عنوان الموضوع : لكل من فقد احد والديه كلامي لكم من القلب ارجوكم ساعدوني ولكم الاجر الكبير فقه الاسلام
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

خلال تصفحي باحد الصفحات على الفيس بوك لقيت احد الاخوان كاتب هي العباره

لدي شخص يوصيني بآن آنتبہ لنفسي كثيرا .. ۈلم يَعلمَ آني فقدت نفسي عندما غاب ..
أبـــي
دمعت عيني واثرت في كتير
وقلت في نفسي سبحان الله وكم نسمع اليوم من اناس عاقين والله لو يشعرون بهذا الكلام لتغير في حياتهم اشياء كثيرة
اللهم اهد شباب وبنات المسلمين
رجائي اليوم لكل واحد فقد امه او ابوه يكتب لنا شعوره بكلمات صادقه تكون من قلبه واسال المولى عزوجل ان يكون كلامه سبب في هدايه الكثير والموضوع الي فكرت انزله رح يشمل مشاعرهم الصادقه
لاتبخل علينا واكتب لنا شعورك بعرف قديه طلبي مؤلم والله بس الي بيألم اكتر حال العاقين اليوم وتخيل انه بكلامك رح تكون سبب في هداية الكتير
انا رح انشر مشاركتكم في صفحتي الخاصة والعامه على الفيس بوك الي مشاءالله صار فيها تقريبا 18000
وفي العديد من الصفحات على الفيس بوك
وعلى والوتس اب وعلى فكره انا مشتركه باكتر من 30منتدى وعندي يقين ممكن يوصل العدد لاكتر من 100000 مابحكي هالحكي عشان اتباهى لا والله بحكي هالحكي عشان اشجعك تكتب وتتخيل العدد الكبير الي رح يقرا كلامك والي ممكن تكون سبب في هدايته

اللهم أعنا على بر والدينا، اللهم وفق الأحياء منهما، واعمر قلوبهما بطاعتك، ولسانهما بذكرك، واجعلهم راضين عنا، اللهم من أفضى منهم إلى ما قدم، فنور قبره، واغفر خطأه ومعصيته، اللهم اجزهما عنا خيراً، اللهم اجزهما عنا خيراً، اللهم اجمعنا وإياهم في جنتك ودار كرامتك، اللهم اجعلنا وإياهم على سرر متقابلين يسقون فيها من رحيق مختوم ختامه مسك. اللهم أصلحنا وأصلح شبابنا وبناتنا، اللهم أعلِ همتهم، وارزقهم العمل لما خلقوا من أجله
اللهم اجعلنا في طاعتك وطاعة والدينا في ما يرضيك واجعلنا من الابرار..

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
أنا فقدت والدتي من 7 شهور تقريبا انهرت ولين الحين مب مصدقه الي حصل بس ايماني اللهم لك الحمد بربي كبير فهي امانه وربي خذها
والي مريحني اني الحمدالله ان راحت وهيه راضيه علي وا نا فقدت ابوي قبلها وانا اصغر وحده وكانت امي مدلعتني تعرفون اخر العنقود وانا اخواني
وخواتي مزوجين بس انا ما الله كتبلي فاحس هيه كانت لي السند في هالدنيا كان القايد الي يقودنيا فيها فتخيلو ان فقد القايد فقت السند فقد الحنان
واااااااااااااااااايد كانت صعبه بس سبحانالله لاني تعلقت بربي اكثر فسبحانالله الله صبرني ومن غير دعاء الناس لي بان الله يصبرني ويصبر قلبي على
فراقها أنا علي بالدعاء والصدقه وعمل الخير باسمها لانها ما قصرت فينا وبالاخص فيني لاني كنت بنتها صغيره ودلعوتها بس ربي يخليني بس اني
ابرها وحتى هيه في قبرها (( اللهم اغفرلي ولوالدي وللموؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والاموات )) صدقوني يا بنات أهم شي الام والله اتمنا انكم تبرونم
لان محد بيحبكم وبيتمنالكم الخير في هالدنيا مثلها لان انتو قطعه منها مهما سوت ومهما فعلت فكرو للحظه لو هيه اختف من حياتكم شو بيكون شعوركم صدقوني
عيشو لحظه فبتحسون بغلاها وباهميتها في حياتكم الله يخليلكم امهاتكم ولا يحرمكم منهم .

