عنوان الموضوع : أسرار استجابة الدعاء ...قصص للفتاة المسلمة
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اتمنى ان يكون الجميع بخير وعافية ..

اكتب اليوم لكم مصايب مرت علي .. ولكن فرجها الله بمعجزة ..وانا فعلا اعتبرها معجزة

راح اكتب لكم قصصي مع انها شخصية جدا ...لكن حتى تدركوا ان فرج الله قريب وان الله قادر على كل شي..

1- فبل 10 سنين كانت نفسيتي تعبانة كثير وما اعرف ليش والموضوع زاد لدرجة جاتني اعراض انفصام شخصية وما كنت قادرة ادرس او اخالط الناس او اي شي ..بعدين نصحتني صديقتي بقيام الليل والدعاء في جوف الليل .... والله العظيم انه بعد 3 ليال فقط عدت انسان طبيعة ورفع ربي عن قلبي الهم..

2- في الجامعة كان في مادة ابدا مو فاهمتها نهائي وكانت درجاتي تشير الي اني راح احمل المادة بالتاكيد ..في ليلة الامتحان دعيت ربي دعاء انه ربي قادر ينجحني رغم انف الجميع وكان دعائي الساعة 3 فجرا وكان امتحاني الساعة 8 ..بعد الدعاء فتح ربي علي وقعدت اذاكر والحمدلله نجحت وبتقدير جيد

3- في يوم زواجي جاء رجل لزوجي ووسوس اليه انه يتعاطى شي معين من المخدرات لانه راح يكون مبسوط في شهر العسل .. وزوجي من يومها اتعاطي واتغير علي من اول يوم زواج وانا عانيت كثير وفي شهر العسل ترك عمله وعشت معاه 5سنين على دا الحال يتعاطى المخدرات ولا يعمل ومشاكل من كل نوع .. وانا كنت صابرة لانه اصبح لدي اطفال وكان عندي يقين انه ربي راح يبدل الحال وكنت ادعي الله كثيرا وبالرغم من كل شي لم اخطيء في حق زوجي يوم .. وبعد 5 سنين ربي بدل الحال واعتقد انه هذه معجزة من الله .. واصبح زوجي تاجر بدخل ممتاز واصبح يصلي كل صلوات في المسجد ولا يتعاطي اي شي نهائي ويعاملني احسن معاملة.. كله نتيجة الصبر واليقين

4- اخر شي حصل لي قبل سنه و8 شهور اصبحت فجأة لا اطيق زوجي مع انه كان يحسن معاملتي جدا ولكن كانت نفسيتي تعبانه تصرفاتي تغيرت كثير وكاني مو انا .. وبدون سبب طلبت الطلاق وكنت مصرة علية .. ولكن فجأه تغير كل شي واصبحت اريده واحبه وعدت اليه .. لان زوجي وجدت عن طريق الصدفة وهو ينظف المخزن سحر .. والحمدلله ذهبت للشيخ واتعالجت وكل ذلك لاني لم اترك الاستغفار لحظة .. بالرغم كل تعبي وساوس الشيطان لم اترك الاستغفار لحظة ...واعتقد ان هذه معجزة من رب العالمين ..

الان عندي مشكلة وهي اني انوي متابعة دراسي وزوجي يرفض .. ولكن كلي يقين بان ربي يكتب لي الدراسة ويسخر لي زوجي يدعمني .. واتمنى من الجميع ان يدعو لي

اريد ان اذكركم بانه مهما كانت مصايبنا فان الله عزوجل قادر على حلها مهما كانت صعبة او مستحيلة فلا شي مستحيل على رب العالمين..

تيقن من الاستجابة

اكثر من الدعاء واهم شي الاستغفار فهو السر الكبير

لا تمل من الدعاء فهذا اشيطان يريد ان يلهيك وقت قرب الاستجابة

وتذكر بانه لو ربي لم يستجب لك تاكد بانه اعطاك الخير في مكان اخر

فقد كنت ادعي ربي للدراسة الى الخارج ولكن بدل ذلك اصلح ربي زوجي

اتمنى منكم الدعاء للمسلمين والمسلمات والدعاء لي

واوصيكم بالصدقة .. فانا لم اترك الصدقة يوما .. والحمدلله على استجابة الله دعواتي

منقول

وعن تجربه يا خواتي الله سبحانه مايرد اي انسان يدعيه بقلب ونيه صادقة اهم شي التوكل عالله وحسن الظن به سبحانه ..

سبحان الله بحمده سبحان الله العظيم

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
الله يوفقش اختي

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
سبحاان الله

>>>> الرد الثالث :
اللهم امييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين الله يستجيب لي يارب يارب يارب وماخاب من قال يارب

>>>> الرد الرابع :

>>>> الرد الخامس :