عنوان الموضوع : انصحوني اقنعوني
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم ابغي حل حق مشكلتي بتستغربون مني ادري بس قولولي اي اي شي انصحوني ابا اعرف كل شي اسويه غلط غلط والله تعبت خلاص بنات انا مدمنة الافلام الاباحية وممارسة العادة السرية علما اني متزوجة وريلي مب مقصر وياي وعندي ولد بس استغرب من نفسي ليش جي اسوي والله اصيح ع نفسي ابي اكون انسانة ثانية انسانة تصلي وايمانها بالله يكون قوي بس الشيطان ما يخليني اذا قاعدة بروحي ف الغرفة لازم اطالع فلم وامارس العادة ما اقدر اقاوم .... انصحوني قولولي شو اسوي بسبي هالشي مشاكل حياتي ما تخلص مرات اصلي ومرات لا مي مرتاحة ابدا والله خايفة وايد

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
و عليكم السلام و رحمة الله تعالى و بركاته

أول خطوة للتغيير هي الرغبة في التغيير و الندم و الحمد لله هالشي متواجد عندج , عزيزتي و انتي تقرين ردي ما عليج أمر حاولي تقومين تمسحين كل هالقنوات الحين .......... جاهدي نفسج و قومي رجاءا امسحيهن.

تذكري دائما أن الموت الله يطول بعمرج ممكن تيي بأي لحظة ما حد يعرف متى ينتهي أجله فالله يحفظج يارب و الله يرزقني و يرزقج حسن الخاتمة خافي ييج ملك الموت و انتي تطالعين فيلم إباحي و تمارسين العادة السرية .

تذكري بعد ما تسكري كل الأبواب علشان تختلين بنفسج و ترتكبين هالذنب أنه فيه باب بعدج ما سكرتينه و لا بتقدرين تسكرينه باب رب العالمين حبيبي و حبيبج فهل تحبين حبيبج و خالقج يشوفج على هالصورة ! هل تحبين الرسول محمد عليه الصلاة و السلام يوصله أنج تطالعين هالأفلام !

أعرف ردج لااااااااااااا.

و للعلم الغالية , العادة السرية تبث علميا و طبيا أنه الها أضرار : لا تحضرني كلها الحين بس أتذكر بعضها , تؤدي مع الوقت إلى ألم مستمر بالظهر و ضعف البصر و خلل بالأعصاب و ضعف الذاكرة و الاحساس بالضيج ............

كل ما تيييج الفكرة اطرديها تعوذي من الشيطان , سبحي وايد , استغفري وايد , قومي الليل , ابكي بين ايدين رب العالمين , حافظي على الصلوات الخمس بوقتها و قولي بعد التشهد وقبل السلام دعاء سيدنا ابراهيم عليه السلام :

"ربي اجعلني مقيم الصلاة و من ذريتي ربنا و تقبل دعائي "

صدقيني تكرار هذا الدعاء إن شاء الله يساعدج تحافظين عالصلوات و ما تقطعينها .

و أتمنى تخبرينا و تبشرينا بعد فترة وجيزة أنج أقلعتي عن هالعادة , و بعد فترة اتريي مني رسالة عالخاص أسالج و يارب يكون ردج ردا يرضي الله و رسوله عليه الصلاة و السلام .

نحن أمة محمد صلى الله عليه و سلم نريده أن يفخر بنا فقد عانى و جاهد و تحمل كثيرا لكي يصل إلينا هذا الدين فجاهدي نفسج أختي و كوني أقوى من متعة مدتها دقائق معدودة يعقبها إحساس بالذنب و ضيج و حزن .

و من يدري قد تكونين بيوم من الأيام من الدعاة الصالحين .

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
ان شاء الله اختي يزاج الله الف الف خير تأثرت بكلامج وااااايد ..... ان شاء الله كل شي بيتغير

>>>> الرد الثالث :
اختي ام حمود ما قصرت في ميزان حسناتها
واختي دلوعه. كفي بالموت موعظه شفت مره في اليوتيوب فتاه تقبض روحها
وهي تمارس الفاحشه. سبحان الله الكميره كانت فقط مسلطه على وجهها
عروق الوجه بارزه كانها حديد في وجهها بالله عليج اي عذاب هي فيه في هذه
اللحظه
اعزمي على التوبه وجاهدي الشيطان. اغلبيه بتكرار التوبه والعزم
على عدم العوده للمعصيه. وطبعا ما راح تستمريين في المعصيه الا اذا حذفتي
قنوات الفجور. وان مسكتي ا الكمبيوتر سوي سيرج واسمعي الشيوخ
الافاضل لهم محاضرات عن النظر في المحرمات وكيف الابتعاد واكيد راح
تقريين تجارب ناس عادت الى رحاب الايمان عوده حميده.
وصدقيني تكرار المعصيه لها اثرها في حياتج وسوء اخلاق
زوجك او صحة ابنائك واحمدي الله انه اعطاك فرصه واعظم فرصه*
انج اللحين تتنفسين وعايشه وراغبه في التوبه اذا سد هذا الباب
ما ينفعك اعتذارج او ندمج. والله ثلاث من الشباب من اهلي
ماتوا وهم نايمين. تركوا الدنيا وما ودعناهم وما لحقوا يتوبون
او يعتذرون. اعتبري اختي *

>>>> الرد الرابع :
اختي خلاص انا ندمانة والله ندمانة .... من اليوم بديت اغير حياتي اقتربت من ربي حسيت بالراحة بس يارب يسامحني ع اللي كنت اسويه مشكورة اختي الغالية ع النصيحة

>>>> الرد الخامس :
بالمختصر
ندمج هذا اول خطوة
والله يثبتج ويقويج ويقدرج انج اتوبين توبه نصوح خالصه لوجه الله

اختي في اليوتيوب
واااايد فيديوهات ونصايح وتوعيات بخصوص التوبه شوفيها
وان شا الله تستفيدين منها
والله يقويج