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al7nan79
أنا فقدت والدتي من 7 شهور تقريبا انهرت ولين الحين مب مصدقه الي حصل بس ايماني اللهم لك الحمد بربي كبير فهي امانه وربي خذها
والي مريحني اني الحمدالله ان راحت وهيه راضيه علي وا نا فقدت ابوي قبلها وانا اصغر وحده وكانت امي مدلعتني تعرفون اخر العنقود وانا اخواني
وخواتي مزوجين بس انا ما الله كتبلي فاحس هيه كانت لي السند في هالدنيا كان القايد الي يقودنيا فيها فتخيلو ان فقد القايد فقت السند فقد الحنان
واااااااااااااااااايد كانت صعبه بس سبحانالله لاني تعلقت بربي اكثر فسبحانالله الله صبرني ومن غير دعاء الناس لي بان الله يصبرني ويصبر قلبي على
فراقها أنا علي بالدعاء والصدقه وعمل الخير باسمها لانها ما قصرت فينا وبالاخص فيني لاني كنت بنتها صغيره ودلعوتها بس ربي يخليني بس اني
ابرها وحتى هيه في قبرها (( اللهم اغفرلي ولوالدي وللموؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والاموات )) صدقوني يا بنات أهم شي الام والله اتمنا انكم تبرونم
لان محد بيحبكم وبيتمنالكم الخير في هالدنيا مثلها لان انتو قطعه منها مهما سوت ومهما فعلت فكرو للحظه لو هيه اختف من حياتكم شو بيكون شعوركم صدقوني
عيشو لحظه فبتحسون بغلاها وباهميتها في حياتكم الله يخليلكم امهاتكم ولا يحرمكم منهم .

شكرا جزيلا لصاحبة الموضوع على الطرح الجميل جداً والمعبر ,,,

وحابة أدعي للعزيزة الحنان كل دعوات القلب ليعطيكِ ربي حتى يرضي قلبك ويعوضك بالبركة والخير إلك ولكل من فقد أغلى البشر إن كان أب أو أم ,, وربي يرحم كل المسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات ,,

وربي يخلي كل أب وأم بصحة وعافية ونعمة فيعطيهم ربي ما لا قبل ولا بعد بما أعطوه وربوه في أنفس أبنائهم ,,,

.
.

حبيبتي الحنان يكفي والديكِ أن يكون لهم ابن ذاكر يدعو لهما ويسبح بحمد الله ,, انت ثمرة والديك والحس الحي إلى الآن والي لا يزال مستمر بذكر الله ,, انت الصدقة الجارية لهما فهنيئاً لهما

.
.

>>>> الرد الثالث :
جزاك الله خير على مبادرتك الطيبة
للأسف من فترة بسيطة وحده تقولي أكره أمي واللي يربطني فيها بس مجرد اسم !!! أنا انصدمت
مع انها عايشة معاها في نفس البيت وعلاقتهم أبدااا ما تتحسن

الله يهدي كل إنسان عاق بوالديه .. ويرقق قلوبهم على بعض قبل لا أي طرف يفقد الثاني

>>>> الرد الرابع :
ربنا يرحم والديا ويغفر لهم ويكتبهم من الشهداء وجميع موتى المسلمين اللهم امين

جزاكي الله تعالى كل خير

>>>> الرد الخامس :
سلام عليكم اختي أنا مشتركه جديده سار ليه شهر أنا كما ن احب امي عزيزة بس الغربة فرقتنا لكن ديمة أكلمها علا تليفون واسأل عن أحوالها ربي يحفظها هيا وابي