عنوان الموضوع : بنات دبي الله يسعدكم يااااااااارب ساعدوني للسياحة
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا اهل دبي يا اهل الجود والكرم انا من السعودية وبنزل دبي بالعيد ان شاء الله يعني بنزل على نهاية شهر رمضان باخذ 3 ايام برمضان و5 ايام العيد ان شاء الله يعني تقريبا بجلس اسبوع وطبعا هاذي مو اول مره انزل فيها دبي لأنو بصراحه دبي عشقققققققققققققققققققققققي بس الي ابغاه منكم معلومات عن الاماكن الي بقولكم عليها والله يسعدكم ويوفقكم يارب طبعا راح انزل انا وزوجي بس حجزن بفندق موفبيك ابن بطوطه ايش رايكم في الفندق وموقعه وهل هو قريب من الجميرا بيتش وثاني شي ابغا اعرف الاماكن الحلوه الرومانسيه الي ممكن اروح فيها انا وزوجي وثالث شي الله لا يهينكم ابي اعرف الأسواق الي تبيع الملابس تقليد الماركات انا اعرف سوق الكرامه ورحتلو قبل كدا بس ما عجبني يعني اكثرو شنط وكدا انا ابغى ملابس ماركات تقليد وانا برضو اعرف سوق مني بازار رحتلو مره ودخلت محل جوااااا وكان عندو فساتين تقليد الماركات .... الي تعرف غيرو ياريت تساعدوني والله يجزيكم الجنه يارب ....

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هلا اختي

فندق موفمبيك ابن بطوطة ما جربته ، وهو تقريبا يبعد عن جميرا بيتش حوالي 20 دقيقة

وعن الاماكن الحلوة الرومانسية تقدرين تسيرين سوق البحار اللي عند دبي مول ، ميناء السلام - القصر في جميرا ، اتلانتس والمطاعم اللي في النخلة

وعن الاسواق اللي تبيع التقليد الحين عندج سوق التنين / السوق الصيني يبيع وااايد اغراض تقليد

ان شاء الله اكون فدتج

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
تنورين الامارات حبيبتي

>>>> الرد الثالث :
وين باقي بنات دبي

>>>> الرد الرابع :
اذا تبين نصيحتى وبتدعيلى

سيرو جزيرة النخيل بدبى بحى الجميرا والله العضيم انكم بتستانسون وناسه مابعده

كانكم بتايلاند وكانك يالسه فى البحر فيلا كلها تكل على البحر وحمام سباحه وجاكوزى وبيتشبارك وماحد يطالعكم

وهااااااديه ورمانسيه وعدالكم المطاعم الجميرا وووووواوووووخبال كاكم بشهر عسل

>>>> الرد الخامس :
اذا تبين صور بطرشلك اياها للاسف كنت مسوي موضوع والاداره حذفته الله المستعان