عنوان الموضوع : حضانات بالعين التدريس الاماراتي
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

سلام عليكم خواتي شخباركم عساكم بخير
مبرووك عليكم العيد

بنات انا طايحه في مشكله وماعرف شو حلها

مثل ما تعرفون بدت دوامات الكليه اليوم طبعن ما داومت لاني ولدي ماعندي حد يمسكه هلي وايد بعيدين عني واهل ري ما أأمنهم في ولدي

ولدي عمره تقريبا خمس شهور فاللي تعرف حضانات في العين الله يخليكم لا تبخلون علي

جزاكم الله خير

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
سبحان الله ما تأمني في اهل ريلج وتأمني في الغرب
ما علينا كل واحد وظروفه

الله ييسرها عليج ويفرجها عليج آآآآآآآآآآآآآمين

عندج حضانة بارني مجابل مستشفى الجيمي
وعندج حضانة في الشقق اللي وانتي رايحة جمعية العين التعاونية اللي في المويجعي

وعندج في فلج هزاع صوب المدارس الخاصة
وعندج كيدز ار اص في فلج هزاع قرب الكليه

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
للرفع

>>>> الرد الثالث :
انتى وين ساكنه اختى

>>>> الرد الرابع :
كيدز ار اس ممتازة صراحه

عدال الكليه التقنيه

>>>> الرد الخامس :
هلا يالغالية كيدز ار اس بتكون اقرب لج لانها في درب الكلية والله يسلمج بارني مجابل مستشفى الجيمي ويعتمد انتي وين تبين اتحطين ولدج مكان جريب من بيتكم ولا الكلية لان بعد في وايد حضانات...

وبالنسبه لتعليق الاخت انج اتامنين عيالج عالغريب ولا اتامنين عليهم عند الاهل، هذا شي طبيعي لان مب كل الناس سواسيه في منهم عندهم طولت بال على العيال سواء اهلج او اهل ريلج وفي منهم مالهم طولت بال لا على العيال وعبالت العيال .... وسبحان الله انا عندي اهل ريلي احن على عيالي من اهلي بس اهل ريلي في اماره ثانية واهلي 5 دق عن بيتي... بس ماشي حنان ولا اهتمام وبالرغم اني مخلية معاهم خدامه بس شو انقول حسبي الله ونعم الوكيل دخلت عيالي الحضانه واعمارهم 6 شهور ولا الوالده او اي احد من اهلي قالي لا خليهم ما مثقلين علينا ،مره من قلتلهم بدخلهم حضانة قالولي: احسن لج؟؟؟؟....عسب يفتكون من حشرتهم يترسونهم حلاوه وشبس وعصير بس عسب يلسون ولا يتغدون ولا يتريقون خليتهم 3شهور ضعفوا واتسوس اسنانهم وكله سب واتشعيم(بالرغم بشهادت الجميع هاديين)...الحمدلله على كل حال دخلتهم حضانه وايد ارتحت وعيالي ارتاحوا ونفسيتهم مرتاحه..