عنوان الموضوع : روايتي:رشو على قبري من دموع عينه
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

روايتي الأولى : رشوا على قبري من دموع عينه / كاملة


السلام عليكم ورحمته الله وبركاته

كيفكم اعضاء وزوار منتديااات عبيررررر

اولا حبيت اطرح روايتي في هذا الصرح الرائع

واتمنى انها تحوز على رضاكم واستحسانكم

....روايتي جريئه وعاطفيه ورمنسيه .......لكنها مؤلمه

تتخللها:
(فرحه ...دمعه ..همسه ..اهاااات ونبرات وصرخات ,,,,ولكن لها اجوائها التي تأقلموا معاها ابطاها )..

روايتي (رشوا على قبري من دموع عينه ))...واخترت لقبي (( بقايا حطام ))

اولا وقبل كل شيء
- اتمنى ان تبدون ارائكم بصراحه وشفافيه متناهيه .
- وابي اشوف تفاعلكم مع روايتي .....ولا تبخلوا علي بالانتقادات والاراء و..جل من لا يخطئ ..


&&
&&
&&

مالنا بالطويله راح اعرفكم بابطال روايتنا لكن مو دفعه واحده
راح نتعرف عليهم بتسلسل الاحداث

ابومحمد 45 سنه ((الاب )) يشتغل بالسلك العسكري برتبت ((لواء ))
محمد 28 سنه مهندس حاسب الي
عبدالله 26 سنه مدرس لغه انجليزيه
فارس 24 سنه يدرس هندسه

ثامر 22 سنه ويدرس تمريض
ملاك 18 سنه بالمرحله الثانويه ....ودلعها ((ميمي ))وهي اخر العنقود عايشه مع اهلها بجده
امها متوفيه ....وهي الدلوعه بالبيت

صديقاتها واللي هم اقرب لها من روحها
جود 18 ودلعها .....جودي
لوجين 18 ودلعها جوجو
شذى 18 ودلعها ....شوشو
ولاء 18 ودلعها ....لولو





بكذا تعرفنا على اول ابطال روايتنا
وراح احط البارت الاول لكم

اتمنى لكم قراءة ممتعه ورائعه روايتي الأولى : رشوا على قبري من دموع عينه / كاملة


السلام عليكم ورحمته الله وبركاته

كيفكم اعضاء وزوار منتديااات غرااااااااام

اولا حبيت اطرح روايتي في هذا الصرح الرائع

واتمنى انها تحوز على رضاكم واستحسانكم

....روايتي جريئه وعاطفيه ورمنسيه .......لكنها مؤلمه

تتخللها:
(فرحه ...دمعه ..همسه ..اهاااات ونبرات وصرخات ,,,,ولكن لها اجوائها التي تأقلموا معاها ابطاها )..

روايتي (رشوا على قبري من دموع عينه ))...واخترت لقبي (( بقايا حطام ))

اولا وقبل كل شيء
- اتمنى ان تبدون ارائكم بصراحه وشفافيه متناهيه .
- وابي اشوف تفاعلكم مع روايتي .....ولا تبخلوا علي بالانتقادات والاراء و..جل من لا يخطئ ..

&&
&&
&&

مالنا بالطويله راح اعرفكم بابطال روايتنا لكن مو دفعه واحده
راح نتعرف عليهم بتسلسل الاحداث

ابومحمد 45 سنه ((الاب )) يشتغل بالسلك العسكري برتبت ((لواء ))
محمد 28 سنه مهندس حاسب الي
عبدالله 26 سنه مدرس لغه انجليزيه
فارس 24 سنه يدرس هندسه

ثامر 22 سنه ويدرس تمريض
ملاك 18 سنه بالمرحله الثانويه ....ودلعها ((ميمي ))وهي اخر العنقود عايشه مع اهلها بجده
امها متوفيه ....وهي الدلوعه بالبيت

صديقاتها واللي هم اقرب لها من روحها
جود 18 ودلعها .....جودي
لوجين 18 ودلعها جوجو
شذى 18 ودلعها ....شوشو
ولاء 18 ودلعها ....لولو



