عنوان الموضوع : تعالو نسوي قائمة بمستلزمات الطفل اللي بيروح الصف الاول التدريس الاماراتي
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شخباركم عساككم بخير ....

المهم يا حلوين انا بنتي ان شاء الله بتدخل صف اول هالسنة وبتكون ف مدرسة خاصه مب حكومية ..
ابا اعرف حجم الشنطة اللي لازم اخذها وشو الاشياء اللازمة لها في صف اول وخصوصا ف مدرسة خاصه
انا بحاول اجمع معلومات واتمنى اللي عندهم خبرة يفيدوني

وجزاكم الله خير

ملاحظة بتي ف مدرسة دبي الوطنية فرع الطوار

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
السلام عليكم
انا نفسك بنتي تروح صف اول ان شاء الله ! حتى الحقيبة ماشتربتها بعد ! كنت انتضر بداية المدرسة اشوف حجم الكتب ! بس ينتي حابة تروح بحقيبة جديدة اول يوم فراح افرحها واخدلها واحدة اليوم ان شاء الله ! وبالنسبة للحجم ما اعرف بالانش بس المتوسطة رغم انو تجي كبيرة عليهم شوي بس بسبب طول الكتب ! وراه اخد اقلام بس الحين والباقي انتضر طلبات المدرسة

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
منكم نستفيد

>>>> الرد الثالث :
اهم شي الشنطه المدرسيه / اللانش بوكس/ دبة الماي/ الالوان / دفتر الرسم/قلم رصاص ومساحه/ حجم الشنطه المتوسط لان الحجم الصغير للروضه وكل عام وانتم بخير

>>>> الرد الرابع :
اهم شي الشنطه المدرسيه / اللانش بوكس/ دبة الماي/ الالوان / دفتر الرسم/قلم رصاص ومساحه/ حجم الشنطه المتوسط لان الحجم الصغير للروضه وكل عام وانتم بخير

>>>> الرد الخامس :
أهم شئ تكون شنطة الصف الاول كبيره ولها 2 أقسام ولا 3 أقسم تدرون ليش
لأن الصف الاول دفاتر 100 ورقة للعربي وللانجليزي 100 ورقه بعد حق جميع المواد في الشنطة قسم حق الكتب والقسم الثاني حق دفاتر والقسم الثالث حق كراسة الرسم تكون أصغيره والالوان الخشبية والشمعية وشنطة الاكل فيها دبة ماي والاكل بعد والعصير الذي يختار الطالب وعلي الام تحط في شنطة الاكل مثل سندويش جبن او كاكاو وتفاحة ولا موزه وبعض البطاط وحلوه ويحتاجون بعد ملف علشان يعطونهم الاوراق العمل للواجب بعد وورق قص ولصق بالالون شي في مكتبات بعد وتاخذين مقص خاص للأطفال حتي يعلمونهم كيف يقصون الورقة الاشكال مثل مربع او دائره او مستطيل او ورده او قلب علي حسب معلمة وتاخذين بعد من مكتبة صلصال فيه الالوان يستخدمونه في حصة الرسم بعد ودفتر الموسيقي بعد إذا شئ حصة موسيقي بعد وتحطين له في شنطة الاكل مناديل معطره بعد الاكل ينظف اليدين بدل عن يروح الحمام المدرسة ومحفظة الفلوس الصغيرة حطي له5 دراهم أو 10 دراهم علشان إذا يبغي يشتري من المدرسة شئ بعد وحطي بعد في شنطة الاكل بعد مناديل جافة تدرين ليش سبحان الله ينصب العصير علي القميص او علي البنطلون يقوم ينظفة وأهم شئ أشتري له سبورة اصغيره وحطي في الشنطة لان دايما يستخدمونها في الارقام والحروف بعد مسطره وسط مب كبيره لا واقلام رصاص بس وبرايه ومساحة بعد طوابع أتكون فيها الاسم والصف والمادة والمدرسة بعد بس تكون الاشكال روعه حتي يستانس طالب الاول الابتدائي وإذا حبيتي تزينين كتب ماله أخذي من مكتبه لصق رسوم متحركة ولصقي في كتب المدرسة وحتي دفاتر بعد وأهم شئ يكون جلاد شفاف علشان الطالب يعرف اي ماده معلمة تطلب منه ودلاغات الابيض بس يكون واسع أشوي مب ضاغط عليه تاخذين حذاء الابيض حق الرياضة وحذاء الاسود حق الايام العادية يوم ما عليهم رياضة وجان عندج كمبيوتر مع الطابعة تقدرين تدخلين منتدي معهد الامارات فيه من الصف الاول لين الثانويه العامة وتقدرين تطبعين الاوراق العمل للصف الاول بدون ان اتسجلين في منتدي الغاليه وااااايد روعه انا اطبع حق بنتي الغاليه لا اتخافين منهج سهل بس يبغي تركيز والحفظ اول بأول اتمني سااااااااااااعدج حبيبتي