عنوان الموضوع : عمليتي مفتوحه ضاقت بي الدنيا بالله لا تردوني المطبخ اماراتي
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

مساكم ورد حبيباتي
ارجووووكم ردو علي
خواتي سويت عملية المراره شلتها والحمد لله بعدها ماحسيت باي مضاعفات بس لما نزل الصمغ اللي مغطي الفتحات الصغار كنت احس انها مفتوحه ما سكرت امبارح حصلتها فيه حبه راسها ابيض واليوم انفجرت ونزلت دم وافرازات رحت للطوارئ الطبيب اعطاني مضاد حيوي
سؤالي اترك الجرح مكشوف ولا اغطيه ؟؟
هاذا عادي ولا خطأ طبي ولا جسمي ما يلتئم بسرعه؟

مشكورات

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
الله يشفييج ياارب

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
موفقه

>>>> الرد الثالث :
تسلمو حبيباتي ان شاء الله ما تشوفو شر ....
مابعرف ليش ما فتحوها ونظفوها والله القلق اكلني راسي بينفجر من القلق والتفكير يا ريت حدا يفيدني

>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة om aboood
مساكم ورد حبيباتي
ارجووووكم ردو علي
خواتي سويت عملية المراره شلتها والحمد لله بعدها ماحسيت باي مضاعفات بس لما نزل الصمغ اللي مغطي الفتحات الصغار كنت احس انها مفتوحه ما سكرت امبارح حصلتها فيه حبه راسها ابيض واليوم انفجرت ونزلت دم وافرازات رحت للطوارئ الطبيب اعطاني مضاد حيوي
سؤالي اترك الجرح مكشوف ولا اغطيه ؟؟
هاذا عادي ولا خطأ طبي ولا جسمي ما يلتئم بسرعه؟

مشكورات

أختي الحمدلله على سلامتج وأجر وعافية, أختي هذي عندج وحدة من الفتحات ما لتئمت بسبب ألتهاب مكان العملية بسبب عدوى عادة مكروبية والإلتهاب غالباً موضعي وطبعاً الإلتهابات العمليات أحد مضاعفات العمليات المعروفة, ويمكن بسبب الإلتهاب عدم ااإهتمام بالتعقيم التام أثناء العملية من قبل الجراح أو الطاقم الطبي ويمكن العدوى والإلتهاب صارت بعد العملية, لا تخافي حالات العدوى بعد العمليات متوقعة, أنت سويت المرارة بالمنظار صح؟ ولا عملية بطن مفتوح؟ عموماً خذي المضاد الحيوي, وحافظي على نظافة الجرح وجفافه وأحسن في الأيام الأولى تغطيه بشاش معقم, لو إستمر اللإلتهاب يعني استمرت الإفرازات أو شفتي إحمرار أو في ريحة من الجرح أو جاتج حمى أو عوارض الإلتهاب روحي على طول المستشفى وخلي دكتور الجراحة يشوفج, ماتشوفي شر أختي وطهور إن شاء الله.

>>>> الرد الخامس :
وجدان الفجر الله يسر خاطرك احيار حدا رد علي ما تشوفي مكروه يارب انا الي شهر مسويها ومابعرف ليش هلأ عملت هيك رح اصير اعقمها واغطيها بشاش وان شاء الله خير