بكذا تعرفنا على اول ابطال روايتنا
وراح احط البارت الاول لكم

اتمنى لكم قراءة ممتعه

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
((الجزء الرابع ))
&&
&
((حبيته و ما حبيته أمـر / ماظنـه بيعنيكم ))
فيصل يسوي نفسه مستغرب : ملاااااااااك ...سبحان الله صدفه ...
ملاك تناظرة بحقد وكره مامر عليها بيوم ....ودها تخنقه وتموته
سارة مستغرب : ميمي مين هذا
ريم : كيف يعرف اسمك ....................قربت ملاك من فيصل والشرار يتطاير من عيونها
ملاك بحقد :...كيف عرفت اسمي يا حقير
فيصل بلامبالاه : اللي يسال ما يتوه ....
عبير بدت عرفجتها قهرها بوقاحته : هيه انت يابو الشباب ...ويش تبي ...قل يالله مو فاضين هالاشكال
فيصل يناظرها باحتقار : لاعتب على المجانين ....هنا اعلنت عبير عن غضبها
عبير بعصبيه : ويش ويش قلت يالخكري
فاهد يهدي الوضع : خلاص يافيصل اترك البنت بحالها
فيصل :مو قبل ما انتقم واخذ حقي منها
ملاك بغرور : قلت لك قبل مالك أي حق والحين فارق عنا وترى اسلوبك بالانتقام مغبر طالعه ريحته
ابتكر لك انتقام غير ....طنشته وراحت هي وبنات عمها لما ركبوا السيارة ...
((بالسياره ))
ريم : ملاك منو هذا ....وليش يتكلم عن الانتقام ..؟؟؟؟!!!
ملاك :قصه طويله مستعدين تسمعونها .................\ الكل :اكييييييييييييييييييد !!!!!
بالنسبه لفيصل
فاهد :فيصل والنهايه ....تعبنا معاك اذا تبي تنتقم انتقم وريحنا
فيصل : انت ليش حارق رزك ...كل شيء بوقته حلوووووو!!!!!!
قالت لهم ملاك الحكايه ............
ساره مقهورة :وجع والله وجع ...بعد شين وقوي عين
عبير متنرفزه :اه بس خسارة لو داريه عن قصته معاك كان صكيته كف اخليه يلف حول نفسه ساعه .....بس خساررررررررره ...........قهررررررررر
ملاك :تصدقون له شهرين يلاحقني او اكثر انا مستغربه ....شكله صبره طويل كيف ما مل كل يوم اقول يمكن اليوم يمل بكرة بعده ...
ريم : شكل الاخ ماعنده نيه
عبير وساره : باين
بدت عبير تسرد على ملاك نصائح وتحذيرات وخطوات تستعملها اثناء ملاحقته لها
ملاك لاتوصين حريص .......الا تعالي كيف اعمامي وعماتي ....كيف المدينه معاكم
سارة :والله طفش وغير بالبيت ,.........وبدوا بالتشكي من الملل والطفش ...وملاك تحاول تواسيهم وتخفف عنهم .......لما رجعوا للبيت ....كملوا سوالف الين اذن الفجر صلوا وناموا .....
صحوا العصر .........
ريم :اخخخخخخخ ظهري يعورني ...عوار مو طبيعي
عبير :والله من الجلسه قومي اشتغلي ويطيب
ملاك : ويش تشتغل انتي الثانيه ...انتم ضيوف
عبير :ويش ضيوف احنا اهل وما بيننا كلافه ... ومتعودين على بعض ....جاء عبدالله ونادى ملاك
ملاك : عن اذنكم ..............وراحت تكلم عبدالله
سارة بهيام ::وه وه وه يسلم هالصوت ...يهبل ...يالبى قلبه ...فديته
ريم : اسكتي يا فضيحه ...البنت لاتسمعك يا خبله
ساره : خليها تسمع عشان تقوله ...ويحس فيني ((سارة تحب عبدالله اخو ملا ك...لكن حب من طرف واحد ))
عبير بحده : انكتمي انتي وياها لا اصك كف واكسر لكم اسنانكم .... طبعا سكتوا خوفا منها لانها الكبيرة
..وقد كلمتها ...
ملاك : جد ونااااااااااااااسه
عبدالله : يالله البسوا بسرررعه ....دقايق وانتم عندنا
ملاك بفرحه : هواء............دخلت الغرفه بسرعه
ملاك : يالله البسوا بسرررررررعه ......
عبير : ليه ؟؟؟؟؟
ساره : تونا صاحين مالنا ساعه .
ملاك: بنروح نركب يخت ...وندخل البحر ويش فيكم جالسين ياللله
الكل : واااااوووواااا ونااااااسه
ريم : ثواني بس......... لبسوا ...ونزلوا عند السياره خلال وقت قياسي <<<<
سلطان بحده : تغطوا زين ...............................................\ الكل :..........
محمد : سلطان ويش فيك خف على البنات شوي خلهم على راحتهم
سلطان : ما نبي احد يقول صايعات
محمد : ما عاش اللي يقول على بنات عمي هالكلام والله لامحيه من الكره الارضيه بكبرها ...بعدين دامكم معانا مالك خص فيهم انا المسؤل عنهم ....ولف على البنات
محمد وهو يفرد عضلاته : سووا اللي تبون ...لو تبون تكشفون عادي ما عندي مانع
سلطان : لاوالله ....ويش قلت يالخو ما سمعت
ملاك : هذا حمودي اخوي ......طنشوا سلطان وحبه لفرض سيطرته وركبوا السيارة
وصلو لمكان تاجير القوارب ...وهم مستانسين واخذوا قارب كبير وركبوا
ريم : احسب دوخه ..
ملاك : طبيعي هذا دوار البحر ...لازم تتعودين .....مشى القارب واخذ طريقه بين الامواج
عبدالله يبي يفلها : لو سمحت علي بالصوت .....بدت صوت الاغاني ترتفع والبنات مبسوطات
سلطان : لاتتحركون عشان ما تطيحون
محمد : سليطين انا ويش قلت لك .....ماعليكم منه سوا اللي تبون
ملاك وسارة نطوا من مكانهم ....ونزلوا الطرحات وقاموا يفترون بالقارب شوي يطيحون وشوي يصقعون ببعض
عبدالله بدى يرقص على انغام اغنيه عزاه ....سلطان تحمس شوي وبدى يصفق
ومحمد يغمز لريم وعبير عشان يتحركون ....قامت ريم وراحت مع سارة وملاك عند بدايه القارب
ملاك : عبدالله صورنا بالكاميرا
عبدالله: طيب الحين اصور
فهد الصغير : انا ابي العب ....مسكه محمد وبدى يلاعبه ....شغلوا اغنيه ..ادواك عندي
وبدى العبط والاستهبال حتى سلطان قا يستهبل
ملاك : ويش رايكم نسوي تايتنك
سارة وريم بحماس : يالله
جلست ملاك عند الحافه الحديده اللي بدايه القارب على شكل مثلث ...جست وراها سارة وجلست على ركبها وصارت اعلى بشوي ...وجات ريم وراها وصاروا على شكل مدرج ومدوا يدهم مثل تايتنك
ملاك تصارخ : عبود صور هاللحظة التاريخيه
عبدالله ميت ضحك : طيب بس بسوي لحظات بطيئه ....ههههههههههه
محمد : عبير روحي لهم ......
عبير تبتسم : كبرت على هالحركات
عبدالله : يا جاك انت وروز لا تطيحون نبتلش بكم ....ماحنا ناقصين
ساره : اقول صور عن الهذره الزايده يا عبيد
ريم : خلوه على راحته ...جد انكم مشكلجيات
بعد ما صورهم بالفديو وكمان فتوغرافي ...نزلوا البنات ...وسارة كانت بتروح لعبير ...وجات امواج قويه
وطاحت ساره
عبدالله ركض لها وساعدها : سارونه فيك شيء
سارة تفشلت : ههههههههه لالا ما فيني شيء ....مد يده لها وساعدها بالوقوف
اما ريم وملاك ...كان يلعون ويضاربون ويخنقون بعض ....طلعوا من اليخت مبلولين
ريم : واااااااو وناااااسه
عبير : روعه البحر كل مرة ادخل فيه احس اني اول مره ادخله
ملاك : واي احس اني دايخ والدنيا تحتي تدور ....
عبدالله : بس لا تطيحين تفشلينا
سارة : ما عليك منه طيحي وخذي راحتك ....وانا اساعدك
سلطان : لاتصدقينها اول وحده تتخلى عنك سارونه ...................\ الكل : هههههههههه
رجعوا للبيت وغيروا ملاسهم واخذوا شور وارتاحوا
عبير .: لا نروح السوق ....الملاهي بكره عشان نستانس اليوم استانسنا باليخت
الكل : اوكي .....كشخوا وراحوا للسوق
ملاك : ايش رايكم وين نروح أي سوق
ريم : نروح التحليه
ملاك : لالا نروح مول او سنتر احسن
عبير : نروح ردسي
ملاك : اوكي ردسي ردسي .....راحوا له
ساره : روعه يحمس الواحد يشتري منه
ملاك : يالله نبدا نلف ......وقاموا يلفون ويروحون محل محل ......بعد ما تعبوا
عبير : خلونا نروح مكان نرتاح فيه ....تعبت
ملاك : نروح للكوفي ................................\ سارة يالله
لما جلسوا فيه وارتاحوا طلبوا موكا تبرد عليهم مع الجو الحار والرطوبه ....بعد ما اكلوا رجعوا للسيارة
لفوا شوي على الكورنيش وتمقلوا بالشوارع
عبير تناظر الساعه: اوووف الساعه 2
ملاك : عادي حلات اللفلفه بالليل
سارة : ابي انزل لسوبر ما ركت ابي اشتري شيبس وتويكس وعصير
ملاك : اوكي نوقف ......وقفوا عند سوبر ماركت وملاك تطن براسها فكره
ملاك : بنات ويش رايكم ننزل ونهبل باللي بالسوبر
عبير تحمست : يالله .............دخلوا السوبر ماركت .....كل وحده بجه تجيب اغراض
ريم : لو سحت اعطيني شيبس الحجم العائلي بالكاتشب ......
سارة : لا بالملح
ريم : لا بالكاتشب
سارة بعناد : قلت بالملح
ملاك : عبورة قاموا يتهاوشون
عبير : ماعليك منهم
ريم : سويرة قلت بالكاتشب
سارة : ريوم قلت بالملح
ريم عاندت : لا بالكاتشب .....كان في شاب حو ومملوح ملامحه نجديه ((ماجد))
ماجد ((ههههههههه يتهاوشن ))
سارة : ريم اسمعي الكلام قلت لك بالملح
ماجد : خلاص اعطهم واحد بالملح وواحد بالكاتشب والحساب عندي
ريم تدق ساره : الله يلعنك فشلتينا
سارة : انتي السبب
ريم : لا انتي ..انتي اللي دايم تفضحينا ...صدق لما سماك سلطان فضيحه
سارة : اقول اسكتي لا اصك كف
ريم : طيب عند عبير والله لاخليك تبوسين رجولي
سارة : تخسين
ماجد ((طبعا ما يعرفونه ولا يعرفون اسمه : بس عيب عليك انتي وياها تهاوشوا بالبيت مو بالسوبر ماركت
جات ملاك ...........
