عنوان الموضوع : نطق ولدي مخليني احاتييييييييه شو الحل!!!!!!!!!!! للطلاب
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بدش في الموضوع عندي ولد في ثاني روضه بس النطق مب لين وين واحس انه اماثر على مستواه الدراسي واااايد شو الحل معاه شو اسوي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ باجر بيدش الابتدائيه واخاف يتم على نفس المستوى واعتقد انه راح ياثر على نفسيته اكثر من الحين لانه الي معاه كلامهم زين وهو مثلا الخاء ينطقها حاء وغيرة من الحروف محرفه فشيلة بين زملائه شو اسوي شو الحل؟؟؟؟؟؟؟؟؟

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أولا ربنا يباركلك فيه و يحميه و يشفيه و يعافيه
انا اعرف اولاد كثيييير كدة و مع الوقت يتكلموا ممتاز بس انت لازم تتكلمي معاه كتير و تقرأي معاه قصص كتير
كمان ممكن تعرضيه على دكتور تخاطب يساعدك في مهمتك و هي مهمه سهله بإذن الله بس هما عندهم أفكارهم و أساليبهم اللي حتختصر معاكي الوقت
كمان لي صديقه كانت بنتها حروفها مش واضحه بدأت لها مع مدرس تحفيظ قرآن و ما شاء الله كل حروفها حلوة و مخارج الفاظها ممتازة بس المهم يكون المعلم عنده صبر و لا يقسو على الطفل
و بالتوفيق ان شاء الله

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
يزاج الله خير الغالية على الرد وانا من راس الخيمة وين اقدر اوديه عند اي دكتور الي تعرف حد تخبرني وبالنسبة للقران ان شاء الله احصل حد لاني صار لي فترة اقول بوديه والين الحين بعدني ما تحركت المشكله في المواصلات حاليا

>>>> الرد الثالث :
بنتى نفس الحالة

>>>> الرد الرابع :
الموضوع ماينسكت عليــه واذا انتي فلعيـن بعطيج رقم اخصائي نطق اييج لين البيت يدرب ولدج وفظييييع هو واذا كنتي من العييييييييين ردي عليـه..}

>>>> الرد الخامس :
عاااااااااادي بعده لين يعوود منهم متأخرين
ولد اخوي المفروض ثاني ابتدائي وبعد فيه احرف ما ايبها عدل