عنوان الموضوع : منو عندها أفكار عشان .. للطلاب
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي دورة بطرحها على مدرسات من داخل وخارج المدرسة عن الإدارة الصفية يوم الاحد القادم ان شاء الله تعالى وعندي المادة وبجهزها لكن ابا شي يكسر روتين الدورة يعني اثناء الدوره فما اعرف شو اسوي اذا حد عندها فكره تفيدني ؟؟

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
ربي يوفقج يا اختي

الصراحه ما عندي افكار للمحاضره

بس عندي اقتراح

انه قبل المحاضره بربع ساعه اتكوني انتي متواجده و خلي الأناشيد شغاله و بسوط مسموع و مب عالي لين الكل يتواجد

و اسمحيلي اختي

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
الله يوفقج
ما يحظرني شي حاليا بس
ممكن تحطين نشيدة كفاصل
او تسوين لعبة بسيطة من خلالها يستنتجون عنوان معين
او اتخلين المعلمات يمثلن انهن طالبات ووحده تتبرع تكون المعلمة وتشوفين كيف تتصرف وكيف ادير الصف او اطبق نقطة انت طرحتيها في الدورة مثلا

ممكن تعرضين مواقف وتخلين الحاضرات يشتغلن في مجموعات و يطبقون النقاط اللي قلتيها

ممكن تعرضين لقطات من افلام مثل مسرحية مدرسة المشاغبين او مسلسل الى ابي وامي مع التحية او اي مسلسل فيه التعامل مع الطلاب وادارة الصف وفي مسلسل سوري عارضينه قبل فتره يمكن اسمه اشواك ناعمه يمكن يفيدج

هذي بعض الافكار ان شاء الله تفيدج

وياريت اذا تقدرين ترسيلن لي المادة او اي نصايح في الادارة الصفية لاني معلمة واعاني من هذا الموضوع
واكون شاكره لج

>>>> الرد الثالث :
ممكن تسوين ورقة عمل ان كل معلمه تكتب اذا صار معها موقف مع طالبة مشاغبة او صف مشاغب كيف تدير الصف

>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~ام حمد~
ربي يوفقج يا اختي

الصراحه ما عندي افكار للمحاضره

بس عندي اقتراح

انه قبل المحاضره بربع ساعه اتكوني انتي متواجده و خلي الأناشيد شغاله و بسوط مسموع و مب عالي لين الكل يتواجد

و اسمحيلي اختي

وايد حلوه الفكرة وان شاء الله اطبقها .. وتسلمين الغلا والله يوفقج ..

>>>> الرد الخامس :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم عبدالله77
الله يوفقج
ما يحظرني شي حاليا بس
ممكن تحطين نشيدة كفاصل
او تسوين لعبة بسيطة من خلالها يستنتجون عنوان معين
او اتخلين المعلمات يمثلن انهن طالبات ووحده تتبرع تكون المعلمة وتشوفين كيف تتصرف وكيف ادير الصف او اطبق نقطة انت طرحتيها في الدورة مثلا

ممكن تعرضين مواقف وتخلين الحاضرات يشتغلن في مجموعات و يطبقون النقاط اللي قلتيها

ممكن تعرضين لقطات من افلام مثل مسرحية مدرسة المشاغبين او مسلسل الى ابي وامي مع التحية او اي مسلسل فيه التعامل مع الطلاب وادارة الصف وفي مسلسل سوري عارضينه قبل فتره يمكن اسمه اشواك ناعمه يمكن يفيدج

هذي بعض الافكار ان شاء الله تفيدج

وياريت اذا تقدرين ترسيلن لي المادة او اي نصايح في الادارة الصفية لاني معلمة واعاني من هذا الموضوع
واكون شاكره لج

حلوه فكرة اللعبة كفاصل واستراحة أثناء الدورة وإن شاء الله أطبقها .. وبطرش لج المادة اختي ان شاء الله تعالى وأي شي محتاجته الغلا لا يردج الا كيبوردج ^_* ويزاج الله خير ..