ملاك ومعاها اغراض : بعدوا يا ريا وسكينه .......زانصرع ماجد من الضحك لان فعلا سارة وريم مثل ريا وسكينه
ملاك : ضحكت من سرك بلى
ماجد يستهبل : اكيد اختهم .......طنشته ملاك
ملاك : حاسب الاغراض بسرعه
ماجد : لاوالله الحساب عندي ............جات عبير وسمعته
حطت كل الاغراض اللي معاها ....على الطاوله عند اغراض ملاك وسارة وريم
عبير باحتقار : احسن انت الخسران ...وحاسب هذي بعد معاهم ....وتاشر للولد على السيارة
عبير : اذا حاسبتها جيب لنا الاغراض بالسيارة ....وطلعت ووراها البنات
ملاك : ياخطيررررررررة ياعبير ....
عبير تضحك : خليه يدفع مسوي راعي نخوه ....حاسب ماجد الاغراض وجاب الاغراض واعطاها خان
ملاك فتحت الزجاج : شكرا
ماجد : عفوا ....بس ترى الحساب على فيصل ..........انصدمت ملاك وناظرت لمكان السيارة اللي يمشي
لها الولد .......................\ عصبت
ملاك : الحقير .....وقفلت الزجاج
سارة : خليه هو الخسران
ملاك : انا مليت منه ....يلاحقني بكل مكان صار كابوس كابوس
فيصل : ويش صار
ماجد : ههههههههههه وربي بنات على نياتهم .....وحكاه عن اللي صار
فيصل : ههههههههههه .........اهم شيء ملاك
ماجد : عيونها بدى يطلع منها شرار لما سمعت اسمك ......وصلوا البنات للبيت وشغلوا مسرحيه لعادل امام وياكلون ويضحون ....زاذن الفجر وناموا ......زملاك ماجاها نوم ...الساعه 6 الصاح قامت من السرير وراحت للصاله .....وكانت عبير لسى ما نامت طلعت وراها .....كانت ملا تفكر
عبير : ملاك ويش فيك
ملاك : ماجاني نوم
عبير : تفكرين فيه ................................\ ملاك : مين
عبير : اللي يلاحقك ......فيصل
ملاك تتنهد : أي افكر ليش يسوي كذا ....يلحقني ويتعمد يستفزني ...ويش اسوي معاه اخاف يشوفه واحد من اخواني ويشك ان بيننا شيء
عبير : اسئليه
ملاك بحده : مستحيل مستحيييييييييييييل
عبير : بصراحه هو حلو وكشخه ....وباين انه ولد عز
ملاك : انا ما يهمني كل اللي يهمني ليه يسوي كذا ؟؟!! لو بينتقم ان انتقم من زمان
عبير : والله مدري .....يمكن ....يمكن يحبك
ملاك فتحت عيونها على الاخر : يحبني !! .....لالا مستحييييييييييل ..انتي ما تشوفين نظراته لي يبي يذبحني
عبير : اجل ينتقم بس كيف مدري ؟؟؟؟؟
ملاك : عبير ممكن سؤال
عبير : قولي ...................\ ملاك : انتي بقلبك احد
تفاجئت عبير من سؤال ملا ك .............. عبير : ليه تسالين انا مو من النوع اللي يحب
ملاك : كل بنت تحب وتنحب ....ليه حارمه نفسك من حقك
عبير : لا بس ما في احد ....انتي بقلب احد
ملاك : لا لسه ....ما احد قدر يكسر قلبي ويقتحمه
عبير : يعني عادي تحبين
ملاك : ايه عادي ويش فيها ...احب وانحب ....هذا حقي ...بس ما جاء اللي يحرك قلبي
عبير : ياخطير انت ....ومتى ناوي يجي
ملاك :: نترك جواب هالسؤال للايام
عبير : تصدقين محظوظ اللي يحبك احد يلقى مثلك ومايطير من الفرح
ملاك : تسلمين من ذوقك .....جلسوا يسولفون عن الحب اللين غلبهم النعاس وناموا
صحوا ريم وسارة قبل ملاك وعبير لانهم تاخروا بالنوم ...صحت المغرب وصحت بعدها عبير
بعد العشاء لبسوا وراحوا للشلال ......
ريم : اليوم بفلها بالعب
سارة : وانا بعد بروح العب الى تتكسر رجولي ......راحوا ولعبوا
ملاك : بروح صاله التزلج
ريم : لا فشله حنا ما نعرف نتزلج ...بعدين نطيح ,,,عاد كفايه مو ناقصين نلقط وجيهنا
ملاك : ههههههههه طيب لعبنا كل الالعاب وين نروح الساعه 11 ونص
عبير : نروح أي مكان هادي .....نروح للبحر احسن
ملاك وسارة وريم : اوكي ......
ملاك : ويش رايكم نروح هيبر بندا نفتر هناك ....واذا تبون نغازل ...ماكو مانع
سارة نطت : يالله يالله
عبير : اركدي من حلاتك يغازلونك ....اصلا لو يشوفون خشتك ينحاشون ما نشوف غير غبارهم
ملاك وريم وانصرعوا من الضحك
ساره : احسن منك اللي يشوفك .....ما يدري بنت او ولد ..........عبير عصبت
عبير : سويره اخمدي لا اكسرك
ملاك : بالله يالله عاد .....عن الهواش والنجره حقتكم ...........ركبوا السياره وانطلقوا الي هيبر بنده .....
بالسياره ماخذين راحتهم لاقصى حد...اللي منسدحه واللي شايله الطرحه ....واللي سرحانه ..........
ريم تتمقل بوجه ملاك ...: ميمي
ملاك هلا عيوني
ريم : تصدقين توي اتمقل بوجهك .... اثريك مزيونه واحنا خبر خير ....
ملاك حمرت خدودها : تسلمين
عبير تلف عليها وتتمقل : بصراحه صادقه ريم .... ملاك عيونها واسعه وعسليه ورموشها كثيفه وبيضاء البشره وشفايفه توتيه ...وخدودها كأنها ورد جوري ...وجسم رشيق وروعه ...وطولها 165 ...ووزنها 50
فيها مقومات الجمال .....
سارة : واللله صدقتي ياريومه
ملا انحرجت : رفعتوا معنوياتي
عبير : بسكم هذرة يالله عاد....عبير عند الزجاج وتتامل الشوارع والناس ورايحه في عالم ثاني وكانت ملاك قبالها ...لانهم متقابلين بالكراسي ...ملاك منزله طرحتها عشان احترت من الحر والرطوبه وشعرها على وجهها ...وجنبها ساره
ساره : ملاك خلي خان يرفع صوت المسجل ....وشغلوا اغنيه حسين الجسمي ((بلغ حبيبك )) وعلوا بالصوت
ملا ك تهز رقبتها وسارة بعد
ريم : الحمدلله والشكر انهبلوا هالثنتين الله يرفع عنا ...
ساره: هلا ....هلا ...ايوووووه عليهم ....ياسلام
ريم تحمست على : ورى ياهووه ...عاشوا الصبايا الحلوين ....خخخخخخخخ
عبير : خبول متى يعقلون ...صوت الاغاني يهز السيارة هز وهم عند الاشارة ...عبير منزله اللثمه بس متحجبه
كانت بجنبهم سياره فيصل اللي اليوم ماخذ اجازة من ملاحقت ملاك لانه بدى يمل منها
فاهد : اسمع صوت الاغاني بالسيارة اللي جنبنا
فيصل : مغبرين مالقوا غير حسين الجسمي
ماجد : والله هالاغنيه حلوووة .....نرجع لعبير فتحت زجاج السيارة بعفويه بترمي منديل ...لف فيصل لانه كان على جهتها عبير ما انتبهت للسيارة اللي جنبها ....بالصدفه وملاك لفت راسها وهي تضحك والابتسامه شاقه حلقها لجهت عبير
ملاك : عبورة يالله ارقص........وسكتت
فيصل ((يؤيؤيؤيو ....ياحلوها ......تخقق هالبنت ))
ملاك عصبت : عبير اقفلي الشباك بسرررررعه هالوقح بجنبنا .....عبير على طول رفعت الزجاج
فيصل ((معقوله تكون ...هي ...نفس عيونها ...لالا ما اظن هذيك الحقيرة .والتافه ....مثل هالملاك االلي هنا ))
ماجد : فصول ...وين رحت ليه البنات يصارخون عليك .......
فيصل : ماعليك طنش بنات اخر زمن
فاهد : يالله خلونا نروح صالون الحلاقه
فيصل : يالله يالله رايحين ...........
عبير وساره : ويش في
ملاك : هاه ...لا ولاشيء ...ماعليك ناس وقحين ...انتبهي المرة الثانيه وانتي فاتحه الزجاج
قبل ما يوصلون لهيبر بنده
ملاك تذكرت شيء وتحط يدها على راسها : يوووووووووة
الكل : ووويش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ملاك : نسيت توي تذكرت بكرة عيد ميلاد عبدالله ....نسيت اشتري له هديه .....يااااااربي
سارة باهتمام : والحل .....
ملاك تفكر : بس لقيتها ..........خان روح صالون .........
خان : بس هذا حلاق رجال مدام
ملاك : عارفه انت روح الحين ....ووهم بالطريق كلمت محل للحفلات والمناسبات وطلبت يحضرون لها بكرة جاتوهات و لوازم الحفله
ريم : بس الحين ليه نروح حلاق رجالي
ملاك: بحجز له........بسوي له نيولوك بدل هالغتره والثوب علني بها
ساره : بس عبدالله ما يحتاج ...حلو ويفلق
ملاك : لالا بسوي له نيولوك تغيير ((هين ياعبيد ))..وصلوا عند الصالون ...ونزلت هي وسارة وعبير
البنات دخلوا المحل وكان فيه 6 شباب استغربوا دخول البنات للمحل ...جاء مدير المحل وكان شاب سوري
المدير : اهلا وسهلا شرفتوا ...نأدر نخدمك بشي انسه
ملاك : بصراحه ايه
المدير : أأمريني انسه ....كان فيصل بالمحل لكن بالدور العلوي نزل هو ماجد لانهم خلصوا حلاقه
فيصل : نستناك تحت فاهد
ماجد : يالله تعال نجلس
عبير : ملاك ....ملاك ........
ملاك : لحظة خليني اكلمه
سارة : شوفي,,,,,,,, شوفي
ملاك : ويش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عبير : هذاك الولد ....اللي يطاردك .......ملاك بعفويه بعدت شوي
ملاك : وينه .......وشافته ...وهو بعد شافها
فيصل انتبه لها : هلا والله .....مجود ...شف من هنا
ماجد : مين
فيصل : ملاك ...............................\ ماجد : وينها .....وشافها
ملاك بصوت مسموع : قطيعه
فيصل يبي يقهرها : ماجد ...اظن ان المكان رجالي ...لايكون تحول نسائي وحنا خبر خير
ماجد فهم تلميح فيصل وكملها : والله يا فيصل مدري ...بديت اشك ...الا اذا هالبنات مسترجلات وبيتحولون جنس ثالث ..........عبير عصبت بس مسكت نفسها
ملاك طنشته ورجعت تكلم المدير : شو اسمك بالله
السوري : وسام يا انسه ......وسام
