عنوان الموضوع : الحقوني كرهت المدرسة بسبب!!!؟؟؟؟؟ للطلبة
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم ...............
انا ادرس بمدرسة العيينة وانا بصف الثاني ثنوي بقول لكم عن المعناة الي انا والبنات المدرسةعايشينها
توظفت عندنا مساعدة للمديرة من يوم ماتوظفت وانا كارهة المدرسة قامت تحط قوانين مالها اول ولا تالي
تقول لازم المريول له سحاب من وراء ولافيه تشقير الحواجب ولا صبغ الشعر بالوان مثل الهايلات والخصل الزرقاء ولا الحمراء ولا ثلجية وحاطتني انا وشلتي في راسه اعوذ بالله منهاحتى تسريحات الشعر تحكم فيها والجزم والشرابات وانتم بكرامه واناوالله ماكذب عليكم يوم كنت باول ثانوي حطيت كحل بعيون فوق وتحت وراحت تكلم ابوي وتقول شوف بنتك وجانب ابوي وغسل الشراعي وقمت ابكي لا نها ماتشوف الاانا والموضوع مايستاهل لهدرجة انها تكلم ابوي

حسبي الله عليها وين ماراحت وين ماجت
تكفون ساعدويني ينشاماالي عندها واسطة لاتبخل علينا

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
والله انا اللي كرهت الكمياء وانا توني في البداية وكل مواد ثانوي

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
والله وانت صادقة

مشكورة على الرد

>>>> الرد الثالث :
والله لوأنا منك اتجنن

>>>> الرد الرابع :
انت احسن من غيرك انا كرها الجامعة وللي فيها

>>>> الرد الخامس :
هلا اختي حياج الله

بالنسبة للقوانين فيه أشياء اشوفها من جهت نظري يعني ما لها داعي

وفيه أشياء لها داعي مثل ما انتي قلتي بكلامج الكحل أنا اشوف الي تبي تدرس ما تروح تسوي كحل وميكاب

انتي رايحه لجل تدرسي وتفهمي وتستوعي بالي تدرسيه مو رايحه حفلة ولا عرس يعني الصبغات والتسريحات

اشوفها مالها داعي الي صدق تبي تدرس وتجيب نسبة هالأفكار ما تحطها براسها يعني انا مستغربة والله انتي عندج وقت تسوي

هالسوالف وانتي بالثانوية يعني مرحلة قبل الأخيرة بالدراسة هذي قبل الجامعه المفروض تفكري بالي ينفعج وانتباهج بالدراسة

أكيد وشي طبيعي مساعدة المديرة ما بتسوي هالقوانين إلا لجل مصلحتكم والله

وصدقيني لو تتركي هالسوالف وتهتمي للي هو أفضل لج راح تشوفي المساعدة تحترمج ما بتكرهج وهي اكيد ما تكرهج بس يمكن

التصرفات والشلات الي كلهم مطقمين ومسوين لوكات وسوالف اكيد راح هي تتضايق وتبيكم تتركون هالشي لجل صالح دراستكم ..

واتمنى ان كلامي ما ضايقج بس انا اشوف هالشي ماله داعي وانتي تدرسين بالمدرسة .. بس يا ريت تعيدي وتشوفي حساباتج

وتفكرين عدل ..

وانتي على راحتج والله ..