عنوان الموضوع : دخيلكم ردوا علي ... مابغي اخلي ولدي عند البشكاره
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جيف الحال خواتي؟؟

الغاليات لوسمحتن بغيت أعرف شو أحسن حضانه في مردف ولا الراشديه ولا الطوار ولا محيصنه لأن هاييل اجرب مناطق لي

أتمنى ماتطنشون لأن سألت قبل ومحد عبرني... الموضوع وايد مهم بالنسبه لي وابا ادخل ولدي الحضانه ضروري ضروري ضروري

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
حضانة المستقبل الي في المحيصنه وعن تجربه وايدزينه انا حطيت ولدي عندهم ووايد كانو يراعونه والمسؤوله مواطنه \المشرفات والمعلمات عربيات كنت احطه من 6ونص لين 3 ودوامهم لين 5وكنت ادفع بالشهر 800
سامحيني ماعندي رقمهم بس اطلبيه من البداله وهالحضانه تتبع المدرسه الاسلاميه للتربيه والتعليم .
بالتوفيج الغاليه

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام شمشم
حضانة المستقبل الي في المحيصنه وعن تجربه وايدزينه انا حطيت ولدي عندهم ووايد كانو يراعونه والمسؤوله مواطنه \المشرفات والمعلمات عربيات كنت احطه من 6ونص لين 3 ودوامهم لين 5وكنت ادفع بالشهر 800
سامحيني ماعندي رقمهم بس اطلبيه من البداله وهالحضانه تتبع المدرسه الاسلاميه للتربيه والتعليم .
بالتوفيج الغاليه

يزاج الله ألف ألف ألف خير
مشكوره فديتج وماقصرتي
باخذ رقمهم من البداله وبستفسر عن كل اللي اباه
مشكوره مره ثانيه الغاليه

>>>> الرد الثالث :
العفو الغاليه انا حاسه بمعاناتج انا كان عندي خدامتين بس بعد ما طاوعني قلبي اخليه عندهن عالاقل في الحضانه بيكون وبا الصغاريه مب بروحه غير انه شخصيته صارت اجتماعيه وتعلم اشياء حلوه واحلا شي يوم سوولهم حفل تخرج من الحضانه تعالي شوفيني من الفرحه جنه متخرج من الجامعه (الله يبلغني فيه هوه وخوانه) .
ان بغيتي اي شي ثاني انا في الخدمه

>>>> الرد الرابع :
الله يبلغج في كل عيالج وتشوفينهم متخرجين من الجامعه.... آآآميين

الغاليه ادري اذيتج بس فديتج شو يعلمون اليهال بالضبط؟؟؟ يهمني وايد هالشي
بغيت ادخله الحضانه الاماراتية البريطانيه اللي في مردف بس أسعارهم وايد مبالغ فيها
تخيلي سألتهم إذا بغيت اودي ولدي كل يوم الحضانه من الساعه 8 لين الساعه 12 بكم بيكون طلع السعر أكثر من 25000 في السنه ولازم ادفع المبلغ كامل يوم اسجله!!!!
أسعارهم أغلى من أسعار المدارس إلا هي حضانه

>>>> الرد الخامس :
انتي شوفي احسن الحاضنات في المناطق الجريبه