ملاك : طيب وسام بدي احجز عندك لبكرة ...في مجال اما لا
وسام : ولو ...تكرم عينك
ملا : بدي احجز بمناسبه عيد ميلاد .....من شان هيك بدي تغير اللوك تبعه ...اوكي
وسام : حاضر
ملاك : بدي تخيله جنتل مان ....رغم انه هيك بس بدي لمساتك عليه ...هيدا اطعه من البي ...مابدي ا وصيك عليه
وسام : تامري يا انسه
ملاك : عندك بطاقه دعوه لاني .....حابه اعمله مفاجاءه
وسام : أي بطبعلك هلئ
فيص يهمس لماجد : من هذا اللي قطعه من قلبها
ماجد : مدري .......علمي علمك
جاب لها وسام بطاقه دعوه مرة كلاسيك وملفوفه بشريطه ساتان ازرق
وسام : ممكن اسمك بلا زغررة ...لان الداعيه
ملاك ....ملاك
وسام : طيب اللي بدك تدعيه شو اسمه
ملاك : عبدالله
وسام : اوكي ...الموعد الساعه 7 المسا ...وعئبال 100 سنه
ملاك : يسلموووو كم الحسااب
وسام : 300 ريال .......دفعت له الحساب وهي طالعه مرت من جنب فيصل واعطته نظرة خلتها ينزل عينه بالارض
فيصل ((ياترى مين عبدالله اللي مهتمه فيه كل هالاهتمام ))..........راحوا البنات للبيت وبدوا يجهزون لاوازم الحفله ...دخلت ملاك على عبدالله بالغرفه ولقته نايم ...باسته وحطت البطاقه على الكمودينه وطلعت ...وراحت تنام ......العصر صحى عبدالله ودخل ياخذ شور ولما طلع شاف البطاقه اللي لفتت انتباهه واخذ ها يقراها
عبدالله يبتسم : ياعمري يا ميمي مانسيتي عيد ميلادي رغم اني ما اوومن بهالاشياء ...لبس الثوب والشماغ وكان رزة وهيبه ...زلف بالشوارع الين جاء موعده مع الحلاق وراح له وسوا له اللي طلبت منه ملاك
وسوا له قص شغر وبخار وفتله ورتب له السكسوكه ....وطلع شكل يفلق انه معرس ...رجع للبيت وهو يحاول ما احد يشوفه لانه يبي يلبس بنطلون جنز وبلوزة حمراء طلع وان شكله كول وستايل لايق عليه ..
سلطان : افااااااا ........عبيد
عبدالله : ويش رايك
ثامر : اخص .......جنتل مان ...ماي برذر ...نصيحه خذ لف بالتحليه وعلى الكورنيش ....ولك مني ان البنات هم اللي بيرقمونك ......رجع غرفته واتعطر وطلع ..راح للمجلس وفجاءة شافه فاضي كله شموع ورد وجاتوهات
عبدالله متفاجئ : ويش ذا
ملاك تضمه ك الف مبروك عقبال مليون سنه ...لف عليها وضمها بقوه
عبدالله : تسلمين يا احلى اخت بالدنيا
عبير : عقبال مانشوفك معرس يا بو عبيد
عبدالله: امين
سارة بخجل : كل عام وانت بخير عبدالله
عبدالله : وانتي بخير
ريم : عقبا ل ميه سنه عبود
عبدالله : عقبالك انتي بعد
دخل المجلس مع اخوانه اللي باركوا له وولد عمه وبنات عمه واخته المتلثمات
الساعه 11 ونص الكل طلع برى البيت ...والبنت راحو بيجلسون على البحر ...وصلوله عم السكوت والصمت المكان...كل وحده ابحرت الى عالمها الخاص ....كل وحده تتكلم بداخلها ..وتناجي البحر بهمومها ...وتحاول ترميها فيه وتجدد صفحه حياتها ....
عبير((الى متى هذا الغموض اللي انا عايشه فيه ...متى القى النور متى ؟؟؟؟متى اصحى من الكابوس اللي عايشه به ؟؟؟ليش انا بالذات مكتوب لي اعيش غير كل البنات ....ماعندي احلام...عمري ماحلمت بفارس احلامي ....كله بسبب ........ آآآآآآآآآآآه الى متى وانا ساكته ....راح يضيع مستفبلي ...وتتشوه سمعتي وسمعت اهلي بغمضه عين .....لازم القى حل للمشكله لازم ))
ريم ((أأأأأأأخ ...متى احس اني ا....احس اني ضايعه ....مو لاقيه طريق امشي به ..ليش ما اثبت وجودي ؟؟؟ انا عايشه على الهامش ....احس اني بعيده عن الكل ؟؟؟ ياربي حبب الناس فيني وحببني فيهم يااااااارب ))
ساره ((ياترى باي وقت راح اعيش بسعاده واستقرار ...طول عمري عايشه في شتات ...عمري مالقيت حضن حنون علي ...حتى لما حبيت ما عرفت اختار ...اخ اخ ياعبدالله متى تحس فيني متى ؟؟؟؟ الى متى بابقى بانتظارك ))
ملاك ((فيصل .... ليش هو اللي جاء على بالي الحين ؟؟!! ويش سره ...ليش يلاحقني ؟؟ لي شانا مهتمه فيه لالا ...لازم اتخلص منه ...يارب متى اصحى من هالكابوس ...كابوس فيصل ...آآآه غير حياتي من اول ما دخل فيها ...ل يوم اخاف يصير شيء ...باي طريقه راح ينتقم مني ...معقوله يكون ,,,اغتصاب ...لالا ويش جالسه اقول ...خلوني اشيل هالفكرة من راسي ابرك )) ...بعد ربع ساعه من السكوت
ملاك : ليش سااكتيييييييين ؟؟؟؟؟!!
ريم : خلصت السوالف ...
عبير : يالله هاتوا سالفه
سارة بضيق: احس بكابه
ملاك : قوموا خلونا نمشي .....قاموا ومشوا شوي ورجع السكوت يخيم عليهم من جديد ...رجعوا للبيت
لما رجعوا للبيت
سلطان : عبير يالله اجمعوا اغرضكم الساعه 6 بنمشي
ريم : لالسه بدري
ملاك اجلسوا عندنا شوي
سلطان : لاطولنا ...ابوي دق يقول ارجعوا
عبير : خلاص اغراضنا جاهزة
سلطان: خلاص اجل نصلي الفجر ونمشي
سارة : طيب .....دخلوا يرتبون اغراضهم وجمعوها .....وصلوا الفجر
عبير: يالله عاد ....تعالوا لنا بالمدينه
ملاك : انشاء الله باقرب وقت
سارة : نشوفك على خير
ملاك : سلموا على جدتي واعمامي
الكل : يوصل .....مع السلامه ....
ملاك وعبدالله وثامر ومحمد : مع السلامه ........بعد ماراحوا ....دخلت ملاك للصاله
ملاك بعد ماجلست: خساااارة !!!
عبدالله : ليش ؟؟؟؟؟!!!!
محمد:ولا يهمك نروح للمدينه
ملاك : انشاء الله ....تصبحون على خير .....وراحت غرفتها ونامت
مر عليها الاسبوع وهي مالها أي مزاج للطلعه بس جالسه بالبيت على النت او تتفرج على التلفزيون
كانت مشغله المسجل على اغاني رومنسيه ....ومنسدحه على سريرها وتتخيل قصه حب تعيشها
قاطعها صوت جوالها .....جودي <<<<يتصل بك
ملاك : هلا جودي .........الحمدلله على السلامه
جود: الله يسلمك .........وحشتيني يادببببببببببه .....
ملاك : وانتي اكثر.......كيف سفرتك لسوريا
جود: حلوه ....كتير ....سولفوا لمده ساع هاو اكثر ...بعدها قفلت الخط ...حست نفسها طفشانه
ملاك اروح للسوق اضيع طفش .......راحت للسوق واتمشت فيه واشترت لها شويت اغراض وهي طالعه من السوق شافت فيصل وماجد ...وواحد اول مرة تشوفه معاهم ((زياد )) وهي تمشي باتجاههم لا نها رايحه للسياره ....طاحت لثمتها لانها ماكنت مثبتتها ...وبان وجهها ...زبسرررعه رمت الطرحه على وجهها
فيصل ((هي ..هي نفسها اللي شفتها بالسياره ...معقوله ملاك تكون بهالجمال ,ايه صح عيونها ذباحه ايد بتكون حلوه ...والله وطلعتي ملكه جمال يا ملاك )) ..راحت بزاويه تعدل طرحتها وتزبطها وتتاكد انها ثابته
مشت ومروا من جنبها ولدين ...لمحوها لما طاحت طرحتها ,,وقاموا يغازلونها ويقولون كلام بذيئ
الاول : يا حلو انت ,,,
الثاني : تعالي معانا ....
الاول : مسوين بارتي بالشاليه ...تعالي معانا ...تجرأ الثاني ومس يدها وسحبها
ملاك خافت وقامت تصارخ عليه : اتركني .......اتركني ......لف ماجد وفيصل وزياد على صوت ملا ك
فيصل بحقد وعيونه تطلق شرار : الوقح .....وراح لهم
الشاب يمس يدها اكثر : ياحلو ليش خايف ؟؟؟؟....تعالي وراح تستانسي ...
ملاك تبكي : اتركني اتركني
الثاني : لا راح تروحين معانا ....ياعسل
ملا وصلت حدها من الخوف وبكل عفويه صرخت باعلى صوتها : فيييييييييييييصصصصصصصصصلللللللل!!!!!
فيصل الحقني .....جاء فيصل وهو يرض وماجد وزياد وراه ....
مسك فيصل يدها وحررها منه ..وسحبها لجنبه وهو يحاول يحميها >>>راعي فزززززززعه
فيصل وعيونه شوي وتطلع من مكانها : كيف تتجرأ ....وتعترض طريق بنات الناس
ماجد على بالك بنات الناس لعبه بيدك ...........>>> يا سلاااااااااام ...شوفوا التناقض <<<
الاول : ليه؟؟؟ لايكون ولي امرها واحنا مو داريين
زياد: مو شغلك ...
الثاني : اسالها هي قالت لنا بتروح معانا .........
ملاك تبكي : يكذب ...فيصل لاتصدقه انا مو من هالنوع ..
فيصل وصل حده : وتكذب بعد .........وبدا الضرب وماجد وزياد كملوها ...طيخ طااااخ طووووووخ طرراااخ
وملاك ما تدري ويش تسوي ,,,,,اجتمعوا الناس وفككوا الهوشه
فيصل : اتعرضوا لها مره ثانيه ...وشف ويش راح اسوي فيك...احسب ربي ما خلقك ...لف على ملاك وراحت باقصى سرعتها للسياره ....وهو يلحقها ...
فيصل : ملاك ....ملاك ... دقيقه ,,,,اسمعيني .
دخلت من عند السيارات اللي بالبارك ..وهو لسى يلحقها ...قربت من سيارتها ...
فيصل : ملاك ..ارجوك اسمعيني ...!!!!!!!!!
-----------------------------------------------------------------------------
ياترى راح تسمع ملاك الكلام اللي راح يقوله لها فيصل ؟؟؟
ويش راح يقول لها فيصل ..؟؟ ويش راح ترد عليه ملاك ؟؟؟
مقوله يعترف لها بشيء .......؟؟؟؟
وملاك ويش راح تكون انطباعاتها عن فزعه فيصل واصحابه لها ؟؟؟
وهل راح يجمعهم لقاء قريب بعد اللي صار ؟؟؟
من الشخصيه المرحه اللي راح تلطف علينا جو التوتر بالاحداث ؟؟؟
ويش راح ترتكب من اخطاء ...وراح تتبعثر الاسرار لنا عن ملاك وفيصل ؟؟؟؟


