عنوان الموضوع : اهل خليفه أ بسرررعه ادخلوو اللي عندها بنات في مدرسة الاصايل
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

8 حالات في الصف الاول اعدادي وصكرو الصف في مدرسه الاصايل للبنات وحده منهم اغمى عليها لشدة الحراره ونقلوهم المستشفى وكل يوم بعد يوم المرض ينتشر خاصه بين الطالبات والطلاب ويمكن بين المدرسات وهالمدرسات عندهم اطفال يعني انا مش عارفه ماعرف ليش امصممين يفتحون المدارس والمرض ماله علاج بعد ولا تطعيمات اللي فيهم امراض مزمنه يعالجونهم بالكيمااوي يعني حاله حال الخبيث لان ماله علاج يعني مثل اللي فيهم السكر والربو والقلب وووووو.ومدرسة المتنبي للبنين في ابوظبي بعد صكرو بعض الصفوف احنا وايد هني عندنا مسترخصين برواح عيالنه يعني الحالات جدام عينهم ويقولون بعد مافي شي والله الواحد مايعرف شو يسوي يضحك ولا يصيح نحن خايفين على عياالنا شورو علينا شو انسوي يا بنات ياامهاات والله الخبر100% يالاااه كل وحده تكتب شوو انسوي ؟؟ شو تقترحوون ؟؟نهمل الموضوع لي متى يعني بعدين لين فات الفوت ماينفع الصووت انا اسفه مااقصد اخوفك بس لازم انبهكم لاني ام مثلكم وانا عيالي فيهم الربوو ..اسمحو لي اذا ضايجتكم بس الي مش متاكده من كلامي تقدر تتصل المدارس اللي ذكرتها وانا شفت بعيني بعض المدارس مافيها اي اهتمام في الموضوع يعني ماشي كشف حتى على الطلاب.

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
الله يعيناااا والله انا مثلك عندي عيالي في الروضه الي الحين ماوديتهم خايفه من هالشي وفي نفس الوقت متردده الان الي اعرفهم مودين عيالهم والحمدالله ماستوالهم شي والله محتاره وخايفه على عيالي انا مو بايعتهم بس مساكين متحمسيين للمدرسه وماعرف شو اسوي .. الله يستر ويحمي عيالنا من هالوباء .. رب الحافظ

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
الله يعينكم حبيباتي
للررررررررررررررفع

>>>> الرد الثالث :
الله يكون في العون

>>>> الرد الرابع :
هي والله حتى بنتي خبرتني ان الصف الا بينبهم في مدرسة الاصايل معطينهم اجازة اسبوع وهي في الصف الخامس وما عندهم اي احتياطات للمرض ولما يتنشر المرض في الطالبات وبنتي ما عند ها المناعة لازم نشوف الحل مع المديرة يالله ياامهات نشوف شو بنسوي

>>>> الرد الخامس :
لا حول ولا قوة الا بالله واللة شيء يخوف انا بنتي المفروض تروح كي جي 1 بس بناقص ها السنة سلامتها اهم مع انها تحلم بالمدرسة لكن ما باليد حيلة الله يستر على عيال المسلمين جميعا يا رب