عنوان الموضوع : افضل المدارس الحكومية قريبة من الورقاء في الامارات
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

اشحالكم وشخباركم
حبيت استفسر عن المدارس الحكومية للأولاد المرحلة التأسيسية تكون في مردف او مزهر يعني تقريبا هالمناطق....
اللي مجربه او عندها عيال فهالمدارس تخبرني بليييز
ةبغيت اسامي المدارس هناك....
لا تنطشوني دخيلكم

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
السلام عليكم بغيت افيدكم ابموضوعي انا عندي اخت عمرها 9 سنوات من صغرها كانت في روضة الشروق ولما وصلت صف ثاني وديناها الحصن الخاصه اللي كانت في بر دبي وفي نهاية السنه طرشولنا ورقه ان المدرسه بينقلونها ديره وضظرينا انا انوديها الشروق الخاصه وبعد ما نتقلنا ويينا ديره وديناها الحصن مره ثانيه اللي في المزهر وياريتنا ما وديناها طلعت مب فالمستوى المطلوب لدرجة ان في تقييم الوزاره ماخذه العلامه الحمرا يعني مب مقبول لا تحت المقبول والحينه ادور مدرسه في ديره خاصه بس ايكون مستواها ممتاز ورخيصه مب الحصن على هذا المستوى وياخذون 17 الف من دون الباص طبعا

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
للأولاد عندج مدرسة النخبه والبنات عندج مدرسة الإبداع النموذجيه ...

>>>> الرد الثالث :
للرفع

>>>> الرد الرابع :
انا دخلت بنتي حضانة الراشدية لمدة سنة ، وبعدها دخليتها مدرسة المهارات الحديثة الخاصة الي في المحيصنة والصراحة تأسيسها كان ممتاز والحين هي في مدرسة الابداع النموذجية في الطوار.

أما بالنسبة لولدي نفس شي دخلته نفس الحضانة والحين في نفس المدرسة الخاصة طبعا لتأسيس وبعدها إن شاء مدرسة النخبة النموذجية

وبنتي الصغيرونة الي عمرها سنتين وخمس شهور سجليت اسمها في الحضانة اليديدة الي في العربي سنتر، وإن شاء الله بتبتدي معاهم في بداية السنة الدراسية.

في مدارس ثانية في منطقة المحيصنة مثل غرين ودد انترناشيونال، العربية الامريكية الخاصة، مدرسة مردف الخاصة بس الاسعار فيها ناررر مقارنة بالمبنى الجديم. مدرسة التربية الحديثة الخاصة.

لازم اتسوين جولة على هالمدارس عسب انتي تقتنعين بها ... شوفيلج يوم وقومي برحلة استكشافية للمدارس.. وتسجيل العيال في المدراس يباله طولة بال وقرار صائب عسب ما تندمين عقب.

>>>> الرد الخامس :