عنوان الموضوع : ❤❤أحســــــــن سراميــــك للشعـــــــــــر بالتجــــــــربة ❤❤ لبشرة صحية
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم

حياكم الله خواتي الغاليات ,, اشحالكن ^^

اليوم لجأت لكن ومالـــي غيركن ^^

والي بتساعدني بسوي لها خصـــم على بضاعتي خخخخخخخخخ رشـــوة على العام ^^

بس صدق نبى نستفيد من خبراتكم في سيراميك الشعر ,, وايـــــــد بنات يسألن عنه , وقليـــــــــيل الي يردن

فخلونا نفتح هذا الموضوع خاص بالكشــــــــــات الي عندنا ^^ ,, واي سيراميـــــــــــك حلو وما يحرق الشعر

وكل وحدة تدخل تكتب لنا مكان الشراء والإسم بالإنجلــــش عسب نعرف ^^

أنا صراحة أبغى آخذه من مـــــــدة ,, وامبارح رحــــت لكارفور وخـــــــــذت مكـــــــواة Braun وحطيتـــــــها عند الكـــــــانتر وطلعت خخخخخ ,, قلت بتأكد من خـــــــواتي أول شي قبل لا اشتري ^^

وأتمنى ما تحطمولي المعنويـــــــــــات لإن املي في رب العالميــــــــــن أولا وفيكن ثانيا كبيــــــــــــر وأدري انكم تحبون الخير لغيركــــــــن ,, ومابتقصــــــــــرون ^^

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
هلا غناتي انا استخدم بيبي لس وانصحج فيه بس اهم شي يكون بتقنية التورمالين عسب لايخترب الشعر وانا قبل لا اخذ اي شي لازم ..................... اطلع عيوبه ومنافعه كل شي عنه

بس صدق يخلي الشعر رووووووووووعه ساااااااااااااايح شرات الفلبينيات واحلى بعد عنهم

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
هلا أختي ^^

أنا جربت مكواة سيراميك من babyliss وهاي صورتها

امم ما اذكر سعرها بالضبط ماخذتها من أكثر من سنة اعتقد ب 200 وشي

أنا شعري مب مجعد,, ناعم وفيه تموجات وكشششة لأنه جاف ههه

ف قررت استعمل السيراميك عل وعسى يفييد بس بصراحه يوم شريتها ما تشجعت استخدمها لأني خفت

احرق شعري خخخخ استعملتها مره وحده بس حق قصتي وطلعت وااو

>>>> الرد الثالث :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كشيخه بوظبي
هلا غناتي انا استخدم بيبي لس وانصحج فيه بس اهم شي يكون بتقنية التورمالين عسب لايخترب الشعر وانا قبل لا اخذ اي شي لازم ..................... اطلع عيوبه ومنافعه كل شي عنه

بس صدق يخلي الشعر رووووووووووعه ساااااااااااااايح شرات الفلبينيات واحلى بعد عنهم

يزاج الله خير اختي الغالية على مشاركتج الطيبة ونصايحج الحلوة ,, صراحة شجعتيني لها ^^

وصدق التسرع دوم يطلع بنتايج سلبية ,, وماخاب من سأل ^^

ربيي رزقج على قد نيتج الطيبة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريـمـي
هلا أختي ^^

أنا جربت مكواة سيراميك من babyliss وهاي صورتها

امم ما اذكر سعرها بالضبط ماخذتها من أكثر من سنة اعتقد ب 200 وشي

أنا شعري مب مجعد,, ناعم وفيه تموجات وكشششة لأنه جاف ههه

ف قررت استعمل السيراميك عل وعسى يفييد بس بصراحه يوم شريتها ما تشجعت استخدمها لأني خفت

احرق شعري خخخخ استعملتها مره وحده بس حق قصتي وطلعت وااو

فديتج والله ماقصرتي وتعبتي عمرج ^^

أنا شعري نفسج ناعم بس كرلي شوي مموج يعني ونفسي يكون متسبسب خخخ أو بالاحرى فلبيني ^^

شكلها مالتج حلوة بس انتي ماجربتيها ليش خخخ ,, خوفتيني ^^ محد فبيتــكم غيرج جربها ؟

والحين
2Votes For babyliss

>>>> الرد الرابع :
انا خذته هذا من كارفوو
الصراحة روعه ويعطي لمعه فيه طبيعه بس طبعا تسوينه يوم شعرج ناشف يعني مب مبلولــ اول استشوري عادي او نشفي عقب استخدميه وحطي شوي سيروم والله بطلع شعرج حلو بس لازم تكون الدرجة الحراره اوكيك يعني انا شعري مب خشن خشن ولا ناعم ناعم بس يكش واحطه على درجة 70 او 75 واختي الان شعرها مصبوغ ومخترب وايد وصاير خسن تستخدم على درجة 85
وهذا شكله
السيراميك بالايونات من برواني وسعره 350 على ما اذكره

[IMG]https://www.eleven.se/en/files/satin****r.jpg[/IMG]

>>>> الرد الخامس :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وحده من ناس
انا خذته هذا من كارفوو
الصراحة روعه ويعطي لمعه فيه طبيعه بس طبعا تسوينه يوم شعرج ناشف يعني مب مبلولــ اول استشوري عادي او نشفي عقب استخدميه وحطي شوي سيروم والله بطلع شعرج حلو بس لازم تكون الدرجة الحراره اوكيك يعني انا شعري مب خشن خشن ولا ناعم ناعم بس يكش واحطه على درجة 70 او 75 واختي الان شعرها مصبوغ ومخترب وايد وصاير خسن تستخدم على درجة 85
وهذا شكله

[IMG]https://www.eleven.se/en/files/satin****r.jpg[/IMG]

يزاج الله خير اختي الغالية على مشاركتج ومجهودج ,, كفيتي ووفيتي

وزين مدحتيه حقنا بس ماخبرتينا اسمه ,, مب جنه Braun لإني أحسه نفس الي شليته امبارح ورديته خخخخخ خفــــت صراحة ^^

ومشكورة على نصايحج الحلوة أنا شعري عادي مصبوغ بس مب مضرر وايد ^^ يعني يمكن 75 بتناسبني ان شاء الله إذا خذته

وربي يوفقج ويسهل عليج