ويش رايكم بالبارت ؟؟؟
ويش توقعاتكم ؟؟



دمتم بوووووود



__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
وين الردود

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثالث :
الروايه حلووووه

استمري ياعسل
يعطيك العافيه........

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الرابع :
((الجزء الثاني ))
((هدوء ما قبل العاصفه ))
دخلت الغرفه ....ونزلت عبايتها ...وقفلت باب الغرفه ورمت نفسها على السرير ...وصارت تبكي
ملاك : انا ويش سويت ....كيف ضربته قدام الناس ...وليه سوى لي هالحركه ...
ملاك تتذكر شكله وملامحه اللي لمحتها وهي تضربه : كيف ضربت هذاك الوجه ....ال.... ال..... الحلووو
لالا يستاهل اللي سويته فيه ...هو اللي غلط علي ))...نفضت هالافكار من راسها ...وراحت تبدل ملابسها
رجعت لسريرها ...وجلست تفكر ...............
ملاك ((لازم ما اندم على شيء سويته ...انا واثقه بتصرفاتي ... هو اللي تعرض لي ))
جات الساعه 2 بالليل ...ونامت .....صحت من اليوم الثاني بدري عشان صلاة الجمعه ...وصحت ابوها واخوانها للصلاه .....وبعد الصلاة ....الكل مجتمعين على سفرة الغداء .....يتغدون ...غريبه ملاك ماتتكلم الكل مستغرب عليها السكوت ...وكانت اول وحده قامت من السفره
ابو محمد : وين بدري ما اكلتي شيء
ملاك : الحمدله شبعت ...بطلع غرفتي اذاكر
الكل : موفقه .....طلعت غرفتها وقفلت الباب ...مسكت شنطتها طلعت الكتب والدفاتر وقامت تذاكر وتحل واجباتها
الساعه 7 المغرب خلصت مذاكره ...رتبت الشنطه وحطتها على جنب
طلعت ملاك لكاتي : كاتي خذي العبايه والطرحه واغسليها ......رجعت لغرفتها واخذت دفترها الخاص ...ومسكت قلمها وكتبت (((عشت بالدنيا تااااايه وحيد لا لي حب ولا لي ونيس يا نااااس ليش الطيب بالدنيا ماله نصيب ليش قلبة يظل يمشي بدربة وحيد))...حست انها تعبانه من التفكير في شيء ماله داعي ولا يستحق منها الاهتمام
حطت راسها على المخده وراحت في عالم الاحلام ........صحت على صوت المنبه
قامت غسلت وجهها وصلت ولبست مريولها وزبطت نفسها ,,,,وكانت ناعمه لابعد حد ...ما يحتاج تضيف أي شيء على جمالها الرباني .....اخذت العبايه .....ولبست وراحت للمدرسه .......مر يوم السبت عادي بدون أي شيء يذكر وبدون تطورات .....ونفس الوضع ليوم الاحد
يوم الاثنين وهي راجعه من المدرسه
خان : مدام
ملاك نعم ........................
خان : مدام هذا سيارة همر اسود في يمشي ورى احنا من اثنين يوم
ملاك : شكلك تتوهم ............
خان : والله مدام
ملاك : طيب طيب .........لفت ....وشافت همر اسود مو واضح شيء فيها والتظيل اسود غامق جدا ما تشوف شيء فيها
ملاك (((عادي واذا ....))ماخطر ببالها أي شيء ((مسكينه مو داريه ويش يحاك من وراها ))
نزلت للبيت وشافت الهمر موقفه بعيد ...استغربت شوي ...دخلت البيت
باليك كانت رايحه للمكتبه ...شافت نفس الهمر .....بدأ الشك يتسلل لها
ملاك ((مين اللي يمشي ورانا ))..............مرت الايام ..........

