت
طبعاا آشترو كل شيء . ورآحو يحااسبون ووطلعو مع آلسوآق ..
وجدآن دققت ع سآرهـ ..
: سااااااره حبيبتي انتي صح ولالا
سآره باستغراب : وش فيك هذا سؤال
ؤجدآن : طيب انا اليوم مارح اجي الا 1 ممكن ؟
سآره : لييييييييييييييييه
وجدان : كلنا بنرجع ساعه 1 فاهمه
سآرهـ : طيب وين بنروحح ؟
ؤجدان : بجيكم بعد شوي ؤالاقي كلكم جاهزات واقول لكم السالفه آوكـ ؟
سارهـ : آووك
قفلت منها
دآنهـ : شفييها ؟
سآرهـ : دانه شووي بنروح مع وجدان ماقآلت وين . !
دآنهـ : ممكن مفأججججججججأه ونااااااسه
سآرهـ : لآ مستحيل وجدان متكبره ماتسوي كذا
دآنهـ : وش هالقلب ممكن مااصاارت كذا
سآرهـ : ههههههههههههه اسكتي بس
دانهـ : طيب طيب بسكت قومي نزل
----------------------------------------------------
فـ آممممممممريكيآ ...
فـ آلشقهـ
بدددر : شبآآآآآآآآآب يلا بنروح ل اي مكاان
ريآن : جوعان ابي مطعم
بدر : يلآ ططيب قومو
عمر بكسل : روحو انتو مب رايحح انا
بدر : قوم عن آلدلع
عمر : طيب باخذ شور سريع وبجي
: عععععععععععععبد الله
عبد الله : هاه
بدر : يلا قوم وخخذ لكك شوور سريعع والبس وتعال
عبد آلله : شرايك بجيك مفصخ مثلالالالالا
بدر : يجي عليك ياوصخ
عبد آلله بعصبيه : تخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخسي ياكككككلب احترم نفسسكك
بدر : يقول ياكلب بعدين احترم نفسك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريآن : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه غغغبي
عبد الله : تطقطون علي اجججل هااه ؟.
ريآن : لا والله مادخلني
بدر : ولالا اانا عمر آلي قآل
عبد آلله : اها طيب طيب روحوا
بدر : صدق
ريان : لا يسلك لك ياغبي
بدر : وآلله اني غبي
ريان : تووك تدري ي دجاجه
بدر : مالدجاجه الا انت
ريآن : طططططططططططيب خخلاص اسكت
طلع ععممر ووراح عبد الله ... وشوي وطلع
ريان : شبااااااااااااااااااب يلا نجرب نسوي كبسهـ ؟
بدر : يلا بس لو احترقت يااوويلك
عبد آلله : طيب قومو نروح نجيب آلآغرآض ..
بدر : انت وعمر روحو
عبد آلله : طيب بنروحح ورآحوو ...
بدر : ريان اترك كل شيء بيدك وتعال اجلس ..
ريآن حس آن بدر يتكلم بجد .. رآح وسحب كرسي وجلس ..
بدر : مو تبون فلوس آنت وآهلك ؟ ..
ريآن : آيهـ بس مب فلوس حرام ..
بدر : ششفففف آبوي عنده شركهـ بوظف آبوك،
ريآن : جججججججججججججججججججد ؟
بدر : ااييييه،
ريآن رآح يبوس خد بدر : آحبككككك والله اححبكككككككككك
بدر : ياعيني ع المصلحه
ريان : حرآم عليك من زمآآآن نحتآج هآلشيءء , ~
بدر : ههههههههههه ططيب بشر آبوك وبكلم آبوي يخلي آبوك يجي ..
ريآن : مامعي جوآل
بدر : خذ ..وآتصل ع تلفون آلبيت .. ريآن
آبوو ريآن : خخخير ؟
ريآن : آبوووي قول مبروك
آبو ريآن : يآولد من وين دااققق ؟
ريان : مب مهم آلححين قول مبروكك
آبو ريآن من غير نفس : مبروك
ريآن : آلله يبارك فيك .. لقيت لك شغل وشركه بعد يادلع
آبو ريآن : من جدكك ؟ بس عساها مب حرام ولا شيء
ريآن بتسرع . : لالالا يآيبة شركه آبو صديقي ..
آبو ريآن : لي آلششرف .. بس ماتوقع يقبلون كذا ناس مثلي
ريآن : لا يايبه لا تقول بيقبلونك متأككد أنآ
آبو ريآن .. : طيب .. كلمه وان شاء الله بروح بكره ..
ريآن : آووكك . وقفل يسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس وآآفقققق كلمم ابوك ابوي يقول وبكره بيروح .
بدر : آوك آن شآءء آلله ..
------------------------------------------------------
فيصل ومي وصلوو للمول ..
دخلو يدورون ع آمهم وآبوهم لقؤهم ع طآوولهـ
فيصل ومي يمشون ببطىء لما وصلو
بصوت واحد مع بعض : بووووووووووووووووو
آم فيصل : بسسم آلله آلرحمن آلرحيم
آبو فيصل : وش جابكم ؟
فيصل : آفآ يعني يهون علينا نترك آلرومنسيين مع بعض
آم فيصل بآحرآج : آحترم نفسك ماجينا هنا الا نتسوق
مي : آجل ليشش جآلسين هنا
آم فيصل : نرتتآحح .،، بذي آلووقت دق جوآل مي ..
مي : الو هلا دانهـ
فيصل من سمع اسمها فز قلبهـ ،
مي : شلوون ..
مي : تيب تيب بججي خلص وقفلت
مي : فيصل قوم وديني ل سآرره سريع
فيصل : ليش صآير شيء ؟
مي : لآلآ بس نبي نروح مع وجدان
فيصل : أنآ بوصلك للمكآن
مي : لا بروحح معهم ضرووري يلالالا
فيصل : طيب يلآ تعآلي
آم فيصل : آنتبهو ع نفسك ولآ تسرع
آبو فيصل : بحفظ آلرحمن ...
وطلعو ووصلو للبنآت ..
وجدآن : يلا مي تأأخرنا ..


---------------------
اتمنى آلبآرت آعجبكم ..
توقعاتكم .. آلبنآت وين بيروححون ؟
كلآم بدر ككذب ولالا ؟
آنتظروني بآلبآرت آلرآبع ..