عنوان الموضوع : =/ أندونيسيـــا /= التدريس الاماراتي
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم بنات ،،
سؤال ،، منومنكم سافرت الى اندونيسيا من قبل
محتارين انا والعائلة نروحها ولا ! هل تنصحوني فيها . ؟

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
ياهلا ومرحبا اختي ...

انشاء الله في اخر شهر 6 بسافر اندونيسيا وبعطيج التقرير كامل

وانا حجزت في فندق استون مارينا هو 4 نجوم بس روعه فيه غرفتين وحمام وانتي بكرامه ومطبخ وصالة والنت فيه فريييي...ادخلي هالموقع وشوفي الفندق واسعار بس لا زم تكتبي على جانب الصفحة متى الوصول ومتى المغادرة:
https://www.booking.com/hotel/id/asto...991b420d7de410

يمكن يفيدج والسموحه

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
لللللللللللللللللللللللللللللللرفع

>>>> الرد الثالث :
موفقه الغلا ^_^

>>>> الرد الرابع :
انا انا

وناااااسه اخييييراً موضوع وحدة بتروح اندونيسيا

اختيه انا رحت اندنيسيا وتمينا فيها 15 يوم اتنقلنا خلالها بين كذا منطقة الي هيه باندونق - قاروت بونشاك و في مناطق ناسيه اساميها روووعه ما شاء الله و جوهم حلو و عندهم وااايد فعاليات تقدرين تروحينها و هذا ردي فـ موضوع قبل لوحدة من الاخوات

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت A.D
انا رحت اندنوسيا و انصحج تروحينها الصراحه

حراام عليج اختيه و الله انها رووووووووووووعه

فحياتج جفتي بركان خامد ولا ماي يطلع من الارض لانه تحته بركان ..

والله فعالياتهم حلوة وغريبه بنفس الوقت ..
إذا عن اليهال عندهم حديقه عوده فـجاكرتا او بالاصح منطقه كلها العاب يعني قسم عروض حيوانات و قسم الالعاب وجي ..

و عندج فبونشاك او الجبل مثل مايسمون المنطقه بس معروفه اكثر بمنقه العرب لانه اكثر شي عرب هناك ..

شي تامان سفاري يعني مال حيوانات بس وااايد حلو ..

بعد في منطقه جي فالدرب اظن اسمها قاروت فيها منتجع رووعه شرات البيوت اليابانيه كله خشب و تحت البيوت ماي من اليبل و في مسبح برع + حوض داخل بس ماي حار (مياه كبريتيه ) وفيه فعاليات يعني حلو تقعدون فيه يوم او 2

و وااايد اشيا يعني رووعه صدق وعن الطبيعه لاتحاتين كل مكان خظره ماشاء الله ..

صدق صدق انصحج تروحين لانه في كل شي عندهم من مولات والعاب ومنتجعات وغيره ومب غاليه شرات تركيا
اتوقع تركيا وماليزيا واايد غاليات

وربي يوفقكم

و لو تجوفين فـ العرب المسافرون عسب تاخذين فكرة احسن

و نصيحتي انه ما تمون مكان وااحد لانه اندنيسيا كبيرة ويبالها الواحد يكتشفها =) و لا تحاتين من ناحيه التسهيلات و اماكن الصلاه والمطاعم لانه دوله مسلمه و شعبهم ما شاء الله كبير فتحسينها دوله مهيأه للسياحة ..

و إذا بغيتي رقم السايق الي كان ويانا بعطيج لانه هو مسلم و يرمس عربي و ما شاء الله عليه خلوق ، اقترح علينا اماكن ما كنا نعرف عنها لانه انا شو سويت قبل السفر طبعت لنا جدول على عدد الايام على اساس نمشي عليه ، ويوم وصلنا وراوينا السايق الجدول قال الي كاتب الجدول ما رايح مكان فأندنيسيا و هو ودانا اماكن ثانيه وجي و من ظمنها منطقه الماي يظهر من الارض شرات نوافير صغيرة حاااار لانه تحت في بركان فالماي حار و يفور المنظر رووعه الصراحه .,

هاي صور مجمع فلل بس فمنطقه ثانيه اسمها باندونق واايد حلوه ماشاء الله كله خظره و احلى شي الاناناس لذيييييذ عندهم لا تفوتينه اختيه ..

وهذي صور حصلتها عندي عاللاب للمجمع

إن شاء الله بحمل الصور و بكمل و بعدل الرد بعد جي ربع ساعه ..

و إذا عندج اي استفسارات او اسئله اسئلي اختيه عادي وإذا اعرف إن شاء الله بقولج ., =)

لاني بظهر من الكليه و بروح البيت بكمل لج اختيه =)

فداعه الرحمن

Brb .,

>>>> الرد الخامس :
خرعوني منها يقولون وايد طبوب وسويات تشوفينها معلقه عالشير