<<يوم الخميس بالليل >>>
&&
&
كانت رايحه عند شذى ....البنات مجتمعين عندها .....ونفس الهمر وراها .......عند الاشاره ...
وقفت الهمر بجنب سيارة ملاك الفان الكحلي المظلله .....
ملاك : ياترى من يكون؟؟؟؟؟؟.... بفتح الزجاج عشان احتمال اشوف من هو ....
نزلت ملاك الزجاج ......ونزل فيصل الزجاج ...انصدمت ملاك ....ما كانت تتوقعه ....ارتبكت وخافت ...وانرعبت ...على طول رفعت الزجاج ......
فيصل : هين اوريك يالحقيرة
ملاك : يمه هذا ......هو ...نفسه اللي .....ياربي ويش يبي فيني ...اكيد بينتقم مني ....يارب ويش اسوي ..
وصلت عند شذى ...وبسرعه نزلت ....كان وجهها مخطوف وباين عليها الخوف
ولاء : ميمي ويش فيك ....كانك خايفه
ملاك بخوف : تتذكرون الولد اللي ضربته بالمول
الكل : ايه
ملاك بارتباك: طلع ......طلع يلاحقني
الكل انصدم ..................جود : شو عم يلاحئك ....
لوجين : وضحي لنا كيف يلاحقك .........وقالت لهم ملاك عن مراقبته لها من اسبوع تقريبا
شذى : اكيد بينتقم منك
ملاك : خافت : ايش ينتقم؟؟؟...... بس هو اللي اتحرش فيني
جود : انتبهي لحالك ......
لوجين : ما راح نتركك اليوم انا بوصلك البيت ......جلست شوي بعدين رجعت للبيت
ولما رجعت للبيت بسرررعه راحت لغرفتها من الخوف غيرت ملابسها ونامت من كثر خوفها
صحت الصباح ....وهي قلقانه ...ماطلعت يوم الجمعه ابدا من البيت ......
يوم السبت .....وهي رايحه لمدرسه ...تتلفت تشوف سيارته لكن مالقتها ..
ملاك : الحمدلله .....راحت للمدرسه ومر يومها عادي ......بالانصراف وهي طالعه ومعاها البنات
شذى : في ....
ملاك : لحظة ...كانت ماسكه يد جود ...ضغطت عليها بقوة .....
جود : آآآآه ....عورتيني ....
ملاك بخوف : بنات شوفوا هناك .....وشافوا الهمر السوده ورى سيارة ملاك بالتمام
ملاك : لالا .....مستحيل ....انا خايفه
لوجين : يا غبيه كذا تبينين له انك خايفه ...خلك قويه .....
ملاك :طيب ....لازم اكون قويه ....يالله باي ....وراحت للسيارة وركبت .....وصلت للبيت
واخذت جوالها وارسلت للبنات تطمنهم عليها ......نامت ولما صحت العصر ....راحت للصاله ولقت اخوانها
محمد : هاه بشري كيف الدراسه
ملاك : تمام ....ثاني ثانوي سهله
عبدالله : الاختبارات النهائيه على الابواب ..باقي لها اسبوعين ....خلاص مافي طلعه
ملاك تتخصر : بالله ...ويش قلت ....ماسمعت يالخو ؟؟؟!!!
ثامر : انشاء الله متى ناويه تذاكرين ....
ملاك : مالك خص ...اذاكر بالوقت اللي ابيه
محمد : انا مع عبدالله خلاص شدي حيلك كلها اسبوعين وبعدها اجازة 3 شهور
ملاك : انا حرة اذاكر ....اطلع شيء راجع لي
ثامر بحده : ملاك وبعدين ...قلنا مافي طلعه الا بعد الاختبارات وخلاص ......انتهى الموضوع
ملاك تتحلطم : اوووووف ....ياربي وبداخلها ((ايه صح لازم اجلس عشان هذاك اللي يلاحقني يمل ويروح )
بعد 3 ايام ....بدوا الطلاب والطالبات يستعدون للامتحانات .....الكل يذاكر .....اما ملاك
ملاك : اووووف كل الوقت مذاكرة .....ابي اخذ استراحه ....دقت على لوجين وجود وسووا مكالمه جماعيه ...سولفوا وغيروا جو شوي
جود : مليييييت من الذاكرة ....اوووف زهق
ملاك وانا بعد بيطق فيني عرق
لوجين : الحال من بعضه .......
ملاك : انا بروح السوبر ماركت اجيب اغراض وارجع ابي اتابع فلم على شوتايم ...يعرضوه الساعه 1 بالليل
جود : فلم الرعب قصدك
ملاك : ايه توه نازل ....
جود ولوجين : اجل بنتابعه
ملاك : اوكي يالله باي ...................
جود ولوجين : باااااااااااي
لبست عبايتها وراحت للسوبر ماركت ....وشافت السيارة الهمر لسى وراها
ملاك بخوف : الله يستر ....بديت اخاف منه ............دخلت السوبر ماركت واشترت شيبس وشكولاته وعصير واغراض تكفيها اسبوعين ......
ماجد : فيصل حرام عليك ....اتركها .....باين انها خايفه
فيصل : والله ما اتركها والله لاكون مثل ظلها ....ومثل الكابوس اطاردها ....وشوف الحين ويش بسوي ..
ملاك .... طنشت وجوده .... ومنسجمه تنقي ويش تشتري ....وهي ماشيه وقفت تاخذ بيبسي ...حطت العلب بالسله ....وقف جنبها ...رفعت عينها وشافته ...ملاك من كثر خوفها ما تحركت ....
ملاك ((لازم اخليه يعرف اني قويه ...ومايهمني لا هو ولا عشره من اشكاله ))
ملاك بقوة ::: نعم ويش تبي
فيصل : ابي حقي منك
ملاك : أي حق ...مالك أي حقوق عندي
فيصل بسخريه : مشاء الله بسرعه نسيتي
ملاك بتهديد : قلت لك مالك حقوق ...وبعدين اترك حركات الاطفال حقتك ...على بالك بتخوفني بمراقبتك
وراحت وخلته ...حاسبت بسرعه ...وطلعت وبسرررعه على السياااااره ....وصلت البيت
ملاك ((الحمد لله الحين اقدر اتحداه ...هو ناوي ينتقم بس من مين من ....ملاك ....نشوف يااااا ......صح ما اعرف اسمه يالله مو مشكله ))...اخذت الاغراض ودخلت عرفتها وسوت لها جو ...وتابعت الفلم ...ولما خلص نامت ................صحت الظهر بعدما اكلت وصحصحت زين ...اتجهت لغرفتها تذاكر .....وعلى هالحال طول الاسبوع ...........
جاء أسبوع الامتحانات .........الكل متوتر وخايف
ملاك : ايش فيكم متوترين
شذى : رياضيات .....اليوم رياضيات .....خاااايفه
لوجين : يارب تكون الاسئله سهله
جود ترفع يدها للسما : ياررررررررررررررررررب .....
ملاك : انتم اتوكلوا على الله وانشاء الله نجاوب ....
ولاء : يالله ويش هالبرود ميمي ....تقولك رياضيات ..((وترفع صوتها ))...ررياااااااضيااااااااات
ملاك : خير ياطير واذا رياضيات ....زيها زي أي ماده ثانيه ....(((ملاك شااطرة بدراستها ....وعلى قولهم دافور))
لوجين : يالله بدت اللجنه ....وكل وحده راحت لمكانها .,...وجلسوا ...واتوزعت الاوراق .....والكل بدا يجاوب .......بعد الاختبار .....
شذى : حلوووة الاسئله ....لكن السؤال الثاني ....سؤال ذكاء
ملاك : يعتمد على الفهم ....الحمدلله على كل حال.....رجعت للبيت دايخه وتعبانه ....نامت وصحت العصر تذاكر للماده الثانيه ....وعلى هالحال طول اسبوع الامتحانات ......
ولاء : اقول ميمي الى الحين وهذاك الولد يطاردك ويلحقك ...
ملاك : أي والله الى الحين ....ياربي انا مستغربه منه كيف ما مل الى الحين
جود :اكيد مسوي خطه .........
ملاك : احيانا اخاف واحيانا اقول لازم اوقف بوجهه ....اسمعوا اليوم اذا طلعنا بنروح كلنا نشوفه ...اوكي ..........
الكل : اوكي
جات شذي ....شذى عندها خبر : صبايا
الكل: نعم خير ......
شذى : سمعت من البنات انه في واحد دايم يوقف برى ...والبنات طايحين عنده ...يقولون صاروخ ..ملك جمال ...ايش رايكم نشوفه اليوم
ملاك : اوكي بس احنا ما نعرفه ...............
شذى :ما عليكم صبا تعرفه اخليها توريناه
الكل : اوكي............ بعد ما خلص الدوام .......
شذى : هاه صبايا مستعدين لالقى النظره على توم كروز المدرسه ..........\ الكل : ههههههههههه يس افكورس
شذى : يالله صبا .............طلعت صبا معاهم ...طبعا هي الدليل ((السياحي لهم هههههههه))
صبا : والله يجنن يا صبايا ما عمري شفت ولد متلوا بحياتي ...جماله يذوب ...الا يسحر
ملاك بتوتر: اخلصي علينا صبوه .....وينه ؟؟؟؟؟...............
لوجين تهمس لملاك : ميمي ...امسكي اعصابك ...شوي شوي !!!
جود : وينه يا صبا
صبا : هذاك ...اللي في .................

