عنوان الموضوع : ❤❤❤❤ < تجمع كروشات 4 و 5 و 6 ..حياكم > ❤❤❤❤
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم عزيزاتي .........توكلت على الله و فتحت ها التجمع و انشاءالله تشاركونا يومياتكم و استفساراتكم و سوالفكم الحلوة و انشاءالله الكل يستفيد و ايفيد

أدعية الحامل

- "ربِّ إني نذرت لك ما في بطني محرَّرًا فتقبل مني إنك أنت السميع العليم".

- "ربِّ هبْ لي من لدنك ذريةً طيبةً إنك سميع الدعاء".

- "ربِّ لا تذرني فردًا وأنت خير الوارثين".

- "ربِّ هَبْ لِي مِن لَّدُنْكَ وَلِيًّا، يَرِثُنِي وَيَرِثُ من دعوة الإسلام، واجعله رَبِّ رَضِيًّا".

- "اللهم ارزقني صبيًّا حَنَانًا مِّن لَّدُنّك وَزَكَاةً، وَاجعله ربِّ تَقيًّا، وَبَرًّا بِوَالِدَيْهِ، وَلا تجعله جَبَّارًا عَصِيًّا، واجعله اللهم يأخُذ الْكِتَابَ بِقُوَّةٍ، وَآته اللهم الحكْم صَبِيًّا".

- "ربِّ َهَب لَي غُلامًا زَكِيًّا، واجعله اللهم مُبَارَكًا أَيْنَ ما كان، وأعِنه على الصلاة وَالزَّكَاةِ مَا دام حَيًّا، وَبَرًّا بِوَالِدَيه وَلا تَجْعَلْه جَبَّارًا شَقِيًّا".

- "اللهم اكتب له طولَ العمر، وحُسنَ العمل، وسعة الرزق، وسعادة الدارين".

- "اللهم ارزقه جمال الخَلق والخُلق، وقوة الدين والبدن، وسعادة الدنيا والآخرة".

- "اللهم إني أستودعك جنيني الذي في رحمي، أنت الذي لا تضيع ودائعك يا الله".

- "اللهم احفظ جنيني واحْمِه، وامسكه أن يسقط، وأتم حمله على خير".

- "اللهم يا من أمسكت السماء أن تقع على الأرض وهي بلا عمد، أمسك ما في رحمي، وأتمم له على خير".

- "اللهم صوِّره في أحسن صورة ونجِّه من كل تشويه ومرض".

- "اللهم يسِّر حملَه وولادتَه ورضاعتَه وتربيتَه، واجعله مطيعًا لربه، بارًّا بوالديه، متعاونًا مع إخوته، نافعًا لأمته، زخراً للإسلام والمسلمين".

- "ربنا هبْ لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين إمامًا".

- ومن أفضل الأمور التي يجب أن تتحصَّن بها الحامل وتحرص عليها في كل حياتها: أذكار الصباح والمساء، فإن فيها نفعًا كبيرًا، وخيرًا عميمًا، وعونًا في أمرَي الدنيا والدين.

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
ببدي أول وحدة .........كل إلي أعرفه اني الحمدالله حامل بس من متى و شو السالفة ما عندي خبر ..انشاءالله موعدي الاسبوع إلي ياي و بعرف انشاءالله

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
مـــبروك علينـــا اول شـي الحمل الله يتمم علينا حملنا يارب العالمين

>>>> الرد الثالث :
الله يسهل عليكم يارب

>>>> الرد الرابع :
مبروك عليج الحمل........و الله ايتمملج على خير....متى طالعلج تاريخ الولادة ...و هل بدا الوحام ياج خخخخخخ ادري اشال وايد بس اشوف شريط الحمل مالج و اقول يمكن انا نفسج 5 اسابيع بس ما ادري والله لين موعد السونار لانه دورتي مب نتظمه <------ احس قلت قصت حياتي

>>>> الرد الخامس :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عـيـشي بـلادي
مبروك عليج الحمل........و الله ايتمملج على خير....متى طالعلج تاريخ الولادة ...و هل بدا الوحام ياج خخخخخخ ادري اشال وايد بس اشوف شريط الحمل مالج و اقول يمكن انا نفسج 5 اسابيع بس ما ادري والله لين موعد السونار لانه دورتي مب نتظمه <------ احس قلت قصت حياتي

ان شاء الله بتاريخ 10\4 وبعده الوحام ماحسه بدا بس احس ابدوخه ولوعه .. وكسل فضيع وكله ابا ارقد

ان شاء الله بعد ماتفحصين بتعرفين اي اسبوع انتي ومبروك عليج وعلينا والله يتمم علينا يارب ويفرحنا بالضنا السليم المعافى ..