عنوان الموضوع : جمال المرأة السورية لتربية الطفل
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

بنات كل سوريه أو شاميه أو عندها خلفيه ترد عليي أبي أعرف سر جمال بشرة السوريات وسر نعومتهم ودلعهم زوجي رفيجه مأخذ سوريه وأخاف زوجي يسويها بليز بنات عطوني كيف يهتمن السوريات ببيتهم وبأنفسهم

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
حبيبتي هذي كلها وساوس انتي اهتمي بنفسج وبشرتج وجسمج و خلي ريحتج دوم خنينه ولا تقارنين نفسح مع حد ومع احترامي للشاميات انا اقولج كل حد وجماله مايخص جنسية ولا اصل انتي ترتبي وتنظفي واعتني بنفسج بس وربي يحفظ لج ريلج

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
اختي هذا من رب العالمين سبحانه الخالق وللافاده اكثر السوريات يعتمدن علي الخضار جداااا باكلهن والماي اللي يشربونه طبيعي وهذه العوامل تلعب دوووور والدلع اي وحده تقدر تتدلع بس يبيلها اسلوب حلووو وبصراحه احيانا الخجل يمنع اذا كنتي من النوع الخجول انا وللمعلومه انا لما كنت ساكنه بكوريا الجنوبيه كانو البنات هناك داييماااا يسالوني ليش النساء العربيات حلواااااات بالذات العيون والانف (يركزون عالانف والعيون) فقلتلها من رب العالمين ونصيحه مني اذا تبين بشرتك روعه كل يوم الصبح تناولي حليب مع عسل طبيعي وشوفان او كورن فليكس وااااااااااااااايد يخلي بشرتك صافيه وبيضه وناعمه بس لازم تستمرين عالاقل شهر كل يوم عالريق

>>>> الرد الثالث :
وشي ثاني اختي دايمااا ادعي رب العالمين انه يجملك بعيون زوجك خلقاا وخلقا ولا تخافين والجمال ما اقتصر بس عالسوريااات انا اعرف وااايد سوريات بس بشرتهم وجمالهم عادي جداااا مع احترامي

>>>> الرد الرابع :
الجمال من رب العالمين
و انا عندي ربيعتي سورية ما شاء الله عليها قبل الجمال
جمال القلب و كلامهم عسل و اسلوبهم ذوووق و طريقة ترحيبها بالناس حلوة
ممكن تستفيدين من زوجة ربيع ريلج لا تحاتين ولا تخافين

>>>> الرد الخامس :
سبحان الله وبحمده