ياترى ...من هو الولد اللي الكل يتكلم عليه ....معقوله يكون .........؟؟
ايش راح تكون ردة فعل ((قروب لايف )) ؟؟
ايش راح تكون رده فعل ملاك .....وايش راح تقول عنه ؟؟؟
معقوله تتفجر مشاعر ملاك ....وتكون تحمل له شيء بداخلها؟؟
والولد ...ايش غرضه ...راح يكون تسليه ...او انتقام ...او شيء اخر ؟؟؟
هذا اللي راح نشوفه باحداث الاجزاء الجايه
وراح نتعرف على شخصيات جديده واحداث جديده تقلب مسار جميع ابطال روايتنا ......

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الخامس :
((الجزء الثالث ))
&&&&&&&&&&&
&&&&&&&
&&&
&&
&
((بسوي مثل ما اشوفك اتسوي و افعل افعالك عشان تعرف من فينا الزعول و من وسيع البال))

صبا : هذاك ...اللي في الهمر
كل البنات انصدموا ...........ملاك مصدومه ((هو نفسه ))...والباقي متفاجئين ولكن يستنوا رده فعل ملاك
لوجين : متاكده انو هذاك الولد
صبا: ايه متاكده
جود مصدومه بس فضلت السكوت : شكرا صبا ...
صبا : يالله بااااااااي. ..........\ الكل : بااااااااي
شذى : ميمي ...اللي ضربتيه
ملاك بعصبيه : واذا ...كان هو .....
ولاء: ليه عصبتي ؟؟؟؟؟......
ملاك : بخلي لكم الجو ....قزوا فيه من فوق لتحت زي ماتبون ...واذا تبون ترقمونه رقموه ......بااااي
جود: ملاك .......ميمي.....لحظة ......\ طنشتهم ملاك ...وراحت للسيارة ....لما رجعت للبيت ....غيرت ملابسها ورمت نفسها على السرير
ملاك ((الكل يتكلم عليه ....الكل معجب فيه ...من سمح لهم مين !!! ..طيب واذا كان وسيم وحلو ....ياربي انا ويش قاهرني ...لالالا ..مستحيل اخلي احد يقرب منه ...مستحيل ...))...فجاءة تتناقض افكارها
وهي تفكر((طيب انا اكرهه...ليش عصبت ...لما عرفت انه هو اللي يقصدونه البنات ...يوووه منك يا ملاك ...ويش فيك ...ويش صاير لك ))
ملاك : لازم انساه اساسا مايستاهل افكر فيه .....قاطعها صوت جوالها
ملاك : هلا جودي ..
جود : ميمي شوبك اليوم
ملاك : تعبانه شوي ....تعرفي ارهاق ....وتعب مالي خلق شيء
جود : ليه عصبتي لما شفتي الشب
ملاك : لاني اكرهه ما اطيقه ....ما ابي اسمع سيرته
جود : طيب طيب ... انا اتركك ترتاحي مبين ...انك تعبانه .....يالله بااي ..
ملاك باي .......بعد ما قفلت من جود ...قامت تفكر
ملاك : لازم اتصرف ...لازم اخليه ما يلحقني لكل مكان ....اوووووووف تعبت منه .....نامت بعد تفكير عميق
صحت وذاكرت كالعاده ........
لوجين : اليوم حر ورطوبه
الكل : مرررررررة ...جت ملاك تمشي
لوجين : ميمي تعالي معانا >> كانت مع شله صبا ((قروب كريزي))
صبا : ميمي تعالي .....ابتسمت ملاك ...........\ ملاك : طيب ......جت وجلست معاهم وجلسوا يسولفون ويضحكون
صبا: على فكرة شو رايكم جوجو وميمي بالشب اللي امس
ملاك تناظر لوجين وعيونها بتطلع قدامها من القهر ....وسكتت
لوجين : حلو ...وووسيم
صبا : كل البنات ميتين عندوا بس هو ما يعطي احد وجه ...المصيبه ..انو ما يغازل بس يوقف بالسيارة كانوه ينتظر احد ....او بدوا يعمل شيء
ملاك ((ايه ينتظر الفرصه عشان ينتقم مني )): باين انه وقح وقليل ادب
مياده استغربت من ملاك : ميمي ...شو هالكلام ...الواد واضح انوا من عايله واصله ..شوفي الكار والستايل والحكي كمان ...باين انه جنتل مان
سلاف : لا حرااااااام ظلمتيه
ملاك : انا قلت رائيي فيه ...وهو مجرد رائي
جنى : لا بصراحه الواد ما عليه كلام
ملاك اتنرفزت مرة والظغط وصل معاه للالف : اوكي انا رايحه ...راحت وخلتهم
مياده : جوجو ...ميمي شوفيها لها كم يوم مو على بعضها
لوجين ترقع لها : باين انها تعبانه ..اعذروها ...بروح اشوفها ....سيو ..............\ الكل : سيو
جلست ملاك عند جود وشذى وولاء واعصابها نار ...ولحقتها لوجين ...لما شافتهم مكتملين
ملاك : صبايا اسمعوني زين ابي اقولكم شيء ................\ الكل شو
ملاك : الولد وحكايتي معاه ما ابيها تطلع ابدا سامعين .................\ الكل: اوكي
ملاك : مابي احد يعرف ..الكل يتكلم عليه ..وانتم عارفين راح تصير اشاعات وكلام ماله داعي
شذى : لاتخافين
جود : الكلام سر بيننا
ولاء : مستحيل نقول شيء
لوجين مايحتاج توصين ...........ارتاحت ملاك
ملاك : يالله انا بروح السيارة برى ......بااااااااي
الكل: باااااااااي
((بسيارة فيصل ))
ماجد : وينها ماطلعت
فيصل : لاتخاف ...الحين تطلع ....طلعت ملاك بلثمتها
فيصل : شوفها ...هذيك ....قلت لك بتطلع يعني بتطلع
ماجد : طيب والسوات
فيصل : ولاشيء بنلحقها للبيت وبس
ماجد شوي ويكفخه : فيصلوه ...بس هذا ... طيب وين تهديداتك
فيصل :قلت لك كل شيء بوقته حلو.......خلصت الدراسه وبدت الاجازة
ملاك : ابي اسافر ....اوف ملل
الاب : يا بنيتي مافي اجازة ...عندي مشاكل وقضايا بالشغل
ملاك بعناد :بابا الناس يسافرون بالاجازة مو يجلسون بالبيت
الاب :بحاول ادور اجازة ...ارتحتي الحين
ملاك :وعد .........\ الاب :وعد
رجعت غرفتها ..وجلست على النت ....وهي على هذا الحال الاسبوعين الاولى من الاجازه .
العصر ..رن تلفون البيت
محمد : الووووووووو................\ سلطان : السلام عليكم
محمد :وعليكم السلام ....هلا والله بسلطان
سلطان : كيف الحال ...كيف حال عمي ؟؟؟؟؟؟
محمد : بخير الحمدلله ...انتم كيفكم الاهل شخبارهم ؟؟؟؟؟؟؟
سلطان :يسلمون عليكم .....
محمد : الله يسلمهم .....
سلطان : محمد بغيت اقولك اننا بكره جاين لجده عندكم .........
محمد بفرحه : هلا ومرحبا ....تنورونا بجيتكم ..............\ سلطان : النور نورك
محمد : كلكم ............................\ سلطان : بس انا والبنات
محمد : حياكم .......................\ سلطان : الله يحيك ...يالله تامر على شيء من المدينه
محمد : سلامتك ................\ سلطان : الله يسلمك مع السلامه ......قفل الخط بعد المغرب صحوا الكل
محمد : في خبر حلو .........................\ الكل : وووووووووووووووووييييييييش .؟؟؟؟؟؟؟
محمد : اهل عمي ابو سلطان بيجوننا بكره ........طارت ملاك من الفرحه وصارت تصارخ
ملاك : وناااااااااااااسه ونااااااسه .....فلللللللللله ياسلاااام ........بروح اجهز قسم الضيوف
عبدالله : كله عشان اهل عمي بيجون
ملاك : ناسي اني استانس مع البنات .......وووووووووواااااااااااااااااااااااوووووااااا اا.....راحت جري هي وكاتي يرتبون وينظفون ...والبيت صار يلمع ....كل مكان فيه يلمع
كاتي : مدام مافي طلبات بالبيت !!!!
ملاك : روحي شوفي ويش ناقص واكتبيه عشان نروح نجيبه انا وانتي من سوبر ماركت ....
راحت كاتي تكتب الاغراض الناقصه ...لبست عبايتها ...ودقت على ابوها عشان تاخذ فلوس
الاب : ملاك حبيبتي
ملاك : هلا بابا ....................\ الاب : لا تنقصي شيء كل شيء جيبيه عشان اهل عمك اكيد يجلسون اسبوع او اكثر
ملاك : طيب ..راحت للسوبر ماركت ..واشترت اغراض تكفي حارة ...ورجعت ورتبت هي وكاتي ....
ثامر : يازين ملاك اذا اشتغلت ....شكلها تحفه ....كانها ربت بيت ......
فارس : تحس انها تشتغل من قلب ......
ثامر : ياليتني عبير او سارة او ريم ...عشان تسويلي اللي تسويه لهم
ملاك بصوت عالي : اسمعكم اسمعكم ......ثموررررررر حامض على بوز ك ...ههههههههه
محمد : مدري طالعه على مين بالائامه
ثامر : على اخوها ثمور ......
فارس : الاعتراف بالحق فضيله ............بعد ما خلصت شغل
ملاك : واخيرا خلصت ...بروح اخذ شور
عبدالله : الله يعطيك العافيه مجهود تشكري عليه ....خخخخخخخخ
ملاك : صاير مدرس لغه عربيه ...هههههههههه
عبدالله : حولت من انجليزي لعربي ...ههااااااااااي
ملاك : سيو ......وراحت تاخذ لها شور بعد التعب اللي تعبته والكرف اللي اكرفته ...ارتاحت لها شوي وناظرت بالساعه ..الا الساعه 2 باليل ...راحت للصاله لقت اخوانها كلهم طالعين
ملاك : على طووووووول اطلعوا .....وجع .....رجعت لغرفتها ....شغلت المسجل وقامت ترقص ....
دقت عليها لوجين .....
ملاك : هلا جوجو
لجين : اخبارك .,......................\ ملاك : تمام وانتي
لوجين : الحمد لله ...ميمي انا مسافرة لتركيا توصي شيء
ملاك : ابي سلامتك ....بس الله الله بالتصوير واذا شفتي مهند نور يحي لميس رفيف ...سلمي عليهم اوكي حبيبتي .....
لوجين : خخخخخخخ طول عمرك عبيطه وتستعبطي ...يوصل
ملاك : انتبهي لنفسك اخاف يشوفك واحد تركي ويطيح ببحر حبك .....
لوجين : لا توصين مجهزة صنارة الصيد ....بصيد لي واحد على كيف كيفك
ملاك : جيبيلي واحد معاك .....بس هاه ابيه كربون مهند
لوجين : اوكي ............\ ملاك : ههههههههه تروحين وترجعين بالسلامه
لوجين الله يسلمك ....يالله باي ..................\ ملاك : بااااااااااااي
رجعت ترقص وهي تضحك على خبالها وعبطها .......ورتبت غرفتها ...كانت غرفتها لونها وردي ....وفيه لمسه خيال انثوي ..على التسريحه شرائط ساتان فوشي غامق يتناسب مع لون الغرفه الفاتح ...وعلى السرير شرائط .....وبزاويه في باقه ورد ابيض ....شكل الغرفه ناعم وراقي ......تعبت ونامت
صحت العصر تنتظر وصول عائله عمها ابو سلطان
ملاك : هاه متى بيوصلون
عبدالله : المغرب ....مشوا الساعه 4 العصر
ملاك : يعني يوصلون الساعه 8 .....
عبدالله : باقي ساعتين
ملاك : امممممممم طيب بروح اجهز عشاء العشاء اكيد بيجون تعبانين ....
راحت للمطبخ تساعد كاتي واشرفت على السلطه والحلى والمشويات والمقبلات وترتب سله الفواكه ...
بعد صلاة العشاء .....وصلوا اهل ابو سلطان
ملاك عند الباب تستقبل البنات ...............>>نتعرف عليهم <<
سلطان 24 سنه مدرس حاسب الي ومتحفظ نوعا ما وهو اللي مربي اخونه وخواته بعد انفصال امه وابوه المريض بالقلب.
عبير : 21سنه تدرس لغه عربيه وهي عربجيه نوعا ما لكن ملامحه ناعمه جدا وساحره بس تخفيها بعربجتها
ريم : 19 وهاديه جدا تدرس احياء ....وهي شخصيه هااااااديه لابعد الحدود لكن فاقده الثقه بنفسها مررررة..
ساره 18 سنه وتدرس ثالث ثانوي مرحه جدا تضيف للجو البهجه والمرح لكن هي وريم دايم في معارك طاحنه
فهد الصغير 10 سنوات بالابتدائي وهو اخر العنقود <<<<<<
ملاك : هلا وغلا تو ما نورت جده حياكم تفضلوا
عبير : ملوكه كيفك ...ويش اخبارك
ملاك : الحمدلله بخير
ساره : بشرينا عنك
ملاك : تمام الحمدلله انتم كيفكم ويش اخر اخباركم
الكل : الحمدلله بخير .......جلسوا يتبادلون الاخبار .....بعد العشاء
ملاك : اكيد تعبانين ....انا مجهزة لكم كل شيء
عبير : لاوالله مو تعبانين كلها كم ساعه
ريم : متغيرة مررررة يا ملا ك
سارة : صاير ملكه جمال
ملاك : من ذوقكم ....والله انتم احلى صايرين ملائكه
الكل::هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سارة : ملائكه حراام عليك ...قولي حلوات مملوحات بس ملائكه ....ظلمتي الملائكه ...
ملاك : ماعلينا ...وين ودكم ترحون ....لو تبوني الف فيكم جده لف الفها لعيونكم
سارة : اهم شيء نروح للبحر ....مشتاقه له ابي ارمي فيه همومي..
ملاك : سلامتك من الهم ....يالله البسوا عشان نطلع
فاهد : فيصل اكيد عندهم ضيوف ...وماراح تطلع اليوم
فيصل : ننتظر ويش خسرانين
فاهد عصب : لااله الا الله ....نصبر امرنا لله ...
ملاك : سلطان ...خلهم ....بالله
سلطان : طيب بس تاخذون فهودي معاكم
عبير : طيب ناخذه .......
عبدالله : خذوا راحتكم............................\ الكل : انشاء الله
طلعت ملاك وهي تدور بعيونها على سيارة فيصل.......وشافتها
ملاك ((الله يستر لا يسويلي مصيبه ويفشلني مع البنات ))
فيصل : قلت لك بتطلع احساسي ما يخيب
فاهد : معاها بنات
فيصل : المهم اني وراها .........بسيارة ملاك .....مشغلين اغنيه عزاه
خان : مدام ..وين روح
ملاك : روح ابحر ....كورنيش ...الحمراء ....اي شيء بس روح بحر
ساره : فله .... ونااااااااسه
ملا ك : سووا اللي تبون
عبير : اهم شيء المعسل ابي اعسل ....من زمان عنه ....سلطان مسوي لنا مراقبه ....كرهنا بكل شيء
ملاك : ماعليك اوديك أي مكان ...تبين
عبير : اهم شيء نعسل
ريم انا ابي اروح الشلال ...والمولات .......
ملاك : طيب انتي طلبك بكرة ...
سارة بحماس : ياسلاام يا ناااااا بنهيص ..اخيرا رحنا من عندهم خنقونا ........وصلوا عند الكورنيش ...ونزلوا يمشون
سارة : بشتري مويه مت حر
ملا ك: اصبري الحين نروح عشان الاخت تعسل ونتشتري شيء بارد ونرتاح
ريم : نروح مارينا
ملاك : نروح شوفيه هناك ....ياللله مشينا ......
عبير ...: يالله ........راحوا ودخلوا...وجلسوا بالجلسات
الوتير لمصري : اهلا وسهلا ....طلبات الحلوين ايه
ساره تهمس قهرها:هذا اللي بكفخه اليوم ...
ملاك تدقها : واحد معسل بالتفاح ....وثلاثه ايسكريم بالشكولاته .....نزلت ملاك لثمتها ونزلوا البنات
جابوا الطلب ...وانبسطوا سوالف ...حش ...ضحك ...مقالب ....وعلوم واخبار .....واستانسوا
عبير: اف ريحه المعسل ....وطلعت العطر وتعطرت واكلت لبان
ملاك تصفر : ياعيني تمحي اثار الجريمه ...امشي بس امشي
طلعوا ...ولقت بوجهها فيصل
فيصل ايسوي نفسه مستغرب ومصدوم : ملااااااااااا ك .....



ياترى ويش غاية فيصل من هالحركه ؟؟؟
عبير وريم وساره ايش راح يكون موقفهن ؟؟؟ كيف راح تكون ردة فعلهن ؟؟
ملاك ايش راح تسوي مع فيصل ...بعد ما عرف اسمها ...؟؟؟
ياترى بنات عم ملاك راح يتفهمون موقف ملاك او ....بيصير شيء .؟؟؟
وعبير ايش مخبيه لنا من اسرار ....؟؟؟؟؟؟
هذا اللي راح نعرفه في الاحداث الجايه .....وبنكتشف اسرار تتبعثر لنا